مطالبات بملاحقات قضائية لكل من استدعى واستقبل الإرهابي الشيعي "عمار الحكيم" في الكويت..

سـلطان

عضو مميز
؟

؟

؟

؟

؟
إذا كان المدعو "عمار الحكيم"، الإرهابي الشيعي السفاح مطلوب قانونيا إلقاء القبض عليه وتقديمه للمحاكمة الدولية بتهمة ارتكاب جرائم ضد الجنس البشري في العراق، فإنه طبقا للقانون الكويتي، يكون شريكا معه في جرائمه كل من استدعاه واستقبله كضيف وفتح له منابر الخطابة في البلاد ليتكلم ويصرح فيها بما يريد..
واستقبال هذا الإرهابي الشيعي كضيف وفتح المنابر له في الكويت، يعني قانونيا التستر عليه، ومحاولة تبرئته من جرائمه بإظهاره إعلاميا خلاف حقيقته كمجرم مطلوب للعدالة يقود تنظيما إرهابيا مسلحا تخصص في قتل النساء والأطفال والرضع والشيوخ المسلمين في العراق، وعمل كهذا يعتبره القانون الكويتي اشتراك متساو مع القاتل في جريمته من خلال محاولة محو آثارها بإظهاره كشخص مسالم بريء، خلافا لحقيقته كمجرم مطلوب إلقاء القبض عليه..
ربما يبرر البعض بأن استقبال هذا الإرهابي هو من أعمال الدولة وعلاقاتها الخارجية، إلا أن هذا التبرير ساقط ومتهافت لثلاثة أسباب:
الأول:
أن هذا الإرهابي الشيعي المدعو "عمار الحكيم" لا يحمل أية صفة رسمية ليتم استقباله وكأنه دبلوماسي، بل هو أحد
قادة تنظيم شيعي إرهابي مسلح يتكون من عصابات من القتلة والسفاحين وتجار المخدرات والخمور والدعارة، تخصص في قتل أطفال ورضع ونساء المسلمين وسلب ونهب ممتلكاتهم في العراق..
الثاني:
أنه لا يوجد أي تبرير يقبله العقل يبرر استدعاء هذا الإرهابي الشيعي المتهم بارتكاب جرائم قتل وسلب وتكريمه وفتح
المنابر له..
الثالث:
أن استدعاء هذا الإرهابي الشيعي، يخالف ثلاث مواد من دستور62..

ــ خالف المادة (2) والتي نصت على أن الإسلام هو دين الدولة، والإسلام قد حرم إعانة القتلة والسفاحين على جرائمهم على أي نحو كان..
ــ خالف المادة (8) والتي نصت على أن الدولة هي المسئولة عن توفير الأمن والطمأنينة في المجتمع، فأية طمأنية وأي أمن في استقبال إرهابي سفاح في الكويت وتكريمه وملابسه ملطخة بدماء ضحاياه من الأطفال والرضع والنساء..؟
ــ خالف المادة (12) التي نصت على أن الدولة تساهم في ركب الحضارة الإنسانية.. فهل يكون عمل حضاري عندما يتم استقبال مجرم مطلوب للعدالة ويتم تكريمه على أنه ضيف على الكويت بدلا من أن تطالب الدولة بإلقاء القبض عليه وتقديمه إلى المحاكمة..؟
ويثبت مما سبق، أن كل من اشترك في استقبال الإرهابي الشيعي المدعو "عمار الحكم"، يكون طبقا للقانون الكويتي متهم بالإشتراك معه في جرائمه التي ارتكبها ضد الجنس البشري..
ClS4dTwVYAM7GRs.jpg



الإرهابي الشيعي السفاح المدعو "عمار الحكيم"، متهم دوليا بارتكاب جرائم حرب ضد الجنس البشري بقيادة تنظيم إرهابي مسلح تخصص في قتل النساء والرضع والأطفال المسلمين في العراق وسلب ونهب ممتلكاتهم..


.
 

حجازيه

عضو بلاتيني
لو ان مجلس التعاون الخليجي وضع الجحش الشيعي تحت قائمة الارهاب كخطوة اولى تتبعها خطوات اعتقد انه سيختلف الوضع كثير .
الخيارات اضحت محدوده جدا لدينا في الخليج فاما ان يرتقى الحكام ويتفهموا مطالب شعوبهم او لا يلوموا الشباب الانضمام لداعش وغيرها من الجماعات المسلحة ..
 
مواضيع تخترعوها بايديكم كذب وافتراءات
والحقيقة ان القيادي بالحشد الشعبي السيد عمار الحكيم في الكويت
تم استقباله من دولتكم الكويت بترحيب كبير وانتم تضحكون على أنفسكم
بكتابة مواضيع وهمية ! .
story_img_5766c28b66941.jpg
 
190616013030_140_1.jpg

التقى السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بمكتب الاخير في دولة الكويت الاحد ١٩/٦/٢٠١٦.
وبحسب موقع الحكيم الرسمي فان اللقاء بحث تطورات الحرب على داعش والانتصارات التي تحققها القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائر العراقية، مؤكدا ان العراق يخوض حربا بالنيابة عن العالم والمنطقة.

واضاف الحكيم ان العراق سيخرج من ازمته الحالية لقناعة الجميع ان امانهم بوحدتهم، مبينا ان الجدال السياسي في العراق امر طبيعي في ظل ديمقراطية فتية الا ان حجم المنجز كبير، مشيدا بدور امير الكويت في التعاطي مع الازمة الطائفية وتعامله الحكيم مع تفجير مسجد الامام الصادق ع

المصدر . http://www.non14.net/72882/السيد-عمار-الحكيم-يلتقي-امير-الكويت
 

فتى ثقيف

عضو فعال
كل الجرائم التي ارتكبها هادي العامري ضد السنة في العراق عمار الحكيم شريكه فيها
حسبنا الله ونعم الوكيل
قال تعالى
﴿وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42) مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ (43)﴾ ابراهيم

لاعجب من الجرائم التي ترتكبها المليشيات الشيعية ضد السنة في العراق
فالشيعة التكفيريين كفروا الصحابة واتهموا امهات المؤمنين بالفاحشة وكفروا المسلمين لاننا لانؤمن بالامامة واباحوا دماء ومال اهل السنة لاننا كفار نواصب مع النواصب هم الشيعة الخوارج الذين كفروا امامنا علي وخرجوا عليه وقتله الشيعي الخارجي ابن ملجم
والنواصب هم الشيعة الذين دعوا الحسين من المدينة ثم غدروا به وقتلوه
بل ان الشيعة التكفيريين كفروا البشر والحجر والنبات والحيوان وقسموهم الي مواليه و ناصبية


تصنيف الحيوانات والفواكه والخضر إلى موالي وغير موالي /عند الشيعة



تقرير مصور عن المجرم الارهابي هادي العامري القيادي في مليشيا بدر التابع لـ عمار الحكيم


 
التعديل الأخير:

سـلطان

عضو مميز
.


story_img_5766c28b66941.jpg


هذا المعمم الشيعي متهمم قانونيا بارتكاب جرائم حرب ضد المدنيين العزل من السلاح في العراق حيث أنه أحد قادة تنظيم إرهابي مسلح تخصص في قتل الأطفال والنساء والرضع المسلمين..

في حين أن الجالس على يساره أتاح له الفرصة ليبرر جرائمه ويظهره وكأنه صاحب حق، وهو يعلم بأنه سفاح قاتل اطفال المسلمين.. فهو طبقا للقانون الجنائي الكويتي، متهم بأنه شريك أساسي له في كل جرائمه..

القانون الكويتي يجيز المطالبة بإصدار مذكرات اعتقال بحق كل من شارك في استدعاء واستقبال هذا الإرهابي الشيعي المعمم..


.
 

فتى ثقيف

عضو فعال

سـلطان

عضو مميز
.

بالأمس..
عندما لقي الإرهابي الشيعي "عماد مغنية" مصرعه عام 2008، وقام بني ملته الشيعة في الكويت بتأبينه، تحرك النائب العام واستدعى اثنين من شيعة المجلس النيابي اتهموا بالمشاركة في تأبين الهالك وقام بالتحقيق معهم..


واليوم..
يتم استدعاء أخيه في الدين والعقيدة الإرهابي الشيعي المدعو "عمار الحكيم" إلى الكويت، ويستقبل كدبلوماسي ويحظى بتكريم لا مثيل له، وتفتح له المنابر رسميا ، وتستقبله أعلى سلطة في البلاد وكأنه ملاك صديق للكويت، في حين أنه إرهابي سفاح متهم بارتكاب جرائم حرب، وأحد قادة تنظيم إرهابي مسلح تخصص في قتل المدنيين العزل من الأطفال والنساء والرضع المسلمين..


صنفوا الإرهابي الشيعي الهالك "عماد مغنية" على أنه عدو للكويت متهم بارتكاب جرائم قتل، ولاحقوا كل من شارك بتأبينه.

في حين أنهم صنفوا أخيه الإرهابي الشيعي "عمار الحكيم" على أنه صديق للكويت وفتحوا له المنابر ليحولوه إلى حمامة بريئة من خلال فتح منابرهم له ليبرر بواسطتها جرائمه على مسمع ومرآى من المسلمين الكويتيين..

أليس من استدعاه واستقبله وفتح له المنابر يكون شريكا له في جرائمه ومطلوب للمحاكمة طبقا للقانون الجنائي الكويتي..؟



.
 
زعيم سرايا عاشوراء و الجهاد المنضوية بالحشد الشعبي السيد عمار الحكيم
بضيافة أمير الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في زيارة رمضانية في الكويت
190616013030_140_1.jpg

 
أعلى