عفوا يوسف الزلزله انت الحلقه الاضعف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محمد علي

عضو مميز
ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد

اخي ديجافو

اشكرك اخي على تبرئتي من تهمة بهتان السيد عدنان بانه حكومي كما بهتني بذلك الاخ فنتوش كذبا وزروا
لانك اثبت ان السيد عدنان حكومي وكل ما حاولت ان تفعله هو تبرير حكومية التحالف ونائبه المخضرم السيد عدنان

اذن انت توافقني بان السيد عدنان حكومي كلام صحيح مية بالمية .. وهذا مدافع عن السيد عدنان يثبت انه حكومي يا فنتوش فهل تسحب تهمتك لي وتعتذر لي؟
ما اعتقد ..
لان من يبهتني بانني أهاجم باقي المرشحين باسم سيد حسين وهو يعلم بان قوله كذب واضح فلن يعتذر
بدليل انك يا اخ فنتوش لم تستطع ان تثبت بانني اهاجم باقي المرشحين وكل ما استطعت ان تقوله بانني بهت سيد عدنان بانه حكومي مع ان الاخ ديجافو وافقني فلماذا تردد نفس الاتهام الكذب؟

ثم انك يا فنتوش اثبت بان سيد عدنان حكومي بدليل قولك بان الوزير المحسوب على تياره متضامن بالتصويت مع الحكومة وهذا يعني انه حكومي ومن وافق على توزيره حكومي
اذن لماذا تتهمني بالبهتان؟

الآن يا سيد فنتوش
هل تعتذر لي عن بهتانك لي بانني بهت السيد عدنان بانه حكومي مع انك وافقتني والاخ ديجافو وافقني ايضا ؟

وهل تعتذر لي عن افتراؤك علي بانني اهاجم باقي المرشحين مع انك لم تستطع ان تثبت انني هاجمت حتى السيد عدنان فكيف بباقي المرشحين؟
وهذا قولك يا اخ فنتوش
فلا تنصب نفسك محامي سيد حسين وتهاجم باقي المرشحين باسم سيد حسين فهذا يضره ولا ينفعه

انتظر اعتذارك او تثبت هذين الامرين يا اخ فنتوش فلا عيب في ان يخطىء المرء بل العيب في اصراره على الخطأ

اخي الكريم ديجافو
سوف ارد على ما تفضلت به بعد ان نرى اعتذار الاخ فنتوش او ان يثبت بهتانه لي في الامرين

تحياتي
والسلام

Dejavu

عضو ذهبي
على هونك يا اخي محمد علي ...

مسكت كلمة وعلى طول طرت فيها ...

نعم هم يدعمون الحكومة في الوقت الحالي ...
ولهم وزير ممثل بالوزارة ...
لانهم يعتقدون ان هناك من هو مستعد ان يخرب البلد ويخلي عاليها واطيها عشان يوصل حق اللي يبيه ...

لكن مصطلح حكومي اجابك عليه الاخ حنتوش ...

قالك في فرق لما تكون مشارك بالحكومه ... كتيار ...
وبين لما تكون نائب ... تفعل ما تؤمر ...
ولا تمثل تيار ولا مشارك بالحكومة بوزير ...
بمصطلح فداوي للحكومة ...

يعني هل خلف دميثير و وليد العصيمي وجمال العمر مثل سيد عدنان عبدالصمد والدكتور حسن جوهر واحمد لاري ؟

هل هذي وجهة نظرك ...

ارجوك لا تعطيني انطباع بأنني اضيع وقتي في الكلام ... ولا تجعلني استخسر الوقت الذي استغرقه في الرد عليك ...

اعطيتك رد طويل على الكثير من تساؤلاتك ...

لكن جل اهتمامك كان ... ان تقتص من ردي وتفسره على هواك ...

هون عليك يا اخي ... ما هكذا تؤخذ الامور ...

ولكي لا ينقلب النقاش الى جدال وحوار طرشان ...

شرايك تعرّف لنا مصطلح النائب الحكومي في نظرك ...

تحياتي لك

اخي الفاضل ليس مشاركتي من باب الدفاع عن عاشور او غيره ولكن اهل الدائرة كلهم بما فيهم الزلزله نفسه يعرفون انه لولا قواعد عاشور ما نجح لان مجهوده ما يساعده والدليل انه لما حاول في انتخابات 2006 الاعتماد على مجهوده وحاول ان يصعد على ظهر عاشور تكلل هذا المجهود بالاخفاق والخساره
اما بخصوص اتفاقه مع جمعية الثقافية فهو من باب اعداء الامس اصدقاء اليوم ومصيره لا يقل عن مصير جابر بهبهاني
ونقدر نغير جملتك الاخيرة فبدلا ان تكون وضعة قوي مع الائتلاف ..... نغير فيها شوية علشان تكون واقعية والاصح تكون
ان وضع الائتلاف معاه اقوى
اخوي انا ابي ارد على مقطة انت كتبتها

على سيد جابر بهبهاني

اهو ما نجح لأن الي طلع عليه مو شوية والكل عارف شنو الي قالوا عنة {ما يحتاج اقول شنو}

بوبلال

عضو جديد
ما اقول الا

ان خير من استاجرت القوي الامين

سيد عدنان عبد الصمد القوي الامين

سيد يوسف الزلزلة القوي الامين

أحمد حاجي لاري القوي الامين

الله يوفقهم جميعا

وبما ان الموضوع عن السيد الفاضل يوسف سيد حسن الزلزلة

فهو والله شاهد على كلامي

كفاءة وطنية مؤمنة هو والرجال الافاضل اللي ان شاء الله يدخلون معاه في القائمة

محمد علي

عضو مميز
فلا تنصب نفسك محامي سيد حسين وتهاجم باقي المرشحين باسم سيد حسين فهذا يضره ولا ينفعه
يكفيني هروبك يا اخ فنتوش من اثبات افتراؤك علي لذا ساعفوا عنك واطلق سراحك دنيا وآخرة

اخي ديجافو
قلنا سابقا بان السيد يوسف والسيد جابر من نفس التيار لذا يسقط البعض تبعات مشاكل السيد جابر على السيد يوسف
وقلنا ان السيد يوسف كان في حالة عداء واستفسرنا ان كان التحالف يزيل ما في النفوس
فتجاوزت كل هذا وقلت بان السيد يوسف مقبول عند قواعد التحالف خلاف السيدجابر؟
فاقول اخي الكريم
اولا لست ببعيد عن قواعد التحالف فمن ابناء عمومة لنا واصدقاؤنا فقولك ان السيد يوسف مقبول غير دقيق اخي الكريم

قولك عن السيد مصطفى شي طبيعي ان تتم المفاضلة بين المرشحين من التيار الواحد ..
وهذا يعني انك توافقني ان السيد عدنان هو الشخصية الاولى في التحالف حتى ان اتباعه فضلوه على السيد مصطفى..
اذن
منطقيا سوف يفضلونه حتما على السيد يوسف ان احسوا بخطورة موقف السيد عدنان وبالتالي لن يصوتوا له
بل وازعم انه سيكسرون فيه ان رؤا حراجة موقف مرشحيهم وليس فقط موقف سيد عدنان وهذا امر طبيعي لانهم يفضلون مرشحيهم لانهم من نفس التيار

واما قولك: نعم هم يدعمون الحكومة في الوقت الحالي فهو تاكيد بانهم حكوميين في هذه المرحلة
وهذا هو الفرق بينهم وبين خلف وغيره من البصامة

واما تبريرك لحكوميتهم المرحلية بانها نتاج اعتقادهم ان هناك من هو مستعد ان يخرب البلد ويخلي عاليها واطيها عشان يوصل حق اللي يبيه
وقولك الاسبق يفسر ما قصداه لاحقا وهو : ولو ذكرنا اسم النائب السابق محمد هايف ... تتضح الصوره عما اقصد ...

فاقول اخي الكريم
هذا مجرد راي ينفيه ما هو على الواقع من ان قرار جماعة السيد عدنان بالانضمام الى الحكومة كان قبل بداية الدورة الحالية للمجلس وقبل ان ينجح هايف
يعني لم يكن النائب هايف ظاهر بهذه الصورة من انه يريد تطبيق اجندة طائفية يخرب البلد بها
وبصراحة
الكل يعلم ان قرار الانضمام للحكومة سببها التابين فقط لا غير وارجع بك قليلا الى الوراء
عندما قرر الوزير فاضل صفر ان يرشح نفسه في الدائرة الثانية ثم سحب نفسه فجأة فمنذ ذلك اليوم سرت اشاعات بانه الوزير المحتمل من طرف جماعة السيد

لكن مصطلح حكومي اجابك عليه الاخ حنتوش ...

قالك في فرق لما تكون مشارك بالحكومه ... كتيار ...
وبين لما تكون نائب ... تفعل ما تؤمر ...
ولا تمثل تيار ولا مشارك بالحكومة بوزير ...
بمصطلح فداوي للحكومة ...
بغيت تكحلها ولكن عميتها بالمرة واكو واحد يمشي ورا فنتوش المفتري عينك عينك؟

فالفداوي البصام يبصم فقط
بينما المشارك بالحكومة يشارك في صنع القرار ثم يبصم عليه
فايهما افضل بنظرك البصام فقط او من يشارك بصنع القرار ثم يبصم عليه؟
اجبنا بتجرد من العاطفة

تحياتي والسلام

7antosh

عضو فعال
الحمدلله الذي عفا عني الاخ محمد علي والا لما جزت الصراط يوم الحساب لولا عفوه

فالفداوي البصام يبصم فقط

يعني يفهم من كلامك ان الدخول بالحكومه هو مسبه وغلطه تاريخيه ورجس لا يطهره ماء زمزم اخي العزيز :)

محمد علي

عضو مميز
تحتاج لقراءة الذنوب الكبيرة للسيد دستغيب رحمه الله
وان شاء الله تجوز الصراط بس اذا فيه حق من حقوق الناس راح تطق بريك وترد الحق اهناك
المهم اني عفيت عنك وفكيت رقبتك من حقي بس انتبه لا تبهت غيري لا يبلشونك بلشة:)

اعود
عندما تنقل سؤال لمحاورك فعليك ان تجيب عليه اولا ومن ثم تسأل لا ان تسال لتهرب من الاجابة
فالله يخليك لا تعور روسنا على ماميش عندك شي تفضل ما عندك شي اترك المجال لغيرك عزيزي فنتوش

نعيد السؤال
فالفداوي البصام يبصم فقط
اجبنا بتجرد من العاطفة

تحياتي

7antosh

عضو فعال
اذا كان سؤالك بكبره غلط يا اخي العزيز محمد علي

كيف يكون من يشارك بالقرار هو بنفس الوقت بصام

وماني هادك لين تجاوبني :)

بهبهاني

عضو مميز
السيد يوسف الزلزلة ليس بصاما بدليل انه اوقف قانون الزكاة سئ الذكر من خلال وجوده بمجلس الوزراء و الذي أقر بعد ذلك , و اذا كان اداء النائب يمكن متابعته من خلال الجلسات كونها علنية فكيف يقيم أداء الوزير (من حيث كونه بصاما ام لا ) و جلسات الحكومة ليست علنية .
الامر الآخر هو أن السيد الزلزلة رفض المنصب الوزاري بعد خروجه من مجلس الامة و هذا يؤكد أنه ليس متعطشا للمنصب و لا بصاما .
الاخ محمد علي : أود أن اسألك سؤالا و أريد ان اسمع اجابته منك لو تفضلت , هل السيد حسين القلاف حينما اعرب عن رغبته و قبوله بوزارة الشؤون سيكون بصاما لو اسندت عليه ؟ علما بانه ذكر ذلك في مقابلة مع فضائية الوطن .
كذلك اذكرك بموقف الوزير عبدالهادي الصالح حينما لو يصوت مع قانون الزكاة و خرج من القاعة و كان قبلها يحرض ضد اقرار هذا القانون الظالم الأمر الذي لا يخفى على أي متابع بل و كتب الكثيرون ينتقدونه على ذلك فهل كل وزير بصام ؟ لا اعتقد ذلك

سياسي2008

عضو فعال
عبدالهادي الصالح تعين في غفلة من الزمن وليس تجريح فيه ولكن هذا الرجل مؤمن وكاتب ومثقف ولكن ليس سياسي والدليل اداءه لا يذكر بل كان الحلقه الاضعف في كل جلسة وكان كل جلسه يهجيه خالد العدوة بشعر الى ان احد النواب الشيعة وقف العدوه عند حده دفاعا عن الصالح

السباعي

عضو فعال
السيد يوسف الزلزلة ناجح بعون الله وجدته وهو رجل وطني واقتصادي و شخصية مثقفة رزين متكلم بليغ

محمد علي

عضو مميز
الاخوة الافاضل
لم اتكلم بكلمة حول السيد يوسف زلزلة بل كل ما قلته هو ان كان تيار المسيد سيلتزم بالتصويت له

على فكرة
ترى عيال زلزلة يصيرون حق نسايبنا اليدد وبدون تفصيل والسيد مصطفى هو من عقد القران .. ديروا بالكم :)

تحياتي

دا على الأخ المحترم

ردا على الأخ المحترم بأن الدكتور يوسف الزلزلة الحلقة الأضعف بالعكس ياسيدي العزيز بل أقولها وانا واثق بأنه الأقوى لماذا ....؟
خلال السنتين الماضيتين أثبت الدكتور يوسف الزلزلة حفظه الله ورعا بشخصه الكريم وبالتعاون مع أهل دائرتة الكرام بأنه كفاءة إقتصادية وسياسية بشهادة جميع الخبراء من خلال وسائل الأعلام المرئية والمسموعة وتواصلة الدائم مع أهل دائرتة والإستماع لهم وأنه مكسب كواحد من الأشخاص الذي يكن في قلبه كل حب لوطنه وللأمه وخاصتا لأبناء وأهل دائرتة وأيضا من خارج دائرتة بل أنه أثبت بجدارة عن أهليته الكاملة لتطبيق القانون وتشريع القوانين والقيام بطرح الإقتراحات التي تفيد البلد ووضع الحلول لبعض المشاكل التي يريد البعض والمتنفذين إستمرارها وبالكويتي (( المصلحجية إللي مثلك )) الإستفادة منها لوجودها وأزيدك بأن الشعب الكويتي وبالأخص أبناء دائرتة الكرام جميعا وبدون استثناه يملكون من العقل والحكمة لإختيار من يمثلهم في المجلس وهناك قله قليله جدا وهم على ععد أصابع اليد وأنته منهم طبعا لايريدون الخير لهذا المجتمع والبلد أن يستقر النائب ياسيد نائب الأمه لايملك عصاه سحرية يستطيع أن ينفذ مايريدون من أمور يعجز أحيانا النائب عن إنجازها لوجود القوانين التي لاتسمح بإنهاء المعاملة وصاحب الحاجة يقدر ذلك البعض القليله جدا أصحاب النفوس الضعيفة الذين لايقدرون وينظرون لنفسهم فقط مثلك الذي يتكلم عن المصلحه فقط يريدون النائب أن يكون مخلص معاملات لهم نعم انا لا أقول أن النائب لايقوم بإنجاز ما يستطيع لأهل دائرتة بل بالعكس يجب على النائب أن يسعى بخدمة دائرتة بما يستطيع أن يفعلة وبما أوتية من قوة....
ماذا فعلو من تدافع عنهم أنت بل بالعكس ازدادو سوءا ماذا فعل بعض النواب وماذا أنتجو لنا من المجالس السابقه خلال السنتين الماضيتين لاشيييء موطبيعي يجب على المجلس القادم يامتخلف أن يكون هناك أعضاء يعرفون كيف يتعاملون مع السلطة التنفيذية بعقل ومنطق وحكمة أمثال الدكتور يوسف حفظه الله ورعاه والعمل على سن قوانين وتشريعات تنهض بالبلاد والشعب الكويتي بها والإرتقاء إلى أعلى الأصعده .... وليس من تدافع عنهم أنت يامتخلف
أنت تقول بأنه الدكتور يوسف الزلزلة كالطاوووس....
الطاووس جميل بأخلاقه وهدوءه وحسن التعامل مع الآخرين مسالم يحب من ينظر إليه نظرة الحب وحسن النية لجماله مواصفاته الطيبة ماذا يقولون الحاسدين مثلك الذين لايملكون أي صفه من هذه الصفات التي أنت وأمثالك عكسها ....
وانا أقول لك أنت إذا لاتعرف ولاتخبر الدكتور يوسف وأظن أنك لم ترى الدكتور يوسف الزلزلة من قبل أعتقد انت سامع فقط بأسمة
الدكتور يوسف الزلزلة الكل يعرفه ويعرف عائلتة الكريمة داخل وخارج الكويت ....
أما أنت أسأل نفسك من يعرفك
أنا ألحين برد عليك رد ثاني طال عمرك شوف وأقرأ ياجاهل ...

(( ويقول إذا خاطبك الجاهلون قولو سلاما ))

قبل أن أقول سلاما وقبل أن تتكلم وتطعن بالناس أقعد معا الشخص نفسه اذا كنت تجرئ لأنه كلامك عار عن الصحة أنت مثال الحاسد الحاقد الذي لايريد الخير للناس وحتى لنفسه أنت ضد مصلحت البلد وضد تطور البلد وأنت ضدالقوانين والمشاريع التي تفيد الشعب والوطن أنت ضد مصلحت الناس وأهل الدائرة الأولى أنت ضد نفسك أيضا لأنك تريد الإستمرار بتدني أداء المجلس لوجود البعض مع إحترامي وتقديري للبعض الآخر يايبا البعض الآخررررر فهمت واجه نفسك بما تقول عن الدكتور يوسف الزلزلة وأمثاله سوف تجد نفسك وانا مطمئن وواثق بأنك الحلقة الأضعف والأضعف ....

كل التوفيق يادكتور يوسف الزلزلة وأهالي الدائرة الأولى يعرفونك ويخبرون من أنت ويعرفون عائلتك الكريمة ويعرفون حبك لهم وللكويت موفق مسدد مؤيد طال عمرك :إستحسان: ......

الساطووور يقولك يا محمد علي يوز ولاتلزق نفسك اذا هذا كلامك انته ارفع من هذا الكلام اللي تكلمت فيه عن السيد الله يحفظه من كل حاسد وكل شخص مايحب الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى