مطلوب مرشدين سياحيين للحوثيين في الكويت

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ....
اخواني الاعزاء اقترح عليكم التطوع لمصاحبه الحوثيين للاماكن السياحيه في الكويت ....
المفاوضات طولت والجماعه ملو من قصور بيان وفنادق الكويت ونسوا ان اليمن يحرق ويدمر في كل شي جميل .... صار لهم شهر وربع ملوا من القعده داخل القصور ....انا انصح الاخوه بالتطوع لمصاحبه الحوثيين الى اماكن الوناسه والفرحه والبهجه وهي كثيره ولله الحمد ....
خلوهم يشوفون الاماكن الجميله مثل الافنيو والمارينا وسوق شرق الخ ... من اسواق عالميه ...خلوهم يعيشون كبشر شوي بدلا من الكهوف في اعماق الجبال ....خلوهم يذهبون للدواوين ليروا التناغم والحب بين مختلف اطياف الشعب الكويتي لعلهم يرجعوا لانسانيتهم التى محوها اهل العمائم ....خلوهم يشوفون الخدمات التى تقدمها الكويت لمواطنيها من سكن وحدائق وجمعيات ومدارس ومستشفيات وغيرها لعلهم يفهمون قيمه الامن والسلام على التنميه والنهضه .... خلوهم يشوفون الشيعه امثالهم كم هم منعمين ومرتاحين ولافرق بين المواطنين تحت ظل تلك الاسره المالكه الحاكمه الطيبه ....

انا انصح وارشح الاخ كويت 1776 ان يكون المرشد السياحي الاول لهم فما يقول الاخوان ؟واين تقترحون ان ناخذهم ليتعلموا وليش ....وشكرا ....

التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
انا مادري ليش حاط دوبك دوب ضيوفنا الحوثيين الكرام.
يا اخي ان شاء الله يتمون سنة و نص مو شهر ونص. انت دافع شي من جيبك؟

اقامتهم كاملة عالديوان الاميري. و هاذ مو يديدة على كرم و جود ابونا الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه.

حجازيه

عضو بلاتيني
والله وجوهم مو وجوه عرب تتكرم وتتعامل معاملة البشر .. طبعا يموتون بالبلاش لو دافعين شي من جيوبهم والله ماكملوا ٢٤ ساعة

سأل احدهم هتلر عن احط واوضع الرجال بنظره فقال
رجل ساعدني او دعاني وسهّل لي احتلال وطنه ولنابليون بونابرت قول مشابهه واعتقد لو تسنى لنا وسألنا مرشدهم الدجال لقال نفس القول ..

هذة نظرة العالم لهم ونحن نصنع لهم قيمة ونربي لهم لحم وشحم حتى يتسلقوا على ظهورنا لابارك الله فيهم

غيث

عضو مخضرم
انا مادري ليش حاط دوبك دوب ضيوفنا الحوثيين الكرام.
يا اخي ان شاء الله يتمون سنة و نص مو شهر ونص. انت دافع شي من جيبك؟

اقامتهم كاملة عالديوان الاميري. و هاذ مو يديدة على كرم و جود ابونا الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه.
لا يازميلي هذولي رجس على الكويت ولا يشرفنا وجودهم
ونتمنى تطهير الاماكن التي نجسوها بانفاسهم الزفره واقدامهم الخبيثه

أعلى