ضبط 3 لنجات قادمة من دولة التحشيش إيران بداخلها غذاء غير صالح للاستهلاك الآدمي - متى تستوعب الحكومة

الكويت 1776

عضو مخضرم
477931_b.png
477930_b.png


بالتفتيش على وارد ميناء الدوحة من البضائع القادمة من جمهورية إيران على متن سفن خشبية (لنجات) من قبل مفتشين الإدارة العامة للجمارك
تم الاشتباه في عدد 3 لنجات تحمل مواد غذائية بكميات كبيرة وعبارة عن (بطاط - فقع) وحيث إن طريقة نقل المواد الغذائية بشكل غير سليم وتعرضها للشمس والأتربة والرطوبة والخ، تم إرسال عينات لمكتب البلدية (التفتيش الغذائي ) حيث أبلغوا الجمارك بأنها غير صالحة للاستهلاك الآدمي وغير مسموح بإدخالها .
وتم حضور موظفي مكتب التفتيش الغذائي التابع للبلدية بتواجد السيد خالد الفيلكاوي للاطلاع على الكمية بشكل كامل وسجل تقرير بذلك.

الوطن.

لو فرضنا ان هذة الشحنات لا ترسل للكويت بقصد ! وهذا مستحيل طبعا ولكن لنفرض ! الا يستدعي ذلك الحكومة بإقاف كل الشحنات الغذائية الفاسدة من ايران ؟ زعفران مغشوش وغير صالح, بطاط, وبصل, وعسل وماي ورد وفستق وحلويات اطفال بالمخدرات وفقع, وبطيخ ورقي الخ الخ الخ

لي متى الغباء الحكومي في التعاطي مع العدو الايراني الذي يغرق الكويت بالمتفجرات والمخدرات والاغذية المسرطنة والفاسدة لتدميرنا, الى متى السذاجة !!!

كم مليون طن من المتفجرات والمخدرات والاغذية المسرطنة من ايران ستجعلكم تستوعبون ان دولة الدجل والدجال ايران لها مشروع تدميري للكويت ولدول الخليج العربي وهذة ليس سياسية لديهم ولكن عقيدة ارهابية شيطانية يتبعونها !
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اكتشاف كميات كبيرة من حبوب الكبتون في شاحنة يقودها كاولي عراقي في منفذ العبدلي قادمة من مزبلة العراق الاثنى عشرية.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
مطار الخرطوم تضبط شحنة مخدرات قادمه من لبنان ؟طبعا زباله ايران في لبنان وكيل ترويج مخدرات العدو الإيراني
العدو الإيراني يحاربنا بكل الوسائل


CfGSiAUUMAEUUla.jpg



لعنة الله على دولة التحشيش والخرافة


لبنان العراق سوريا كلها محطات ايرانية لاغراق دول الخليج والدول العربية والاسلامية بالمخدرات
 
أعلى