خضير العنزي والله عيب

http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=628726&pageId=35

من يهين رموز البلاد يهين الشعب بأسره
المهري: المرشح الذي يتهجم على رئيس الحكومة قليل أدب

lc20-051308.pc.jpg
اعلن العلامة محمد باقر المهري ان هجوم وتطاول بعض المرشحين على رئيس الحكومة يدل على ضعف شخصيتهم وقلة ادبهم كما يدل على انهم يعيشون ازمات نفسية ويريدون الوصول الى المجلس باي طريقة كانت.
جاء ذلك في بيان تلقته «الوطن» قال المهري فيه :
ان سر قوة الشعب الكويتي هو الالتزام بالوحدة الوطنية والتلاحم والانسجام مع القيادةالسياسية والالتفاف حولها وعدم اثارة النعرات الطائفية والتمييز بين المواطنين او الهجوم على الرموز السياسية اوالتطاول على رئيس الحكومة سمو الشيخ ناصر المحمد الذي شهد له الداني والقاصي بانه رجل اصلاحي ويريد الخير والسعادة والرفاهية لشعبه.
واضاف : ما شاهدناه من الهجوم والتطاول على رئيس الحكومة المحترم يدل على ضعف شخصية وقلة ادب هذا المتطاول وعلى ان هذا المرشح يعيش ازمة نفسية ويريد الوصول الى المجلس باي طريقة كانت. حتى لو كان من خلال التطرف والغلو والتحجر الفكري، ومن خلال توصيف رئيس الحكومة بوصف غير لائق او الهجوم على القيادة في البلاد.
وقال المهري: ان هذا المرشح لا يستحق ان يكون ممثلا للشعب الكويتي لانه عندما يهين رموز البلاد يهين الشعب الكويتي بأسره وحينما يتطاول عليه فهو في الحقيقة يستنفر مشاعر المواطنين ويشرخ جدار الوحدة بين الشعب والقيادة السياسية لأنهما متلاحمان ومنسجمان.
واضاف في بيانه: من منطلق مسؤوليتي الوطنية احذر الناخبين من التصويت للمرشح «المصلحجي» الذي يفعل كل شيء في سبيل الوصول الى كرسي المجلس فعلى الشعب الكويتي محاسبة هؤلاء المرشحين والابتعاد عنهم ليذوقوا مرارة عملهم وتطاولهم على القيادة السياسية الإصلاحية.



فعلا عيب ياخضير
أنت أبن قبيله وعائله تتطاول على رمز من رموز الدوله
ويأتي السيد المهري ويدافع عنه وهنا نشكر جميع من يدافع عن الرموز
حتى لو أختلفنا مع السيد المهري في كثير من مواقفه
أنا أشكره على هالتصريح
كم كنت أتمنى لو صدر هذا التصريح منك ياخضير
والله عيب
 
عبد الله المسفر يحمل بشدة على خضير العنزي لحديثه عن ظهور أبرهة الأشرم خلال ندوة اقامها المرشح خالد الشليمي!!
06:25:39 ص
13/05/2008​
عالم اليومأبرهة خضير

كتب عبد الله المسفر
درسنا في سنوات عمرنا الأولى وعلى ما أذكر في بداية المرحلة الابتدائية قصة أبرهة الاشرم.. ذلك الرجل الحاكم الكافر الذي بنى بيتا في بلاده وأراد أن يحج إليه الناس كما الكعبة المشرفة.. ولما لم يجد الرجل الكافر هذا صدى لدعوته.. جهز جيشه واتجه الى الكعبة ليهدمها حتى لا يجد الناس بيتا يحجوا اليه سوى البيت الذي بناه.
وكلنا يعلم أن ابرهة كان يستعين في جيشه بالفيلة الضخمة التي تخيف العدو.. ووصل مكة واستولى على ابل عبدالمطلب جد النبي صلى الله عليه وسلم كبير مكة.. فذهب له عبدالمطلب طالبا أبله.. فتعجب ابرهة وقال له جئت لأهدم الكعبة وأنت جئت لتطلب الابل دون أن تطلب ألا أهدم الكعبة.. فقال عبدالمطلب كلمته الشهيرة.. «أما الابل فهي لي وأما البيت فله رب يحميه».. ونعلم أن الله ارسل الطير التي رمت ابرهة وجنوده بحجارة من سجيل كما في الآية الكريمة.. وسمي العام بعام الفيل وهو الذي ولد فيه رسولنا الكريم.
لقد قصدت من سرد قصة ابرهة أن اذكركم به وأن نستعيدها لنؤكد ان ابرهة لو ظهر من جديد لسعينا جميعا لاعدامه وقتله لأنه عدو الله والمسلمين اجمعين.. و أبشركم بأن ابرهة ظهر في الكويت من جديد وعلينا ان نستعد لاستقباله بكل ما لدينا من اسلحة.. وهذه المعلومات لم آت بها من وحي خيالي وإنما من النائب المحترم خضير العنزي الذي أعلن عن ظهور ابرهة في الكويت وذلك خلال ندوة اقامها المرشح خالد الشليمي.
خضير العنزي عندما قال هذا في الندوة لم يكن يتوقع أن الناس ستتوقف عند ما يقول.. ولم يكن يدر في مخيلته أن هذه العبارة التي تشدق بها من أجل تسخين اجواء الندوة ستكون ضده على كافة الاصعدة.. فهو الذي ينتمي لحركة اسلامية وما كان عليه ان يكفر من ليس بكافر.. فكون العنزي يشبه أي مسلم بأبرهة فهذا يعني انه يكفره وهو ليس بكافر.. ونعلم جميعا أن من كفر مسلما فهو كافر.
كلام خضير مع الاسف اطلقه دون وعي بتبعات ما يقوله.. حتى انه عندما استضافه الزميل محمد الوشيحي في برنامجه امة 2008 على قناة الراي يوم السبت الماضي عبر الهاتف تنصل من كلامه.. فالوشيحي سأله من تقصد بأبرهة الكويت هل تقصد رئيس الوزراء؟ فارتبك العنزي وأخذ يلف ويدور يمينا وشمالا وقال لم اقصد احدا وانما هي صفة.. وصدق الشاعر المرحوم عبيد بن رشيد عندما قال:
عيبن على اللي ينفي عقب مابان.
وعيب طمان النفس عقب ارتفاعه.
ونحن هنا نريد ان يصف لنا خضير ما هي صفة أبرهة.. ومنذ متى وأبرهة صفة.. لأن هذه الصفة جديدة بصراحة علينا.. وهل كان يقصد ان يصف شخص ما بأبرهة.. فمعنى ذلك انه يصفه بالكافر الذي يريد ان يحطم الكعبة.
من كان يقصد خضير؟ هل يقصد المسؤولين وانه سيحاسب هؤلاء الذين كأبرهة.. وإن كان ذلك صحيحا فهل يصح يا خضير وانت نائب سابق ومرشح حالي يسعى للفوز بمقعد في البرلمان الجديد أن تكفر العالم حتى لو كانوا مسؤولين فاسدين؟.. كيف ذلك وانت تنتمي لتيار اسلامي من المفترض أن ينتقي العبارات التي يصرح بها ليكون قدوة ورمزا حسنا للمسلمين؟!.
لقد خان التعبير خضير.. وأراد أن يصلح فأفسد.. ونرجو منه ومن جميع المرشحين الا يتشدقوا بكلمات من اجل تسخين الندوات دون أن يقدروا عواقب كلماتهم وتصريحاتهم.. لأن التصريحات ليست لعبة في ايديكم.. وما تقولونه يستوعبه الناس ويظل في تاريخكم.. وأيضا وهو الأهم يحاسبكم الله على هذه الصفات التي تطلقونها على البشر بما ليس فيهم.
 

Q2008

عضو فعال
الأسد بوعلي يدعوا الى الأرتقاء بالطرح السياسي

مزيد: يجب الأرتقاء بالطرح السياسى و البعد عن التجريح
pr14-022908.pc.jpg
مزيد:لابد من الأرتقاء بالطرح السياسى و البعد عن التجريح أكد النائب السابق مرشح الدائرة الرابع ( الفروانية – الجهراء) حسين مزيد المطيرى على ضرورة الأرتقاء بطرح المواضيع فى الخطاب السياسى حتى حتى يصل الهدف منها لمعالجة الضايا عبر نقد بناء بعيدا عن التجريح أيا كانت جوانبه .
و أوضح مزيد فى تصريح صحافى أن مهما بلغت درجة الأختلاف فى تناول المواضيع إلا أن الأسس الإسلامية و الأعراف الديمقراطية تفرضعلينا أن نرتقى بألفاظنا و مواضيعنا التى ندلل عليها من أجل إيصال الرسالة المطلوبة عبر الندوات الأنتخابية مشددا على أن الأختلاف و إن أتسعت رقعتة تظل وحدة الكلمة التى نلتف حولها جميعا "من أجل الكويت "و أن لا نبالغ فى القذفو التشهير من أجل مصالح ضيقة .
و قال مزيد أن الخطاب السياسى أختلفت أطروحاته فى هذة الفترة مما يعد سابقة تنذر بخطر قد يؤدى إلى تدنى مستوى الحوار فالمواطنون بلغوا درجة كبيرة من الوعى السياسى و معرفة كافة الأمور المرتبطة به فلا داعى لأن تصل الأطروحات الأنتخابية فى بعض الندوات إلى الأتهام و الأنخفاض فى المستوى اللغة المطروحة حيث أن الناس ملوا من لغة الخطاب الهجومى الذى لا المواطن و لا الدولة يستفيد منه شيئ حتى و إن بلغت جدية الطرح به فأنة سيتوارى خلف التجريح التى لن توصل الرسالة المطلوبة من أجل معالجةالقضايا محل الأختلاف.
و أعرب مزيد عن أملة بأن يتم وضع الكويت نصب أعين الجميع سواء فى الأطروحات الأنتخابية أو المنتديات السياسية مؤكدا أن الكويت لازالت تنتظر الهمة العالية و الجهد من أجل مواصلة الحفاظ عليها و بنائها مشيرا إلى أن الكلمات الغير مقبولة و التى تثار من البعض لن تصب لصالح وحدة الصف و لن تبنى أو تعمر الدولة مؤكدا أن الجميع يكن لهذا البلد و رموزة الأحترام و الولاء و أن النقد مهما كان قاسيا إلا أنه نابع من إحلال الحوار فى أى جانب إلا أن الخطاب السياسى يجب أن يشتمل على النقد البناء الذى يوصل الرسالة و النصيحة من أجل البحث عن حلول لأى مشكلة كانت لا أن تستخدم الألفاظ الجارحة التى تعزز التفرقة و لا يطال منها شيئ.
و أكد مزيد أن الكويت ستظل دائما فوق الجميع مهما تباعدت وجهات النظر أو أختلفت الأطروحات لأن النوايا الصادقة هى التى تؤكد الحب و الأنتماء لهذا البلد الطيب فلا أقل من أن يكون الطرح من أجل هذا البلد للأرتقاء بكافة مستوياتة السياسية و الخدماتية متمنيا أن لا تنحدر لغة الحوار فى أى جانب كانت لأن هدف الجميع مصلحة الكويت.
و تمنى مزيد أن يكون الطرح متعلق بالقضايا التى تمس الوطن و المواطنين لأنه الطريق المؤدى لتنمية البلد ورفعة درجة المستوى المعيشى للمواطنين بدلا من التفرغ لأسلوب تبادل الأتهامات و هو مايؤدى فى النهاية إلى أستمرار الأزمات و المشاكل بدليل أن الأزمة الأسكانية لم تحل منذ نصف قرنو الخدمات الصحية لم تزل فى تردى مستمر و السياسة التعليمية تفضى إلى أسوء مخرجات و حقوق البدون لم تجد أذانا صاغية مؤكدا أن الأنتقاد مطلوب و ضرورى و هو أسلوب معترف به فى جميع ديمقراطيات العالم لكن التجريح هو المرفوض و لا يستقيم مع قيم و عادات المجتمع الكويتى "فكلنا أسرة و احدة رغم التنافس السياسى الكبير على خدمة الوطن و المواطنين".


أحب هذا الرجل ويعجبني كلامه حسين مزيد
خضير مع أحترامي الشديد مادري منين جاي
لمهري مجرم طائفي مهما قال
لكن فعلا الحق على خضير وأشكاله ضيعوا الصقله
 

أوراد الكويت

عضو بلاتيني


ماكو أخلاق .. ومن لا يحترم الكبير .. لا أحد يحترمه ..

المصيبه أنه ينتمى إلى تيار يتشح بصفة إسلاميه " حدس " .. ولا أعرف إن كان إسلامه علمه أن يتلفظ مثل هذه الألفاظ .. لأن ديننا الحنيف ورسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أتت تعلمنا مكارم الأخلاق ..

مع الأسف الشديد أن " خضير العنزي " و امثاله كثيرين خدعوا شريحه من المجتمع الكويتي .. للوصول إلى لمجلس .. !!

ترى ما هي إنجازات خضير العنزي .. ماذا فعل .. ؟!!
لا شئ إلا الهذره و الدفاع عن نفسه في قضيته المشهوره .. !!

أخيرا ما هو موقف حدس الإسلاميه من عضو ينتمي إليها بهذه الصفات .. ؟!!

تحياتي للجميع ..

:وردة:
 

jrman

عضو فعال
المهري متى صار ريال هذا؟؟ صاحب التفجيرات الوطنية أخزاه الله
 

ضاحي

عضو فعال
إن طلع العيب من "حسد" فقد بطل العجـــــــــــــــــــــــــــــــــــبـ
وكل شئ جاااااااائز عندهم
أخلاقهم بالحضيض وأفاقيـــــــــــــــــــن ومنافقيـــــــــــن و ان شاء الله تعالى فريقهم سااااااااقط ومفضوووووووح للجميــــــع

والمهــــــــــري خله يسترييييييييح وجهه اسود من وجه حدس وتصريحاته السيئه
 
واللى يقول تفجيرات الثمانينات عمل وطني قليل ادب برتبة لواء

أنا ما قلت أنه وطني
لكن مو محزن أنه هو اللي يدافع عن رموزنا
وعضو مجلس أمه سابق وأبن ناس معروفين وقبيله كريمه
يتطاول على شيوخنا الأعزاء وأسرتنا الحاكمه
 
مزيد: يجب الأرتقاء بالطرح السياسى و البعد عن التجريح
pr14-022908.pc.jpg
مزيد:لابد من الأرتقاء بالطرح السياسى و البعد عن التجريح أكد النائب السابق مرشح الدائرة الرابع ( الفروانية – الجهراء) حسين مزيد المطيرى على ضرورة الأرتقاء بطرح المواضيع فى الخطاب السياسى حتى حتى يصل الهدف منها لمعالجة الضايا عبر نقد بناء بعيدا عن التجريح أيا كانت جوانبه .
و أوضح مزيد فى تصريح صحافى أن مهما بلغت درجة الأختلاف فى تناول المواضيع إلا أن الأسس الإسلامية و الأعراف الديمقراطية تفرضعلينا أن نرتقى بألفاظنا و مواضيعنا التى ندلل عليها من أجل إيصال الرسالة المطلوبة عبر الندوات الأنتخابية مشددا على أن الأختلاف و إن أتسعت رقعتة تظل وحدة الكلمة التى نلتف حولها جميعا "من أجل الكويت "و أن لا نبالغ فى القذفو التشهير من أجل مصالح ضيقة .
و قال مزيد أن الخطاب السياسى أختلفت أطروحاته فى هذة الفترة مما يعد سابقة تنذر بخطر قد يؤدى إلى تدنى مستوى الحوار فالمواطنون بلغوا درجة كبيرة من الوعى السياسى و معرفة كافة الأمور المرتبطة به فلا داعى لأن تصل الأطروحات الأنتخابية فى بعض الندوات إلى الأتهام و الأنخفاض فى المستوى اللغة المطروحة حيث أن الناس ملوا من لغة الخطاب الهجومى الذى لا المواطن و لا الدولة يستفيد منه شيئ حتى و إن بلغت جدية الطرح به فأنة سيتوارى خلف التجريح التى لن توصل الرسالة المطلوبة من أجل معالجةالقضايا محل الأختلاف.
و أعرب مزيد عن أملة بأن يتم وضع الكويت نصب أعين الجميع سواء فى الأطروحات الأنتخابية أو المنتديات السياسية مؤكدا أن الكويت لازالت تنتظر الهمة العالية و الجهد من أجل مواصلة الحفاظ عليها و بنائها مشيرا إلى أن الكلمات الغير مقبولة و التى تثار من البعض لن تصب لصالح وحدة الصف و لن تبنى أو تعمر الدولة مؤكدا أن الجميع يكن لهذا البلد و رموزة الأحترام و الولاء و أن النقد مهما كان قاسيا إلا أنه نابع من إحلال الحوار فى أى جانب إلا أن الخطاب السياسى يجب أن يشتمل على النقد البناء الذى يوصل الرسالة و النصيحة من أجل البحث عن حلول لأى مشكلة كانت لا أن تستخدم الألفاظ الجارحة التى تعزز التفرقة و لا يطال منها شيئ.
و أكد مزيد أن الكويت ستظل دائما فوق الجميع مهما تباعدت وجهات النظر أو أختلفت الأطروحات لأن النوايا الصادقة هى التى تؤكد الحب و الأنتماء لهذا البلد الطيب فلا أقل من أن يكون الطرح من أجل هذا البلد للأرتقاء بكافة مستوياتة السياسية و الخدماتية متمنيا أن لا تنحدر لغة الحوار فى أى جانب كانت لأن هدف الجميع مصلحة الكويت.
و تمنى مزيد أن يكون الطرح متعلق بالقضايا التى تمس الوطن و المواطنين لأنه الطريق المؤدى لتنمية البلد ورفعة درجة المستوى المعيشى للمواطنين بدلا من التفرغ لأسلوب تبادل الأتهامات و هو مايؤدى فى النهاية إلى أستمرار الأزمات و المشاكل بدليل أن الأزمة الأسكانية لم تحل منذ نصف قرنو الخدمات الصحية لم تزل فى تردى مستمر و السياسة التعليمية تفضى إلى أسوء مخرجات و حقوق البدون لم تجد أذانا صاغية مؤكدا أن الأنتقاد مطلوب و ضرورى و هو أسلوب معترف به فى جميع ديمقراطيات العالم لكن التجريح هو المرفوض و لا يستقيم مع قيم و عادات المجتمع الكويتى "فكلنا أسرة و احدة رغم التنافس السياسى الكبير على خدمة الوطن و المواطنين".


أحب هذا الرجل ويعجبني كلامه حسين مزيد
خضير مع أحترامي الشديد مادري منين جاي
لمهري مجرم طائفي مهما قال
لكن فعلا الحق على خضير وأشكاله ضيعوا الصقله

الجميع أجمع على ذلك
تطاول أحمق من شخص غير موزون
 
ماكو أخلاق .. ومن لا يحترم الكبير .. لا أحد يحترمه ..

المصيبه أنه ينتمى إلى تيار يتشح بصفة إسلاميه " حدس " .. ولا أعرف إن كان إسلامه علمه أن يتلفظ مثل هذه الألفاظ .. لأن ديننا الحنيف ورسالة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أتت تعلمنا مكارم الأخلاق ..

مع الأسف الشديد أن " خضير العنزي " و امثاله كثيرين خدعوا شريحه من المجتمع الكويتي .. للوصول إلى لمجلس .. !!

ترى ما هي إنجازات خضير العنزي .. ماذا فعل .. ؟!!
لا شئ إلا الهذره و الدفاع عن نفسه في قضيته المشهوره .. !!

أخيرا ما هو موقف حدس الإسلاميه من عضو ينتمي إليها بهذه الصفات .. ؟!!

تحياتي للجميع ..


:وردة:

موقف حدس سيء مثل خضير
وهذه سياستها واحد يهاجم والثاني يهادن
لكن هذه خدع قديمه مكشوفه
 
إن طلع العيب من "حسد" فقد بطل العجـــــــــــــــــــــــــــــــــــبـ

وكل شئ جاااااااائز عندهم
أخلاقهم بالحضيض وأفاقيـــــــــــــــــــن ومنافقيـــــــــــن و ان شاء الله تعالى فريقهم سااااااااقط ومفضوووووووح للجميــــــع


والمهــــــــــري خله يسترييييييييح وجهه اسود من وجه حدس وتصريحاته السيئه

فعلا كلام سيء
واخلاق غير مقبوله أبدا
 

clashman82

عضو بلاتيني
جبان جبان و جبان...تهرب عن الاجابة عندما سئُل على الهواء

كيف تبيع الدين عن طريق حدس ..يا خضير؟

يا جبان..

لماذا لم يستنكر اعضاء حدس عن هذا الوصف و التهجم؟ جبن؟ ام تلاعب بالسياسية ام بيع الدين؟..

ام باستنكارهم سيقرون بان خضير قال ؟...

الآن كسبتم خضير و خسرتم الشعب و مصداقيتكم...بياعين الدين
 
خضير ذلك المتسرع الذي لايثمن كلامه
يتبع أصحاب الأهواء والبدع
خسر أقرب الناس له *الصقور*
عيال عمه وكلهم يقسمون أنهم سيقطعون عليه
 
تون الناس
توكم صحيتوا وعرفتوا غباء ووقاحة هذا النائب ؟
هل نسيتوا أن خضير العنزي هو من كان يجمع أبناء دائرته ويقول لهم بإفتخار أن من إنجازاتي أنني خلصت كم ألف معاملة !! وحضرت مدري كم عرس !! ووصلني خلال ثلاثة أيام 400 مسج !!
بالله عليكم هل هذا منطق عضو ؟ هل هذا الدور المطلوب من العضو؟
أليس هذا الأحمق هو من سب الطائفة الإسماعيلية الشيعية وحاول أن يزرع الفتنة بين أبناء الشعب الكويتي ؟ هذا التصرف الأعوج نتج عنه قضية تنظر اليوم في المحاكم وسوف يدفع خضير ثمن سذاجته
 
والله ماكو مصلحجي في هالكويت كثر المهري ... يقلقس عند الشيخ ناصر المحمد عشان تصاريح الحسينيات وغيرها والضغط بطريق غير مباشر على سيف الاسلام محمد هايف ومحاربته بسلاح الحكومة ...

اكبر طائفي واكبر كاره للسنه ... وسوالفه وايد هالمهري بالمنتدى الديني شوفوها
 
أعلى