فتنه اختلقها فارسي تسببت في قتل الملايبن من المسلمين ودمرت الاوطان وضيعت الثروات

حجازيه

عضو بلاتيني
ماذا يدرس الشيعة في الحوزات ؟

والحديث لشاب شيعي من القطيف من اتباع السيستاني ..

الحوزات العلمية على اختاتفها اتفقت ان لا تدّرس القرآن ابدا وهو كتاب الله المحفوظ

ياترى ماذا يدرسون وماذا تخرّج لنا هذة الدهاليز التي لايعرفها الا اهلها ؟؟

طبعا احدهم رصد جائزة بمبالغ خيالية لمعمم واحد فقط يحفظ القرآن فلم يتقدم احد طيب نص القرآن ياجماعة ايضا لم يتقدم احد هههههه فلوس الخمس تكفي وزيادة ..

بو محمد 62

عضو ذهبي
الفكرة من تعقيبي على مستشار هو عنوانه في الموضوع
فركز على جزئية فتنة اختلقها فارسي
و نسى نفسه و تاريخ مذهبه بل حتى تاريخ اهل الكويت و من أين جاء الكثير منهم
مشكلتكم أنكم لا تعرفون كيف توصلون الفكرة بل
نزيدونها طينه فتربكون انفسكم و حتى المتعاطفين معكم

تخاف جدا على مشاعر اقلية من اهل الكويت وتطعن ليل نهار بالاكثرية منهم وتلبسهم تهم ما انزل بها من سلطان تماشيا مع اطماع ومخططات الفرس الصفوية

عداؤنا مع ايران الصفوية وكل من يواليها ويخدم مخططاتها بطريقة مباشرة او غير المباشرة وعداؤنا لها ليس فعل وانما رد فعل على احقاد تغلف بمظلمة تاريخية كاذبة وتمتطي صهوة التشيع وتتدثر بها لاهداف فارسية صفوية قومية

لن ينطلي علينا التلون والتزين والتزلف وسنبقى يقظين باذن الله ونعمل على فضح المخططات ونتصدى لكل من يروج لها ويدافع عنها

الكويت 1776

عضو مخضرم
توقعت ان يكون الرد ركيك، لكن ليس الى هذه الدرجة.
عموما، سأذكر السبب الحقيقي (مو الكتاب العجيب) لتوقف الفتوحات الاسلامية في آخر كلامي.

اولا الحاجب المنصور بن ابي عامر لم يقم بفتوحات اسلامية. بل ما قام به هو استرداد بعض الاراضي الاموية بالاندلس التي فقدها الامويين للممالك الصليبة بالاندلس (شمال اسبانيا حاليا) اثناء فترة الصراعات الداخلية التي حصلت بينهم،
لكن حتى ((لو افترضنا)) ان الحاجب المنصور كان قد قام بفتوحات اسلامية فعلا. يبقى السؤال، لماذا توقفت الفتوحات الاسلامية تماما تقريبا من بعد معركة بلاط الشهداء عام 114 هجري، الى وقت فتوحات الحاجب المنصور (المزعومة) عام 380 هجري؟؟ و الكليني الف كتاب الكافي في سنة 330 هجري، اي انه منذ سنة 114 هجري و حتى 330 هجري (وقت كتابة الكتاب العجيب) (اي اكثر من 200 سنة) لم يكن هناك اية فتوحات اسلامية تذكر. هل يا ترى كان السبب وراء ذلك كتاب الكافي الذي لم يكن قد كتب بعد؟؟
الحقيقة انه بعد معركة بلاط الشهداء سنة 114 هجري و حتى ولادة الدولة العثمانية كقوة حقيقية بعد مئات السنين، لم يكن هناك اية فتوحات اسلامية تذكر.

نأتي لفتوحات الدولة العثمانية. الحقيقة ان الدولة العثمانية كانت ستمحى قبل وجودها كقوة حقيقة. و ذلك بسبب تيمورلنك الذي كان قد حارب الدولة العثمانية ببداياتها. و هزمها و دمرها تمام تقريبا و اسر و قتل سلطان العثمانيين. الا انه بسبب الثورة الداخلية التي قام بها الصفويين. استطاع العثمانيين ان يتنفسوا الصعداء. و يعيدوا بناء انفسهم و قوتهم. اي ان الدولة الصفوية هي من انقذت الدولة العثمانية (بشكل غير مباشر و عن غير قصد). و بعد ذلك مرت الدولة العثمانية (حالها كحال كل الدول و الامبراطوريات) بالمراحل التي سأذكرها بعد قليل، و التي ادت الى الفتوحات ثم الازدهار ثم الانكماش و الانكسار.

الآن نجاوب على السؤال. لماذا توقفت الفتوحات الاسلامية (كلها منذ توقفها في 114 هجري و حتى توقفها اثناء الفترة العثمانية)؟؟
الاجابة هي، انه كل الامبراطوريات تمر بثلاث مراحل:
1- بداية الدولة، (و هي مرحلة القوة و الغزو و الحروب و الفتوحات و بسط السيطرة و توسيع الاراضي).
2- مرحلة النمو و الازدهار، (و هي تعد العصر الذهبي لكل دولة من حيث انتاجها و ازدهارها الاقتصادي و المادي و الحضاري و الفكري و الثقافي، الخ)
3- مرحلة الضعف و الضمور، (و هي المرحلة التي تكون فيها الدولة قد فقدت روح الجهاد و القتال بسبب حالة الترف التي عاشها افرادها و نبلائها بفترة النمو و الازدهار التي سبقتها).
بعد ذلك تضعف الدولة كثيرا و تنتهي و تزول اما بتفككها او انكماشها. او ابتلاعها و هضمها من قبل دول اخرى جديدة. و تستمر هذه الاسطوانة.

هذا هو السبب الحقيقي لتوقف الفتوحات الاسلامية. مو بسبب الكتاب العجيب.
الله يقطع ابليسكم. ذكرتوني بالفلم "جومانجي".

كما توقعت لا تملك اي ثقافة وترقيعاتك لأخطائك سخيفة بالفعل, قلت ان الفتوحات توقفت سنة 300 هجرية والان تبين لك ان الحاجب فتح الكثير من المناطق بعد سنة 300 ه والاسترداد يعني الفتح ايضا وهذا الشئ ذكره المؤرخون عن فتح صلاح الدين للقدس ولم يسميها استرداد رغم ان تاج راس الفرس سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو من فتحها اولا.

لمعلوماتك ايضا, الحاجب المنصور فتح مدن لم يصلها المسلمين من قبل ومنها Santiago de compostela

وهذا الفتح ايضا بعد ال 300 هجرية

فلا تتفلسف علينا بتاريخنا العربي الأسلامي العظيم مرة ثانية.

والعثمانيون ايضا استكملوا فتح البلدان بعد ال 300 هجرية, يعني مسحت كل انجازاتهم وفتوحاتهم في شرق وجنوب اوروبا اللي استمرت لمئات السنين ونشرهم للاسلام ودخول ملايين البشر دين التوحيد, وما الومك مبين انك انسان بسيط, وبعض الدول والمدن اللي فتحوها كان المسلمين فقدوها سابقا كقبرص مثلا وايضا نسميها فتح قبرص وليس استرداد !!!

images

مرى اخرى لكي تستوعب:

1- قلت ان الفتح توقف بعد سنة 300 هجرية وتبين ان كلامك خطأ.

2- منو قالك ان كاتبكم الكافي هو السبب الوحيد استوعب الله يرحم والديك, الاسباب كثيرة ومنها اكرر ومنها كتاب الكافي والكتب السبعة الاخرى المعتمدة لديكم التي تغسل عقولكم بالكراهية وحب القتل والغدر والنحر والارهاب والثارات ومناشدة الموعود اللي سيبيد ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة والحقد الخ الخ, وبالطبع مع هذة الاسباب هناك اسباب جيوسياسية وديموغرافية واقتصادية وقرارات عسكرية خاطئة وتخلف علمي وانتشار الظلم الخ الخ ما احد ينكر هذا الشئ.

3- لا تألف الصفويين لعنة الله عليهم وعلى اتباعهم لم يساعدون الدولة العثمانية كل تاريخهم غدر بالمسلمين واقراء تاريخ حروبهم المتزامنة مع الهجمات الاوروبية على المسلمين.

4- القضاء الكويتي ايضا قال ان الشبكات الارهابية الايرانية المدانة بالقضاء استندت على اسباب عقائدية لنشر الارهاب والفتن في الكويت يعني حتى القضاء يتفق معانا ان هذة العقيدة التي تقوم على هذة الكتب الدايخة المليئة بالكراهية هي من اسباب الارهاب الايراني المفضوح في الكويت.

قال شنو الفتوحات توقفت بعد ال 300 هجرية :)

اعترف بخطأك ان الفتوحات توقفت سنة 300 هجرية وبعدين تكون مؤهل ان تسأل.

عقووول غريبة في المنتدى بالفعل !!!

حيااااك

التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
كما توقعت لا تملك اي ثقافة وترقيعاتك لأخطائك سخيفة بالفعل, قلت ان الفتوحات توقفت سنة 300 هجرية والان تبين لك ان الحاجب فتح الكثير من المناطق بعد سنة 300 ه والاسترداد يعني الفتح ايضا وهذا الشئ ذكره المؤرخون عن فتح صلاح الدين للقدس ولم يسميها استرداد رغم ان تاج راس الفرس سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو من فتحها اولا.

لمعلوماتك ايضا, الحاجب المنصور فتح مدن لم يصلها المسلمين من قبل ومنها Santiago de compostela

وهذا الفتح ايضا بعد ال 300 هجرية

فلا تتفلسف علينا بتاريخنا العربي الأسلامي العظيم مرة ثانية.

والعثمانيون ايضا استكملوا فتح البلدان بعد ال 300 هجرية, يعني مسحت كل انجازاتهم وفتوحاتهم في شرق وجنوب اوروبا اللي استمرت لمئات السنين ونشرهم للاسلام ودخول ملايين البشر دين التوحيد, وما الومك مبين انك انسان بسيط, وبعض الدول والمدن اللي فتحوها كان المسلمين فقدوها سابقا كقبرص مثلا وايضا نسميها فتح قبرص وليس استرداد !!!

images

مرى اخرى لكي تستوعب:

1- قلت ان الفتح توقف بعد سنة 300 هجرية وتبين ان كلامك خطأ.

2- منو قالك ان كاتبكم الكافي هو السبب الوحيد استوعب الله يرحم والديك, الاسباب كثيرة ومنها اكرر ومنها كتاب الكافي والكتب السبعة الاخرى المعتمدة لديكم التي تغسل عقولكم بالكراهية وحب القتل والغدر والنحر والارهاب والثارات ومناشدة الموعود اللي سيبيد ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة والحقد الخ الخ, وبالطبع مع هذة الاسباب هناك اسباب جيوسياسية وديموغرافية واقتصادية وقرارات عسكرية خاطئة وتخلف علمي وانتشار الظلم الخ الخ ما احد ينكر هذا الشئ.

3- لا تألف الصفويين لعنة الله عليهم وعلى اتباعهم لم يساعدون الدولة العثمانية كل تاريخهم غدر بالمسلمين واقراء تاريخ حروبهم المتزامنة مع الهجمات الاوروبية على المسلمين.

4- القضاء الكويتي ايضا قال ان الشبكات الارهابية الايرانية المدانة بالقضاء استندت على اسباب عقائدية لنشر الارهاب والفتن في الكويت يعني حتى القضاء يتفق معانا ان هذة العقيدة التي تقوم على هذة الكتب الدايخة المليئة بالكراهية هي من اسباب الارهاب الايراني المفضوح في الكويت.

قال شنو الفتوحات توقفت بعد ال 300 هجرية :)

اعترف بخطأك ان الفتوحات توقفت سنة 300 هجرية وبعدين تكون مؤهل ان تسأل.

عقووول غريبة في المنتدى بالفعل !!!

حيااااك

لا حول و لا قوة الا بالله. فوق ان كلامك غلط بغلط. قاعد تقولني ما لم اقل.

1- انا ما قلت ان الفتوحات توقفت سنة 300 هجري. انا قلت ان الفتوحات (((((شبه توقفت بعد معركة بلاط الشهداء سنة 114 هجري))))). و سألتكم سؤال منطقي و هو: "لماذا من سنة 114 هجري الى سنة 380 هجري (ايام فتوحات الحاجب المنصور المزعومة) اي اكثر من 200 سنة لم تكن هناك اية فتوحات تذكر. و زميلك قال ان كتاب الكافي هو ((السبب)) و لم يقل سبب من اسباب توقف الفتوحات. و حتى ((((لو سلمنا بكلامه)))). ((((فلماذا من سنة 114 هجري (معركة بلاط الشهداء) الى 330 هجري (وقت كتابة كتاب الكافي) اكثر من 200 سنة. لم تشهد اي فتوحات اسلامية تذكر؟؟)))).
الكافي لم يكن قد كتب بعد فما تقدرون تقطون الصك براس الشيعة. و يا ليت تقولي الكتب الاخرى الذي عرضت بها حضرتك بدون ان تذكر اسمائها و التي كانت سبب توقف الفتوحات الاسلامية في الفتره ما بين (((114 هجري الى 330 هجري))) ؟؟

حاولت ترقع حق زميلك يوم قلت ان الكافي سبب من اسباب توقف الفتوحات. لكن كما بينت بالاعلى انه لا يمكن ان يكون الكافي سبب من الاسباب لانه فعليا شبه توقفت الفتوحات من 114 هجري اي قبل اكثر من 200 سنة من تأليف الكتاب. فما له دخل هذا الكتاب او غيره بالموضوع. الاسباب الحقيقة لتوقف الفتوحات انا ذكرتها بتعليقي السابق و ارجع اقرآها مرة ثانية لعلك تفهم.

2- انا قلت و بينت انه لم تكن هناك فتوحات ((((تذكر)))). و قلت في مكان آخر، انه توقفت الفتوحات ((((تقريبا)))). اي انه فتح مدينة او مدينتين او استرداد مدينة او مدينتين لا يقارن ابدا بالفتوحات الاسلامية الحقيقة بصدر الاسلام. بعد 114 هجري كان المسلمون اما في موقف الدفاع او استرداد بعض الاراضي التي كانوا قاعدين يفقدونها باستمرار. و بعد 114 هجري المسلمون فقدوا اراضي اكثر بكثير من التي فتحوها او حتى استردوها. (انظر خريطة الدولة الاموية و قارنها بالدولة العباسية و الدولة العثمانية بعدها).

ثم افرأ عن "حركة الاسترداد" التي حصلت بالاندلس لتعرف ان مصطلح "الاسترداد" هو المصطلح الصحيح و الدقيق. حين استرجع الصليبيين اراضيهم (بالاندلس بعد اكثر من 800 سنة حكم للمسلمين)، سموها "استرداد" و ليس فتح.

3- انا قلت ان الصفويين ساعدوا الدولة العثمانية ((((بشكل غير مباشر و عن غير قصد)))) عندما ثاروا على تيمورلنك الذي كاد ان يقضي على الدولة العثمانية و هي بالمهد. لاحظ انا قلت ((((بشكل غير مباشر و عن غير قصد))) لا ادري كيف لا تستوعب هذا الكلام مع ان كلامي واااضح. مصيبة و رب الكعبة. عقول مادري شلون صايرة.

و انا بينت موضوع الفتوحات العثمانية بتعليقي السابق بالتفصيل. لكن يبدو انك لم تفهمه (كما لم تفهم معظم كلامي و لذلك قولتني كلام لم اقله).

فيا اخي الكريم ابو الثقافة العريف. اقرأ الكلام و افهمه و استوعبه قبل ان ترد. حتى لا يتم تكرير الكلام و ندخل بالجدل العقيم السقيم. الا اذا كنت قد فهمت الكلام و بهت و ما عندك رد حقيقي منطقي. فتقعد تعيد و تزيد بنفس الكلام و تقولني ما لم اقل. اذا هذا نظامك فارجوك لا تضيع وقتي. و روح اكتب موضوع عن الفقر بايران مادري المخدرات الى آخر خرابيطك و مواضيعك السخيفة.

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا حول و لا قوة الا بالله. فوق ان كلامك غلط بغلط. قاعد تقولني ما لم اقل.

1- انا ما قلت ان الفتوحات توقفت سنة 300 هجري. انا قلت ان الفتوحات (((((شبه توقفت بعد معركة بلاط الشهداء سنة 114 هجري))))). و سألتكم سؤال منطقي و هو: "لماذا من سنة 114 هجري الى سنة 380 هجري (ايام فتوحات الحاجب المنصور المزعومة) اي اكثر من 200 سنة لم تكن هناك اية فتوحات تذكر. و زميلك قال ان كتاب الكافي هو ((السبب)) و لم يقل سبب من اسباب توقف الفتوحات. و حتى ((((لو سلمنا بكلامه)))). ((((فلماذا من سنة 114 هجري (معركة بلاط الشهداء) الى 330 هجري (وقت كتابة كتاب الكافي) اكثر من 200 سنة. لم تشهد اي فتوحات اسلامية تذكر؟؟)))).
الكافي لم يكن قد كتب بعد فما تقدرون تقطون الصك براس الشيعة. و يا ليت تقولي الكتب الاخرى الذي عرضت بها حضرتك بدون ان تذكر اسمائها و التي كانت سبب توقف الفتوحات الاسلامية في الفتره ما بين (((114 هجري الى 330 هجري))) ؟؟

حاولت ترقع حق زميلك يوم قلت ان الكافي سبب من اسباب توقف الفتوحات. لكن كما بينت بالاعلى انه لا يمكن ان يكون الكافي سبب من الاسباب لانه فعليا شبه توقفت الفتوحات من 114 هجري اي قبل اكثر من 200 سنة من تأليف الكتاب. فما له دخل هذا الكتاب او غيره بالموضوع. الاسباب الحقيقة لتوقف الفتوحات انا ذكرتها بتعليقي السابق و ارجع اقرآها مرة ثانية لعلك تفهم.

2- انا قلت و بينت انه لم تكن هناك فتوحات ((((تذكر)))). و قلت في مكان آخر، انه توقفت الفتوحات ((((تقريبا)))). اي انه فتح مدينة او مدينتين او استرداد مدينة او مدينتين لا يقارن ابدا بالفتوحات الاسلامية الحقيقة بصدر الاسلام. بعد 114 هجري كان المسلمون اما في موقف الدفاع او استرداد بعض الاراضي التي كانوا قاعدين يفقدونها باستمرار. و بعد 114 هجري المسلمون فقدوا اراضي اكثر بكثير من التي فتحوها او حتى استردوها. (انظر خريطة الدولة الاموية و قارنها بالدولة العباسية و الدولة العثمانية بعدها).

ثم افرأ عن "حركة الاسترداد" التي حصلت بالاندلس لتعرف ان مصطلح "الاسترداد" هو المصطلح الصحيح و الدقيق. حين استرجع الصليبيين اراضيهم (بالاندلس بعد اكثر من 800 سنة حكم للمسلمين)، سموها "استرداد" و ليس فتح.

3- انا قلت ان الصفويين ساعدوا الدولة العثمانية ((((بشكل غير مباشر و عن غير قصد)))) عندما ثاروا على تيمورلنك الذي كاد ان يقضي على الدولة العثمانية و هي بالمهد. لاحظ انا قلت ((((بشكل غير مباشر و عن غير قصد))) لا ادري كيف لا تستوعب هذا الكلام مع ان كلامي واااضح. مصيبة و رب الكعبة. عقول مادري شلون صايرة.

و انا بينت موضوع الفتوحات العثمانية بتعليقي السابق بالتفصيل. لكن يبدو انك لم تفهمه (كما لم تفهم معظم كلامي و لذلك قولتني كلام لم اقله).

فيا اخي الكريم ابو الثقافة العريف. اقرأ الكلام و افهمه و استوعبه قبل ان ترد. حتى لا يتم تكرير الكلام و ندخل بالجدل العقيم السقيم. الا اذا كنت قد فهمت الكلام و بهت و ما عندك رد حقيقي منطقي. فتقعد تعيد و تزيد بنفس الكلام و تقولني ما لم اقل. اذا هذا نظامك فارجوك لا تضيع وقتي. و روح اكتب موضوع عن الفقر بايران مادري المخدرات الى آخر خرابيطك و مواضيعك السخيفة.

قلت شبه توقفت, وكلامك خطأ, بل بالعكس من اهم الفتوحات حصلت بعد 300 هجرية ودخول ملايين البشر للاسلام بعد 300 هجرية سواء بيد العرب او الاتراك في الشرق والغرب والشيعة غدرو تاريخيا ولا يزالون ولا مو عاجبك حكم المحكمة بقضية الشبكات الارهابية الايرانية المدانة والنطق القضائي اللي بين ان العقيدة وراء هذا الارهاب الايراني في الكويت.

وليش مواضيع الفقر والمخدرات والدعارة الرخيصة والبطالة والمشرديين والتضخم الخ الخ في ايران سخيفة ؟ مواضيع موثقه من تصانيف معتمدة من الامم المتحدة ولا مو عاجبتك بعد الامم المتحدة ؟

لهذة الدرجة فشل المهدي في إدارة شؤون ايران كما يدعي خامنئي مزعلك ؟

حرر عقلك اشوية من الدجل الفارسي السخيف والكتب العفنة المليئة بالكراهية والارهاب والقتل والنحر والثارات والاحقاد واللعن وهذا صلب الموضوع.

عقووول غريبة بالمنتدى بالفعل.

حياااك

التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
قلت شبه توقفت, وكلامك خطأ, بل بالعكس من اهم الفتوحات حصلت بعد 300 هجرية ودخول ملايين البشر للاسلام بعد 300 هجرية سواء بيد العرب او الاتراك في الشرق والغرب والشيعة غدرو تاريخيا ولا يزالون ولا مو عاجبك حكم المحكمة بقضية الشبكات الارهابية الايرانية المدانة والنطق القضائي اللي بين ان العقيدة وراء هذا الارهاب الايراني في الكويت.

وليش مواضيع الفقر والمخدرات والدعارة الرخيصة والبطالة والمشرديين والتضخم الخ الخ في ايران سخيفة ؟ مواضيع موثقه من تصانيف معتمدة من الامم المتحدة ولا مو عاجبتك بعد الامم المتحدة ؟

لهذة الدرجة فشل المهدي في إدارة شؤون ايران كما يدعي خامنئي مزعلك ؟

حرر عقلك اشوية من الدجل الفارسي السخيف والكتب العفنة المليئة بالكراهية والارهاب والقتل والنحر والثارات والاحقاد واللعن وهذا صلب الموضوع.

حياااك

ههههههه
لم ترد على اي شي لكن مو مشكلة.

عندي سؤال واحد.
ذكرت حضرتك ان اهم الفتوحات الاسلامية حصلت بعد 300 هجري. طيب سؤالي لك هو: "اذكر الفتوحات الاسلامية التي حصلت منذ سنة 114 هجري مرورا بسنة 300 هجري و حتى تاسيس الدول العثمانية و ظهورها كقوة في القرن الرابع عشر الميلادي؟؟

المدة تزيد عن 500 سنة. فما هي الفتوحات العظيمة في هذه الفترة؟؟

و انصحك اخي ان تحرر عقلك من الفكر الصحراوي المتخلف الذي يدعوا الى نبذ الآخر. و يدعو الى الهمجية و العنف و التطرف و الرجعية.

التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
ههههههه
لم ترد على اي شي لكن مو مشكلة.

عندي سؤال واحد.
ذكرت حضرتك ان اهم الفتوحات الاسلامية حصلت بعد 300 هجري. طيب سؤالي لك هو: "اذكر الفتوحات الاسلامية التي حصلت منذ سنة 114 هجري مرورا بسنة 300 هجري و حتى تاسيس الدول العثمانية و ظهورها كقوة في القرن الرابع عشر الميلادي؟؟

المدة تزيد عن 500 سنة. فما هي الفتوحات العظيمة في هذه الفترة؟؟

و انصحك اخي ان تحرر عقلك من الفكر الصحراوي المتخلف الذي يدعوا الى نبذ الآخر. و يدعو الى الهمجية و العنف و التطرف و الرجعية.

والله انك مسكين, فكري صار صحراوي الحين ههه ! المحكمة لم تذكر الفكر الصحراوي ولكنها ذكرت عقيدتكم الاثنى عشرية الفارسية الهمجية المتخلفة والنطق القضائي منشور اذا تحب تتأكد راجع الاحكام القضائية النهائية للشبكات الارهابية الايرانية المدانة وراح تسمع رأي القضاء الكويتي العادل في عقيدتكم الاثنى عشرية الفارسية المتخلفة.

وعلى طاري نبذ الاخر ايران تتصدر الشرق الاوسط بعد اليمن في الحرية الدينية والشخصية يعني هذة النقطة مو لصالحك فلا تكررها عشان ما تفشل نظام ولاية السفية اللي مو ينبذ الاخر ولكن ساحق الاخر في ايران.

نعطيك على قد عقلك فتوحات العثمانيين تكفي

https://ar.wikipedia.org/wiki/الدولة_العثمانية

وبعد ان تقرأ عن فتوحات العثمانيين فكر جديا في انك تحرر عقلك اشوية من الدجل الفارسي السخيف والكتب العفنة المليئة بالكراهية والارهاب والقتل والنحر والثارات والاحقاد واللعن وانتظار الموعود من ايران اللي بيدخل الجزيرة العربية ويبيد ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة الخ الخ وهذا صلب الموضوع.

حياااك

الكويت 1776

عضو مخضرم

الانصاف

عضو مميز
والله انك مسكين, فكري صار صحراوي الحين ههه ! المحكمة لم تذكر الفكر الصحراوي ولكنها ذكرت عقيدتكم الاثنى عشرية الفارسية الهمجية المتخلفة والنطق القضائي منشور اذا تحب تتأكد راجع الاحكام القضائية النهائية للشبكات الارهابية الايرانية المدانة وراح تسمع رأي القضاء الكويتي العادل في عقيدتكم الاثنى عشرية الفارسية المتخلفة.

وعلى طاري نبذ الاخر ايران تتصدر الشرق الاوسط بعد اليمن في الحرية الدينية والشخصية يعني هذة النقطة مو لصالحك فلا تكررها عشان ما تفشل نظام ولاية السفية اللي مو ينبذ الاخر ولكن ساحق الاخر في ايران.

نعطيك على قد عقلك فتوحات العثمانيين تكفي

https://ar.wikipedia.org/wiki/الدولة_العثمانية

وبعد ان تقرأ عن فتوحات العثمانيين فكر جديا في انك تحرر عقلك اشوية من الدجل الفارسي السخيف والكتب العفنة المليئة بالكراهية والارهاب والقتل والنحر والثارات والاحقاد واللعن وانتظار الموعود من ايران اللي بيدخل الجزيرة العربية ويبيد ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة الخ الخ وهذا صلب الموضوع.

حياااك

كنت شاك بانكم تعانون مشكلة حقيقة اما بالقرآءة و الفهم، او انكم لا تجيدون اللغة العربية (لاحظ جمعت لان هناك زميلة لك وقعت في نفسك خطأءك اثناء نقاشنا في موضوع آخر).، لكن الآن تأكد بانكم فعلا تعانون من احدى هاتين المشكلتين او كلاهما.

انظر الى هذا الافتباس من كلامي و سؤالي السابق لك (الذي بالرغم من وضوحه و بساطته و سهولته لم تفهمه حضرتك)

سنة 114 هجري مرورا بسنة 300 هجري و حتى تاسيس الدول العثمانية و ظهورها كقوة في القرن الرابع عشر الميلادي؟؟

انا وضحت ابي الفتوحات من بعد سنة 114 هجري الى (((((((((تأسيس)))))))) الدولة العثمانية. اي فترة تزيد عن 500 سنة ((((((قبل)))))) تأسيس الدولة العثمانية. لاثبت لك ان ادعائكم بان الكتاب العجيب هو سبب توقف الفتوحات الاسلامية كلام باطل. بل الكتاب ليس له اي علاقة بتوقف الفتوحات الاسلامية لا من قريب و لا من بعيد. و هذا هو صلب الموضوع و اساس اول تعليق لي كتبته بهذا الموضوع.

لكن انت اما انك تهربت من الاجابة (و هذه مصيبة). او انك لم تفهم السؤال اصلا (و هنا تكون المصيبة اعظم).

اخي ارجوك دع احد آخر من الاعضاء الذين يؤيدون فكرتك و كلامك ان يكمل النقاش معي بهذا الموضوع. لانه واضح جدا انك غير قادر على النقاش ابدا ابدا. فانا اسألك عن شئ و انت تجاوبني عن شئ آخر تماما.

الكويت 1776

عضو مخضرم
كنت شاك بانكم تعانون مشكلة حقيقة اما بالقرآءة و الفهم، او انكم لا تجيدون اللغة العربية (لاحظ جمعت لان هناك زميلة لك وقعت في نفسك خطأءك اثناء نقاشنا في موضوع آخر).، لكن الآن تأكد بانكم فعلا تعانون من احدى هاتين المشكلتين او كلاهما.

انظر الى هذا الافتباس من كلامي و سؤالي السابق لك (الذي بالرغم من وضوحه و بساطته و سهولته لم تفهمه حضرتك)

انا وضحت ابي الفتوحات من بعد سنة 114 هجري الى (((((((((تأسيس)))))))) الدولة العثمانية. اي فترة تزيد عن 500 سنة ((((((قبل)))))) تأسيس الدولة العثمانية. لاثبت لك ان ادعائكم بان الكتاب العجيب هو سبب توقف الفتوحات الاسلامية كلام باطل. بل الكتاب ليس له اي علاقة بتوقف الفتوحات الاسلامية لا من قريب و لا من بعيد. و هذا هو صلب الموضوع و اساس اول تعليق لي كتبته بهذا الموضوع.

لكن انت اما انك تهربت من الاجابة (و هذه مصيبة). او انك لم تفهم السؤال اصلا (و هنا تكون المصيبة اعظم).

اخي ارجوك دع احد آخر من الاعضاء الذين يؤيدون فكرتك و كلامك ان يكمل النقاش معي بهذا الموضوع. لانه واضح جدا انك غير قادر على النقاش ابدا ابدا. فانا اسألك عن شئ و انت تجاوبني عن شئ آخر تماما.

الموضوع واضح والردود واضحة والسجال التاريخي معاك ما ينفع لان فهمك بالتاريخ بسيط والدليل ادعائك بشبه توقف الفتوحات الاسلامية بعد ال300 هجرية, ولكن ما نستغرب هذا التفكير حالك حال ربعك المغسول مخهم بالدجل الفارسي, ثمانية كتب دايخة عرضت على المهدي حسب عقيدتكم مليئه بالكراهية والاحقاد والفتن واللعن وانتظار الموعود اللي سيبيد ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة ويصلب الصحابة ويقطع رؤوس العرب الخ الخ.

كتب اقل وصف لها انها قذارة يهودية بنكهه فارسية استحمرت عقولكم ضد اوطانكم وها هي النتيجة الكويت تكتشف شبكات ارهابية ايرانية يدينها القضاء بنشر الارهاب والفتن ومحاولة تقويض نظام الحكم, ويذكر القضاء بكل وضوح ان دوافع اعضاء هذة الشبكات هي عقيدتكم الاثنى عشرية.

ولا مو عاجبك القضاء الكويتي بعد ؟؟

الانصاف

عضو مميز

الموضوع واضح والردود واضحة والسجال التاريخي معاك ما ينفع لان فهمك بالتاريخ بسيط والدليل ادعائك بشبه توقف الفتوحات الاسلامية بعد ال300 هجرية, ولكن ما نستغرب هذا التفكير حالك حال ربعك المغسول مخهم بالدجل الفارسي, ثمانية كتب دايخة عرضت على المهدي حسب عقيدتكم مليئه بالكراهية والاحقاد والفتن واللعن وانتظار الموعود اللي سيبيد ثلثين المسلمين ويهدم الكعبة ويصلب الصحابة ويقطع رؤوس العرب الخ الخ.

كتب اقل وصف لها انها قذارة يهودية بنكهه فارسية استحمرت عقولكم ضد اوطانكم وها هي النتيجة الكويت تكتشف شبكات ارهابية ايرانية يدينها القضاء بنشر الارهاب والفتن ومحاولة تقويض نظام الحكم, ويذكر القضاء بكل وضوح ان دوافع اعضاء هذة الشبكات هي عقيدتكم الاثنى عشرية.

ولا مو عاجبك القضاء الكويتي بعد ؟؟

دامك تقول انني ادعي (يعني قاعد اكذب). اذا لماذا لا تجاوب على سؤالي و هو سؤال واضح و مباشرة، و بالتالي راح يبان كذبي للكل؟؟

عندي سؤال واحد.

ملاحظة: ركز بالسؤال جيدا حتى تعرف تجاوبه عدل. مو تعطي اجابة مالها علاقة بالسؤال (كما فعلت حضرتك سابقا).

الحقيقة انك لا تملك الجواب. و تعلم ان زميلك اخطأ و بالكويتي (قطها عالبراد) يوم قال ان سبب توقف الفتوحات هو كتاب الكافي العجيب. كان سيكفي لو انه اعتذر عن قطته و يعترف انه اخطأ و ينتهي الموضوع. لكن لم يفعل ذلك و انت حاولت ادافع عنه و انت تعلم علم اليقين انه على خطأ.

عموما، موضوعك عن الاحكام القضائية عن ايران و الشبكات و القضاء الكويتي و مش عارف ايش، هذا مو مكانه للرد. اذا نزلت حضرتك موضوع عن هذه الامور الي ذكرتها و (الي صدعت فيها رؤوسنا) اوعدك انني سأشارك بالموضوع و اطرح رأيي و وجهة نظري التي و لله الحمد و المنة و بفضله سبحانه، دائما تكون منصفة و حقانية.

مثل ما قلت لك. كل موضوع ابمكانه حرام نخرب موضوع الريال و نخرج عن الموضوع.

و تكفى خل احد ثاني من الاعضاء يكون صديقك تثق فيه و تمون عليه و يتبع نفس تفكيرك و يؤمن بتفس ما تؤمن به، يكمل نقاش موضوعنا " هل حقا كتاب الكافي هو سبب توقف الفتوحات الاسلامية". لاني مثل ما قلت لك. انا اسألك عن موضوع و انت تجاوب عن موضوع آخر تماما. بالذمة الحين شياب طاري القضاء الكويتي بسبب توقف الفتوحات الاسلامية!؟!؟؟!؟

الكويت 1776

عضو مخضرم
دامك تقول انني ادعي (يعني قاعد اكذب). اذا لماذا لا تجاوب على سؤالي و هو سؤال واضح و مباشرة، و بالتالي راح يبان كذبي للكل؟؟

ملاحظة: ركز بالسؤال جيدا حتى تعرف تجاوبه عدل. مو تعطي اجابة مالها علاقة بالسؤال (كما فعلت حضرتك سابقا).

الحقيقة انك لا تملك الجواب. و تعلم ان زميلك اخطأ و بالكويتي (قطها عالبراد) يوم قال ان سبب توقف الفتوحات هو كتاب الكافي العجيب. كان سيكفي لو انه اعتذر عن قطته و يعترف انه اخطأ و ينتهي الموضوع. لكن لم يفعل ذلك و انت حاولت ادافع عنه و انت تعلم علم اليقين انه على خطأ.

عموما، موضوعك عن الاحكام القضائية عن ايران و الشبكات و القضاء الكويتي و مش عارف ايش، هذا مو مكانه للرد. اذا نزلت حضرتك موضوع عن هذه الامور الي ذكرتها و (الي صدعت فيها رؤوسنا) اوعدك انني سأشارك بالموضوع و اطرح رأيي و وجهة نظري التي و لله الحمد و المنة و بفضله سبحانه، دائما تكون منصفة و حقانية.

مثل ما قلت لك. كل موضوع ابمكانه حرام نخرب موضوع الريال و نخرج عن الموضوع.

و تكفى خل احد ثاني من الاعضاء يكون صديقك تثق فيه و تمون عليه و يتبع نفس تفكيرك و يؤمن بتفس ما تؤمن به، يكمل نقاش موضوعنا " هل حقا كتاب الكافي هو سبب توقف الفتوحات الاسلامية". لاني مثل ما قلت لك. انا اسألك عن موضوع و انت تجاوب عن موضوع آخر تماما. بالذمة الحين شياب طاري القضاء الكويتي بسبب توقف الفتوحات الاسلامية!؟!؟؟!؟

افااا ليش صدعت راسك بموضوع الشبكات الارهابية الايرانية المدانة بالقضاء ؟ المفروض تستانس ان الكويت مسخرت الفرس ومسحنا الارض بالمخابرات الايرانية وتتبعنا هذة الشبكات من ايران من سنوات ومخابرات جيشنا الكويتي اخترقت المنظومة الامنية الايرانية بسهولة وفضحنا مشروعهم الارهابي.

خل روحك رياضية عزيزي وتقبل القضاء الكويتي اللي قال كلمته ان عقيدتكم القائمة على هذة الكتب الدايخة اللي ذكرها حبيبنا المستشار هي سبب الارهاب والفتن فتقبل الوضع والموضوع انتهى مافي اي وجهة نظر القضاء قال كلمته وانتهى الموضوع عزيزي وتمسخرت المخابرات الايرانية وهرب الجحش الفارسي الجبان علي دهقاني الى ايران وترك خرفانه في الكويت يتحسسون رقابهم قبل الاعدام.

حياااك

الانصاف

عضو مميز
انصاف هل قرات الكتاب ؟

لا ما قريته. و لا ارى لماذا علي ان اقرأه، فانا لست مؤيدا و لا متبعا لافكار و اعتقادات كاتبه. قلماذا اضيع وقتي في قرآءة ما لن ينفعني. و لن يزيد و لن ينقص في افكاري او اعتقاداتي شئ ؟؟ و اظن معظم الذي في الكتاب سيكون حتما قد مرة علي في قرآتي لمذهب اخوانكم الشيعة.

اقرأ كتب شرعية اخرى افضل و اكثر استفادة للوقت.

التعديل الأخير:

Civilisation

عضو مميز
لكن الا تعلم ان ايران و فارس قبل دخول التشيع لها كانت رمز و منارة العلماء لأهل السنة و تقريبا التاريخ القديم المدون هو من الفرس عندما كانوا سنة ؟؟!
يعني الحين اعتبر هذا اعتراف منك ان ايران لما كانت سنية كانت افضل من الحين؟:rolleyes:
اللغة العربية تدرس في المرحلة السابعة إلزامية على عموم ايران
طيب ووين الاجابة على بقية الاسئلة؟ :D
يقول لك بوعلي:

يوما بعد يوم يتضح للمخابيل ممن يتبعون إيران البهايم أن هذه الإيران لا رب لها ولا نبي ولا دين ولا آل بيت ولا مذهب

hakeem

عضو ذهبي
الشيعة قديما وايران حاليا هي الراعي الرسمي للقتل والذبح والتدمير والارهاب ضد أهل السنة والجماعه فقط

واتحدي أي مخلوق علي سطح الأرض يقول غير ذلك

الشعب الشيعي في كل مكان لا يتجرأ إلا علي اهل السنة لأنه يعرف انه لا يوجد حكومه تحمي السني

علي الرغم من أن اهل السنة في كل مكان علي استطاعه ان يبيدوا أي اقليه شيعية في أي دولة عربية أو اسلامية

لكنهم لا يفعلون ذلك ولا يتجرأون علي ذلك لأنهم مقيدون بدين وبشرع وبمنهج محمد صلي الله عليه وسلم

من الذي كان يمنع أهل العراق أيام صدام أن يبيدوا الشيعه بكل العراق؟؟؟؟ دينهم يامرهم بالتعامل بالحسني

أعطيني دول أو قرية بالعالم تغلب فيها الشيعه وعاشوا حياه سعيده مع جيرانهم

هم أهل فتنة بمجرد أن يشعر أنه أصبح قوي ينسي كل شيء ويتحول إلى أسد علي الضعفاء والعزل

ومتي ما اقترب من الهزيمه يبدأ في الدجل والخيانه والدهاء حتي يوقف القتال ثم يلتف علي كل شيء كثعلب ماكر في حظيرة .

الآن يذبحون شباب الفلوجه ويقولون داعش

ونسوا ان داعش هي الشيعه وهي ايران وهي حزب الله وهي اسرائيل وهي امريكا وهي حتى اوربا فالكل متواطىء لداعش يمدونها باحدث السيارت اليابانية واحدث الاسلحه

ويدعمونها في الخفاء وامام الشعوب يتباكون ويقولون داعش اصبحت قوية

ان داعش هي البديل عن القاعده وهي البديل عن حزب الشرك اللبناني وهي البديل عن بشار

الدولة الوحيده التي تحارب داعش صراحة هي تركيا والمللكة العربية السعودية

فهل يصمدوا أم سيجبروا علي أن يدمروا بلادهم بحجه داعش وتدمر بلادهم بمسبة داعش وهم ينظرون

داعش صنيعه مخابراتية عالمية مدعومه بدعم طويل الأمد يضمن لها البقاء لقرن من الزمان حتي يقسموا ويفتتووا كل دولنا

وغدا وبعد غد ستقوي داعش فجأه في المغرب وفي السودان وليبيا ومصر وحتي قلب افريقيا السوداء ولن تترك دولة عربية أو اسلامية إلا وستدخلها داعش بدعم غربي روسي ايراني اسرائيلي

لآنه لا جديه في مقاومة داعش علي الأرض حتي الآن

ولا جدية في ان يقف مسئول ويقول الحقيقه اللهم إلا أردوغان قاله في احتفال فتح القسطنطسنية قريبا ان ايران واميركا والغرب غير جادين في محاربه الارهاب؟؟؟؟ وافهموها انتم بعقلكم والواقع الذي نراه.

داعش ستتمدد وستقوي فهي الميلشيشا الحديثة لتمزيق كل الدول الاسلامية بدون استثناء لكنهم يريدون تدمير الدول الكبيرة والنفطية أولا.

داعش ستتمدد في لالمغرب العربي والقرن الافريقي وسف تحكم ليبيا قريبا وتقسمها واكبر المتضررين من داعش هي العراق وسوريا ومصر وليبيا والمملكة وتركيا

فهل بقي لنا عواصم ....

والراعي الرسمي للإرهاب الشيعه في العراق وايران بالتعاون مع بشار وروسيا واسرائيل والغرب كله..

وأي دولة ستفضح مخطط داعش سوف تقمع بأساليب شتي ..

اللهم اهلك الظالمين بالظالمين

اللهم عليك بكل خائن للإسلام وخائن للأوطان

اللهم احفظ بلاد المسلمين من شر الفتن ما ظهر منها وما بطن.

اللهم انصر كل مظلوم وافضح كل عميل وخائن.

الشيعة هم وقود الفتن والحروب بالمنطقة منذ قروووووون طويلة

وايران تفتخر بأنها الراعي الرسمي لحزب الشيطان

الراعي الرسمي للحوثييين

الراعي الرسمي لمليشيا اهل النار الحشد الشيعي

الراعي الرسمي لأي شخص يدافع عن الشيعه في اى مكان بالعالم

وهي الراعي الرسمي حصريا لكل من يطعن في الصحابة أو الخلفاء او في الدين الاسلامي.

فهنيئا لهم علي هذه المنزلة التي لم ينافسهم فيها لا اسرائيل ولا الغر بالنصراني ولا الرشق الشيوعي

اللهم إلا ان المنافس الوحيد لهم هو ابليس

الذي سيجلس علي منبر من نار يوم القيام ويقول لمتابعيه ومغرديه

إن الله وعدكم وعد الحق ...................الآية

أعلى