حصري ....خبر فرش........القسم يتكرر

جريء

عضو فعال
اذا اشخص يستاهل نعم كرسي ميمون اما اذا مايستاهل اخاف يروح المجلس وبفشلنا اقوله استريح اما اذا واحد نازل بره ميمون اذا عبدلي ويستاهل اطلب كرسي عباااد واذا مايستاهل اخاف يفشلنا وحمدلله عبااد تاريخها كله للي برقه مانزلت الا شخص يستاهل

ومن الي يحدد يستاهل ولا مايستاهل انا او انت ولا القبيلة ؟

خلك منصف على الاقل مذكر ماجربته انت علشان تحكم عليه مثل عبدالله اول مانزل محد يعرفه ومحد جربه ولا انا غلطان ؟

ونعم بمذكر رجل خدووم ويستاهل والصوت امانه تحاسب عنها في الآخره

واتمنى كل انسان يصوت بضميره

كلامي ليس دعوه لإنتخاب مذكر او غيره

انما كلمة صدق بحق مذكر

اتمنى من الأخوه الأعزاء اعضاء المنتدى ان يكون شفافيه وصدق الطرح متواجده

وان لا يتم التطرق الى اي طائفيه او قبليه

وانشالله كل مرشحين الخامسه ناجحين العشره اللي بيطلعون واللي ماراح يحافهم الحظ كلهم ناجحين والفوز فوز الكويت والانسان اللي بيمثلها

teacher5

عضو فعال
الخبر صحيح....واكيد .....واليوم لجنة الهواجر ترد خبر.....

_اخ مفتاح بالنسبة كلامك فهو منطقي.....بس شلون يجي ويقول عندي 4100 اكيد ضامنهم...

اخ الفحيحيل....من غير قصور بالقبايل كلن لة حقة المطيري بيلتزم والهاجري والسبيعي والكندري....وشي طبيعي تطلع اصوات برا......بس الظاهر المرشحين زهقوا من الاشاعات اللي يبثها (((جريئ)))وقالوا لازم نشوف لة حل:d:d:d.....

___اخيرا طلعت على حقيقتك واخذت تصيح كرسي العبادل........!!!! واللة عيب ياجريء........

جريء

عضو فعال
ومن الي يحدد يستاهل ولا مايستاهل انا او انت ولا القبيلة ؟

خلك منصف على الاقل مذكر ماجربته انت علشان تحكم عليه مثل عبدالله اول مانزل محد يعرفه ومحد جربه ولا انا غلطان ؟
كلام جميل للي يحدد الشخص اهوا قناعتك يااخي سالم صنهات طلعته القبيله ما جاب رقم مطير ليش لئن ماعنده شي مذكر ثوير ماعنده شي والسبب لا يوجد برنامج انتخابي وشخص لايعرف يتكلم اما عبدلهه كنا متعطشين لكرسي مطير وكان شخص مطوع من هو صغير وهو بجمعيه احياء التراث معروف باخلاقه ومبادئ ودليل حزب الامه وهو مبدء رجال عنده مبادئ وقوف مطير صف واحد كنا متعطشين لكرسي

الكويتي26

عضو جديد
انا اقول انها صعبه سالفة القسم ومستحيل تصير .

خلونا انتكلم بالامر الواقع :

الحين مثلا انا دوسري او هاجري ونافعني سعدون حماد ومظبط كل شغلي ولا اي عضو كان يكون صديق لي ولازميل اكيد اني راح التزم معه ماني بملزوم اصوت حق التحالف اللي صاير يمكن اصوت حق اثنين .

اهني شلون بقسم اني راح التزم .

صنقور

عضو فعال
الكويتي هذي دعايه لان التحالف ذبحتهم الاشاعات ولا الحلف مستحيل يصير

لان فيه ناس اعضاء خادمينهم واعضاء جيرانهم عشرات السنين واعضاء مناسبين ناس

يعني من غير المعقول اترك كل هالامور عشان الحلف

لكن لو قدرو يجمون 50 بالميه انا اعتبره انجاز وضربه معلم وراح تقوي الحلف حيل

وممكن راح تسمع الايام الجايه ان صار فيه حلف لكن كلها امور وهميه عشان الثقه تعوود

السلام عليكم ......

الخبر يخص تحالف مطير والهواجر والكندري والسبيعي....اليوم تم اجتماع لجان القبائل الاربع....بعد ان طلبت لجنة الكندري ...ان يكون هناك قسم....بين الناخبين.....وذكر مرشح الكنادرة ان لدية 4300 صوت مستعدين يقسمون....قال السبيعي انة ماعندة مانع وان عندة 2100 صوت وان مستعد يجيب الرقم كاااامل قسم ولا غيرة....اجتمعوا الهواجر وذهبوا لمقر مذكر بعد الاتصال بلجنة مطير ...وقالوا انهم مستعدين وموافقين ...وان ماعندهم مشاكل ويقدرون يجمعون ربعهم....كان رد لجنة مطير قوي وقالو مطير مستعدة تقسم ومن اليوم اا تبون وماعندها اي مشكلة ....وقطوا الكرة بملعب الهواجر على قولتهم ...عشان اذا صار تردد مايكون من مطير....قال رئيس لجنة الهواجر باجر نرد لكم خبر.........

_ملاحظة لحد يطلعلي ويقول الخبر غير صحيح....وخصوصا الاخ جريء.....انا موجود وحاضر السالفة كلها.....[/quot والله كفو خوش تحالف الله يوفقهم

القسم صعب والله صعب لاالهاجري قادر يجيب 500صوت للقسم ولا المطيري جايب والكندري ماعنده عدد والسبيعي نفسه واتحداهم اذا اقسمم والايام تكشف

:D:D:D:D

قسم بين مين ومين....:eek:

باقي اسبوعين على التصويت ... ما في وقت... انتهى كل شي

والخاصين لكل مرشح تم احصائهم لتبادلات أخرى لا علاقة لها بالتحالف وبعيدا عن الأعين :وردة:

تبقى البيوت الهادئة المظلمة مكان لتبادل الأصوات والقسم .. وقد نذهب إليها والشمس تسطع فوقنا

تمون يا مرشحنا... لو الفجر بنتعنى لك :p

سرية وأمانة.. تحالف وخيانة :cool:

تحياتي

Qy9r

عضو فعال
اللى بيعرف المطبلجيه بالمنتدى يتابع مواضيع وردود الاخوه جرئ واليوسف

teacher5

عضو فعال
السلام عليكم ....حسب ماوصلنا ان الجميع وافق....محد عندة اعتراض ....اصلا محد يقدر يعترض....

_اعتقد انها كانت مجرد حركة من الكندري لقياس ردة فعل القبائل المتحالفة معة...واللة اعلم........اشوف محد قام يسعى ويتحرك....يمكن فقدوا لحماس لضيق الوقت....اللة واعلم.....

_معلومة: الشيعة اللي يتبعون المهري راح يعطون مذكر....وذلك بعد التنسيق مع المهري...لاتقولون شلون...مدري بس الاكيد عطاة

لوحة التحكم

عضو فعال
_معلومة: الشيعة اللي يتبعون المهري راح يعطون مذكر....وذلك بعد التنسيق مع المهري...لاتقولون شلون...مدري بس الاكيد عطاة

متى وهم منزلين بالجريده لايدعمون العجمان ولا العوازم ولا الهواجر ولا المطران ... اللي دخلو بالفرعي

هذا الاعلان الا اذا يدعمون من تحت الكرسي اتصالات بينهم :)

على العموم هذا ليش موضوعنه

الموضوع القسم .. هو شي طيب لو صاار .. بس بنظري مسحيل

مراح تحصل احد من هالعدد يقسم الفتره محدوده ..والعدد كثير .. وردد يالليل مطولك وانت تمجعهم

سوف يوقفون على قسم اللجنه ويكتفون به اتوقع

العبدلي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ....حسب ماوصلنا ان الجميع وافق....محد عندة اعتراض ....اصلا محد يقدر يعترض....

الله المستعان سلب إيراده عيني عينك

وإذ أعترض تنفونه من القبيلة :)

s.m.s

عضو مميز
هذه الأرقام لتحالف مطير وبنى هاجر وقحطان والسهول وسبيع والكنادره وهذه الأرقام الرسمية وتنقسم كالتالي:

1: مطير 6298
2: بنى هاجر وقحطان 6634
3:السهول وسبيع 1939
4:الكنادره 812

المجموع : 15683

المصدر

http://clubco.dyndns.org/KPIMS/rptByFamily.aspx

teacher5

عضو فعال

الله المستعان سلب إيراده عيني عينك

وإذ أعترض تنفونه من القبيلة :)

العبدلي ....انا اقصد محد راح يعترض من المرشحين....حتى لو مايقدرون ....لكي لاتهتز مصداقيتهم...فهمت........

_

teacher5

عضو فعال
متى وهم منزلين بالجريده لايدعمون العجمان ولا العوازم ولا الهواجر ولا المطران ... اللي دخلو بالفرعي

هذا الاعلان الا اذا يدعمون من تحت الكرسي اتصالات بينهم :)

على العموم هذا ليش موضوعنه

الموضوع القسم .. هو شي طيب لو صاار .. بس بنظري مسحيل

مراح تحصل احد من هالعدد يقسم الفتره محدوده ..والعدد كثير .. وردد يالليل مطولك وانت تمجعهم

سوف يوقفون على قسم اللجنه ويكتفون به اتوقع

الشيعة منزلين 3 والرابع مخلينة حر.....والحين المهري عطاااااه......الصوت الرابع......

مفتاح

عضو مميز
عزيزي تيشر

لا تألف كلام واشاعه من كيفك ... أولا عدد مرشحين الشيعه 15 بالدائرة
ثانيا المرشحين الأبرز خليل عبدالله - محمد قمبر - موسي درويش - حمد الحسن

ثالثا أتحداك أذا السيد المهري طالب شيعة الدائرة بالتصويت لمذكر ... أتحداك علنيا وأمام الجميع ... لأني علي أتصال مباشر معاه والسيد لم يزكي أي شخص في الدائرة ....
ويكون في علمك السيد المهري ليس له تأثير قوي في الدائرة الخامسة ولا علي مرشحيها الشيعه

الشيعه في الدائرة يمثلون رقم صعب .... وقد كانت هناك محاولات عديده لخلق قائمة رباعيه وقد فشل هذا الشي لأسباب لا أقدر أن أفصح عنها لأنها تخص الشأن الشيعي في المنطقه

teacher5

عضو فعال
عزيزي تيشر

لا تألف كلام واشاعه من كيفك ... أولا عدد مرشحين الشيعه 15 بالدائرة
ثانيا المرشحين الأبرز خليل عبدالله - محمد قمبر - موسي درويش - حمد الحسن

ثالثا أتحداك أذا السيد المهري طالب شيعة الدائرة بالتصويت لمذكر ... أتحداك علنيا وأمام الجميع ... لأني علي أتصال مباشر معاه والسيد لم يزكي أي شخص في الدائرة ....
ويكون في علمك السيد المهري ليس له تأثير قوي في الدائرة الخامسة ولا علي مرشحيها الشيعه

الشيعه في الدائرة يمثلون رقم صعب .... وقد كانت هناك محاولات عديده لخلق قائمة رباعيه وقد فشل هذا الشي لأسباب لا أقدر أن أفصح عنها لأنها تخص الشأن الشيعي في المنطقه

عزيزي مفتاح....مصدري اخو مذكر يقول بلسانة الشيعة عطونا عن طريق المهري....يقول الشيعة مزكين 3 والرابع حر ومذكر اخذ الصوت الرابع.......
انا ناقل للخبر والخبر اكيد انشاللة ....انت تاكد ....يمكن مذكر سير علية ووعدة انة يدعمة باللي يقدر علية شالمشكلة...واللة اعلم

أعلى