وزارة الاعلام الكويتية ألغت ترخيص جريدة المستقبل التي لا يقرأها أحد ..؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وزارة الاعلام الكويتية ألغت ترخيص جريدة المستقبل التي لا يقرأها أحد

........................................


«المستقبل» تطعن في إلغاء «الإعلام» لترخيصها: نثق بقضائنا العادل

الجمعة 30 أكتوبر 2015 - الأنباء

أعربت صحيفة المستقبل في بيان صادر عن رئيس تحريرها الزميل سلطان مهنا العدواني عن رفضها للمبررات التي أوردتها وزارة الإعلام في قرارها إلغاء ترخيص الصحيفة الذي نشر بتاريخ 25/10/2015 في الجريدة الرسمية (الكويت اليوم) تأسيسا على انها توقفت عن الصدور لمدة تزيد على 3 أشهر بغير عذر تقبله الوزارة.

وقال البيان ان «المستقبل» لديها جميع المستندات التي تؤكد بالدليل القاطع التزامها بالصدور والتوزيع طوال السنوات الماضية دون انقطاع او توقف، والإيصالات الأصلية الصادرة عن الجهة المختصة في وزارة الإعلام والتي تؤكد وتثبت قيامها بتسليم الوزارة رسميا لكل أعداد الجريدة وحتى تاريخ «القرار الجائر» بسحب الترخيص.

وأكد البيان ان صحيفة المستقبل ومنذ صدور عددها الأول وضعت وطننا الكبير بعطائه الإنساني في سلم أولوياتها حتى أضحى المحور والمحرك لعملها وبكل تفاصيله الدقيقة، وذلك انطلاقا من مبادئها الراسخة وقيمها الثابتة التي تعتمد المصداقية والشفافية والمهنية في طرحها الإعلامي للقارئ الكويتي وكل من يقرأ لغة الضاد.

وقال البيان ان المستقبل ستواجه الظلم وستلجأ للقضاء دفاعا عن حقوقها، مؤكدا أن الثقة في عدالة ونزاهة قضائنا هي ثقة مطلقة لا تشوبها أدنى شائبة، فللقضاء الكويتي صحف مطهرة، سجل فيها مواقف العز المحجلة، ورجاله برهنوا مرارا وتكرارا على أنهم خير أهل للأمانة التي حملوها فأدوها الى أهلها على أحسن وجه.
 
أعلى