مرشحين قبيلة مطير لدائرة الخامسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ع

عضو محذوف 5672

Guest
معيار الكفاءه اول شي الشهاده وثاني شي القوي الامين ثالث شي الطرح ورابع شي المصداقيه وكثير وكثير بس هذه الاساسيات

أنا كنت بنام , بس زين لحقت عليك , طيب الشهادة للحجي فهد عياد أمنية تعادل الباكليريوس , ناهيك عن الدورات اللي اجتازها في وزارة الداخلية .

القوة , ياعيني لما يكون ضابط بالداخلية , قوة بالاكتساب .

المصداقية , يجذب يوقفون ترقياته ويستريح :)

طيب اللي أبي أوصله معاك , إني أنا وأنت نعرف فهد يخدم أبناء عمه في مكانه , مثلا طبعا هذا اللي نسمعه .

لكن مسألة مواقف , ودي أعرف شنو المواقف اللي ممكن يسويها فهد عياد وهو في عمله في الداخلية !؟ جد والله ودي أعرف !؟

عزيزي لوحة تحكم , قضية المواقف تبين في مجلس الأمة , تبين في التصريحات , الرجل قاعد يقول بسم الله الهادي , وحنا رافعين عليه الأقلام .

أعطيك مثال بسيط , الخليفة الشمري , رجل ضابط تقاعد عميد , نفس حالة الأخ فهد عياد , كان يخدم في مكانه ونجح وصار بالتكتل الشعبي , وأصبح مطلوب حتى من القبايل الثانية .

لذلك نترك فرصة له , ومسألة الخطابة وفن الخطابة , يا أخي ما نبي ميرابوا , نبي واحد بس توجهه مو حكومي , ويوقف مع المواطن , مو شرط خطيب مفوه , نبيه مع المواطن والمكتسبات الشعبية .

أتمنى تكون الفكرة أوصلت , وتنويه عزيزي , أنا شخصياً كنت أتمنى ناصر عايد يكون مرشحنا , أو عايض علوش , لكن هذا الحاصل الآن , تنازلوا وبقى فهد عياد , واللحين ماشفنا خير الرجل من شره , وماله توجه للحكومة , والرجل إلى الآن ما بينت عليه زلة , ونعينه وما نعين عليه , موفق حبيبي

لوحة التحكم

عضو فعال
فهد اعرفه شخصا للي يقول مشي عيال عمه موصحيح خلك من المنتدى ودق تليفون واسئل قبل لايفكر ينزل كان يمشي ؟؟؟
شخص مايعرف ليش نازل اهو ومذكر سوا سوا والندوات ستثبت ذلك:)
تقبل تحياتي

لوحة التحكم

عضو فعال
اقل شي يسويه يسجل موقف بتصريح عن اي استجواب نفس ناصر عايد اذا صار استجواب قعد يفند الاستجواب
اما فهد مايدري عن السياسه شي والندوات ستثبت ذلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى