الى أهالي مدينة جدة .. بلغونا عن الوضع فيها ...؟؟!

ولد عطا

عضو مخضرم
للأسف يا زميل أخبار جدة بتقول انو ـ جدة بتغرق :confused:


ادخل هذا الموضوع لتعرف


:handpointdown:

http://www.nationalkuwait.com/forum/index.php?threads/268850/





؟؟؟






جده لها 4 سنوات وأكثر ماشالله وهم يحفرون ويهدمون فيها البلد في مشاريع ضخمه وتطور من سكك قطارات ومستشفيات ومرافق عامه ضخمه وجامعات وتوسعت شوارع وفنادق ومناطق سياحية فطبيعي يصير فيها تجمع لسيول
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الحمدلله نبدو الامور عدت على خير
الله يرحم توفى شخصان فقط
الحمدالله الأمور طيبه أبشرك ويكفي حبك الجياش وحرصك على الشعب والقيادة السعودية وخص الملك سلمان والأمرين محمد بن نايف ومحمد بن سلمان الله يحفظهم ويطول في عمارهم ;)
 

حجازيه

عضو بلاتيني
الحمدلله نبدو الامور عدت على خير
الله يرحم توفى شخصان فقط

ايران خصبة بالاخبار .. تكفي وتوُفي ..
فخليك على ايران وريح بالك من ناحية السعودية ..

وبعدين واضح كأنك تنتظر كارثة تحلّ فينا ولكنّ الله خيّب ظنك وتوقعاتك فله وحده الحمد والمنّة والفضل ..
رأفة بك وبحالك ( لاتشمت بأخيك فيرحمه الله ويبتليك ) هذا ان كنت تعتبر نفسك تشهد ان لا آله الا الله وان محمدا رسول الله ..
 

sharifmakka

عضو فعال
الحمدلله نبدو الامور عدت على خير
الله يرحم توفى شخصان فقط

الله يرحم من يا صديق ؟؟؟
هل نسيت ان تكتب ( يرحمهم ) ام انه لا يجوز الترحم على اهل السنة والجماعه لذا تركتها هكذا مبهمه حتى لا يغضب عليك المهدي !!
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الجماعة لديهم سوء نية و فجور في الخصومة
هل تتوقعون اننا نتشمت بأحد او في وفاة احد ؟؟
الموضوع عن الوضع الميداني في جده فقط
 

حجازيه

عضو بلاتيني
الجماعة لديهم سوء نية و فجور في الخصومة
هل تتوقعون اننا نتشمت بأحد او في وفاة احد ؟؟
الموضوع عن الوضع الميداني في جده فقط

حتى تكون لك مصداقية ونتابع مواضيعك بعيدا عن الفجور والخصومة .. انزل موضوع عن الوضع الايراني الداخلي ( عشان مانحرجك ماقلنا الخارجي) أقلّها واضعف الايمان اكتب عن الاضطرابات الاخيرة التي حصلت وان مرة تحمست وشدَيت حياك جرح ٢٠٠٩ لازال غائر في نفوس الايرانين ..

ياراجل دنتا بتاع كلام وبس ..
 

ولد عطا

عضو مخضرم
عنبر بصراحه حبكم وحرصكم أنت وكاتب عن الحق على السعودية شي خيالي ماشالله الله يديم المحبة :p بس حسافه ناقصكم مرق باميه لأن المثل يقول القدر مايركب الا على ثلاث :rolleyes:
 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
جدة السعودية تغرق بالسيول.. ومغردون يطالبون بالزعيم الكوري "كمراقب للمشاريع" بالمدينة

Korea-saudi.jpg


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- مرة أخرى، أثارت الكوارث التي تسببت بها الأمطار في مدينة جدة السعودية، غضب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل ما تناقلوه من صور وفيديوهات تظهر حجم الضرر الذي حدث في المدينة جراء السيول.

وتشهد جدة هطول أمطار متوسطة الى غزيرة منذ صباح الثلاثاء، وقد امتلأت الشوارع بمياه الأمطار، حيث أعاقت حركة السير بشكل كامل في بعض الشوارع التي تحولت الى بحيرات.

ولم تخلُ تغريدات النشطاء من السخرية مما آل اليه الوضع في جدة، حيث ألقى بعض منهم باللوم على المسؤولين، فيما طالب آخرون، على سبيل المزاح، بالاستعانة بزعيم كوريا الشمالية لمراقبة تنفيذ المشاريع في جدة.

وقد غرّد عصام الزامل @essamz، قائلا: "تدّعي أمانة جدة أن سبب غرق الشوارع والانفاق انقطاع الكهرباء. السؤال للمختصين: ألا تعمل مضخات المياه بالانفاق على الديزل؟"

وقال @heekmmm: "منذ القرن الثالث عشر إلى الأن وقنوات الصرف الصحي التي بناها المسلمون بالأندلس تعمل بشكل مبهر بينما #جده_تغرق_من_جديد والسيناريو يتكرر سنويا!"

تغريدة أخرى من @AHaoi كتب فيها: "المشكلة ليست مشكلة تصريف سيول او فساد او منتفعين المشكلة مشكلة "فكر" يجب على المواطن ان يتعلم السباحة ."

تغريدة أخرى من @svvvvra تضمنت صورة لزعيم كوريا الشمالية، جاء فيها: "اخ لو يجي اعاره يومين كمراقب مشاريع بجده."

@K2almalki علق في تغريدة قائلاً: "ومن ضمن مميزات امانه جده وقت المطر يجيك السمك الين الحي اللي انت ساكن فيه شر البلية ما يضحك."

من جهته كتب @vip280vip في تغريدة قائلا: "لو تم معاقبة من تسبب في كارثة جده قبل والله لن نشاهد هذا المناظر المؤسفه كان الله بعون اهل جده."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
أعلى