مركز الوسطية في وزارة الاوقاف يطرح ممارسه لطباعة كتاب تنظيم داعش ...صورة الممارسه

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مركز الوسطية في وزارة الاوقاف يطرح ممارسه لطباعة كتاب تنظيم داعش ...صورة الممارسه
wol_error.gif
اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.
ClVPRYDUYAEq6-5.jpg




«الأوقاف»: كتاب «داعش» يفنّد افتراءات التنظيم الإرهابي



أثار كتاب «داعش» الذي طرحت وزارة الأوقاف ممارسة لطباعته وإخراجه لمصلحة مركز تعزيز الوسطية مؤخرا، موجة من ردود الافعال المعترضة والمتسائلة، شعبيا ونيابيا، الأمر الذي حدا بالوزارة الى اصدار بيان توضيحي بشأن الكتاب للرأي العام.

وأوضحت «الأوقاف» في البيان امس أن فكرة طرح ممارسة لطباعة كتاب تنظيم داعش تمت إجازتها من قبل لجنة المصنفات في الوزارة، مشيرة الى ان الكتاب المعني يرد وبشكل واضح على هذا التنظيم ويكشف انحرافه الفكري ويفند الشبهات والافتراءات التي جاء بها، وذلك بهدف بيانها لعموم المسلمين، سواء داخل الكويت أو خارجها.

الكتاب محكم

‏وبيّنت ان الكتاب المعني سبق ان شارك به مؤلفه كبحث مقدم الى مؤتمر جامعة القاهرة حول التطرف والإرهاب وتم تحكيمه، ونشر في مجلة البحوث التابعة لكلية دار العلوم في جامعة القاهرة.

واوضحت ان هناك بحوثاً ودراسات أكاديمية نحتاج طباعتها وتوزيعها على أئمتنا ومعلمينا؛ حتى تعم الفائدة وتكون لديهم الحجة والبرهان للرد على كل الشبهات التي تثار بين الحين والآخر، وذلك حرصاً من «الأوقاف» على زيادة تثقيف وتعليم الأئمة والمعلمين بكل ما يستجد من قضايا تهم الشأن الإسلامي، وطباعة هذا الكتاب تأتي ضمن نشاط مركز تعزيز الوسطية بالوزارة.
__________________

 

سـلطان

عضو مميز
.

داعش تنظيم إعلامي وهمي يهودي الأصل والنشأة والتأسيس.. صنعه اليهود ليكون مبررا لهم أمام العالم في استباحة بلدان المسلمين وقتلهم داخل أوطانهم بحجة محاربة هذا التنظيم.. وتقوم على هذه الحقيقة العديد من الأدلة الواقعية والعقلية التي لا مجال لردها..

وهذه تحديدا هي المهة التي ينفذها الشيعة الآن في سوريا والعراق لحساب اليهود بإسم محاربة تنظيم داعش وهو تنظيم وهمي لا وجود له، في حين أنهم يقاتلون المسلمين متمترسين كالنساء البغايا وراء ظهر أمريكا ..



.
 
أعلى