ليل السهارى....

الزاجل

عضو فعال
حبيت سوي موضوع او مساحة حق السهارى مثلي اللحين يقدرون يدردشون ويفضفضون اللي بقلبهم ويشاركون باقي الاعضاء السهارى بمشاعرهم وأحاسيسهم.....يعني طرد وحدة الليل....لان وبصراحة وحدة الليل ممله....واللحين أحب أهدي كل أعضاء المنتدى السهرانين أغنية عوض الدوخي .....صوت السهارى http://song1.ozq8.com/music/gulf/kuwait/3awad/ram/dokhi28.ram

الزاجل

عضو فعال
شدعوه ولا واحد رد :confused:
يالله يا أخوان السهارى اللي مثلي لاشغل او مشغله...... نبي المشاركة..... ملينا من السوالف السياسية..... على ما يجي رد من أخوان الزقرتية السهرانيين....أحب أذكر قول الشعراء في الليل

تَأَمَّلْ نُجومَ الأفقِ لَيلاً وَإِذ تسرى......... تَنالُ سُرورَ القَلبِ وَالشّرح للصدرِ

وَشاهِد جَمالَ البدرِ في اللّيل طالعاً .........فَإِنَّ سَنِيَّ الحُسنِ في طَلعَةِ البدرِ

وَحَدِّق إِلى زُهرِ السّماءِ فَإِنّها .........بِجنحِ الدّجى تَزهو إِلى مَطلعِ الفَجرِ

وَما هِيَ إِلّا البدرُ حَيثُ تَجمّعت .........وَما كَوكب مِنها سِوى الكوكب الدّرّي

وقالوا أيضا

رُوحي لكَ يا زائرُ في اللّيْلِ فِدَا.........يا مُؤْنِسَ وَحْشَتِي إذا اللّيْلُ هدى

إنْ كانَ فِرَاقُنا مع الصُبْحِ بَدَا.........لا أسفَرَ بَعْدَ ذَاكَ صُبْحٌ أبدا

النابغة

عضو بلاتيني
صوت السهارى يوم مروا عليا .. عصرية العيد :)

الزاجل ... ما أكثر السهارى ... و ما أقل أكثر النائمين و هم سهارى.

تقبل تحياتي لك و لكل رفقاء السهر ...

ودمتم........

الزاجل

عضو فعال
مشكور عزيزي النابغة على المرور والمشاركة......لان بصراحة وبين وبينك أيئست أن يجي أحد ويشارك بهالموضوع.....تصدق بغيت أطلب من الادارة انهم يحذفونه :باكي: .....بس ما أدام انك شاركت بهالموضوع.....هذا يكفيني......وكما قال ابو حفص المودماني.....مدام معاي القمر مالي ومال النجوم......وكلامك صح جم نايم.....وهو حاله حال سهران....يعني عين مغمضة والبال مهموم.....لان بصراحة تصير معاي هذه الحاله بعض المرات....الله لا يوريك الهم......وكما قال.....الشاعر جون هاوارد....
ضرسك لي عورك عينك.....لذيذ النوم ما هنالها

والان نحن بأنتظار مشاركات باقي الزقرتيه.....والى ان يحين قدوم السهرانيين للمشاركة أهدي هذه الاغنية لكل أعضاء المنتدى......وإنشاء الله تعجبكم
http://song1.ozq8.com/music/gulf/saudi/abdo/ram/abdo4.ram

النابغة

عضو بلاتيني
باقي الزقرتية يا زاجل ... من النوع اللي يقرأ أكثر مما يشارك على حسب ما أشوف :)

سهران و دايخ و تبيه يكتب بعد ... يا قساوة قلبك يا أخي :)

ودمتم.....

وسم*

عضو مخضرم
أخوي الزاجل:

تسلم على هالموضوع بالفعل الواحد بحاجة لفترة راحة وفضفضة مع الذات وخاصة مع سكون الليل وهدوءه

بالنسبة لي أحب السهر ولكن الدوام يحتم علي النوم مبكرا

لذلك استمتع جدا بالعطلة فأحاول السهر والتمتع بالهدوء والسكون في فترة الليل
حيث لاازعاج ولاصوت ولاأحد يقطع عليك حبل أفكارك

الزاجل

عضو فعال
سهران و دايخ و تبيه يكتب بعد ... يا قساوة قلبك يا أخي

بالعكس يالنابغة.....هذه اختلف معاك فيها بصراحة انا أفضل الكتابه في الليل وتطلع أفكاري بشكل سليم ومرتب....وهذا له أسبابه....وأولها هي الهدوء والسكون الموجود في البيت....لان بصراحة عندي ورعان....الله لا يوريك خاصة ولد أخوي هوايته هي ايقاع مزيكة حسب الله على باب داري :confused:

كلامج صحيح عزيزتي وسم....لكن انا بحكم عملي وهو مبني على نظام شفتات....فأجد نفسي مجبرا على الكتابه في جميع الاوقات....يعني يوم عصر....ويوم ليلي....وللاسف يوم صباحي (وبصراحة اعتبرها فتره مملة جدا )...لان توك راد من الدوام.....تقعد تعصر مخك علشان تكتب فكره وحده....ولذلك انا أحب المشاركة في الفترة الليليه.....بوسط السكون.... والوحدة .....والصفاء الفكري

السلطاني

عضو مخضرم
صباح الخير....

قبل قليل عدت من المخيم للبيت...وكان الوقت متأخرا جدا....وغدا لدي دوام....

ف فكرت قليلا...لو نمت...فقد لا أستطيع القيام صباحا...

وأنا اساسا على مدى شهر...وأنا أتأخر في دوام يوم الخميس....وش لكم بالطويلة...

.قلت أواصل..وأداوم أول واحد بكرة....

ولدي مساهمة صغيرة...أود مشاركة عيون جداني بها...وهي...

الليـل علمنـي معانـات الاحـبـاب ..................... من بعد ماحبيـت واسهـرت عينـي

يصدق معـي ليلـه وليليـن كـذاب ................... واحـلام ورديـة تـروح وتجيـنـي

للشاعر بدر العصيمي

وهناك أغنية قديمة..أهديها لكل السهارى....وهي للمطرب...فريد الأطرش...

أنا كنت قبل هواك سالي و خالي البال

نوّر لي طيفك ظلام القلب لمّا مال

سهران ليالي مع الأحلام و ليلي طال

يا آمالي .. يا خيالي

إنت مين؟ ليه بحبّك؟ إيه جرى؟

يا نصيبي .. يا حبيبي

إنت روحي ولا قلبي يا ترى؟

http://elaghani.com/Farid/eih-faydet-2albi.mp3

مساؤك سعيد يا عين جدي....!!

الزاجل

عضو فعال
لحين وصول اي مشركة من أخوان السهرانيين....أحب أفتتح جلستنا اليوم .....وهي جلسة الفاضيين و الزقرتية...مثلي يعني.....وطبعا مدام سالفة فيها كمبيوتر ومنتدى فلابد ان اولع السيجاره......ولازم قلاص الجاي اللي يعدل مزاجك لكن للاسف جاي الليله أسود....وخدران زيادة عن اللزوم.....جاي قديم.....وطبعا ما أقدر اسوي جاي ثاني....لان مثل ماتعرفون الدنيا ليل والخدامه المسكينه نايمه.....مو كافي كرف الصبح علشان أقعدها بلليل....هم ياجماعة لازم الواحد يكون بقلبه رحمه.....وأكيد ان فيكم واحد قال قوم انت سوا الجاي :mad: .......بس المشكله يأخوان...انا ما أعرف اسوي جاي :eek:......للاسف ابوي ما علمني شلون اسوي جاي....أتذكر اني سويت جاي قبل وحرقته....ومن ساعتها ما قمت اسوي جاي.....الله يخلي الوالده مو مقصره علي....وعلشان ما جذب الخدامه بعد ;)......بصراحة البيت من غير الوالده والخدامه مايسوى فلس....والله الواحد ليش يجذب.....خل انكون صريحيين اشوي....يعني منو اللي يطبخ ويغسل الملابس ومن اللي يسوي جاي بدل هالجاي الاسود هذا اللي مادري اشلون راح اشربه....بصراحة البيت من غير خدامه او الوالده ما يسواله فلس.....ماأدري هل لو تزوجت راح يتغير الوضع.....الله أعلم :eek:......مدام الحجي كله عن الجاي أحب أهديلكم أغنية....خدري الجاي.....بصوت سليمه مراد....وانشاءالله تعجبكم http://songs.njom.net/music/iraq/ram/salema-murad/salema-murad5.ram

الزاجل

عضو فعال
مساؤك أسعد ياعين جد ابو خباز جمعيتنا....من طول الغيبات جاب الغنايم.....وينك صار لك وقت بعيد عنا.....بس بصراحة لك طله بهيه وحلوه و بلبناني...مهضومه....ودايم معودنا على هامشاركات الرائعة....تصدق ان بعد ما مر 3 أيام على الموضوع وماني محصل مشاركتك قلت غريبه....لان انا أعرف بعض الاعضاء كل همهم سياسة....تقول جنه عضو بالبرلمان وهو المسكين مو محصل لا حق ولا باطل....لكن انت صاحب المواضيع هذه ....وعلى قولتهم هذا كارك....فاستغربت :eek: ......لكن مو مشكله نرحب بعودتك الميمونه (حلوه الميمونه ;) ).....وعلى الرحب والسعه ياعين جدي :)

السلطاني

عضو مخضرم
مساؤك أسعد ياعين جد ابو خباز جمعيتنا....من طول الغيبات جاب الغنايم.....وينك صار لك وقت بعيد عنا.....بس بصراحة لك طله بهيه وحلوه و بلبناني...مهضومه....ودايم معودنا على هامشاركات الرائعة....تصدق ان بعد ما مر 3 أيام على الموضوع وماني محصل مشاركتك قلت غريبه....لان انا أعرف بعض الاعضاء كل همهم سياسة....تقول جنه عضو بالبرلمان وهو المسكين مو محصل لا حق ولا باطل....لكن انت صاحب المواضيع هذه ....وعلى قولتهم هذا كارك....فاستغربت :eek: ......لكن مو مشكله نرحب بعودتك الميمونه (حلوه الميمونه ;) ).....وعلى الرحب والسعه ياعين جدي :)

هلا يا عين جدي أنا...

بالعكس أنا متابع جيد لكل مايكتب بالمنتدى...ولكن لم اسهر ل هذا الوقت...منذ مبطي...

ومايصير أشارك بموضوعك...وأنا بالدوام أتناول الريوق....

باقي ساعتين ونصف على الدوام...

سوف اقوم بجولة على المواضيع وأعود لك....

آآآه...أدفع 100 دينار الآن.....من أجل رأس سلوووووم.......مصوقر.....

أعلى