عليان أحد معجزات المطران

حارس وطن

عضو فعال
عليان علوش المطيري أحد اهم معجزات المطران في هذه الحقبه

قبيلة المطران عرفت بمعجزاتها واطلق على هذه القبيله العزيزه علينا ( أهل المعجزات )
فجاء عليان علوش المطيري ليثبت هذا التسمية بمعجزة جديده ( النجاح بدون تحالف )
بعد أن تأكد للأخ عليان علوش
عجز ( مذكر بن ثويران ) وعدم قدرته على النجاح بالرغم من أن المطران كلها معاه
وعجز ( عبد الله عكاش ) وعدم قدرته على النجاح بالرغم من أن حاكم عبيسان وغانم طالع معاه
وجاء هذا الرجل المعجزه ( عليان علوش ) لينقذ المطران من حرج الخروج من المنافسه

وداعا أخواننا المطران
قلوبنا معكم واقلامنا عليكم

عليان علوش المطيري أحد اهم معجزات المطران في هذه الحقبه

قبيلة المطران عرفت بمعجزاتها واطلق على هذه القبيله العزيزه علينا ( أهل المعجزات )
فجاء عليان علوش المطيري ليثبت هذا التسمية بمعجزة جديده ( النجاح بدون تحالف )
بعد أن تأكد للأخ عليان علوش
عجز ( مذكر بن ثويران ) وعدم قدرته على النجاح بالرغم من أن المطران كلها معاه
وعجز ( عبد الله عكاش ) وعدم قدرته على النجاح بالرغم من أن حاكم عبيسان وغانم طالع معاه
وجاء هذا الرجل المعجزه ( عليان علوش ) لينقذ المطران من حرج الخروج من المنافسه

وداعا أخواننا المطران

قلوبنا معكم واقلامنا عليكم
أنت تسخر من هذا الرجل ولا تعرف عنه كثر ما أعرف لعلمك عليان علوش هو صاحب افتراح حق الترشيح والانتخاب للمنتجنسين الذي قدمه اخوه عايض في مجلس 92 وكان أهم اقتراح بقانون وتقدر تتأكد من عايض علوش ويكفي عليان علوش فخرا بأنه كان وراء ترشيح وانتخاب المتجنسين واذا كنت انت منهم فيجب عليك التصويت له لأنه صاحب فضل عليك والفضل لله

حارس وطن

عضو فعال
رجال ابن رجال

يا اخي هذا الرجل لو كان يملك هذا العمق اللي تعرفه ولا يعرفه غيرك
ما ترشح بهذه الطريقه اللي قضت على مستقبل عائلته السياسي
هذا اذا بقي لهذه العائله مستقبل سياسي
بعد نزوله في سنة 2003م ونزول اخوه عايض سنة 2006 م

رجال ابن رجال

يا اخي هذا الرجل لو كان يملك هذا العمق اللي تعرفه ولا يعرفه غيرك
ما ترشح بهذه الطريقه اللي قضت على مستقبل عائلته السياسي
هذا اذا بقي لهذه العائله مستقبل سياسي
بعد نزوله في سنة 2003م ونزول اخوه عايض سنة 2006 م
المعلومة الي قلتها بخصوص تصويت المتجنسين ماتخفى على أحد والكل يعرفها وذكرتها الصحف وموجودة في المضبطة بالمجلس أما بخصوص مستقبل عائلته السياسي فهذا أمر لا ينتظر منك شهادة ويبدو أنك حاقد على هذه العائلة والدليل أسلوبك الساخر الذي يدل على مدى حقدك

حارس وطن

عضو فعال
يا جماعه انتم فيكم حساسيه من الانتقاد

تكلمنا على غانم طالع طلعتوني عازمي حاقد عليه
قلنا عبدالله عكاش صرنا ليبراليين
قلنا مذكر ثارت ثائرتكم على تحالف العتبان

يا جماعه ارسوا على بر

حارس وطن

عضو فعال
قال حاقد قال
وعلى من يكون الحقد يا ساعده

يا اخي هذه عائله ما بقي فيها نفس سياسي
اصابها داء التيه السياسي

يا اخي نحن لسنا في حال عليان علوش
خلنا نتفرغ للكبار ونكشف زيفهم امثال حاكم عبيسان وغانم طالع وعبدالله عكاش
والا عليان علوش هو كاشف نفسه بنفسه

اخوك متخصص في صيد العمالقه

قال حاقد قال
وعلى من يكون الحقد يا ساعده

يا اخي هذه عائله ما بقي فيها نفس سياسي
اصابها داء التيه السياسي

يا اخي نحن لسنا في حال عليان علوش
خلنا نتفرغ للكبار ونكشف زيفهم امثال حاكم عبيسان وغانم طالع وعبدالله عكاش
والا عليان علوش هو كاشف نفسه بنفسه

اخوك متخصص في صيد العمالقه
دام عليان علوش بنظرك صغير وانت متخصص في صيد العمالقة ليش فاتح موضوع خاص فيه ؟ خلك بعمالقتك واترك الصغار يا صغير وروح نام لكن الحاقد لايمكن ينام بسهولة من كثر الأرق والهموم .

حارس وطن

عضو فعال
الحين فهمت قصدك
انت فهمت الموضوع بطريقة الاغبياء
الموضوع يشرح لك عجز عبدالله ومن خلفه وعجز قبيلة المطران اللي تقف خلف مذكر
مو عن عليان لكن
كان عليان مدخل للتهكم

الحين فهمت قصدك
انت فهمت الموضوع بطريقة الاغبياء
الموضوع يشرح لك عجز عبدالله ومن خلفه وعجز قبيلة المطران اللي تقف خلف مذكر
مو عن عليان لكن
كان عليان مدخل للتهكم
أنت تحوص مثل الثعلب وقمت تلبخ منت عارف شتقول والله حقدك واضح مثل الشمس وفي قلبك مرض ! اترك عليان علوش وعائلته يعرفون يدبرون أمورهم وخلك بحالك ولمع البصامين !!!!! قصدي لمع الجواتي ترا بكرة يوصلون على كتفك وأكتاف الأغبياء أهل المصالح .

حارس وطن

عضو فعال
يقول بصامين الاخ
اي بصامين تقصد ومن ثبت عندك تلمعي له
يا اخي انا كشفت عجز المطران ومحاولتها اختراق التحالفات بمرشحين اثنين
وعليان علوش ما فكرت فيه قبيلة المطران ولا فكرت تخترق فيه

لكن موضوعك 2 مطران و 2 هواجر يدل على هواك وتخلف عليان علوش ( وحسده لعبدالله عكاش )
خاف الاخ ( عليان علوش ) واشتغل فيه الحسد من ان يدخل عبدالله عكاش حليف مع مذكر وعلى ودليهي
وانا ترى في كلامي هذا محترمه لأني قلت خاف عليان ( لأن عليان ما يملك قرار نفسه ) واللي خاف غيره
الناس اللي تحركه مثل الدميه ( يا اخي ارجوك لا تخليني اتكلم عن عليان كثير لأنه والله ما يشكل لي هاجس )
وانا تطرقت لاسم عليان من باب التهكم على ( عبدالله عكاش ومن خلفه وعلى قبيلة المطران ومن تقف خلفه )

يا اخي انا ما خلصت من كشف الاعيب عمالقة المطارن وانت اشغلتني في كرعان المطران
اقول انا اوعدك خلني اخلص من حاكم عبيسان وغانم طالع وعبدالله عكاش
وبعد ما امسح هالاساطير من تاريخ العمل السياسي
ارجع واقص لك قصة عايض علوش الاخ الاكبر لعليان علوش وقصة نجاحه في غفله من الزمن
لكن انا ابي اتركك هالكم يوم تتسلا وتدقق النظر في هندام عايض علوش وتحكم على شخصيته
وابيك تبحث لنا عن باب ديوان عايض علوش حتى نلتقي وعن اذا كان لعليان ديوان

حارس وطن

عضو فعال
attachment.php

امعن النظر في هذه الوجوه وانت تعرف متى يحين دور عايض علوش هذا اذا احببت انت ان احكي لك حكاية عايض علوش

اما هذه الاقنعه لن اتركها حتى ازيلها من ذاكرة كل من له علاقه في الانتخابات

وهم حاكم عبيسان و غانم طالع وعبدالله عكاش

attachment.php

امعن النظر في هذه الوجوه وانت تعرف متى يحين دور عايض علوش هذا اذا احببت انت ان احكي لك حكاية عايض علوش

اما هذه الاقنعه لن اتركها حتى ازيلها من ذاكرة كل من له علاقه في الانتخابات

وهم حاكم عبيسان و غانم طالع وعبدالله عكاش
والله انت صغير جدا ليس بعمرك ولكن بحجمك لأنك تشوف غانم طالع وعكاش وعبيسان عمالقة

تكبر في عين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم الكبائر

حارس وطن

عضو فعال
رجال ابن رجال
في كل رد من ردودك تكشف لي عن مشكلة ( أنت تعاني منها )
انا تبين لي من ردك أن كلمة عمالقة آلمتك أكثر من كلمات الانتقاص

اسمع يا رجال
انت شكلك تقرأ بالطريقة ( اللي علموك إياها ) في مركز محو الأمية تقرأ سطر وتترك سطر
يا محوي أنا قلت في كلامي أكشف زيف العمالقة وهذا يدل على نظرتي فيهم

وبعدين إذا انت تشوف ابناء عمك اللي بحجم حاكم عبيسان وغانم طالع وعبدالله عكاش اقزام هذا شأنك
انا كنت اعتقد ان قبيلة المطران تراهم عمالقه

وانا بقول لك على سر يمكن ما مر عليك لأنك ممن يجلس في المقاعد الخلفية خلف عايض علوش ( لا تنسى تذكرني اقص لك قصة عايض )

عبدالله عكاش
في اخر انتخابات له فرعية ( والحين الاخ يقول مخرجات الفرعية تعيسه )
في اخر انتخابات فرعية خاضها عبدالله عكاش حصل على 600 صوت في حين عايض علوش حصل على 150 صوت
واذا اخذنا رقم من كان في الترتيب بعد عبدالله عكاش اي الثاني وهو خالد نيف حصل على 200 صوت
وتقول لي انت تراهم عمالقه انتم المطران يا ( صغيري ) من يراهم عمالقه

غانم طالع
هو من استطاع ان يلعب بمشاعر المقترضين ويجعل من قضيتهم ورقة ضغد على اصحاب القرار السياسي لمصلحته الخاصه
وهو من استطاع ان يحول قضية ( اسقاط القروض ) من قضية كان يلوح بها نائب من نواب المطران في المجلس دون ان يعرف عن هذه القضية حتى من يعانون من القروض إلى قضية رأي عام تتناقلها وسائل الاعلام المحلية والعالمية
واكثر من كان يفخر بصوته العالي هو انتم المطران
وتقول لي أنت تراهم عمالقه وهذا ديل آخر على أن المطران هم من يراهم عمالقه

حاكم عبيسان
هو من استطاع الجمع بين الاضداد عبدالله عكاش وغانم طالع
وانا في رأيي المتواضع لو اجتمع المطران بكل من فيهم من أمير وغفير ما جمعوا غانم طالع بعبدالله عكاش
وهذا اقل انجاز بين المطران قام فيه حاكم عبيسان
وأنا لولا خوفي من تشعب الموضوع لحكيت لك حكايات عن علاقة ( عمالقة المطران في الدائره الخامسة ) باخوانهم ( عمالقة المطران في الدائره الرابعه ) امثال محمد هايف ومبارك الوعلان وحسين قويعان

يا رجال
انا يؤسفني انك تفهمني دائما غلط
وتعتقد اني اهاجم عليان علوش
انا لو كان في محزمي مئة رصاصة وعليان بين يدي لما اطلقت عليه منها واحده
لأن الطعن في الميت حرام
انا اعلم ان التقليل من شأن عليان لا يؤلمك كثر القول عن عبدالله عكاش واعوانه عمالقه
ولهذا ختمت كلامي في عليان علوش لأخفف عنك ألم كلمة عمالقه

رجال ابن رجال
في كل رد من ردودك تكشف لي عن مشكلة ( أنت تعاني منها )
انا تبين لي من ردك أن كلمة عمالقة آلمتك أكثر من كلمات الانتقاص

اسمع يا رجال
انت شكلك تقرأ بالطريقة ( اللي علموك إياها ) في مركز محو الأمية تقرأ سطر وتترك سطر
يا محوي أنا قلت في كلامي أكشف زيف العمالقة وهذا يدل على نظرتي فيهم

وبعدين إذا انت تشوف ابناء عمك اللي بحجم حاكم عبيسان وغانم طالع وعبدالله عكاش اقزام هذا شأنك
انا كنت اعتقد ان قبيلة المطران تراهم عمالقه

وانا بقول لك على سر يمكن ما مر عليك لأنك ممن يجلس في المقاعد الخلفية خلف عايض علوش ( لا تنسى تذكرني اقص لك قصة عايض )

عبدالله عكاش
في اخر انتخابات له فرعية ( والحين الاخ يقول مخرجات الفرعية تعيسه )
في اخر انتخابات فرعية خاضها عبدالله عكاش حصل على 600 صوت في حين عايض علوش حصل على 150 صوت
واذا اخذنا رقم من كان في الترتيب بعد عبدالله عكاش اي الثاني وهو خالد نيف حصل على 200 صوت
وتقول لي انت تراهم عمالقه انتم المطران يا ( صغيري ) من يراهم عمالقه

غانم طالع
هو من استطاع ان يلعب بمشاعر المقترضين ويجعل من قضيتهم ورقة ضغد على اصحاب القرار السياسي لمصلحته الخاصه
وهو من استطاع ان يحول قضية ( اسقاط القروض ) من قضية كان يلوح بها نائب من نواب المطران في المجلس دون ان يعرف عن هذه القضية حتى من يعانون من القروض إلى قضية رأي عام تتناقلها وسائل الاعلام المحلية والعالمية
واكثر من كان يفخر بصوته العالي هو انتم المطران
وتقول لي أنت تراهم عمالقه وهذا ديل آخر على أن المطران هم من يراهم عمالقه

حاكم عبيسان
هو من استطاع الجمع بين الاضداد عبدالله عكاش وغانم طالع
وانا في رأيي المتواضع لو اجتمع المطران بكل من فيهم من أمير وغفير ما جمعوا غانم طالع بعبدالله عكاش
وهذا اقل انجاز بين المطران قام فيه حاكم عبيسان
وأنا لولا خوفي من تشعب الموضوع لحكيت لك حكايات عن علاقة ( عمالقة المطران في الدائره الخامسة ) باخوانهم ( عمالقة المطران في الدائره الرابعه ) امثال محمد هايف ومبارك الوعلان وحسين قويعان

يا رجال
انا يؤسفني انك تفهمني دائما غلط
وتعتقد اني اهاجم عليان علوش
انا لو كان في محزمي مئة رصاصة وعليان بين يدي لما اطلقت عليه منها واحده
لأن الطعن في الميت حرام
انا اعلم ان التقليل من شأن عليان لا يؤلمك كثر القول عن عبدالله عكاش واعوانه عمالقه
ولهذا ختمت كلامي في عليان علوش لأخفف عنك ألم كلمة عمالقه
عليان علوش ينظر للقبيلة بأنها جزء من الشعب الكويتي ويجب دمجها فيه ونزوله ليس لهدف الوصول وإنما ليوصل رسالته المعبرة عن مبدأه ولكنك متخلف والدليل قولك نواب المطران والحقيقة هم نواب الشعب الكويتي وللأسف أمثالك كثيرين. وأنت رجل تطعن بإنسان من أطيب خلق الله وصاحب أخلاق حسنة تفتقدها أنت للأسف.

حارس وطن

عضو فعال
كلام كبير
وانا صدقني شايف هالكلام اكبر من عليان وهو سامعه من عبدالله عكاش وقام يردده
وإلا كيف تفسر نزوله فرعي 2003م أم انه كان متحلف وهذه السنه تم شفائه من التخلف
طبعا إذا تم شفائه عليان علوش من تخلفه فالفضل يعود للثلاث عمالقه لانهم اصحاب الفكره هذه السنه

طيب عندي سؤال يا متعلم يا مثقف للاخ النابقه عليان علوش لكن على شرط ما تسأل الثلاثه لانهم يملكون جواب مخدر كعادتهم سحره محترفين لايسمن ولا يغني من جوع

سؤالي هو
اذا وفق الله الاخ عليان علوش ونجح ومثل الشعب على قولته ??
وتقم احد المواطنين الكرام اللي يمثلهم الاخ الفاضل عليان علوش واعطاه طلب بإلغاء قانون منع الاختلاط
يقدر يقول لنا عليان الذكي شلون بيتصرف هل ينوب عن هذا الناخب مثل ما قطع على نفسه
من عهد ويتقدم بهذا الطلب

تبي نصيحتي اترك عنك الكلام الكبير انت وعليان علوش وخلنا نتفرغ لعمالقة المطران في الدائره الخامسه

كلام كبير
وانا صدقني شايف هالكلام اكبر من عليان وهو سامعه من عبدالله عكاش وقام يردده
وإلا كيف تفسر نزوله فرعي 2003م أم انه كان متحلف وهذه السنه تم شفائه من التخلف
طبعا إذا تم شفائه عليان علوش من تخلفه فالفضل يعود للثلاث عمالقه لانهم اصحاب الفكره هذه السنه

طيب عندي سؤال يا متعلم يا مثقف للاخ النابقه عليان علوش لكن على شرط ما تسأل الثلاثه لانهم يملكون جواب مخدر كعادتهم سحره محترفين لايسمن ولا يغني من جوع

سؤالي هو
اذا وفق الله الاخ عليان علوش ونجح ومثل الشعب على قولته ??
وتقم احد المواطنين الكرام اللي يمثلهم الاخ الفاضل عليان علوش واعطاه طلب بإلغاء قانون منع الاختلاط
يقدر يقول لنا عليان الذكي شلون بيتصرف هل ينوب عن هذا الناخب مثل ما قطع على نفسه
من عهد ويتقدم بهذا الطلب

تبي نصيحتي اترك عنك الكلام الكبير انت وعليان علوش وخلنا نتفرغ لعمالقة المطران في الدائره الخامسه
بعد سقوط قانون توحيد الجنسية بسبب حسد أغلبية النواب للمتجنسين أصحاب الجنسية الثانية والخامسة والسابعة والثامنة , قدم السيد عايض علوش اقتراح بإعطاء المتجنسين حق الترشيح والانتخاب ونجح الاقتراح بقانون في مجلس 92 وكان صاحب الاقتراح هو السيد عليان علوش المطيري وهذا الانجاز العظيم يسجل له وعلى جميع المتجنسين التصويت له لأنه عقلية فذة ونادرة , وأنت يا حارس وطن لا تظلم وتقلل من شأن الرجل وأنت لا تعرف عنه شيء وإذا تحب تعرفه أكثر أنا مستعد أعطيك رقمه واسأله عما تريد ولعلمك عليان علوش دارس في جامعة الكويت وتفوق في كلية الآداب وماجاب شهادته بالفلوس من مصر وغيرها .

أعلى