متجدد: توثيق الهسترة الشيعية في تقطيع وقتل الأبرياء السنة في العراق - جرائم وحشية 18+

محمد 1978

عضو فعال
دين الشيعة: الإسلام
دين داعش: الإسلام
دين القاعدة: الاسلام
دين حزب الله: الاسلام
دين طالبان: الاسلام

متى تنظرون الى السبب الجذري لمشاكلنا؟

دين ماليزيا : الإسلام
دين تركيا : الإسلام
دين كازاخستان : الإسلام
عندما كان من تروج لافكارهم يعيشون التخلف والانحطاط وهم متمسكون بنصرانيتهم يسمون ذلك العصر بالعصر الظلامي ( القرون الوسطى )
وفي نفس تلك الفترة كان المسلمون يعيشون قمة الحضارة والتقدم في شتى المجالات وهم متمسكون بدينهم وعنهم اخذ الغرب اسس التطور والاكتشافات
او ماتبقى من علمهم بعد محارق المسيحيين ومحاكم التفتيش اللتي طالت البشر والكتب والعلم في دولة الاسلام والحضارة والتعايش..
السبب الجذري لو كان بالاسلام لماكان هناك مثل هذه النماذج ولكن السبب الجذري بين فريقين احدهما يدعي انه مسلم والاخر يحارب كل ماهو مسلم
وكلاهما هدفهما واحد .
لو طبق المسلمون الاسلام لما استطاعت دولة على وجه الارض ان تتقدم عليهم هذا مايراه المنصف وماعترف به الغربيون انفسهم اما المفتونون بالغرب
ودعاة الحياة البهيمية (ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ) إلا من تاب الله عليه ...
دين أول كلمة في دستوره (إقرأ ) لايمكن ان يكون سبب للمشاكل .

 

محمد 1978

عضو فعال
خلاص الشيعة كلهم مجرمين و يقتلون باهل السنة
و عندكم حل من ثلاثه
اما ان تتبعوا طريق حكوماتكم و اللي ما يشوف ان في اي شي خاطيء في العراق
او انكم تتبعون داعش و تلتحقون فيها من اجل حماية اهل السنة من شر الشيعه الكفر
الخيار الثالث و الاسهل خلوكم في المنتدى و تويتر و خلو قاسم سليماني في الميدان

اولا حكوماتنا لم تدعي ان العراق ليس فيه شيء خاطئ
ثانيا داعش ليست حامية للسنة كما تحاول تصويرها مرةً أخرى
ثالثا نحن إن رزقنا الله طاعته وهدانا فلنا أسوة بمن سبقنا لافغانستان والشيشان والبوسنة
عندما كانت تمر بأكثر مما يتعرض له اخواننا في العراق وسوريا وعدوهم اقوى من اتباع كهنة قم ونصرهم الله.
ولكن بالتأكيد لن نقول نحن وهؤلاء الموتورين المجرمين بالميزان سواء ونقوم بتمييع القضية !!
 
الميليشيات الارهابيه التي شكلتها وتدعمها عمائم الشر الشيطانيه الحاكمه ل ايران
لاغراق العراق بالقتل والفوضى والمخدرات والاجرام كي لا تقوم ل

CY2w27OWwAAK9La.jpg


CY25jwnWUAAkRu8.jpg:large
 

brkan

عضو ذهبي
ما يحدث من مذابح للسنة في العراق وفي سوريا تتحمله جامعة الدول العربية التي تركت العراق وسوريا لقمة بفم ايران ووليها السفيه كان على العرب من البداية تجهيز جيش عربي موحد من الدول العربية ودخول العراق وسوريا للقضاء على الخونة من اتباع ايران الصفوية المجوسية فهذه الدولة لا يهمها الدين او غيره كل همها كيف تعيد امجاد الفرس .
من اكبر الأخطاء التي ارتكبنها دول الخليج مساعدة أمريكا في غزو العراق وتم القضاء على الجيش العراقي الذي كان سدا منيعا لإيران والان الكل يتباكى على العراق .
المشكلة العربية ان العرب أصبحوا لعبة لجميع الدول والسبب أن الكل ينظر الى مصلحته الخاصة ومصلحة طائفته ومصلحة فئته لا أحد ينظر الى المصالح العليا للامة العربية التي هي في النهاية تصب في مصلحة الجميع وبناء على الاحداث الجارية فأن الدول العربية المقسمة أصلا ستقسم ولكن على أساس طائفي وفئوي وسيزيد العداء بين هذه الدويلات وستزيد الحروب في حين ينعم أعداء الامة العربية أمثال إسرائيل وايران بالأمن والسلام .
 

محمد 1978

عضو فعال
الإسلام هو الإسلام مهما وضعتوا مكياج عليه.

الاسلام دين الفطرة ومثلك ليس أهلا لتقييم شيء غير الحياة البهيمية والانحلال وديمقراطية الكذب

الاسلام وضع حقوق كل كائن حي وديمقراطية من تقدسهم كانو يعقدون المؤتمرات لمعرفة هل المرأة

إنسان أم حيوان ! فانقسموا إلى قسمين بعضهم اقر بآدميتها ولكن بلاحقوق والقسم الآخر أكد انها

كائن نجس ؟!
الإسلام ينهى عن قطع الشجرة وقتل الطفل والمرأة والشيخ الكبير وانظر الى الديمقراطية اللتي تمتلك اكثر الاسلحة فتكا اللتي

لاتفرق بين شجر او حجر او كبير او صغير هم ليسو بحاجة الى داعش او حزب الشيطان بل جيوشهم

تقوم بأكثر ممايقوم به الارهابيون .


استمر بمكياج هذه الثقافة الشهوانية المادية مادامت تروق لك لن يحمل وزرك احد غيرك ….

العراق ٣.jpeg
العراق ٢.jpg
العراق.jpg
القنبلة النووية ٣.jpg
القنبلة النووية.jpg
القنبلة النووية ٢.JPG
 

نواف منيف

عضو جديد
الميليشيات الشيعية الارهابية يقتلون احد الصحفيين العراقيين الذي كان يوثق اجرامهم

وقتل سيف طلال والمصور حسين العنبكي

حسبنا الله ونعم الوكيل
 
مركز اخبار العراق

المليشيات الشيعية تنقل ما سرقته من ديالى وسط هتافات شيعية مؤيدة

مراسلنا | #ديالى
نقلت #المليشيات_الشيعية، اليوم الاثنين، عشرات الشاحنات المحملة بمواد سرقوها من المناطق السنية في محافظة ديالى، وسط هتافات من عوام الشيعة....

وذكر مراسل مركز اخبار العراق بان شاحنات مليئة بالاثاث والادوات الكهربائية و المولدات تم سرقتها من المناطق السنية، ادخلها عناصر #بدر و #حزب الله الى منطقة خان بني سعد الشيعية وسط هتافات طائفية لعوام الشيعة، تؤيد فيها ما فعله المليشيات من عمليات قتل وسرقة وتهجير ضد اهل السنة.

واكد المراسل ان المواد المسروقة تم جلبها من المدن السنية التي هجرت المليشيات الشيعة اهلها بعد ان قتلت العشرات منهم وهددتهم بالتصفية اذا لم يغادروا مناطقهم.

وشنت المليشيات الشيعية في ديالى عمليات قتل وتهجير منظمة ضد اهل السنة في محافظة ديالى اضافة الى تفجير عشرات المساجد
 
أبناء الحرام من الميليشيات الارهابيه
بعد حرق العزل وهم احياء يقومون بالتصوير مع ضحاياهم وبطريقه لا تبعث الا على مزيد من الكره
على أولئك الجبناء ومن يحتضنهم ومن يدافع عنهم او لايستنكر اجرامهم

قمة الوحشيه ..وينشرون وحشيتهم للعالم الصامت
CZBvhScWUAAMzGy.png
 
المتابع لاغلب الحسابات للمحسوبين شيعه
ليستشف اقوالهم وشعورهم للمجازر التي ترتكبها الميليشيات الارهابيه بمساعدة الحكومه
ليته يجد صمتهم على الأقل
ولكن تجد تشفي بمفاخره لقتل النواصب وتهجيرهم
انا ترحل او تقتل

للأسف كيف كان يعيش هؤلاء عبر عقود
وكيف اصبح الان بعد ان استولى العدو الصفوي على قرار العراق
 
الشيخ السعدي للميليشيات الشيعية: نترقب يومًا ستندمون فيه


أدان الشيخ عبد الملك السعدي، أحد أبرز علماء أهل السنة والجماعة في العراق، الممارسات التي تقوم بها المليشيات الشيعية في العراق ضد أهل السنة.

مضيفا فى بيانه إنَّ التاريخ سيلعنكم على هذا الصمت وعدم التدخل في إنقاذ السنة في العراق وسوريا واليمن من إيران وأعوانها وعملائها.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله الذي لا يُحمد على مكروه سواه، والصلاة والسلام على سيدنا محمد، وعلى آله وأصحابه، ومن تبع هداه.
أمَّا بعد: فأقول لما يسمى بالحشد الشعبي وللميلشيات الشيعية الإرهابية، ولجميع الإرهابيين على اختلاف ألقابهم ومسمياتهم المُسخَّرين من إيران والعالم الغربي بما فيهم أمريكا:
أقول لهم ما نطق به القران الكريم في قوله تعالى: (وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ) [إبراهيم: 42].
فإنَّ هذا اليوم نترقب تعجيله عليكم في الدنيا مع خزي الآخرة؛ لأنَّ الظلم حبله قصير، والله تعالى يُملي للظالم حتى إذا أخذه لم يُفلته؛ ولأنَّ الظلم ظلمات على الظالم في الدنيا والآخرة.
وعند ذلك (سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ) بإذنه تعالى ومعونته، فمهما تماديتم في عدوانكم على السنة بصورة عامة وعلى أهل المقدادية بصورة خاصة، فإنا نترقب اليوم الذي ستندمون به على ما تقومون به من إبادتهم في ديالى وصلاح الدين والأنبار والموصل وجرف الصخر وحزام بغداد وأماكن أخرى بالقتل والسلب والتهجير وهدم المساجد وهدم المنازل أو حرقها، وعند ذلك لا ينفعكم دعم إيران لكم وإمداداتها لجرائمكم بالمال والمقاتلين من الحرس الثوري وغيره.
ومع كل الأسف والأسى فإن القائد العام ورئيس الوزراء يستعمل الخداع والتقية بما يجري على السنة وأماكنهم من هؤلاء الثلة المسعورة ولا يحقق أي شيء على أرض الواقع؛ مما يدل: إمَّا على رضاه بذلك، وإمَّا أنَّه عاجز عن حماية هؤلاء المواطنين، وإن كان ذلك فعليه أن يعتزل المنصب ويتركه للقادر عليه من العراقيين الوطنيين ممن تأخذه الغيرة عليهم.
أمَّا السياسيون السنة فأقول لهم: حافظوا على مناصبكم التي كنتم لا تحلمون بها واتركوا هؤلاء الجزَّارين يذبحون أهلكم ويهدمون مساجدهم ومنازلهم ويُشرِّدونهم.
فالخزي كل الخزي عليكم وعلى سكوتكم أو على ادعائكم أنَّ من يقوم بذلك هم مندسون مع الحشد والميليشيات، والواقع أنَّ الكل مشتركون في ذلك.
أمَّا العالم -بما فيهم الولايات المتحدة والاتحاد الأوربي ومجلس الأمن والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والدول الإسلامية والعربية ومنظمات حقوق الإنسان- فإنَّها اكتفت بالاستنكار والإدانة ولربما بعضها يشارك في إبادة السنة تحت ذريعة مقاتلة (داعش) فإنَّ التاريخ سيلعنكم على هذا الصمت وعدم التدخل في إنقاذ السنة في العراق وسوريا واليمن من إيران وأعوانها وعملائها.
وأقول لبعض الدول العربية التي لا يهمها ذبح السنة: إنَّ النار ستمتد إليكم؛ لأنَّ العراق هو البوابة إليكم وإبادة سنته هو المنفذ إلى الوصول إلى دولكم، وموقف إيران يشهد بذلك الآن.
فاتقوا الله واحذروا ذلك اليوم الذي ستندمون في على صمتكم وموقفكم (وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ) [الشعراء: 227].
أ.د. عبدالملك عبدالرحمن السعدي
7/ربيع الثاني/1436هـ
17/1/2016م
 
حجم الخط-A+A
A

هيئة علماء المسلمين بالعراق: الفلوجة تتعرض لجريمة إبادة
2016-01-18 --- 8/4/1437
amsi_5-thumb2%20%281%29.jpg

المختصر/ اصدرت هيئة علماء المسلمين بيانا كشف تفاصيل ما تتعرض له مدينة الفلوجة من هجمة وحشية شرسة وابادة جماعية مكتملة الاركان والعناصر، ولايزال الوضع الانساني فيها مأساوي اذ تستمر القوات الحكومية والميليشيات الدموية بصب جام غضبها وحممها فوق المناطق المأهولة بالسكان والاسواق التجارية قصفا بالصواريخ ومدافع الهاون والبراميل المتفجرة وعلى نحو دائم، واشار البيان الى وقوع (9082) شخصا بين قتيل ومصاب جلّهم من الأطفال والنساء، ضحايا العمليات العسكرية على المدينة حتى اعلان هذا البيان.

ولفت البيان الى ان مستشفى الفلوجة العام يعاني من نقص حاد في الادوية والمواد الطبية، ما اضطر الفريق الطبي الى استخدام ادوية منتهية الصلاحية بسبب تزايد اعداد المصابين بسبسبب القصف العشوائي المستمر، كما تزداد المعاناة في نقص الكادر الطبي المتخصص وفي غرف العمليات الجراحية، التي تنعدم فيها الضروريات والمستلزمات الطبية لمعالجة الجرحى والمصابين، فضلا عن عدم وجود اي لقاحات للاطفال، وازدياد حالات الوفاة في صفوفهم بسبب الجوع وعدم توفر الحليب لاولئك الاطفال، ما اضطر العائلات لاستخدام (نشأ الرز) لسد رمقهم، مع تفاتقم معاناة مرضى السرطان لعدم وجود ادوية وعلاجات كيمياوية، ما ينذر بحدوث كارثة انسانية في المدينة على الصعد كافة.

كما اوضح البيان ان المدينة تعاني منذ مدة طويلة لحصار خانق يمنع فيه دخول المواد الغذائية والطبية، ما ادى الى شل الحركة فيها تماما، وغلق الاسواق بسبب عدم وجود المواد الغذائية، وارتفاع اسعارها الى خمسة اضعافها ان توفرت، كما انعدمت القدرة الشرائية للمواطنين بسبب البطالة، وقطع رواتب الموظفين الموجودين داخل المدينة منذ سبعة اشهر، ما حدا بالاهالي الى اعتماد الخزين الذي بدأ ينفذ من منازلهم، وعلى الخضار القليلة التي تؤمن من بعض المزارع القريبة من المدينة.

وبيّنت الهيئة في البيان انعدام الخدمات المدنية بدءا بالتيار الكهربائي الذي مازال مقطوعا عن المدينة منذ سنتين، الى المولدات الاهلية التي لا تستطيع ان توفر الكهرباء لشحة المحروقات وارتفاع اسعارها، فقد وصل سعر البرميل الكاز الى مليون دينار عراقي وكذلك البانزين والنفط، اما شبكات المياه فهي لا تضخ الماء الا ساعة واحدة فقط، ولا تخضع لعمليات المعالجة اللازمة، ما ادى الى انتشار الامراض الخطيرة بين اهالي المدينة، مع انعدام وسائل النقل تماما، ما اضطرهم الى استخدام الدراجات الهوائية، كما شمل الحصار قطع شبكات الهاتف والانترنت وغيرها، مع وسائل الاعلام كي يقطعوا العالم عن معاناة اهل هذه المدينة الصامدة.

وختمت الهيئة البيان بلهجة ادانة شديدة ضد جريمة الابادة التي فضحت ازدواجية معايير تعامل العالم مع ملفات حقوق الانسان، مؤكدة انها خيانة عظمى لجميع القيم الانسانية، فالعالم يقيم الدنيا ولا يقعدها لقضايا اقل خطورة واهمية في مكان ما، بينما يسكت عن جرائم حرب حقيقية او جرائم ضد الإنسانية، وتحمل الهيئة مسؤولية ذلك كله للحكومة الحالية والمجتمع الدولي الذي يلتحف الصمت المخجل ازاء عويل النساء وصرخات الأطفال، وأنات الضحايا في كل مكان من هذا البلد المظلوم.

وفيما يأتي نص البيان:

بيان رقم (1144)
المتعلق بجريمة الإبادة التي يتعرض لها المدنيون في الفلوجة قتلا وتجويعا

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه، وبعد:
فلا تزال مدينة الفلوجة تتعرض لهجمة وحشية شرسة وإبادة جماعية مكتملة الأركان والعناصر؛ حيث بات الوضع الإنساني فيها على النحو الآتي:

أولاً: مازالت القوات الحكومية والميليشيات الدموية تصب جام غضبها وحممها فوق المناطق المأهولة بالسكان، والأسواق التجارية قصفا بالصواريخ ومدافع الهاون والبراميل المتفجرة وعلى نحو دائم، وقد بلغت حصيلة الضحايا منذ بدء العمليات العسكرية على المدينة حتى إعلان هذا البيان (9082) شخصا بين قتيل ومصاب جلّهم من الأطفال والنساء.

ثانياً: مستشفى الفلوجة العام يعاني من نقص حاد في الأدوية والمواد الطبية مما اضطر الفريق الطبي إلى استخدام أدوية منتهية الصلاحية بسبب تزايد أعداد المصابين نتيجة القصف العشوائي المستمر، كما تزداد المعاناة في نقص الكادر الطبي المتخصص وفي غرف العمليات الجراحية التي تنعدم فيها الضروريات والمستلزمات الطبية لمعالجة الجرحى والمصابين، فضلا عن عدم وجود أي لقاحات للأطفال، وازدياد حالات الوفاة في صفوفهم بسبب الجوع وعدم توفر الحليب لأولئك الأطفال، مما اضطر العائلات لاستخدام (نشأ الرز) لسد رمقهم. كما تزداد معاناة مرضى السرطان لعدم وجود أدوية وعلاجات كيمياوية مما ينذر بحدوث كارثة إنسانية في المدينة على الصعد كافة.

ثالثاً: تتعرض المدينة منذ مدة طويلة لحصار خانق يمنع فيه دخول المواد الغذائية والطبية؛ الأمر الذي أدى إلى شل الحركة فيها تماما، وغلق الأسواق بسبب عدم وجود المواد الغذائية، وارتفاع أسعارها إلى خمسة أضعاف إن وجدت، مع عدم وجود القدرة الشرائية للمواطنين بسبب البطالة، وقطع رواتب الموظفين الموجودين داخل المدينة منذ سبعة أشهر، مما حدا بالأهالي الاعتماد على الخزين الذي بدأ ينفذ من منازلهم، وعلى الخضار القليلة التي تؤمن من بعض المزارع القريبة من المدينة.

رابعاً: الخدمات المدنية معدومة، فالتيار الكهربائي مازال مقطوعا عن المدينة منذ سنتين، والمولدات الأهلية لا تستطيع أن توفر هذه الخدمة بسبب شحة المحروقات وارتفاع أسعارها بشكل غير معقول؛ حيث وصل سعر البرميل الكاز إلى (1000000) دينار عراقي وكذلك البانزين والنفط، أما شبكات المياه فهي لا تضخ الماء إلا ساعة واحدة فقط، ولا تخضع لعمليات المعالجة اللازمة مما يسبب انتشار الأمراض بين أهالي المدينة. كما أن وسائل النقل انعدمت تماما وأصبحت الوسيلة الوحيدة هي الدراجات الهوائية.

خامساً: شمل الحصار كذلك قطع شبكات الهاتف والأنترنت وغيرها، وطال الحصار وسائل الإعلام أيضا ليحول هؤلاء الظالمون بينهم وبين إيصال المعاناة والحقيقة إلى الرأي العام والعالم.

إن هيئة علماء المسلمين إذ تدين جريمة الإبادة هذه؛ فإنها ترى أن تعامل العالم مع ملفات حقوق الإنسان بازدواجية المعايير يعد خيانة عظمى لجميع القيم الإنسانية؛ فهو يقيم الدنيا ولا يقعدها لقضايا أقل خطورة وأهمية فيما يسكت عن جرائم لا يقل وصفها عن كونها جرائم حرب أو جرائم ضد الإنسانية؛ وتحمل الهيئة مسؤولية ذلك كله للحكومة الحالية والمجتمع الدولي الذي يلتحف الصمت المخجل إزاء عويل النساء وصرخات الأطفال، وأنات الضحايا في كل مكان من هذا البلد المظلوم.
المصدر: المسلم
 
أعلى