و اخيرا.. اليمن : الحوثيون و"حزب صالح" يقبلان بتفاوض غير مشروط

مادامك مبسوط من الخبر اجل ياليت ما توقف الحرب اكيد مو في صالحنا

انت عندك فوبيا اسمها المملكة مريض نفسي تحلم كوابيس بسمها اذا شفتك مبسوط من شغلة ابي العكس لان اكيد مو في صالحنا فرحك :D

الغريب من بداية الحرب الى الان قتل 122 جندي سعودي فقط وتم تحرير 75% من اليمن خلال كم شهر وقتل من الحوثيين الاف

وفي المقابل الجيش العراقي لم يستطع مجابهة داعش وخسر 40% من العراق

والحوثي شهووور وهو يحاول يدخل قرية سعودية خاليه من السكان مو قادر وهو معاه سلاح جيش بلد كامل وكل مخازن الاسلحة نهبها ولم يستطع

يجب اعادة النظر بقوة الجيش السعودي من جديد

الجيش الاماراتي قتل منه مايعادل 80% من ما قتل من الجيش السعودي لكن. اكثر من 90% من العمليات على الارض يقوم بها الجيش السعودي

ولا مره غدر الحوثي وصالح بالجيش السعودي ولا مره سمعت ان قتل اكثر من 10 في يوم

بكل اختصار الجندي السعودي شجاع ويشهد على ذلك العالم كله في افغانستان والعراق وسوريا

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
جيش الاماراتي قتل منه مايعادل 80% من ما قتل من الجيش السعودي لكن. اكثر من 90% من العمليات على الارض يقوم بها الجيش السعودي
ومن طلب منك المقارنه بين الجيش السعودي والجيش الاماراتي ومن سالك من اكثر من قام بالعمليات على الارض؟ الموضوع عن استستلام الحوثي والمخلوع اما المقارنه هذي غبيه ولا يتطرق لها الا غبي وحمق الجيش السعودي ولاماراتي والكويتي والبحريني والقطري كلهم يقومون بواجباتهم المطلوبه منهم وجميعهم في تحالف عربي مشترك لا فرق بينهم ومن حاول يفرق بينهم ويحاول يدس السم في العسل يتفل في وجهه

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الحوثيين وصالح مشهورين بعدم عدم الوفاء بالعهود والتحاف والحكومة الشرعية يعرفونهم وقد جربوهم في كثير من المواقف

ومن طلب منك المقارنه بين الجيش السعودي والجيش الاماراتي ومن سالك من اكثر من قام بالعمليات على الارض؟ الموضوع عن استستلام الحوثي والمخلوع اما المقارنه هذي غبيه ولا يتطرق لها الا غبي وحمق الجيش السعودي ولاماراتي والكويتي والبحريني والقطري كلهم يقومون بواجباتهم المطلوبه منهم وجميعهم في تحالف عربي مشترك لا فرق بينهم ومن حاول يفرق بينهم ويحاول يدس السم في العسل يتفل في وجهه
طيب هدي ايش الاخلاق الجميله منك هذي تتفل في وجهي وسم في العسل ومدري ايش

بعدين انا ايش دخلني فيك وفي الامارات ولا في السعودية ولا في اي شخص !

انا اقول رأيي وانا حر اكتب الي في خاطري ولاني مستني من خشك ولا خش احد رأيي

مو مستني احد يطلب رأيي انا عايش عشان نفسي وانا في البلد هذي غصب عنك وعن الناس كلها الارض ارض الله وهو خلقني بها واكتب رأيي وانا حر به

بعدين ماكتبت واقع على الارض عدد المشاركيين من الاماراتيين 6000 جندي والسعودية فوق 200 الف

فرق شااااسع وعدد القتلى الاماراتيين اكثر

انا كتبت واقع وتحليل واقعي تبي تعيش اوهامك وتتفلسف على راسي كيفك

واااخر نقطة انا اكتب رأيي ولا امثل احد

ولاني محتاج احد يطلب رأيي او يقراه بعد سلملم

بوحضرم

عضو فعال
طيب هدي ايش الاخلاق الجميله منك هذي تتفل في وجهي وسم في العسل ومدري ايش

بعدين انا ايش دخلني فيك وفي الامارات ولا في السعودية ولا في اي شخص !

انا اقول رأيي وانا حر اكتب الي في خاطري ولاني مستني من خشك ولا خش احد رأيي

مو مستني احد يطلب رأيي انا عايش عشان نفسي وانا في البلد هذي غصب عنك وعن الناس كلها الارض ارض الله وهو خلقني بها واكتب رأيي وانا حر به

بعدين ماكتبت واقع على الارض عدد المشاركيين من الاماراتيين 6000 جندي والسعودية فوق 200 الف

فرق شااااسع وعدد القتلى الاماراتيين اكثر

انا كتبت واقع وتحليل واقعي تبي تعيش اوهامك وتتفلسف على راسي كيفك

واااخر نقطة انا اكتب رأيي ولا امثل احد

ولاني محتاج احد يطلب رأيي او يقراه بعد سلملم
لاتنسى أخي يزن الاالاف من المقاومه في الجنوب في عدن وابين ولحج من ضمن التحالف على الارض وكذالك الامارات مشاركه بقوه على الارض خاصه بعدن وهذا جعل شهدائها اكثر من المشاركين في التحالف والسعوديه كذالك الدوله الرئيسيه وهي الي تقود التحالف وجميع من استشهد من الإماراتيين بالغدر 6 انفجرت فيهم الالغام و4عن طريق الانفجار الاخير في عدن 10بالجنوب اما الشمال عمليه مارب الغادره 45جندي اماراتي والله يرحمهم والسعوديه كذالك قدمت تضحيات واستشهد لها جنود وكذالك البحرين الاهم من دالك القضاء على المسوخ الشيطانية الحوثي واعوانه

أروى

عضو ذهبي
الغريب من بداية الحرب الى الان قتل 122 جندي سعودي فقط وتم تحرير 75% من اليمن خلال كم شهر وقتل من الحوثيين الاف

وفي المقابل الجيش العراقي لم يستطع مجابهة داعش وخسر 40% من العراق

والحوثي شهووور وهو يحاول يدخل قرية سعودية خاليه من السكان مو قادر وهو معاه سلاح جيش بلد كامل وكل مخازن الاسلحة نهبها ولم يستطع

يجب اعادة النظر بقوة الجيش السعودي من جديد

الجيش الاماراتي قتل منه مايعادل 80% من ما قتل من الجيش السعودي لكن. اكثر من 90% من العمليات على الارض يقوم بها الجيش السعودي

ولا مره غدر الحوثي وصالح بالجيش السعودي ولا مره سمعت ان قتل اكثر من 10 في يوم

بكل اختصار الجندي السعودي شجاع ويشهد على ذلك العالم كله في افغانستان والعراق وسوريا

والمقارنة بين امكانيات القوات السعودية الضاربة المسلحة حتى الاسنان المقاتلين المدربين والخبرة والمعدات العسكرية المتطورة ،وبين قوات المخلوع صالح من فلول الحرس الجمهوري غيرمنطقية، فلا مجال للمقارنة بتاتا،السعودية تخوض معركة الحدود الجنوبية بقيادة مشتركة من حرس الحدود والجيش والمجاهدين والحرس الوطني وكانها قوات دول متعددة الجنسيات..

كذالك الجيش الامارتي جيش مدرب ومعزز بكأفة انواع الاسلحة الحديثة و هو مكان التقير و الاحترام ،و الجندي الامارتي جندي شجاع ولا تنقصة المهارة القتالية ، لكن الحرب ليست نزهة لازم يكون فيها ضحايا ،رحم الله شهداء وطنا و رحم الله شهداء الامارات ،والله يلهم اهاليهم وذوية الصبر و السلوان، اسأل الله أن يحفظ حكومتنا وجيشنا و شعبنا ، كما اسأله سبحانه أن يحفظ شعب الامارات و شيوخها و جيشها البطل

فهد الخليج

عضو مميز
انت كاتب واخيرا الحوثيين يقبلوا بالتفاوض من غير شرط
ممكن اعرف معنى وتفسير لهالعنوان
لو كانوا هم الاقوى هل تعتقد بيقبلوا التفاوض من غير شروط
ووينهم قبل ماتهدر الاموال والدماء وقتل الابرياء
لانهم من مذهبك قلت يجب انت تقف الحرب
هل تقبل بهالشي بالعراق مع داعش مثلا
او تقبل المفاوضات مع من قلت عنهم ارهابيين بسوريا
او لان الحوثيين من مذهبكم قلت لازم يجلسوا وينهوا هالحرب
اقولك شي ياعنبر
سالفتك مكشوفه حدها

التعديل الأخير:

بو محمد 62

عضو ذهبي
نتمنى وبعد ان اعترفوا ضمنا بالهزيمة ان يعرفوا انهم كانوا وقودا رخيصا لتحقيق مخططات واحلام الفارسي الذي باعهم ببلاش الا من الجعجعه الاعلامية والكلام الفاضي وبعض من مواد اغاثية فاسدة ومنتهية الصلاحية

وهذه عبرة لكل من يوظف نفسه ذنب وتابع للاجنبي انه رخيص مهما نفخ فيه الاجنبي واطلق من صفات وقدم له من وعود

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
نتمنى وبعد ان اعترفوا ضمنا بالهزيمة ان يعرفوا انهم كانوا وقودا رخيصا لتحقيق مخططات واحلام الفارسي الذي باعهم ببلاش الا من الجعجعه الاعلامية والكلام الفاضي وبعض من مواد اغاثية فاسدة ومنتهية الصلاحية

وهذه عبرة لكل من يوظف نفسه ذنب وتابع للاجنبي انه رخيص مهما نفخ فيه الاجنبي واطلق من صفات وقدم له من وعود

العملية اكبر من ذلك
اليمن بلد فقير ومعقد و الافضل ايجاد حل معقول لان الوضع اليمني لا يتحمل حرب مفتوحة

أعلى