وزارة الأوقاف والإصلاح

7adsawy

عضو بلاتيني
استغفر الله !!! يعني اسمك هناك بيت القصيد اكو غيرك ؟؟؟

عيب والله جذب عيني عينك !! تبي اجيبلك نقولات من كلامك واحطها جدامك ؟؟؟ اذا هذا شغلك فقد استرحت !! اذا صارت جماعة الاخوان دولة وجيش طالبها بهدم القبور والاضرحة ولعلمك ان كنت ممن

يقرا اول اسس الاخوان التي اسسها الامام البنا محاربة البدع والعقائد الباطلة !! لك لكثركم لا تعقلون !!

ان كنت تدعي اننا ندعو من دون الله فن كلمتك تصعد الى السماء فان كانت بهتانا فانها ترجع اليك يا من تدعي العلم !! استغفر الله واتوب اليه

أنا غرضي من الموضوع أن يستفيد القراء وخصوصا من هم غافلون عن خطر هذا الحزب الاخواني

أيها القراء لقد صبغ الاخوان المسلمين التوجه الديني الرسمي في دولة الكويت وتطبيقه عن طريق سياسة

الدولة بمنهج الاخوان المسلمين حتى يشعر من يرى نشاط وزارة الاوقاف والاذاعة بأن دولة الكويت اخوانية

لكن نقول: وإن غدا لناظره قريب ستبدي لك الايام ماكنت جاهلا ويأتيك بالأخبار من لم تزود

والذين ردوا كذبوني فأقول: بينوا كذبي بالادلة والبراهين أما أن تقول " كذب عيني عينك" فقط وتسكت

لكن أود أن أنبه القراء الى الأسلوب الذي تعاملون به مع الموضوع أما ترون أنه فيه تكذيب و طعن وإثارة وهجوم بطريقة تدعو الى الاستغراب

لاحول ولا قوة الا بالله

شاهي حلو

عضو ذهبي
انا مدري ليش تحذف الردود
تجاه اتهامات افراد الاخوان المسلمين
اتركوا الردود وخلوا الناس تعرف حقيقتهم

يا إخوان أنا لي تجربة في الأشهر الثلاثة الماضية مع وزارة الأوقاف تبين الكم الهائل من التحزب داخل هذه الوزارة . . أتيت بانتداب من إحدى الوزارات وقعه لي الوكيل مطلق القراوي وفق إجراء روتيني بحت . .

الإنتداب كان لإدارة الدراسات الإسلامية فحددوا لي موعد للإمتحان التحريري ونجحت من المرة الأولى (وهذي نادرا ماتحدث) وحددوا لي موعد للإمتحان الشفوي ونجحت من المرة الأولى وبعدين جينا للجزء الأسهل وهو المقابلة الشخصية

. . تصدقون رسبوني ثلاث مرات !!! ثلاث مرات !!!

تدرون ليش ؟؟ لأن لي لحية خفيفة وموقع كتابي مطلق القراوي فقالوا هذا من الإخوان وأنا والله مالي بهم علاقة مع تقديري واحترامي لهم . .

التيارات هذي مشكلة إذا استبدت بالقرار . . بس صدقوني ومن واقع تجربة الإخوان أقل عنصرية وأكثر تجاوب من السلف المتزمتين الجامدين الرافضين للتطور ........

شاهي حلو

عضو ذهبي
ابن وهاج كلهم اكوس من الثاني
سعيد اخو سعد
والمشكله في ترك الامور هكذا
المفروض يفكون هالمنظومات الغير لا ئقه لا دينيا ولا اخلاقيا ولا اجتماعيا
ووين مكانهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بوزارة الاوقاف وزارة الدين الي المفروض تكون افضل الوزارات حياديا

بو جاسم

عضو ذهبي
يا إخوان أنا لي تجربة في الأشهر الثلاثة الماضية مع وزارة الأوقاف تبين الكم الهائل من التحزب داخل هذه الوزارة . . أتيت بانتداب من إحدى الوزارات وقعه لي الوكيل مطلق القراوي وفق إجراء روتيني بحت . .

الإنتداب كان لإدارة الدراسات الإسلامية فحددوا لي موعد للإمتحان التحريري ونجحت من المرة الأولى (وهذي نادرا ماتحدث) وحددوا لي موعد للإمتحان الشفوي ونجحت من المرة الأولى وبعدين جينا للجزء الأسهل وهو المقابلة الشخصية

. . تصدقون رسبوني ثلاث مرات !!! ثلاث مرات !!!

تدرون ليش ؟؟ لأن لي لحية خفيفة وموقع كتابي مطلق القراوي فقالوا هذا من الإخوان وأنا والله مالي بهم علاقة مع تقديري واحترامي لهم . .

التيارات هذي مشكلة إذا استبدت بالقرار . . بس صدقوني ومن واقع تجربة الإخوان أقل عنصرية وأكثر تجاوب من السلف المتزمتين الجامدين الرافضين للتطور ........

الي اعرفه من الربع الي تقدموا للتدريس بالأوقاف أن
وكيل قطاع الدراسات من الإخوان
مدير إدارة الدراسات الإسلامية من الإخوان
وأعضاء لجنة المقابلة اكثرهم من الأخوان
واغلب أصحاب الوظائف الإشرافية بإدارة الدراسات من الإخوان
بس الظاهر واقع تجربتك خون فيك بوزارة الأوقاف ;)

العنتري

عضو مميز
اولا معلوماتك مغلوطة الاخوان ناس موجودين بكل وزارة واهم بشر :)
مثل ما الليبراليين موجودين بكل الوزارات إلا الاوقاف طبعاً فهم موجودين بكل مكان ليس لأنهم يريدون ان يكونو بهذا المنصب بل لأن هاذي وضيفة هالاشخاص
وزارة الاوقاف سلطة فيهم اخوان وفيها سلف وايد وايد وعلى راسهم الوكيل المساعد ابراهيم الصالح واكثر من واحد غيره وفيها ناس ملتزميين مستقلين وفيها صوفية وفيها وفيها
فماله داعي اتسلط الضوء على هالوزارة واتخلي بلاوي الليبراليين بالصحة والتربية :)

7adsawy

عضو بلاتيني
اخوي العنتري شاكر مرورك ومنطقيتك واقدر اقولك انت جذي :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

حفظك الله وسددك ..

أعلى