فندق فاروس تقسيم اسطنبول |افضل فنادق تقسيم

#1
فندق فاروس تقسيم اسطنبول |افضل فنادق تقسيم

يسر شركة رحلات طرابزون بان تقدم لكم عروض اسعار ارخص من البوكينغ فاروس تقسيم هوتيل



أحد أكثر أماكن الإقامة مبيعاً لدينا في إسطنبول يتميز فندق فاروس تقسيم "Faros Hotel Taksim" بموقع مركزي على مسافة 300 متر فقط من ساحة تقسيم الشهيرة ومحطة تقسيم للمترو. يضم الفندق غرفاً أنيقة مع مكيف للهواء وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الغرف بتصميم داخلي أنيق مع جدران بيضاء وأرضيات من الباركيه. تم تجهيز جميع الغرف بأثاث عصري مختار بعناية, تضم جميع الغرف مساحة للجلوس وطاولة للعمل. يمكن للنزلاء الاستفادة من الغلاية الكهربائية في غرفهم للاستمتاع بفنجان من الشاي أو القهوة من إعدادهم. تشمل الغرف مرحاضاً ودشاً مطرياً.



يمكن للنزلاء في فندق Faros Hotel Taksim تناول وجبة الإفطار في منطقة البهو الأنيقة أو طلب الطعام إلى غرفهم. يجد النزلاء العديد من المطاعم القريبة التي تقدم المأكولات التركية التقليدية والعالمية لوجبتي الغداء والعشاء. يقع شارع الاستقلال النابض بالحياة على بعد 500 متر مع العديد من المطاعم والبارات والمتاجر والمعارض الفنية. يوفر الفندق موقفاً خاصاً مجانياً للسيارات. يبعد مطار أتاتورك مسافة 20 كم عن الفندق.

كما توفر شركة رحلات طرابزون للسياحة والسفر خدمة استئجار سيارة مع سائق في اسطنبول. ورحلات سياحية مع جروبات الى بورصة،سبانجا, يلوا

لمزيد من المعلومات والحجوزات :
الاتصال على الارقام او تواصل واتس اب :


00905365958671​

تابعنا على الروابط التالية :
الموقع :
فندق فاروس تقسيم اسطنبول |افضل فنادق تقسيم ~ رحلات طرابزون
تويتر :
https://twitter.com/rahattrabzon
فيس بوك :
https://www.facebook.com/Rahlattrabz...1328044782959/
جوجل بلس :
https://plus.google.com/111202414561727899081

صور فندق فاروس تقسيم:







 
أعلى