بالفيديو : مغنيه تركيه بين أحضان "أمير المؤمنين "اردوغان فى حفل راقص ..

الكويت 1776

عضو مخضرم
مئات الاف من المسلمين يبادون بيد انجس خلق الله الروافض الكواولة والايرانيين والبعثيين ملايين المشرديين مئات الاف من القتلى والجرحى, وحضرتك لم تجد موضوع تكتب عنه الا سلام مغنية عمرها فوق الخمسين مع اردوغان ؟ هل هذا اهتمامك ام قتل اسرائيل وكلبتها ايران للمسلمين لا يهمك ؟ اذا لم تجد اي موضوع خبرني عزيزي اساعدك في اختيار مواضيع تهم اوطاننا وشعوبنا بدال هذا الموضوع التافهه على حضن مغنية عجوز لرئيس دولة مسلم حليف وسند للكويت والسعودية والشعب السوري ضد الارهاب الايراني القذر
 

محمد عمر

عضو فعال
بغض النظر عن صاحب الموضوع فعلا الاخوان منافقين يخرجون مع نساء متبرجات على حساب الدين ليثبتو للغرب انهم منفتحين كانه المسلم يأكل الخنزير ليثبت للنصارى انه يحبهم عجيب

من جهة أخرى حتى نكون منصفين الرئيس هناك لا يمتلك صلاحية التغيير بل الجيش من يحكم
 

أروى

عضو ذهبي


أتمنى من رجب طيب أردوغان أن يعمل كرئيس دولة لا مرشد جماعة وأن لا ينظر للمسلمين بعين واحدة و يختزل الأسلام في جماعة الأخوان ،ولا يتاجر حزبه الحاكم بالدين على غرار الأخوان ، الأخوان يحرمون على غيرهم ما يحلونه لأنفسهم..

نبينا محمد صلى الله عليه وسلم لم يؤلف لنا دين من خواطره أو من أفكاره أو من شجونه أو من مشاعره ، وإنما اتى بتشريع رباني لا يمكن لبشر أن يضيف عليه شيئاً أو ينقصه منه شيئاً وحي من الله أوحاه لنا على لسان رسوله فيه التكليف والتحليل والتحريم ، ولو نظرنا إلى صيغة التحريم وصيغة النهي في التشريع الربأني نجد أن التشريع في القرآن تارة يستخدم كلمة التحريم ، وتارة النهي ، و دائرة التحريم مثل حرم عليكم فقال تعالى: تعالوا أتل ما حرم ربكم عليكم..

دائرة المنهيات التي هي أكبر وأوسع من دائرة التحريم مثل أجتنبوا، ولا تقربوا، فويلاً ، وكل الأمور في الدائرتين غير مباح فعلها ويترتب على من يقع فيها الإثم ، ونجد أن الآيات المتعلقة بالحرام حكمها غير قابل للسماح بممارسته إلا بإذن شرعي مثل: السماح للمضطر بتناول الميتة بقوله تعالى: إنما حرم عليكم الميتة والدم ولحم الخنزير وما أهل به لغير الله فمن اضطر غير باغ ولاعاد فلا إثم عليه إن الله غفور رحيم ..

فالمراد أن الله سبحانه و تعالى في كتابه الكريم لم يحرم الغناء ولم ينهى عنه ، الآية التي تحدثت عن الغناء في سورة الجمعة في قوله تعالى : وإذا رأوا تجارة أو لهوا انفضوا إليها وتركوك قائما قل ما عند الله خير من اللهو ومن التجارة والله خير الرازقين .. فكلمة الهو أتت مرادفة لكلمة التجارة ، فإن حرمنا الغناء استدلالاً بهذة الآية من باب اولى أن نحرم التجارة وكما هو معلوم أن سبب نزول الآية كأن واضح هو ترك بعض الناس الخطبة من جهل و الخروج لقافلة التجارة وقت شعيرة صلاة الجمعة والآية لم تحرم ولم تنهى كما أنها لم ترهب ، الآية رغبت في ما عندالله من باب الترغيب لا من باب التحريم والنهي والترهيب..

أخبرونا أجدادنا آنفاً أن كانت تلفيزيونات الدول العربية والاسلامية تعرض كل يوم وكل لليلة الأغاني ولم تمنع الأغاني الناس من تأديت عباتها حتى ظهور الأخوان و الخمينيين ، الأخوان ذهبوا في تحريم الغناء إلى البوح بنواياهم السيئة ، فقد حرموا النشيد الوطني أو السلام الوطني بحجة تحريم الألة الموسيقية ، وحينما رأوا استنكار لناس لتحريمهم ، ذهبوا لتحريم الاحتفال باليوم الوطني وغاية أهل النوايا السيئة بالتركيز على تحريم الحتفلات باليوم الوطني هدم الدول وطمس هويتها ، الموسيقى تسمح النفوس ، والشيعة والأخوان يشحنون النفوس بالكراهية الشيعة أتخذوا منشدين الأحزان لمواسمهم الدينية ، والأخوان أتخذوا منشدين جهاديين لشحن الشباب لجهادهم الشيعة و الأخوان كلوباء اختطفوا كل حاجه جميلة حلوه في الحياة حولوا حياة الناس إلى حياة كئيبة..

الخلاصة باب الغناء و كيف تم أستقبل الرسول في المدينة المنورة باب طويل لا يسعفني المجال أن التطرق له من جميع النواحي ، فالوسطية في كل شي مطلوبه وقال الله تعالى وكذلك جعلناكم أمة وسطا..

تحياتي
 
أعلى