برنامج شات الفيس بوك ماسنجر يصل إليه الملصقات المميزة

mrmoz3g

عضو جديد
قبل بضعة سنوات، قامت شركة الفيسبوك بإصدار الملصقات على تطبيق المراسلة الفورية Facebook Messenger، ومنذ ذلك الحين رأينا العديد من التطبيقات المماثلة تقوم بدورها بهذه الخطوة، بما في ذلك برامج الشات الأخرى المنافسة في المجال KakaoTalk و BBM و Line إضافة إلى العديد من التطبيقات الأخرى، ولكن في حين كانت شركة الفيسبوك توفر الملصقات مجانا على منصة Facebook Messenger، فقد كانت الخدمات المنافسة الأخرى تقوم بتوفير مجموعة من الملصقات المدفوعة وهذا ما يعني بأنه يتوجب عليك الدفع لتحصل على فرصة إستخدام هذه الملصقات.

ونتيجة لذلك، فقد توقع البعض أن تقوم شركة الفيسبوك هي الأخرى في وقت من الأوقات ببدء بيع الملصقات في تطبيق Facebook Messenger، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة الفيسبوك ليست هي من تقوم ببيع الملصقات، وبدلا من ذلك فهي تعمل مع شركة ناشئة في سنغافورة تدعى PicoCandy والتي سوف تقدم الملصقات في حزم يتراوح سعرها بين 0.99 دولار و 1.99 دولار أمريكي.

هناك تذكير آخر، وهو أنه يمكن العثور على هذه الملصقات فقط في تطبيق PicoCandy، وهذا ما يعني بأن المستخدمين سيحتاجون إلى تثبيت هذا التطبيق أولا قبل أن يكونوا قادرين على شراء الملصقات. ولا شك في أن هذه العملية المعقدة للغاية من شأنها التأثير سلبا على رغبة العملاء في شرائها، ولكن نأمل أن تحاول شركة الفيسبوك معالجة ذلك في المستقبل القريب.
 
أعلى