الغاء المظاهرات وبديل حقيقي لها بين العرب والمسلمين واجب حتمي علينا لنجدتهم فعليا!

Ladan, Somalia​

Women and children gather to fetch water at the Ladan internally displaced persons camp. They have been forced to leave their homes because of climate change and insecurity
Photograph: Daniel Irungu/EPA
 

المرفقات

  • 430097278_933623758174163_6365884508242027266_n.jpg
    430097278_933623758174163_6365884508242027266_n.jpg
    104.2 KB · المشاهدات: 3
Aid ship sails, amidst a test to launch a new sea route from a port in Cyprus to deliver aid to residents of the Gaza Strip who are on the brink of famine, at sea, March 12, 2024, in this screen grab from a handout video. World Central Kitchen/Handout via REUTERS
 

المرفقات

  • tag_reuters.com,2024_newsml_LYNXNPEK2B0EN_12024-03-12T122327Z_1_LYNXNPEK2B0EN_RTROPTP_3_ISRAEL...jpg
    tag_reuters.com,2024_newsml_LYNXNPEK2B0EN_12024-03-12T122327Z_1_LYNXNPEK2B0EN_RTROPTP_3_ISRAEL...jpg
    46.2 KB · المشاهدات: 2
  • 432252463_1262446108477528_6958363979360915012_n.jpg
    432252463_1262446108477528_6958363979360915012_n.jpg
    12.2 KB · المشاهدات: 1
  • Download.jpg
    Download.jpg
    9.5 KB · المشاهدات: 1

First Gaza aid ship unloads supplies at besieged enclave​

A second vessel is being loaded in Cyprus to follow on the new humanitarian sea corridor.

GettyImages-2067615925-scaled.jpg

MARCH 16, 2024 12:19 PM CET
BY ALESSANDRO FORD
A first vessel delivering aid to the battered Gaza Strip has fully unloaded, depositing 200 tons of food, water and supplies at the starving enclave, and inaugurating a humanitarian sea corridor from Cyprus.
Videos posted online show a crane transferring crates from the barge onto trucks on a custom-built jetty.
A second vessel was already being loaded in the Cypriot port of Larnaca, the World Central Kitchen (WCK), a U.S. charity, said on Saturday morning.

The drop off marks an initial success for the new maritime corridor, which the WCK and Spanish NGO Open Arms opened this week with the support of various EU and Arab governments.
“This was a test,” wrote WCK founder José Andrés on X. “[W]e could bring thousands of tons a week.”
“We want to increase the volume of humanitarian aid transfer, so we are talking to several states,” Cypriot President Nikos Christodoulides told reporters late Friday. “We are on a very good track, there is support after that started from clearly many more states because they see that what we said is being implemented and we are continuing,” he said.
A dozen trucks will distribute the first provisions to northern Gaza, where acute child malnutrition has doubled in the last month, according to the United Nations.
“The speed at which this catastrophic child malnutrition crisis in Gaza has unfolded is shocking, especially when desperately needed assistance has been at the ready just a few miles away,” said Catherine Russell, UNICEF Executive Director, on Friday.
The U.N. agency reports that at least 23 children in northern Gaza have died from malnutrition and dehydration in recent weeks, adding to the mounting toll of children killed by Israeli bombing — up to 13,450, according to the Palestinian Ministry of Health’s latest count.
Advertisement

One in three children under the age of 2 in northern Gaza is now acutely malnourished and famine is looming, the main U.N. agency operating in the Palestinian enclave said on Saturday. “Children’s malnutrition is spreading fast and reaching unprecedented levels in Gaza,” the agency said in a social media post.

The U.S. is planning to construct its own floating dock, with a military ship en route carrying building equipment. It has also been parachuting food packages into Gaza, along with France and other countries. But experts warn that neither sea nor air deliveries will make up for blocked land convoys.

“This is not a logistics problem; it is a political problem,” said Avril Benoit, executive director for Doctors Without Borders, this week. Governments “should insist on immediate humanitarian access using the roads and entry points that already exist.”

Christodoulides said he was in touch with Dutch Prime Minister Mark Rutte and had requested technical assistance with the transport “so that we can run even faster.”

“A team will be sent from the Netherlands and a responsible minister will be in Cyprus on Tuesday,” he said. “We will have visits to Cyprus from heads of state who supported the initiative; they have already expressed their interest.”

Nektaria Stamouli contributed reporting.



مالذي يمكن قوله في حالة الشلل بل الخيانة النظامية العربية كافة ...

الاوربيين هم من يقدم المساعدات لمن يموت جوعا .. يعني حتى من باب المواد الغذائية ترسل ليهود بالشحانات برا من دبي وعبر المهلكة الملعونة ومن يحكمها ونهاية بابن اليهودية البريطانية في شرق الاردن الملعون واهله والاموات فيه ايضا.
تصل المواد التموينية للعدو المقاتل ... ويحرم منها .... الانسان العادي المطحون في غزة !

يعني ضد اي خيال مجنون في العادة

ولكنه واقع .. وامام اعينكم ...
وهذا يدفعنا ومفروض ان يحرك لدى الناس عقولهم وايجاد حلول له
من صنع شرعية هؤلاء الحكام الخونة : هم قادة حاماس وعلى راسهم الخنزير المشول احمد ياسين لعنة الله على وجهه ووجه من راه من الناس ورحم امه وام من يعرفونه من اهل غزة وفلسطين والعرب والناس اجمعين ...

ان وجد شخص واحد من اولاد الحرام من اخوان الخنازير في الشارع حيا يعني اننا امة ( عرصات ) وكل شخص فيكم صلى وراء خنزير منهم ولا يفرغ رصاصة في مؤخرتهم هو تحديدا ابن الحرام الذي يحمي المساعدات التموينية ليهود عبر الحمارات والمهلكتين في الرياض وعمان وهؤلاء : نحن وحتى قيام الساعة نبيح دمه كل حي الان يعرف اخونجيا في اي شبر من الارض وماله وعرضه ومن يراه من الناس في اي مكان ولايقطعه عشرات القطع وهو حي وينشره مثل ما نشر دحلان خاشقجي ...

ارجموه وامه اي شخص تسمعونه يذكر اسم البنا والقرضاوي والخامنئي وال سعود واي خنزير في جزيرة العرب رجما حقيقيا واحرقوه على باب المسجد الذي يمتهن فيها الخيانة وتضليل المسلمين حتى تقوم الساعة بل اول من ندعوكم لسحقهم سحقا هم اولاد وبنات الحرام المزعومين في حزب التحرير فقد اصبح الحق واضح لكل حمار : انهم اولاد وبنات حرام من كلاب المخابرات الاردنية وظيفتهم ( ابر في العضل ) لمنع الامة من التفكير في حرق الانظمة الخائنة هذه ونحن نبيح عرضه ودمه اي خنزير عرفه الناس قبل 7 اوكتوبر منهم في فلسطين والاردن وغزة نفسها فهؤلاء تحديدا اخر خونة عرفات وكلابه فاي شخص له علاقة باي منظمة تعرف عرفات واحمد ياسين وقاعدة الشيطان يحرق واهله من يظهر امامكم داعيا لها . وهذا ليس في فلسطين ومخيماتها فقط بل في سورية ومخيماتهاوفي العراق وفي مصر وفي ليبيا وفي كل بلاد العرب بلا استثناء

ان من منع الامة من التحرك لاسقاط الانظمة الرخيصة هذه هم هؤلاء الخنازير المرتزقة من ادعياء " الاسلام الكهنوتي الكاذب الخائن الذي صنعه زويمر في عقول كل اولاد الحرام من كلابه في الازهر الملعون ونشروه بينكم لمثل هذا اليوم !

ولا يمكن للامة النهضة والعمل من خلقوه خلقا لمنعها !
اي خنزير مصري تجدونه يدخل مسجدا ويؤم الناس فيه ! انه نفسه من يقوم بتجويع اهل غزة ويقتل الاطفال والخدج والنساء حرفيا .

والجواب : ان هؤلاء الخنازير من حاماس : هم من صنعوا حالة الغدر التي تعيشها الامة فعليا بقبولهم الخيانة والارتزاق من قبل خامنئي وموزة... وتخدير الامة كل الامة بهم وعبرهم ولا يزال اولاد الحرام منهم حتى ليلة البارحة متحلقين حول الخنزير الايروني الذي دمر اخوتهم في سورية

كيف يحصل هذا !!!

اي شخص عربي او مسلم يقبل بوجود خنزير من غزة في اي مكان : هو خنزير مثله ... فهؤلاء هم من منحوا الخنازير حكامكم الشرعية الكاذبة التي يحتاجونها ليركبوكم ويمنعونكم من نجدة الناس العاديين مثلكم في غزة نفسها وكل مناطق التهجير والاجرام ضد المستضعفين والذين يمارس عليهم العدو الغربي نفسه ويطبق الجريمة نفسها فوق رؤوسهم باشكال مختلفة وما يحصل فوق الناس الان من كوارث وتهديد حتمي بالموت في كردفات ومالي اقذر مما يحصل في رفح وغزة وكن توجيه الراي العام العالمي كله نحو لعبة بايدن الحقيرة فيها والسماح لمجرم لحرب الدولي باكمال مشروعه الاجرامي . يمنعهم من الاهتمام باخوتهم العرب لمسلمين الذي يموتون الان جوعا في السودان وغيره !
من الذي يحاصرهم هؤلاء
ويمنع عنهم الغذاء والماء والدواء ؟

انه : انت
( كل عربي ومسلم ) وكل من يتظاهر كالبهيمة في الشوارع وهو يظن انه يحسن صنعا ينهق كحمار ويصرخ كبومة ويعود مثل كلب تعب من العواء لبيته : كل ما حققه هو لنباح وفوقها منح كلبا مدربا مثله حق الحديث باسم من يموتون في رفح وفي السودان وغيره
وهذه اللعبة الحقيرة مستمرة منذ حمة اللنبي على الشام وحتى الان

فقد اطاحوا ببقية ما كانت الامة منظمة على اساسه وسلموا العمل لعام لكلابهم المدربون وكان اغلبهم من اعضاء لماسونية التي صنعهوا في الشام قبل جيل تقريبا على يد الخنزير عبد القادر الجزائري و غيره .... واصبحوا بيوم وليلة هم من يقودون العرب فجأة بنظام تعلموه من اسيادهم الجدد واخر قشورهم هم الاخوان الملعونين وكل شخص كانت له علاقة بالافغاني بلا استثناء ولايزالون الى اليوم وقد جمعوا من الاموال ما ينافسون بها بابا روما تقريبا وبها يمولون كل جماعة يريد اسيادهم خلقها بينكم فلديهم كل ما يلزم

اموال رهيبة مخزنة في سويسرا وبريطانية وامريكا تزيد عن ترليوني دولار ! ( تكفي لانقلابات في امريكا والصين امس وليوموبعد 1000 سنة ) محركها الرسمي عضو محفل الجمجمة والعظام لامريكي حتى الان وهو يعيش في قلعة جبلية على الحدود مع ايطاليا تقريبا لايدخلها بيرنز مدير ال CIA نفسه الا باذن مسبق .. ولا رئيس الاتحاد السويسري نفسه الا بذلك ... يوسف ندا من قبل وبعده ابراهيم منير ومن خلفوه بعده وعلى اساسها تشكلت العصابة الجديدة منهم لعنهم الله ومن يعرفونهم ما بين بريطانية وتركيا ( المانيا وسوسرا وفرنسا فروع تابعة لهم وخاصغة من يتزعمهم وهو طبيعي كلب من كلاب تشالز الاخير وكانوا من قبل كلاب للملكة امه وهي ربهم الاعلى وليس رب العالمين لعنهم الله ومن سمع بهم من الاس وتركهم بلا حرق جسدي في كل شبر من ارض المسلمين وغزة والضفين وادلب والدوحة والكويت اولهم ,,, )

قنوات جماهيرية لحشد الراي العام وتزييف الحقائق وغسل دماغ شباب الامة و تصنع من الاسود ابيض ومن الخائن الذميم مجاهدا وذا ما فعلوه منذ 2011 وحتى الان
ولديهم انظمة تحمي وجودهم : فالانمة في جزيرة العرب كلها كانت قائمة على حمايتهم ورعايتهم وان تظاهروا الان بالتخلي عنهم فلان وجوههم القذرة اصبحت مكشوفة ولا توجد انثى شريفة في كوكب الارض لاتعرف ان القرضاوي ورفاقه خونة ويجب قتلهم ... كما لايوجد اي فلسطيني على كوكب الارض لا يعرف ان عرفات وكل رفاقه خونة مجرمون نهبوا الامة وضللوها ودمروها وهدموا بيضتها كي لا تتحرك يوما لقتال يهود وتطهير الارض المقدسة منهم وانه لايوجد انسان واحد على كوكب الارض اليوم لايعرف انهم فرقة يهودية حقيقية مسلحة في خدمة الامن اليهودي ضدكم انتم وانهم يملكون اكثر من 75.000 بندقية وجندي مدرب لقتلكم قبل ان يقتلكم الجنود اليهود والفرقة الدرزية منهم والتي تجيد العربية مثلكم تحسبا من استيقاظكم حين لاينفع اليقظة حد اصلا ..


****

لقد باتت الامور مفضوحة وكانت كذلك لكن ما يغب عن المشهد اليوم بسبب الاحداث هم كلاب يهود الذين كانوا موجودين بينكم حتى 6 اوكتوبر فقط لاغير فكل من اختفى خلال هذه الفترة هم جنودهم وجمهور الطابور الخامس بينكم ... وهؤلاء لم يقاعدوا ولكنها اجازة ستنتهي فور انتهاء لعبة طوفان الغاز في غزة وسينقلبون ليكم فرحين مستبشرين بجرائم اسيادهم هناك لممارسة التهديد والجريمة ضدكم لاحقا كما كان يفعلون قبلها ويصبحوا اساد الوغى وفراعنة العصور لا لشي الا لانكم لم تجندلوهم بطلقات امام ابواب المساجد والكنائس والساحات التي اخفوا فيها منذ خمسة اشهر بقدرة قادر


****

ان اهم مسالة في نهاية ورقة غزة : معرفة العدو من الصديق والتخلص من الانظمة وهؤلاء الكلاب المحترفون في منحها الشرعية فاي شخص حتى تتوحد الامة يقبض راتبا من اي نظام عربي ومهما كان اسمه ملكي او امريكي او جمهوري هو على وجه لقطع خنزير وقملة مصاصة دم نجس تنهب وتمتص من المال ما لاتستحق ومن حقك انك فتوزيع الثروة منذ 1900 حاصل بالمقلوب

المال ( ثوات الامة كلها ) للقمل : ومن يعمون مع هؤلاء الكلاب الخونة وضد المستضعفين والناس العاديين
واذا اردت ان تحارب الفساد وتعيد الحق المسلوب منك ومن امتك ... فلا تترط احدا يذكر حاكما من حكام العرب واعضاء منظمة الغدر الاجرامية بلفظ تفخيم الا واحرقت امه الملعونة وقطعت جسده وهو حي واحرقت المنبر الذي يخطب فيه ومن يمسحون له بان يخطب فيه ايضا
ومن هنا ولاننا امة مسلمة فلا يستطيعون خداعها الا بهذه لطبقة النجسة من اصحاب الدين الفاسد

ولذلك ارسلوا كلبهم الماسوني جمال التين الافغاني من محفل حيدر اباد لدكن الى القاهرة 1871 ليوم بهذه المهمة ويصنع الفساد في الراس . وصنعوا عصابته في القاهرة بهدوء وخلال 10 سنوات قبيل احتلال مصر فعليا من القوات البريطانية 1882

ولايزال هو وكلابه راس حرب كل تنظيم وجماعة وحزب وجدت بين الامة للغدر بها ولا تزال واخرهم المقبور النبهاني الذي كان يشاهد يوميا دور الخنزير اليهودي البنا في خدمة فواد وفاروق ويجمع له البريطانيون الجماهير حتى بلغت في مرحلة ما قبل 1950 اكثر من 3 ملايين مصري او اكثر من نصف المصريين انفسهم ! ( طبعا بالاعلام الماروني الخبيث والذي لايزال نفسه مسيطرا على دمغة المصريين حتى اليوم ) وليس عبر قنوات الاعلام لجماهيري التي خلقها ليهود في بلادكم ويوظفون فيها من لايشك في خيانتهم واجرامهم وعدائهم للامة كل الامة من فيه ذرة عقل واحدة...

فانت لاتستطيع ان تقفل قناة الجزيرة : لان من صنعها هناك ليس غبيا وامول الغاز القطري تكفي تمويل انقلاب على الصين وامريكا والاتحاد الاوربي !ومن يتحكم بها ويديرها ليس موزة ولا زوجها لهرم ولا هذا لعرص الذي شارك بقية العرصات من رفاقه حفة المجون مع نساء الموساد في المالديف فهو مجرد كلب ابن كلبة ولايحل ولا يربط بل .. اصبح الامور مقرفا ان تشرح واقعه اصلا فمن لايعرف وظيفته لانعتقد اننا نشرح له اصلا فمثل هذا الشخص اقذر منه ومن بقية هؤلاء الكلاب البقية في جزيرة العرب الان ...

ان كل ما يملكونه هو اسماء ولقاب وابن فاجرة عاهرة كل شخص يذكر اسمهم مع تفخيم القابهم بلا استثناء حتى لو كان يحمل اسما عربيا ومسلما : لكنه صهيوني مجرم خائن حتى العظم

هذا الخنزير ابن الخنزير سلمان امروه البارحة بالسفر من لرياض الى المدينة المنورة ليصوروه وهو واقف امام قبر النبي الكريم ( يتظاهر بالخشوع ) بعدان زرق اخر ابرة مخدرة ا قبل ساعتين من وصوله ( يزرقونه ابرة مدئة قبل ساعتين من اي خطاب اولقاء عام ليبدوا طبيعا امام العدسات لكن من يعرف واقعه يفهم حقيقته وابن زايد ايضا وتميم وغيرهم ) فلا يصلي ولا يعرف الصلاة اصلا بل هو وابوه واجداده : يقومون بها كعمل تمثيلي وبقية حكام العرب كذلك وخاصة خنازير الاردن وقد كرروها حتى صار مشهد احدهم وهو يصلي : اشاهد واسمع الملائكة تلعنه وتلعن كل الحاضرين معه في المسجد ! بل اشاهد واسمع رب العالمين يلعنه ويلعن الساكتين عنه منكم ...

وهذا ما يجب ان يكون الحكمة من غزة بعد نهاية لعبة بايدن فيها ايا كانت النتيجية فغزة قطعة محاصرة من ارض الشام كانت تحت الاحتلال قبل 2005 ومارست الغدر السياسي بالامة عبر الخنزير احمد ياسين ومنها دخل اليهودي عرفات الى الضفة بعد عوته من تونس وبعد اوسلو 1994 ليمارس كلابه قتل بقية من لم يقتلهم اليهود في الضفة حتى تلك الايام واصبحوا جيشا حقيقيا مدربا 75 الف جندي يمكنهم الان فعلا تحرير فلسطين لو ارادوا !!!

****
لايوجد حكمة اكبر من التخلص من كل صاحب لحية يقبض راتبه من اي حاكم او من اخوان ابليس ونحن نبيح دمه ودم من يحضرون مجلسه من الناس حتى تتوحد الامة فهؤلاء الخونة : لايظهرون بينكم الا لجهلكم وخواركم وفسادكم انتم...

وربنا لاينصر الحمير ولا الاغبياء ولا الخونة ولن ينصرهم ابدا فمتى نصر الله خائنا ومفلسا وجاهلا ؟لم يكن مخلصا له وحده ؟!

اذا هزم المسلمون في احد وهزموا في حنين .. وفيهم رسول الله . فكيف سينصركم و أنتم تتبعونهم حذو القذة بالقذة وفيكم بل يقودكم خونة مدربون من كلابهم بينكم لمجرد ان يهودا باعلامهم جعلوهم قادة لهم فهل يخدعون لله كما يخدعوكم ؟

اخدعوا الله معهم !
لكن : تاكدوا انكم غير معجزي الله . وان الله لايهدي القوم الفاسقين


****
غيروا ما بانفسكم ... غيروا نفوسكم ... تخلوا عن زبالة 100 عام . او الله لايرحمكم ويلعن والديكم واهل غزة وادلب معكم واولكم ...
 
التعديل الأخير:
تصحيح إملائي للنص اعلاه

------------------------------------------------

مالذي يمكن قوله في حالة الشلل بل الخيانة النظامية العربية كافة ... يومنا هذا بل منذ عقود ... ومنذ حرب تشركين التحريكية الاولى في 1973 !

الاوربيين هم من يقدم المساعدات لمن يموت جوعا لاهلنا في غزة وليس العرب ( اخراج المسلمين من المسالة ومحاربة الغرب في فلسطين قام بها كلاب فلسطين وحكام العرب الخونة والاعلام الناطق بالعربية والماروني اساسا والذي يسطير عليكم حتى الساعة ) فمحاربة يهود فلسطين ليست قضية بالاصل بل واجب شرعي على كل مسلم و اي فلسطيزي احتكرها وكل من لهم علاقة باليهودي عرفات خائن عضريط ملعون والدين ولو قتل اليهودي كل اهله ولعنة الله على رحم امه ومن يحترمه من المسلمين ايضا ونحن نرفض وجود اي ماروني ونصراني في اي موقع سياسي واي طاولة لها علاقة بمحاربة يهود وكل من تجده يقبل بوجود خنزير منهم خائن قطعي حيهم وميتهم وهؤلاء عليكم ان تعاملونهم كمحاربين لا طكابور خامس فقط داخل بلادنا فلا فرق عندنا بين جون ابو زيد الذي دمر العراق وفككه وبين امل ابو زيد الملعون من جزين الذي يمارس العهر السياسي مثل الملايين في لبنان منذ وصول غورو وحتى الان بل حتى تفرغ رصاصتك في بطنه اولا... ولعنة الله على وطن يجمعنا بهم ويجمعهم بنا وبلد يكون لهم فيه رايا ومكانا حتى تقوم الساعة ... ( بقية حلف الاقليات نقول فيه الامر نفسه ) ..... يعني حتى من باب المواد الغذائية ترسل ليهود بالشحانات برا من دبي وعبر المهلكة الملعونة ومن يحكمها ونهاية بابن اليهودية البريطانية في شرق الاردن الملعون واهله والاموات فيه ايضا.
تصل المواد التموينية للعدو المقاتل ... ويحرم منها .... الانسان العادي المطحون في غزة ! عينك عينك . واحيا بكل لؤم
يعني ضد اي خيال مجنون في العادة
ولكنه واقع .. وامام اعينكم ...
وهذا يدفعنا ومفروض ان يحرك لدى الناس عقولهم وايجاد حلول له .. او على لاقل ان يفهمه الناس ... فاقل القليل ان لايكون هناك حمار يقبل بالخيانة ويدافع عنها عن جهل !


من صنع شرعية هؤلاء الحكام الخونة : هم قادة حاماس وعلى راسهم الخنزير المشلول احمد ياسين لعنة الله على وجهه ووجه من راه من الناس ورحم امه وام من يعرفونه من اهل غزة وفلسطين والعرب والناس اجمعين ...
لقد اختاره شارون اصلا لانه مشلول وكل رفاقه وكافة من ارسلهم لمرج الزهور كانوا خونة مرتزقة مجرمين وعاهرين سياسيا واجمعت مع اكثر من واحد منهم وكان اولهم الخنزير خليل القوقا مدافعا عن حافظ الاسد في 1991 اكثر من غازي كنعان وهو حال البقية من اولاد الحرام الذين اجتمع بهم رئيسي على بوابة السفارة الايرونية بدمشق قبل شهر من الان والصورة ادنى المقال ... وهؤلاء السفلة الاوغاد : كانوا ولايزالون يحاربوننا وقد هدموا مخيم اليرموك فوق راس من فيه برعاية الفرقة الرابعة ولايزالون ... وانتم لاتعرف الاسود من الابيض حتى اليوم لمجرد وجود حفنة من الخنازير الاعلاميين في تركيا وقطر تطبل لهم وتدافع عنهم وتمارس الدعارة السياسية مع رفاقهم من اولاد لحرام السوريين المودودين في ادلب الان وتركيا ولايزالون وتستقبلونهم انتم في جزيرة الغدر والعهر هذه وتمولونهم ضدنا في سورية وضد كل العرب والمسلمين اصلا و عينك عينك رغم ان وكان واخواتها ...

****
ان وجود شخص واحد من اولاد الحرام من اخوان الخنازير في الشارع حيا يومنا هذا 2024 وما بعده ... يعني اننا امة ( عرصات ) وكل شخص فيكم صلى وراء خنزير منهم ولا يفرغ رصاصة في مؤخرتهم هو تحديدا ابن الحرام الذي يحمي المساعدات التموينية ليهود عبر الحمارات والمهلكتين في الرياض وعمان وهؤلاء : نحن وحتى قيام الساعة نبيح دمه كل حي الان يعرف اخونجيا في اي شبر من الارض وماله وعرضه ومن يراه من الناس في اي مكان ولايقطعه عشرات القطع وهو حي وينشره مثل ما نشر دحلان خاشقجي ...
ارجموه وامه اي شخص تسمعونه يذكر اسم البنا والقرضاوي والخامنئي وال سعود واي خنزير في جزيرة العرب رجما حقيقيا واحرقوه على باب المسجد الذي يمتهن فيها الخيانة وتضليل المسلمين حتى تقوم الساعة بل اول من ندعوكم لسحقهم سحقا ليس خنازير اليهودي عرفات وكلاب محمود عفاس وماجد فرج ودحلان وحسين الشيخ وبقية عرصات رام الله وقملات القضية من مصاصي الدماء ( كلهم اصحبوا مليونيرية وبعضهم مليارديرية وخدود محمود عفاس ابن التسعينات المترهلة تكشف لكل حمار حقيقتهم ) بل هم اولاد وبنات الحرام المزعومين في "حزب التحرير " فقد اصبح الحق واضح لكل حمار : انهم اولاد وبنات حرام من كلاب المخابرات الاردنية واهل الضفتين منهم ولبنان تحديدا ( طبع كل خنزير له علاقة بابن الرشتة في ادلب نبيح عرضه منهم حيهم وميتهم ولو قطعهم ابن الحرام الجولاني قطعا واغتصب اعراضهم جميعا فهم من صنعوه اصلا ودافعوا عنه حتى حكمه لله بهم ) وظيفتهم الحقيقة تغطية اخوان الشيطان وتسويقهم عند عامة الامة على انهم ( حركة اسلامية ) لعنهما لله جميعا وكل من قالها فيهم وكل اعلامي استخدم اللفظ هذا ولفظ " المحظورة " ايضا فهما من اختراع MI5
وظيفتهم الحقيقة هي : ( ابر في العضل ) لمنع الامة من التفكير في حرق الانظمة الخائنة هذه والاطاحة بها وبمن يقدمون لها الشرعية بين جمهور الامة وعامتها وهؤلاء الخنازير اولهم وعلى راسهم ولايزالون وبلا ذرة حياء ايضا وفوقها باتت المخابرات الاردنية تمولهم كناطقين باسم عطا وتقدم لها رواتب مثل بقية الاحزاب اللعينة ويقبض خنازير ابن الرشتة رواتبا لعملهم الملعون الفاسد كما يقبض علي جمعة واحمد غير لطيب في مصر وكما يقبض الهباش وغيره من اولاد الخنازير تماما اي ( باب رزق ) ! ونحن نبيح عرضه ودمه اي خنزير عرفه الناس قبل 7 اوكتوبر منهم في فلسطين والاردن وغزة نفسها فهؤلاء تحديدا اخر خونة عرفات وكلابه فاي شخص له علاقة باي منظمة تعرف عرفات واحمد ياسين وقاعدة الشيطان يحرق واهله من يظهر امامكم داعيا لها . وهذا ليس في فلسطين ومخيماتها فقط بل في سورية ومخيماتهاوفي العراق وفي مصر وفي ليبيا وفي كل بلاد العرب بلا استثناء
ان من منع الامة من التحرك لاسقاط الانظمة الرخيصة هذه هم هؤلاء الخنازير المرتزقة من ادعياء " الاسلام الكهنوتي الكاذب الخائن الذي صنعه زويمر في عقول كل اولاد الحرام من كلابه في الازهر الملعون ونشروه بينكم لمثل هذا اليوم !
ولا يمكن للامة النهضة والعمل مع من خلقوه خلقا لمنعها !
اي خنزير مصري تجدونه يدخل مسجدا ويؤم الناس فيه ! انه نفسه من يقوم بتجويع اهل غزة ويقتل الاطفال والخدج والنساء حرفيا .
والجواب : ان هؤلاء الخنازير من حاماس : هم من صنعوا حالة الغدر التي تعيشها الامة فعليا بقبولهم الخيانة والارتزاق من قبل خامنئي وموزة... وتخدير الامة كل الامة بهم وعبرهم ولا يزال اولاد الحرام منهم حتى ليلة البارحة متحلقين حول الخنزير الايروني الذي دمر اخوتهم في سورية!
ما هي حشوة ادمغتهم هؤلاء المرتزقة ؟

هل يوجد فحص شرف بين الناس ؟؟؟ مثل جهاز كشف الكذب مثلا ؟

كيف يحصل هذا !!!


اي شخص عربي او مسلم يقبل بوجود خنزير من غزة في اي مكان : هو خنزير مثله ... فهؤلاء هم من منحوا الخنازير حكامكم الشرعية الكاذبة التي يحتاجونها ليركبوكم ويمنعونكم عمليا من نجدة الناس العاديين مثلكم في غزة نفسها ( نحن من يهمنا هم المعترون الذين لاحول لهم ولا قوة ويفعل بهم عطامير يهود ما ترونه ولا يحرك احد العرب مؤخرته لنجدتهم ) وكل مناطق التهجير والاجرام ضد المستضعفين والذين يمارس عليهم العدو الغربي نفسه ويطبق الجريمة نفسها فوق رؤوسهم باشكال مختلفة وما يحصل فوق الناس الان من كوارث وتهديد حتمي بالموت في كردفان وعموم السودان ومالي والنيجر وكل بقاع سورية وكثير من اراضي العراق والصومالوغيرها من بقاع الامة وحيث تجد صائما منهم ... اقذر مما يحصل في رفح وغزة منذ خمسة اشهر وحتى اشعار اخر ولكن توجيه الراي العام العالمي كله الذي يحكمه الاعلام الصهيوني مباشرة والصهيوني الناطق بالعربية كله ايضا بما فيه اعلام الانظمة الملعونة هذه بينكم ... نحو لعبة بايدن الحقيرة فيها والسماح لمجرم لحرب الدولي باكمال مشروعه الاجرامي : يمنعهم من الاهتمام باخوتهم العرب المسلمين الذي يموتون الان جوعا في السودان وغيره !

من الذي يحاصرهم هؤلاء جميعا؟؟؟ !!!!
ويمنع عنهم الغذاء والماء والدواء ؟؟؟؟!!!
ليس اليهودي المصري السيسي وكلابه

انه : انت
( كل عربي ومسلم ) وكل من يتظاهر كالبهيمة في الشوارع وهو يظن انه ممن يحسنون صنعا ينهق كحمار ويصرخ كبومة ويعود مثل كلب تعب من العواء لبيته : كل ما حققه هو النباح وفوقها منح كلبا مدربا محترفا ( كلهم يعملون مع اجهزة المخابرات الغربية ) مثله حق الحديث باسم من يموتون في رفح وفي السودان وغيره!
وهذه اللعبة الحقيرة مستمرة منذ حملة اللنبي على الشام وحتى الان وربما حتى فترة مجهولة ....بل حتى تستيقظوا قبل ان يدخلونكم المسالخ كما ادخلوها غيركم ...


فقد اطاحوا ببقية ما كانت الامة منظمة على اساسه وسلموا العمل لعام لكلابهم المدربون وكان اغلبهم من اعضاء الماسونية التي صنعهوا في الشام قبل جيل تقريبا على يد الخنزير عبد القادر الجزائري و غيره .... واصبحوا بيوم وليلة هم من يقودون العرب كل العرب مسلمين وغير مسلمين فجأة بنظام تعلموه من اسيادهم الجدد واخر قشورهم هم الاخوان الملعونين وكل شخص كانت له علاقة بالافغاني بلا استثناء ولايزالون الى اليوم وقد جمعوا من الاموال ما ينافسون بها بابا روما تقريبا وبها يمولون كل جماعة يريد اسيادهم خلقها بينكم فلديهم كل ما يلزم :
@ اموال رهيبة مخزنة في سويسرا وبريطانية وامريكا تزيد عن ترليوني دولار ! ( تكفي لانقلابات في امريكا والصين امس وليوموبعد 1000 سنة ) محركها الرسمي عضو محفل الجمجمة والعظام لامريكي حتى الان وهو يعيش في قلعة جبلية على الحدود مع ايطاليا تقريبا لايدخلها بيرنز مدير ال CIA نفسه الا باذن مسبق .. ولا رئيس الاتحاد السويسري نفسه الا بذلك ... يوسف ندا من قبل وبعده ابراهيم منير ومن خلفوه بعده وعلى اساسها تشكلت العصابة الجديدة منهم لعنهم الله ومن يعرفونهم ما بين بريطانية وتركيا ( المانيا وسوسرا وفرنسا فروع تابعة لهم وخاصغة من يتزعمهم وهو طبيعي كلب من كلاب تشالز الاخير وكانوا من قبل كلاب للملكة امه وهي ربهم الاعلى وليس رب العالمين لعنهم الله ومن سمع بهم من الاس وتركهم بلا حرق جسدي في كل شبر من ارض المسلمين وغزة والضفين وادلب والدوحة والكويت اولهم ,,, )


@ قنوات جماهيرية لحشد الراي العام وتزييف الحقائق وغسل دماغ شباب الامة و تصنع من الاسود ابيض ومن الخائن الذميم مجاهدا وذا ما فعلوه منذ 2011 وحتى الان

@ ولديهم انظمة سياسية حمت وشرّعت و تحمي وجودهم : فالانظمة في جزيرة العرب كلها كانت قائمة على حمايتهم ورعايتهم وان تظاهروا الان بالتخلي عنهم فلان وجوههم القذرة اصبحت مكشوفة ولانهم يريدون منهم امورا فقدوا قدرتهم عليها اصلا وبات وعي الناس اسبق حتى من هؤلاء الخنازير من حكامكم ومن صنعوهم من قبل ... ولا توجد انثى شريفة في كوكب الارض لاتعرف ان القرضاوي ورفاقه خونة ويجب قتلهم ... كما لايوجد اي فلسطيني على كوكب الارض لا يعرف ان عرفات وكل رفاقه خونة مجرمون نهبوا الامة وضللوها ودمروها وهدموا بيضتها كي لا تتحرك يوما لقتال يهود وتطهير الارض المقدسة منهم وانه لايوجد انسان واحد على كوكب الارض اليوم لايعرف انهم فرقة يهودية حقيقية مسلحة في خدمة الامن اليهودي ضدكم انتم وانهم يملكون اكثر من 75.000 بندقية وجندي مدرب لقتلكم قبل ان يقتلكم الجنود اليهود والفرقة الدرزية منهم والتي تجيد العربية مثلكم تحسبا من استيقاظكم حين لاينفع اليقظة حد اصلا ..

****
لقد باتت الامور مفضوحة وكانت كذلك لكن ما يغب عن المشهد اليوم بسبب الاحداث هم كلاب يهود الذين كانوا موجودين بينكم حتى 6 اوكتوبر فقط لاغير فكل من اختفى خلال هذه الفترة هم جنودهم وجمهور الطابور الخامس بينكم ... وهؤلاء لم يتقاعدوا ولكنها اجازة ستنتهي فور انتهاء لعبة طوفان الغاز في غزة وسينقلبون ليكم فرحين مستبشرين بجرائم اسيادهم هناك لممارسة التهديد والجريمة ضدكم لاحقا كما كان يفعلون قبلها ويصبحوا اساد الوغى وفراعنة العصور لا لشي الا لانكم لم تجندلوهم بطلقات امام ابواب المساجد والكنائس والساحات التي اخفوا فيها منذ خمسة اشهر بقدرة قادر

****
ان اهم مسالة في نهاية ورقة غزة : معرفة العدو من الصديق والتخلص من الانظمة الرخيصة الخائنة وهؤلاء الكلاب المحترفون في منحها الشرعية فاي شخص حتى تتوحد الامة يقبض راتبا من اي نظام عربي ومهما كان اسمه ملكي او امريكي او جمهوري هو على وجه لقطع خنزير وقملة مصاصة دم نجس تنهب وتمتص من المال ما لاتستحق ومن حقك انك فتوزيع الثروة منذ 1900 حاصل بالمقلوب
المال ( ثروات الامة كلها ) للقمل السياسي والاعلامي والامني : ومن يعمون مع هؤلاء الكلاب الخونة وضد المستضعفين والناس العاديي وهؤلاء نسبتهم 1 / 100 وهي اساس صناعة الخيانة والغدر بالامة وكافة قادة الاخوان المجرمين وحاماس خونة مجرمين يجب حرقهم وتقطيع اجسادهم وهم احياء ....

واذا اردت ان تحارب الفساد وتعيد الحق المسلوب منك ومن امتك ... فلا تترك احدا يذكر حاكما من حكام العرب واعضاء منظمة الغدر الاجرامية بلفظ تفخيم الا واحرقت امه الملعونة وقطعت جسده وهو حي واحرقت المنبر الذي يخطب فيه ومن يمسحون له بان يخطب فيه ايضا " سمو وفخامة ابن حرام خائن " فهؤلاء الخنازير الاعلاميين عليك حرقهم حتى بماء النار ان لم تملك رصاصة لتفرغها في مؤخرته ونصارى لبنان قبل بقية اولاد وبنات الحرام من الاعلاميين العرب وكل من يطبل لاي حاكم بينكم اليوم .. بمن فيهم اولاد الحرام من اصحاب الذقون والعمامات الملعونة ...

متى ستيستيقظوا اذا كنتم اوغادا مثلهم وتظنون ان هؤلاء السفلة يملكون مفاتيح الجنة ؟؟؟
هؤلاء لن يشموا رائحتها وسكون موقهم فهيا تحت ارجل ابي لهب وحمالة الحطب وربنا وعدكم ميعا بانه جامع الكافرين والمنافقين في جهنم جميعا .. وكثير منكم سيكونون تحت ارجل ابي لهب .. والله لايرحمكم دنيا اخرة ولا يهدي فاسق او منافق فيكم لغير جهنم ...

***
ومن هنا ولاننا امة مسلمة فلا يستطيعون خداعها الا بهذه لطبقة النجسة من اصحاب الدين الفاسد

ولذلك ارسلوا كلبهم الماسوني جمال التين الافغاني من محفل حيدر اباد لدكن الى القاهرة 1871 ليوم بهذه المهمة الخطيرة القذرة ويصنع الفساد في الراس ( راس الازهر ) [ حتى وصل محمد عبده لقيادته ولازالت مؤسسة الازهر اكبر قلعة يهودية في الامة ولايزال اخوان الشيطان اخطر عصابة اخترعها اليهود في تاريخ البشرية ]. وصنعوا عصابته في القاهرة بهدوء وخلال 10 سنوات قبيل احتلال مصر فعليا من القوات البريطانية 1882
ولايزال هو وكلابه راس حرب كل تنظيم وجماعة وحزب وجدت بين الامة للغدر بها ولا تزال واخرهم المقبور النبهاني الذي كان يشاهد يوميا دور الخنزير اليهودي البنا في خدمة فواد وفاروق ويجمع له البريطانيون الجماهير حتى بلغت في مرحلة ما قبل 1950 اكثر من 3 ملايين مصري او اكثر من نصف المصريين انفسهم ! ( لم يطلقوا راصة على يهود بل كانوا يحمونهم وكل مانشره لاعلام الصهيوني الماروني واعلامهم الخبيث مزور وكاذب ومثالنا هو تطبيل الحمار الخائن الاعمى عبد الحميدكشك للمجرم الملعون فيصل ( كان يلقي كل معارض له بططائرة هيلوكبتر وهو حي مربطو فوق الربع الخالي حتى يموت من الجوع بعدا وقوعه من السماء وهو حي ) والجميع يعرفون اجرامه وحقده على الاسلاسم واهله وخيانته وابوه وصور ابنه الخنزير تركي مع تسيبي ليفني وقادة ايباك وكثير من زعماء يهود تشرح لمن في ابيه وجده ذرة شرف حقيقتهم وخيانة اولاد الحرام من قادة الاخوان وسيد قطب والغزالي وغيره واستحمارهم للمصريين والعرب ولايزالون بامر ملكة بريطانية وخدمتها ونفوذها السياسي في العالم العرب الاسلامي حتى الساعة بل حتى يوم الخلاص من اخر خنزير منهم وسحلهم في الشوارع... لمجرد انه تظاهر بانه ضد اليهودي ناصر كما يفعلون اليوم في خنازير مكملين واليهودي السيسي حرفيا !!! ونحن شاهدين على اللعبة من الالف للياء بل ونشرحها للناس فوقها ايضا .. ( طبعا بالاعلام الماروني الخبيث والذي لايزال نفسه مسيطرا على دمغة المصريين حتى اليوم ) وليس عبر قنوات الاعلام لجماهيري التي خلقها ليهود في بلادكم ويوظفون فيها من لايشك في خيانتهم واجرامهم وعدائهم للامة كل الامة من فيه ذرة عقل واحدة...
فانت لاتستطيع ان تقفل قناة الجزيرة ولا غيرها ولكن تسطيع ان تقفل فهم هذا الخنزير الذي يطبل لها بين الحمقى والمغفلين والحمير وعامة الناس : لان من صنعها هناك وخصص لها المليارات وجمع قادة العالم للحضور فيها يوميا كواجب يومي لهم ليجمعوا غوغاء العرب ورائهم ليس غبيا وامول الغاز القطري تكفي تمويل انقلاب على الصين وامريكا والاتحاد الاوربي !ومن يتحكم بها ويديرها ليس موزة ولا زوجها الديوث الخائن الهرم ولا هذا " العرص الرخيص تميم " الذي شارك بقية العرصات من رفاقه حفة المجون مع نساء الموساد في المالديف فهو مجرد كلب ابن كلبة ولايحل ولا يربط ولا ابوه ولاغيره في جزيرة العهر هذه ... ولا اي حاكم عربي غيره ايضا ( انهم يحكمون الحق بقتلكم فقط اذا اردتم محاربة يهود ) وهذه قاعدة الحكم التي تسلموه فقط لاغير وهذه لايعرفها الحكام في العالم غيركم... بل .. اصبح الامور مقرفا ان تشرح واقعه اصلا فمن لايعرف وظيفته لانعتقد اننا نشرح له اصلا فمثل هذا الشخص اقذر منه ومن بقية هؤلاء الكلاب البقية في جزيرة العرب الان ...
ان كل ما يملكونه هو اسماء وألقاب خرندعية من اختراع القوادي الموارنة لهم وابن فاجرة عاهرة كل شخص منكم ذكرهم او يذكر اسمهم مع تفخيم القابهم بلا استثناء حتى لو كان يحمل اسما عربيا ومسلما : لكنه صهيوني مجرم خائن حتى العظم
هذا الخنزير ابن الخنزير سلمان امروه البارحة بالسفر من الرياض الى المدينة المنورة ليصوروه وهو واقف امام قبر النبي الكريم ( يتظاهر بالخشوع ههههه ) بعدان زرق اخر ابرة مخدرة قبل ساعتين من وصوله ( يزرقونه ابرة مدئة قبل ساعتين من اي خطاب اولقاء عام ليبدوا طبيعا امام العدسات لكن من يعرف واقعه يفهم حقيقته وابن زايد ايضا وتميم وغيرهم ) فلا يصلي ولا يعرف الصلاة اصلا بل هو وابوه واجداده : يقومون بها كعمل تمثيلي وبقية حكام العرب كذلك وخاصة خنازير الاردن وقد كرروها حتى صار مشهد احدهم وهو يصلي : اشاهد واسمع الملائكة تلعنه وتلعن كل الحاضرين معه في المسجد ! بل اشاهد واسمع رب العالمين يلعنه ويلعن الساكتين عنه منكم ...
وهذا ما يجب ان يكون الحكمة من غزة بعد نهاية لعبة بايدن فيها ايا كانت النتيجية فغزة قطعة محاصرة من ارض الشام كانت تحت الاحتلال قبل 2005 ومارست الغدر السياسي بالامة عبر الخنزير احمد ياسين ومنها دخل اليهودي عرفات الى الضفة بعد عوته من تونس وبعد اوسلو 1994 ليمارس كلابه قتل بقية من لم يقتلهم اليهود في الضفة حتى تلك الايام واصبحوا جيشا حقيقيا مدربا 75 الف جندي يمكنهم الان فعلا تحرير فلسطين لو ارادوا !!!
****
لايوجد حكمة اكبر من التخلص من كل صاحب لحية يقبض راتبه من اي حاكم او من اخوان ابليس ونحن نبيح دمه ودم من يحضرون مجلسه من الناس حتى تتوحد الامة فهؤلاء الخونة : لايظهرون بينكم الا لجهلكم وخواركم وفسادكم انتم...
وربنا لاينصر الحمير ولا الاغبياء ولا الخونة ولن ينصرهم ابدا فمتى نصر الله خائنا ومفلسا وجاهلا ؟لم يكن مخلصا له وحده ؟!
اذا هزم المسلمون في احد وهزموا في حنين .. وفيهم رسول الله . فكيف سينصركم و أنتم تتبعونهم حذو القذة بالقذة وفيكم بل يقودكم خونة مدربون من كلابهم بينكم لمجرد ان يهودا باعلامهم جعلوهم قادة لهم فهل يخدعون لله كما يخدعوكم ؟
اخدعوا الله معهم !
لكن : تاكدوا انكم غير معجزي الله . وان الله لايهدي القوم الفاسقين
****
غيروا ما بانفسكم ... غيروا نفوسكم ... تخلوا عن زبالة 100 عام . او الله لايرحمكم ويلعن والديكم واهل غزة وادلب معكم واولكم ...
 
Vor Netanjahus Offensive in Rafah

Scholz setzt Nadelstiche​

Bundeskanzler Olaf Scholz (SPD) schaut nach einem Treffen mit dem jordanischen König vor der Weiterreise nach Isreal über eine Hotelbrüstung auf Akaba.



Der Kanzler bemüht sich um Vermittlungshilfe im Nahostkonflikt. Bevor er nach Israel fliegt, setzt er sich in Jordanien für eine Waffenruhe in Gaza und die Freilassung der israelischen Hamas-Geiseln ein. In Akaba warnt er Netanjahu: „Alles muss sich am Völkerrecht orientieren.“
Kristina Dunz


Kristina Dunz17.03.2024, 12:54 Uhr




Akaba/Tel Avi. Es ist eine Punktlandung. Vier Tonnen Lebensmittel gleiten per Fallschirm auf den Boden im Gazastreifen. Während Olaf Scholz auf Nahostmission in Jordanien und Israel ist, startet die Bundeswehr am Wochenende von Jordanien aus ihre ersten Einsätze für die Lebensmittelabwürfe über dem Gazastreifen. Die Botschaft: Deutschland tut etwas – politisch und humanitär – zur Linderung des neuen Nahostkonflikts nach den bestialischen Attacken der terroristisch-islamistischen Hamas am 7. Oktober auf israelischem Boden und der israelischen Antwort mit brachialer militärischer Härte in Gaza.



Die hungernde palästinensische Bevölkerung bräuchte täglich Hunderte Lastwagen an Hilfslieferungen, was Israel nicht ermöglicht. Und die einzige Macht, die Israels Regierungschef Benjamin Netanjahu von seiner geplanten Bodenoffensive in Rafah im Süden des Gazastreifens – wohin die Menschen auf Geheiß von Israel aus dem Norden geflohen waren – abbringen könnte, sind die USA. Doch Scholz kann Nadelstiche setzen. Er macht auch jetzt wieder deutlich, dass er Israels Militäroperation gegen die Hamas im Grundsatz befürwortet, aber die Kriegsführung ablehnt, die Tausende unschuldige Menschen tötet.

 
اعتقد ان الصورة تختصر حقيقة غزة ومرتزقة MI5 +MI6
امة من الغوغاء تحركها يهود اصلابحفنة من المحترفين من كلابها في الجزيرة وغيرها : عبر كلابها الذين تعرفونهم جميعا وهؤلاء يجب سحقهم وهم احياء وابادتهم بشكل جسدي لا فكري فقط . وليس قادة حاماس وحدهم فقط بل كل عصابات اللعين عرفات وكل طبال لاي خنزير من كام العرب الاحياء الان . لعنهم الله ومن مولهم وحماهم وايدهم بحرف او درهم من الاحياء والاموات .
ونسال الله ان تنتهي حالة الارتزاق بتصفيتهم واثارهم من قبل شباب الامة وان لاتسمح ليهود صناعة مرتزقة جدد مكانهم .

موت 32الف بني ادم منهم 13 الف طفل . يجب ان يكون درسا لكل شعوب الارض وفي مخ كل مسلم حتى تقوم الساعة

اي مكان يذكر فيه ال سعود وخامنئي ( طاقم القردة في جزيرة العرب جميعا من مسقط الى عبادان وكل من زارهم مرة في حياته ) وحسن البنا والقرضاوي وابن ال الشيخ وكل شخص ومؤسسة وفضائية وموقع وجريدة لها علاقة بهم باي شكل كان : اهدموه على راس من فيه ولو كان مسجدا اذا تحصنوا فيه منكم ... ولعنة الله على من يصلى ركعة وراء خنزير منهم حتى يوم افنائهم من الارض

غزة : ليست الامة بل هي جزء مهم من الجسد المريض فيها وعجلة الخيانة والغدر والارتزاق في شباب العرب والمسلمين ولعنة الله على احمد ياسين ومن راى وجهه من الناس وسكت عنه في كل شبر من كوكب الارض.
لقد خلقوا الاخوان المجرمين لتخدير الامة . وهذه امامكم جميعا وانتم منها لاتستطيعون تحريك مؤخراتكم الا للنباح
اليس هذا هو النصر الذي انجزه يهود وحكامكم الملاعين في خدمتهم ...
ونصر على من ؟
على هؤلاء المستضعفين . الاطفال , النساء الذين لاحول لهم ولا قوة
والامة ( العرب فقط ) فيها الان 200 مليون شاب . لو اغلقوا جوالاتهم في ساعة واحدة لاهتز عرش الانترنت معهم وضجت الدنيا ولا يحتاجون حربا سيبيرية ضد احد ! !

طالما استطاعوا أن يصعنوا لكم قادتكم ...فمن حقهم قتلكم بهم ثم قتلهم واعلان انتصارهم عليكم !

هنا يكمن ذكاؤهم ... وفشلنا واستبدال الله لنا ... ومحاسبتنا على تقصيرنا في حقهم ... ونحن مستيقظون نسمع ونشاهد مجازر لم يرتكبها الهوتو والتوتسي ايضا ولا اقسى منها غير حرق المسلمين وهم احياء في بورما . ولا نفعل شي اي شي غير المشاهدة ...كالثيران التي تشاهد الاسود وهم يفتروس احدهم بدون ان تفعل شي ... ولا حول ولا قوة الا به وحده وانا اليه وانا اليه راجعون.
 

المرفقات

  • 430465887_7902032789826127_1713412589320502073_n.jpg
    430465887_7902032789826127_1713412589320502073_n.jpg
    77 KB · المشاهدات: 10
  • 417476084_10229054933291335_5786286129138754761_n.jpg
    417476084_10229054933291335_5786286129138754761_n.jpg
    64.3 KB · المشاهدات: 7
التعديل الأخير:

World Bank report finds imminent risk of catastrophic famine in Gaza Strip​

Findings come as UN secretary general calls on Israel to give unconditional access to Gaza for aid relief

Larry Elliott and Lisa O'Carroll
Wed 20 Mar 2024 19.52 CET
Share


Half the population of the Gaza Strip is at imminent risk of famine as food shortages approach catastrophic levels for more than a million people, the World Bank has warned.
Almost six months after the war between Israel and Hamas began, the Washington-based Bank said urgent action was needed to prevent widespread deaths from starvation within the next two months.

The new data from the Bank came as the UN secretary general, António Guterres, called on Israel to give immediate and unconditional access to Gaza for aid via land.
“I call on the Israeli authorities to ensure complete and unfettered access for humanitarian routes throughout Gaza,” he said before a meeting with the European Commission’s president in Brussels.

‘Man-made famine’ charge against Israel is backed by mounting body of evidence
Read more



The Bank’s regular update found that of Gaza’s population of 2.3 million, there were 1.1 million in the highest risk category – people in catastrophe – which meant risk of acute malnutrition or death. A further 854,000 (38%) were in the next category down – people in emergency – where immediate action was needed to save lives. The remaining 12% were in the third category: people in crisis. Nobody in Gaza was placed in the bottom two categories – people stressed or people in food security.
“Household surveys reveal alarming trends, with virtually all households skipping meals daily and a significant portion of children under two suffering from acute malnutrition,” the report said.
The World Bank said the projected famine could happen at any time between now and late May and conditions were being exacerbated by a number of factors including relentless hostilities, widespread damage to infrastructure and restricted humanitarian access, hindering the delivery of essential supplies and services.
Citing the sheer number of people facing catastrophic hunger, Guterres said leaders needed to “act now before it was too late”. He also renewed calls for Hamas to release all the Israeli hostages unconditionally.
Guterres will address EU leaders at a summit on Thursday where they will be asked to adopt conclusions calling for Israel to avert famine. In hardened language, the latest draft declaration now says “full, rapid, safe and unhindered humanitarian access” to Gaza must be given “to provide the civilian population with life-saving assistance and basic services at scale”.
Médecins Sans Frontières, which was given access two days ago to Rafah to set up a makeshift care centre, said it was seeing diarrhoea due to poor sanitation and respiratory infections in children caused by sleeping in tents during winter.



من الذي يحرك الجماهير بشكل صحيح . هو من يحركه بشكل خاطئ وينومهم مغناطيسيا
انه الاعلام : ومن يحكمون شعوب الارض ... باعلامهم يحكمونكم انتم ليس هذه السنة فقط 2024 بل منذ وجدت المطبعة في جبل لبنان وحلب وحتى اليوم

والمصيبة الاكبر انك كلما شرحت اكثر يتكاثر هؤلاء الخونة والمتزقة ويحاربونك لمنع اي بذرة وعي في الامة

واحرفنا منذ عام 2000 شاهد على ذلك ...

نصبح بنظر الغواغاء : اعدائهم ! والغوغاء في غزة اقذر الانواع والفلسطيزي الان يولد مرتزقا ويعبدون عرفات وكل خنزير صنعه اليهود قائدا لهم ولا يسمعونك حتى لو كنت خشبة في اعينهم...

وهاهم انتم انفسكم دليل اخر...

حكامكم مجرمون خونة وكافة شيوخهم وصحافتهم واعلامهم وفضائياتهم واي شخص لايقدم برنامجا عمليا للاطاحة بهم وتخليص الامة من شرورهم !

ولاحياة لمن تنادي ....

كلها ايام ... ان عشتم عشتم خونة وان متم فمصيركم مصيرهم وجهنم بانتظاركم ولن يملوا من اخترع القوادين لاشغالكم بهم وتخديركم بهم !

عينك عينك

استطيع الان ان اقول لكل شخص في جزيرة العرب خاصة وكل بقعة في الارض تعرف انثى من اسرته : عمرو خالد وبدر المشاري

انت ديوث بل ابن ديوث ايضا وللحكام قبل الرعية ولعنة الله على شرفكم ومن يظن انكم تعرفون الشرف اصلا ...
 
أعلى