الكتاكيت الملونة ، تذكرونها !؟

آصال

عضو بلاتيني
حرام :( شلون يقلب فيهم جنه قاعد ينظف عيش ..

.. المهم ذكرتني قبل ابوي كل ثلاث ايام تقريبا يشتري لي كتكوت .. بس كان يموت بسرعه والسبب

قبل لا انام كنت احطه تحت مخدتي وانام .. اقعد الصبح القى عيونه ما تتبطل ويظيق خلقي .. اروح ادفنه وانطر ابوي يشتري لي واحد ثاني .. وماكنت ادري انه ميت مخنوق :) .. اجراااام

.. [ مفاز ] ..

عضو فعال
حسبي الله ونعم الوكيل ، إجرآم !

حقـاً إجرأم بحقهن ، وهذا ما يجعل عمرها قصير :(

لا بدّ من التدخل ومنعها من السوق في الكويت

وأتسـاءل ما هي الجهة المعنية بذلك ؟​

Venezia

عضو بلاتيني
يا ساتر يا رب !! والله صدع راسي مشهد مقزز فعلا و مؤلم !

لم يخطر ببالي أبدا ان هذه هي طريقة تلوين ( الكتاكيت الملونة ) هل يعلم احد ماهية المواد الصبغية المستعملة ؟

و لكن ما يثير تساؤلي حقا كيف تبقى هذه الكتاكيت في الاقفاص في محل بائعها فترة طويلة بعد هذا التعذيب حتى يقوم بشرائها احد الاشخاص و سرعان ما تموت في بيته !

كما اورد ذات تساؤل الزميلة مها العنزي من هي الجهة المسئولة و المعنية ؟

ان كان لاحد اي معلومات فليتفضل مشكورا بافادتنا ..

شكرا الساعة 6 على الفيديو

محايد

عضو مميز
الاختين مها العنزي وفينيسيا

لمن ستشتكوا وتقولوا . تريدونهم أن يضحكوا عليكم . نحن أمه غالبيتنا همج لانستحق الحياه .

هنالك الكثيرون جدا يدوسون القطط والكلاب بسياراتهم ليفرغوا الشحنات ا لساديه التي تعشعش

بنفوسهم المريضه الناتجه من التربيه الفاسده والمنحطه . ماذا تقولون إذا قلت لكم

بأنه يوجد بعض الناس تسلخ البعير أولا وهو حيْ ثم بعد ذلك تذبحه . ليش ؟ لان لحمه يصير

أطيب وألذ . فماذا تقولون ؟؟؟ ألسنا أمه معظمنا لايستحق الحياة ؟؟؟؟

تقبلوا تحباتي .

Venezia

عضو بلاتيني
لمن ستشتكوا وتقولوا . تريدونهم أن يضحكوا عليكم . نحن أمه غالبيتنا همج لانستحق الحياه .

هنالك الكثيرون جدا يدوسون القطط والكلاب بسياراتهم ليفرغوا الشحنات ا لساديه التي تعشعش

بنفوسهم المريضه الناتجه من التربيه الفاسده والمنحطه . ماذا تقولون إذا قلت لكم

بأنه يوجد بعض الناس تسلخ البعير أولا وهو حيْ ثم بعد ذلك تذبحه . ليش ؟ لان لحمه يصير

أطيب وألذ . فماذا تقولون ؟؟؟ ألسنا أمه معظمنا لايستحق الحياة ؟؟؟؟

تقبلوا تحباتي .

زميلي / محايد ..

لا ألومك على ما تقول لانه نابع من استيائك بشأن ما رأيت و ما عرفت عن الابل و غيره

و لا شك ان مناظر مؤلمة كثيرة مرت عليك .. لكن اخي الكريم ليست مسألة ان نشتكي

انا مثلك اعلم بأن حقوق الحيوان أجلكم الله مهضومة في بلدنا .. و لكن صوتي و صوتك و

صوت الاخت مها و اكثر من صوت لو اجتمعنا ضد الخطأ و ضد الاعتداء على الكائنات الحية

تعتقد اننا سنبقى حقا همج ولا نستحق الحياة ؟

لنحاول .. و لا نيأس و لنبدأ أولا بالاضراب عن شراء هذه ( الكتاكيت ) المسكينة .. حتى

يحدون من تصنيعها أو بمعنى أصح تعذيبها ..

لا تيأس اخي الكريم .. لو خُليت خُربت ..

محايد

عضو مميز
زميلي / محايد ..

لا ألومك على ما تقول لانه نابع من استيائك بشأن ما رأيت و ما عرفت عن الابل و غيره

و لا شك ان مناظر مؤلمة كثيرة مرت عليك .. لكن اخي الكريم ليست مسألة ان نشتكي

انا مثلك اعلم بأن حقوق الحيوان أجلكم الله مهضومة في بلدنا .. و لكن صوتي و صوتك و

صوت الاخت مها و اكثر من صوت لو اجتمعنا ضد الخطأ و ضد الاعتداء على الكائنات الحية

تعتقد اننا سنبقى حقا همج ولا نستحق الحياة ؟

لنحاول .. و لا نيأس و لنبدأ أولا بالاضراب عن شراء هذه ( الكتاكيت ) المسكينة .. حتى

يحدون من تصنيعها أو بمعنى أصح تعذيبها ..

لا تيأس اخي الكريم .. لو خُليت خُربت ..

( وأنا بعد وياكم) لفعل كل ماهو خير ورحمه للحيوان قبل الانسان والسبب لانه أبكم ولكنه

يفهم ويحس ويفكر وعنده كل ماعندنا ما عدا النطق . اقبلوا احترامي وتحياتي :وردة:

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
حراااااااااااااااااااااااااام !!!!!!!!!!

حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ! حلاو مو كتاكيت ! شنو هذا ؟!!

يمكن هذا أحد أساب موتها السريع :( ... بس السبب الثاني أن الكتاكيت في مراحلها الصغيرة لابد أن تتعرض لضوء قوي مباشر يوفر لها الدفئ أثناء النمو وشوفو النتيجة :) ..... مثل هذي :

ياجماعة أحد يودي هالشريط حق خالد العبدالجليل ترى مايصير هالكلام عشان كتكوت لا حول ولا قوة يعذبونه جذي والله بني البشر طغوا في الأرض ومالقوا من يوقفهم عند حدهم لكن ربي بالمرصاد باجر هالبنغالي تدعمه سياره وتكسر ضلوعه مثل ماكسر ضلوع هالمساكين...

حسنة

عضو فعال
ياجماعة أحد يودي هالشريط حق خالد العبدالجليل ترى مايصير هالكلام عشان كتكوت لا حول ولا قوة يعذبونه جذي والله بني البشر طغوا في الأرض ومالقوا من يوقفهم عند حدهم لكن ربي بالمرصاد باجر هالبنغالي تدعمه سياره وتكسر ضلوعه مثل ماكسر ضلوع هالمساكين...

اشدعوا ليبرالية!
و بعدين يمكن صاحب هالكتاكيت راضي
بعدين مو المفروض اهو اللي يتوجه له الكلام ;)

ياجماعة أحد يودي هالشريط حق خالد العبدالجليل

أختي العزيزه ..

و من قـآل لك أن عبدالجليل ملك الإنسانيه أو أنه لا يعلم بهذه الانتهاكــآت ضد الحيوآنآت بمختلف أنوآعها و أجنــآسهـآ ..

أغلب الرؤســآء و الإداريين يعلمون بتلك المصآئب و لكن كمـآ نقول بالعـآميه " عمك أصمخ " يدعون أنهم لا يعلمون شي .. و لكنهم في الحقيقه يعلمون بذلك ..

:

.

اخت حسنة حتى لو كان صاحب الكتاكيت راضي مو معناته هالطريقة صح يقلبهم فوق بعض ويكت الصبغ عليهم فرضا انكسر جناح ولا ضلع حق الكتكوت ولا دش الصبغ بحلجه ولا عينه يعني تخيلي نفسج مكانه :) ولو انها صعبه شوية:)

حبيبتي بنت الكويت

على الأقل خالد عبدالجليل شخص ينسمع له وبهالزمن الكل يراكض ويقول يالله نفسي زين لقينا أحد يدافع عن حقوق الناس ...

على الأقل خالد عبدالجليل شخص ينسمع له وبهالزمن الكل يراكض ويقول يالله نفسي زين لقينا أحد يدافع عن حقوق الناس ...

حبوبآآ حقوقنــآ بالحفظ و الصون محنــآ نــآطرين عبدالجليل يرآكض ورآ حقووقنــآ ..
و بعدين على فكره في لجنه حقوق الحيوآن في الدول المتفتحه ..الي تشوف إن الانسـآن " حيوآن " بس عآآقل .. بس عندنــآ للأسف مو موجوده لآن أغلبنـآ عنده نزعه الـ " انا " الي عباله إن الانســآن يملك العالم كله

.

حسنة

عضو فعال
ليبرالية انتي ظلمتي البنغالي عبد المأمور و المفروض اثنينهم يتعاقبون على العمل اللا انساني:)

أعلى