شيكات الرئيس!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بو مشيري

عضو بلاتيني
واعتقد انه مبلغ تافه جداااا بمقارنتها مع مناقصة الادويه والمعدات الطبيه الي رست علي وليد الطبطبائي
الطبطبائي مثل ما قالك الهزبر .. ما يلعب بهالتناتيش وشغل الفقاره .. يلعب من 100 مليون و انت طالع ..

الله يتمم عليك نعمة العقل ..

---

زميلي ايضا ديمقراطي .. يشهد الله ان المسلم عندي من افضل الاعضاء وراجع مشاركتي بهذا الموضوع وغيره فيما يتعلق بقضية الشيكات ..

لكن حسب ما سمعت بإذني ( برجع الحين اشوف المقابلة للتأكد .. و بعتذر ان كنت غلطان ) ان المسلم رد على انكار الركيبي المتأخر وأكد وجود شيكات بعد ذلك بيوم .. ويومها زادت ثقتي بالفاضل بو علي لانه بنى كلامه بالبداية على معلومات ومن ثم أكد وجود الشيكات بعد نفي الديوان .. فمالذي حصل حتى نرى نبرة التراجع الحالية ؟! هذا كل مافي الأمر وهذا ما اثار استغرابي ..

على العموم يا زميلنا .. يبقى المسلم من افضل النواب .. و لا اعتقد ان سلبية تعاطيه مع هذا الملف ( من وجهة نظري الخاصة ) و التي من المؤكد انها انطلقت من معلومات صحيحة وبدافع وطني بحت .. لا يقدح فيه ..

القطري

عضو ذهبي
يا اخواني الاعزاء :
لي متي انتوا تقلبون الحقائق مثل إللي كذب كذيه وصدقها وبعدين يا اخوان منذ قيام الخليقه والصراع قايم بين الحق والباطل و د . فيصل المسلم مهاجم منذ انتخابات 2006 من بعض الصحف قضيه طلبه وما ادراك ما الطلبه ولم يأتي بدليل واحد او شخص يشهد ضد الدكتور .

يعني تهقى ان فيه طالب بيطلع ويقول ان فيصل المسلم عطاني امتياز وطلب مني نقل صوتي !!
علي العمير وحسن جوهر ووليد الطبطائي وجمعان الحربش كلهم دكاترة سابقين ولم نسمع احد ان قال عنهم ان استغلوا وجودهم كأكاديميين وساوموا الطلبة على "امتياز" !!

انا عن نفسي اعرف مجموعة ممن درسوا عند فيصل المسلم يؤكدون هذا الكلام ..

engineer-5

عضو بلاتيني
للاسف مساومات تتم خلف الكواليس من اعضاء كنا نرجوا منهم خيرا وكانوا لنا نافذة نرى من خلالها قليل من الامل لانقاذ ما يمكن انقاذه!!!!

ولكن للاسف كل يغني على ليلاه
والمواطن المسكين مغلوب على امره ومنشغل بالتصريحات الاعلامية التخديرية التي تطلق من قبل السادة المرشحين

عمار ياكويتنا

وجه نظر

شنو كلام فاضي وتأزيم وخرابيط,,,!!!!!!!

ولاءات نواب ومسئولين تشترى وتقولي خرابيط واسكت ولا تأزم,,, ذمم قاعدة تباع وتقولون لاتأزمون,,,,

ياحبيبي مثل مادفع رئيس الوزارء لبعض النواب وقبلو الله يستر من أن تأتينا دول وتدفع لكسب ولاءات نواب ووزراء وتجندهم لمصلحتها,,,,

هذااااا امر خطير لا يمكن السكوت عنه ,,, ومع احترامي لشخصك الكريم يامن تقول الكويت هي المهم جواب رئيس الوزراء بالنفي لايوقف المساءلة وانما يكون محسوب عليه عندما تشكل لجنة تحقيق وتتطلع على حسابات النواب والرئيس وتكشف الحقيقة,,,,

للأسف ان احنا بالكويت نوصل إلى مرحلة تكون فيها الرشوة ( شي طبيعي)!!!!!!!!!

لو كنت راح افكر برد ماراح الاقي كلام افضل من اللي قلته
اتفق معاك .. وخصوصا من يبيع نفسه مره ممكن يبيعها اكثر من مره والخوف كل الخوف لو كان الشاري من بره الكويت
ولو كل واحد ابي اسأله عن شي نفى ببساطه او حب يحلف !! نسكر المحاكم وبلا ادعاء عام وبلا نيابه وبلا محامين , ليش عوار هالراس مادام اي مسائله ممكن تنتهي ببساطه ب...نفي

غسان

عضو فعال
شئ غريب من سمو رئيس مجلس الوزراء أن يلتزم الصمت تجاه ماقيل وإن كان الامر برمته كذب.
استغرب ضعف الحكومة تجاه ادعاءات بعض النواب وعدم قدرتها على الرد أو مجرد التوضيح .

على كلام فيصل المسلم ان عنده بس معلومات..؟

وانه راح يتأكد عن طريق تقديم سؤال لرئيس مجلس الوزراء؟؟؟

طيب يعني شنو متوقع اتكون الاجابه؟ اكيد بالنفي...يعني مثلا رئيس الوزراء بيقول ايي انا قدمت شيكات عشان اشتري مواقف سياسيه من بعض الاعضاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طبعا مستحيل ان بيقول جذي ومستحيل فيصل المسلم يثبت ان الرئيس عطى الاعضاء شيكات لان عنده معلومات وليس دليل؟؟؟

النتيجه النهائيه.......القضيه بكبرها مالها داعي مالم يكن يملك دليل لان السؤال لا يقدم ولا يأخر..؟

اذا انا غلطان يا ريت احد يصلح لي...؟

بالعكس اخوي لها داعي ونص .. انا اقولك شلون اذا اتى الجواب بالنفي من رئيس الوزراء فإن مسؤولية جميع اعضاء مجلس الامة ان يشكلون لجنة تحقيق للاطلاع على الحسابات البنكية لرئيس الوزراء والنواب واولهم فيصل المسلم للتأكد من هالموضوع .. مثل ما صار في مجلس 85 عندما تم انتداب العضو حمد الجوعان للاطلاع على حسابات البنك المركزي للتحقيق في ما اثير عن شبهة المال السياسي في الانتخابات ...

وبعدين اخوي شلون رئيس الوزراء يجاوب بالنفي وطلع وليد الطبطبائي بالفضائيات وكشف الشيك اللي باسم رئيس الوزراء لاسم وليد الطبطبائي .. فإذن الفعل تم وثبت ..هذا منطق الامور .

حسافه يادكتور وقت الصجيه تراجعت اتمنى لك السقوط المدوي

لا تشوهون الحقائق لحاجة في نفس يعقوب .. اذا كان الهدف من هالتشويه العفن هو اسقاط د. فيصل المسلم في الانتخابات فهذا وهم ... فيصل المسلم رقم صعب عليكم حييييييل .

حامل المسك

عضو فعال
اخواني واحبائي

موضوع الشيكات واضح وبين والدكتور جزاه الله خير قد بين اكثر من مره ومنذ اول تصريح بشان الشيكات ( بان لدي معلومات تحتاج الى تاكيد رسمي من صاحب الشان ) ولم يقل ابدا بان لديه شيكات ولكن وسائل الاعلام للاسف تحرف الكلام عن موضعه .

وهناك لبس عند البعض بسبب كثره الاقاويل وتحريف بعض وسائل الاعلام والصحف وهم لايلامون فان الحمله الاعلاميه ضد الدكتور كانت قويه .

ولكن عندما اطلع الشعب الكويتي على كلام الدكتور ومراجعه المقابلات التلفزيونيه ومشاهده الاحداث بتمعن وتثبت تبين الحق من الباطل واكتشف الشعب الكويتي بان هناك حمله تشويه للدكتور فيصل لاجل اسقاطه بالانتخابات لان فتح موضوع لم يفتح منذ اكثر من عشرين سنه وهناك مفسدين ومرتشين سوف يكشفون امام الشعب الكويتي

لكن سوف ينجح الدكتور بالانتخابات بعود الله ثم مساعده الشرفاء من ابناء الدائره الثالثه الذين تميزو بنصره الحق والنضوج والوعي السياسي وسوف تشكل لجنه تحقيق كشف الاسماء وفضحهم امام الشعب الكويتي حتى يكونو عبره

الهزبر.

عضو فعال
وبعدين اخوي شلون رئيس الوزراء يجاوب بالنفي وطلع وليد الطبطبائي بالفضائيات وكشف الشيك اللي باسم رئيس الوزراء لاسم وليد الطبطبائي .. فإذن الفعل تم وثبت ..هذا منطق الامور .

بدون لاتعلم
كلامك يثبت ان فيصل عنده شيكات رسميا ,,, وبالوقت نفسه فيصل يقول معلومات خطيره!!
قمة التناقض
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشاهد :

حبيبي احنا نحب فيصل ,,,

بس للحق

الشيك اللي بأسم مبرة الاعمال الخيريه
اللي رئيسها وليد الطبطبائي ,,,, ""ماله شغل ب موضوع فيصل""
لانقعد نشبك بالامور عشان نوصل للنتيجه اللي ترضينا ,,,
بعدين

الشيك اللي صدر حق وليد الطبطبائي صدر في سنة 2007 !!!
واللي عند فيصل المسلم شيكات 2008 ومافيها اسم وليد الطبطبائي :إستحسان: ,,,,

فلا نربط بين الامور بدون اي دليل ,,,

نحن نأمن ب كلام فيصل المسلم ان هناك معلومات خطيره عن شيكات صرفت ؟؟؟
لكن ليس بالطعن ب وليد الطبطبائي,,,,

وبارك الله فيك

وشكرا

f-m-t

عضو
الدائرة الثالثة من اوعى الدوائر وراح اتشوووف يالمسلم رقمك اسنه الي طافت ماراح اتشمه و سويت فيه انتى بطل قومي وعندك وعندك الحيين يالي ادافعون عن المسلم كل الجرايد يبالغون وجذبون لا والله حشى المسلم من قابلوه وهو يتبلعم والحيين صرح ليش صرحه اكييد درى انا الناس درو انا ماعندى ماعندة يادتي على قولتهم الله يعينك على الاسئله بدواويين عن هل الكوضوع واللع كنت اسمييك فارس المجلس لكن غلطت الشاطر اب 1000 والله يادكتووور:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

حامل المسك

عضو فعال
الدائرة الثالثة من اوعى الدوائر وراح اتشوووف يالمسلم رقمك اسنه الي طافت ماراح اتشمه و سويت فيه انتى بطل قومي وعندك وعندك الحيين يالي ادافعون عن المسلم كل الجرايد يبالغون وجذبون لا والله حشى المسلم من قابلوه وهو يتبلعم والحيين صرح ليش صرحه اكييد درى انا الناس درو انا ماعندى ماعندة يادتي على قولتهم الله يعينك على الاسئله بدواويين عن هل الكوضوع واللع كنت اسمييك فارس المجلس لكن غلطت الشاطر اب 1000 والله يادكتووور:إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار::إستنكار:

يالحبيب الدائره الثالثه بالفعل اكثر الدوائر نضوج مع احترامنا لكل الدوائر ولكن ابناء الدائر الثالثه يسمعون ويشاهدون كلام الدكتور فيصل من فمه ويسمعون كلامه مباشره منذ اول تصريح بخصوص الشيكات عبر القنوات المحترمه التي لاتحرف الكلام

مو مثل بعض الشباب الله يهداهم مايدرون شسالفه ويقعدون العصر ويقرون جريده الدار او الصباح ويشوفون قناة سكوب ويحفظون كلام طلال السعيد وفجر السعيد وبعض الكتاب الغير نزيهين ويفهمون الموضوع غلط ويسبون الدكتور ويقولون راح تسقط وانت يلي فيك ومافيك

تاكدو بالاول ترا 5 دقايق تبحث عن الموضوع عدل :)

على فكره انا تعبت وانا اطلب هالطلب
اخوي ابي دليل من كلام الدكتور بان قال انا عندي شيكات

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
بالعكس اخوي لها داعي ونص .. انا اقولك شلون اذا اتى الجواب بالنفي من رئيس الوزراء فإن مسؤولية جميع اعضاء مجلس الامة ان يشكلون لجنة تحقيق للاطلاع على الحسابات البنكية لرئيس الوزراء والنواب واولهم فيصل المسلم للتأكد من هالموضوع .. مثل ما صار في مجلس 85 عندما تم انتداب العضو حمد الجوعان للاطلاع على حسابات البنك المركزي للتحقيق في ما اثير عن شبهة المال السياسي في الانتخابات ...

http://www.youtube.com/watch?v=v8aywegSepo&eurl=http%3A%2F%2Fwww.nationalkuwait.com%2Fvb%2Fshowthread.php%3Ft%3D59182%26page%3D7&feature=player_embedded

بس لجنه التحقيق الي بتتشكل مالها حق تتدخل على حساب الرئيس او النواب..((هذا كلام الراشد بالدقيقه 1:30 تقريبا) يعني اذا كان جواب الرئيس بالنفي وهو الجواب الطبيعي معناه ان الدكتور فيصل ما بيده شي يسويه؟؟؟ فليش الاثاره بذاك الوقت بالذات؟؟

اابو خالد

عضو جديد
يعني تهقى ان فيه طالب بيطلع ويقول ان فيصل المسلم عطاني امتياز وطلب مني نقل صوتي !!
علي العمير وحسن جوهر ووليد الطبطائي وجمعان الحربش كلهم دكاترة سابقين ولم نسمع احد ان قال عنهم ان استغلوا وجودهم كأكاديميين وساوموا الطلبة على "امتياز" !!

انا عن نفسي اعرف مجموعة ممن درسوا عند فيصل المسلم يؤكدون هذا الكلام ..

نعم كلهم دكاتره بس هل هم كلهم يحاضرون بالجامعه ومثال د . العمير يعمل بمركز الابحاث العلميه ثاني شي د . فيصل المسلم نائب في مجلس الامه من سنة 2003 هل الدكتور عنده القدره ان يفرض علي دكاترة الجامعه يعطون الطلبه A علي قولتك وهو نائب لغاية 2009 يعني خارج الجامعه بعدين بعض الصحف ما اقدرت تثبت وانت ياي بكل سهوله عندي مجموعه اخوي القطري انا ابي من المجموعه بس واحد يثبتلي وان فعلت اسكون شاكر لك واقولك نورتني

بو فيصل

عضو فعال
تاكدو بالاول ترا 5 دقايق تبحث عن الموضوع عدل :)

على فكره انا تعبت وانا اطلب هالطلب
اخوي ابي دليل من كلام الدكتور بان قال انا عندي شيكات

فيصل المسلم ليش ما ياب طاري خالد السلطان وتورطه بيع الخمور والنبيذ والبيره ولحم الخنزير والعياذ بالله بمركز سلطان لبنان اشوفه خاموووش

خالد السلطان قال انا ماادري انهم يبيعون خمر وخنزير من وراي :باكي: انا بري والعياذ بالله

دير بالك تقولي خالي من الكحول تري احذفك بواحد

http://www.youtube.com/watch?v=v8ay...ad.php?t=59182&page=7&feature=player_embedded

بس لجنه التحقيق الي بتتشكل مالها حق تتدخل على حساب الرئيس او النواب..((هذا كلام الراشد بالدقيقه 1:30 تقريبا) يعني اذا كان جواب الرئيس بالنفي وهو الجواب الطبيعي معناه ان الدكتور فيصل ما بيده شي يسويه؟؟؟ فليش الاثاره بذاك الوقت بالذات؟؟

كلام جميل ..على الراشد ما صلته في الوزير نبيل بن سلامه ؟؟

وعلي الراشد في بداية الأستجواب يقول ماله داعي الأستجواب بالمصروفات لأنه محال للنيابه

طيب ..

ليش ترأس لجنة التحقيق في قضية هالبيرتون وهي محاله للنيابه ؟؟

نعرف جميعا ما هي وظيفة علي الراشد قبل العضويه وهو كان قاضي ..

ما رأيك بقاضي سابق يقول لنائب سرب الشيكات والنائب المستجوب لم يأتيه رد بخصوص هذه الشيكات

هل التشهير بالناس أصبح شي عادي بالنسبه له وهل يحق لنائب لديه معلومات عن شيكات وليست شيكات لا يعرف مصدر هذه المعلومه أن كانت صحيحه أم غير ذلك الا بالرد على سؤاله .

فيصل المسلم ليش ما ياب طاري خالد السلطان وتورطه بيع الخمور والنبيذ والبيره ولحم الخنزير والعياذ بالله بمركز سلطان لبنان اشوفه خاموووش

خالد السلطان قال انا ماادري انهم يبيعون خمر وخنزير من وراي :باكي: انا بري والعياذ بالله

دير بالك تقولي خالي من الكحول تري احذفك بواحد

الله يعطيك العافيه ..

عمرك شفت نائب يستجوب نائب

الشعب من يستجوب هذا النائب من خلال ندواته أو زياراته للديوانيات

تحياتي لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى