تحالف 3+1

فديت ترابها

عضو مميز
للأسف ان الخلاف بيننا يا أبناء العمومة يصل بنا الى التندر على الآخرين (الثلاثي المرح وغيره) من ابناء عمومتنا وليت الأمر يقف عن هذا الحد بل وصل الامر الى تشبيه أبناء عمومتنا المسلمين من آباء مسلمين الى تشبيههم بالخارجين عن الدين والمارقين من الاسلام مثل مسيلمة الكذاب وغيره ما يعرفون للأسف قول النبي عليه الصلاة والسلام من قال لأخيه المسلم يا كافر فقد باء بها أحدهما وقوله عليه الصلاة والسلام ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذئ.
اما بخصوص الالتزام بمرشحين من أحد فروع مطير وعدم الالتزام بالأربعة فهذا طبيعي لوجود مرشحين آخرين لهم ثقلهم ومواقفهم ولا نقص على انفسنا فهذه الدعوة موجودة ولكن كونها موجودة لا يعني ان الكل سوف يلتزم فيها ولا يعني كذلك أن المرشحين الثلاثة الآخرين لن يحصلوا على أصوات من فروع وأفخاذ مطير الآخرى.
كثير من أبناء القبيلة يرون أن مرشحي القبيلة 7 وأنا منهم وكلهم بركة ويرفعون الراس ولكن التصويت سوف يكون للأفضل والأقدر على ملأ هذا المنصب وتشريف أبناء القبيلة لمصلحة الوطن والمواطن.
لنترفع أرجوكم

نعم كلامك جميل
ولكن الاربعه افضل من الباقى بكثير اقل شى لم يتجردو ولم يغدرو بابناء القبيله
اضف الى ان الاربعه ماينقصون بشى عن مسلم والباقى
ومحاولاتكم بتشتيت الاصوات بي السبعه حتى تضيع الكراسى مستحيله

مشكلتك يا فديت ترابها انك للأسف تعتقد ان كل شي مبني على نوايا خبيثة وتعتقد ان كل رأي يخالف وجهة نظرك يعتبر مؤامرة ما حطيت اعتبار لرأي أي شخص ىخر مخالف لوجهة نظرك وتعتقد ان وجهة نظري لمجرد تشتيت أصوات القبيلة للأسف.
وخلافي معاك مو انك تدعم الأربعة وتوقف معاهم يستاهلون من يوقف معاهم ولا هم اقل من مسلم ولا ابو رمية ولا حسين مزيد لكن لا تطعن بالآخرين من أبناء عمومتنا ولا أرضى كذلك ان اي انسان يطعن في الاربعة هم أبناء عمومتنا هذا هو الفرق الوحيد بيني وبينك والتصويت ما يعلم فيه الا الله سبحانه.

كاشف

عضو فعال
مشكلتك يا فديت ترابها انك للأسف تعتقد ان كل شي مبني على نوايا خبيثة وتعتقد ان كل رأي يخالف وجهة نظرك يعتبر مؤامرة ما حطيت اعتبار لرأي أي شخص ىخر مخالف لوجهة نظرك وتعتقد ان وجهة نظري لمجرد تشتيت أصوات القبيلة للأسف.
وخلافي معاك مو انك تدعم الأربعة وتوقف معاهم يستاهلون من يوقف معاهم ولا هم اقل من مسلم ولا ابو رمية ولا حسين مزيد لكن لا تطعن بالآخرين من أبناء عمومتنا ولا أرضى كذلك ان اي انسان يطعن في الاربعة هم أبناء عمومتنا هذا هو الفرق الوحيد بيني وبينك والتصويت ما يعلم فيه الا الله سبحانه.

اخي ابن خلدون .......انا اعتقد انه لاتوجد نوايا خبيثه عند الاخوه ........لكن اعتقد ان هناك

حماس زائد

لكن انا اتفق معاك لابد من الاخوه ان لايجرفهم الحماس ويصل لمرحله السب والشتم

اخي ابن خلدون .......انا اعتقد انه لاتوجد نوايا خبيثه عند الاخوه ........لكن اعتقد ان هناك

حماس زائد

لكن انا اتفق معاك لابد من الاخوه ان لايجرفهم الحماس ويصل لمرحله السب والشتم
الله يبعد عنهم النوايا الخبيثة ان شاء الله وللأسف ان الحماس أحياناً هو من يصيب الانسان بمقتل كذلك الحماس أحياناً قد يضر من تدعو له وتحاول الوقوف بجانبه.
لكن الحماس يا ياخذنا الى مرحلة شتم أبناء عمومتنا والله أنا اتمنى ينجحون كلهم السبعة وكلهم بركة وبالنسبة لي صوتي لمسلم والدكتور ضيف الله بورمية ولكن تنقطع ايدي ولساني اذا ممكن يوم من الايام اتعرض للآخرين من أبناء عمومتي بالكلام المؤذي لأن الانتخابات فترة وروابطنا دائمة.
وانا هذا اللي اقوله للأخوان وقفوا مع من تريدون وادعموهم وصوتوا لهم لكن بلا تجريح ولا سب ولا شتم.
ومشكور اخوي على رايك

أعلى