فندق ماربل| فنادق تقسيم 00905365958671

#1
فندق ماربل| فنادق تقسيم

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فندق ماربل



يقع هذا الفندق الذي تم تجديده عام 2016 في موقع مركزي على بعد 150 متر فقط من ميدان تقسيم ومحطة مترو تقسيم. ويوفر فندق ماربل غرفاً مريحة مع تلفزيون مع قنوات فضائية. وتشمل مرافق الصحة مسبحاً داخلياً وحماماً تركياً وساونا. وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا. تتميز الغرف المكيفة في فندق ماربل بديكورات عصرية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وهاتف وخزنة وميني بار. وتشتمل الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش ومجفف للشعر ورداء حمام لراحتكم. كما توفر بعض الغرف إطلالات على البحر أو المدينة. يمكن للضيوف بدء يومهم مع بوفيه إفطار غني في مطعم Marble الذي يطل على البوسفور.





يمكن لمكتب استقبال فندق ماربل الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في ترتيب جولات سياحية إلى الأماكن السياحية الرئيسية في إسطنبول. كما يوفر الفندق خدمات تأجير السيارات. تبعد العديد من المحلات التجارية والمطاعم والبارات في شارع الاستقلال مسافة 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام من فندق ماربل. كما يقع قصر دولمة بهجة على بعد 1.5 كم من الفندق، ويبعد برج غالاتا مسافة 1.7 كم. ويقع مركز مؤتمرات لطفي قيردار ومركز إسطنبول للمؤتمرات وقاعة حفلات سيمال ريست ري على بعد 2 كم من الفندق. وتقع منطقة السلطان أحمد وهي منطقة المدينة القديمة على بعد 4.5 كم. ويقع مطار أتاتورك على بعد 20 كم من الفندق.



كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة،سبانجا, يلوا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :



الاتصال على الارقام او تواصل واتس اب :



00905365958671













رابط المدوانة :

rahattrabzon.blogspot.com.tr



موقعنا الالكتروني

www.rahattrabzon.com



للتواصل عبر البريد الالكتروني

Reservation@rahattrabzon.com

او على وسائل التواصل الاجتماعي

فيس بوك



https://www.facebook.com/Rahlattrabzon1721328044782959/timeline]

تويتر

https://twitter.com/@rahattrabzonl

يوتيوب



https://www.youtube.com/channel/UCvK4i1Ch_0qKsgD7kTjPF5wl]]



صور فندق ماربل:









 
أعلى