أداء وعمل وبرنامح نواف أبو شيبة..مرشح الدائرة الثانية..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طرواده1

عضو فعال
يا اخي انت صح ورب الكعبه ان كلامك عين العقل لكن وين اللي يفهم نعم الخطأ على الاعضاء

الذين استلموا زمام الامور ولم يهتموا بمنطقتهم هم المخطأيين نعم الخطأ راكبهم عدل لكن
من يقنع من هذا الكلام واذا كلمته كل واحد يرمي التهمه على الاخر ليش وين خدماتكم
لمنطقتكم انا اقولك خدماتهم بكل وضوح خدماتهم كالتالي :

1- شراء ذمم
2- دفع مبالغ ماديه بسيطه على مخالفه
2- تذاكر سفر ( لحبايبهم )
4- مساعدت المحتاجين من زمرتهم الفاسده بمبلغ مادي رمزي لايكفي قوت يومين لمعيشة
عائله

هذه خدماتهم الله اكبر على المفتري :باكي::باكي::باكي:

اما سكوتهم ودخول البعض منهم لتسكير الجمعيه وجعل الشؤن تستلم زمام المسؤليه هذا
هو فعلهم

النادي إلى الان لم يتجرأ شخص ان يقول شنو اللي قاعد يصير بالمنطقه اليس لنادي ابناء غير
الذين يقودونه الان ....للاسف لو ان النادي يقدم مستويات كبيره سنسكت ولكن النادي راوح
مكانك تاخر بجميع اللعبات سواء كرة اليد نعم فقط اليد لماذا ...اسئلوا بها رئيس النادي لماذا
كرة اليد الفريق الوحيد الذي يقدم مستويات قويه وباقي اللعب حدث ولاحرج ..!!! الخبر الاكيد
عند جهينه ...!!! ..... فأذهبوا إلى جهينه تجدو ما اصبوا اليه ...!!:cool:
تفضل طال عمرك
افتتاح مستوصف بالمنطقه عجزان مايجى اظاهر كرسى المختاريه مريح حيل
واتوقع كان مشغول بعد تناكر المضخه
صج نطق الحجر

يا اخي انت صح ورب الكعبه ان كلامك عين العقل لكن وين اللي يفهم نعم الخطأ على الاعضاء

الذين استلموا زمام الامور ولم يهتموا بمنطقتهم هم المخطأيين نعم الخطأ راكبهم عدل لكن
من يقنع من هذا الكلام واذا كلمته كل واحد يرمي التهمه على الاخر ليش وين خدماتكم
لمنطقتكم انا اقولك خدماتهم بكل وضوح خدماتهم كالتالي :

1- شراء ذمم
2- دفع مبالغ ماديه بسيطه على مخالفه
2- تذاكر سفر ( لحبايبهم )
4- مساعدت المحتاجين من زمرتهم الفاسده بمبلغ مادي رمزي لايكفي قوت يومين لمعيشة
عائله

هذه خدماتهم الله اكبر على المفتري :باكي::باكي::باكي:

اما سكوتهم ودخول البعض منهم لتسكير الجمعيه وجعل الشؤن تستلم زمام المسؤليه هذا
هو فعلهم

النادي إلى الان لم يتجرأ شخص ان يقول شنو اللي قاعد يصير بالمنطقه اليس لنادي ابناء غير
الذين يقودونه الان ....للاسف لو ان النادي يقدم مستويات كبيره سنسكت ولكن النادي راوح
مكانك تاخر بجميع اللعبات سواء كرة اليد نعم فقط اليد لماذا ...اسئلوا بها رئيس النادي لماذا
كرة اليد الفريق الوحيد الذي يقدم مستويات قويه وباقي اللعب حدث ولاحرج ..!!! الخبر الاكيد
عند جهينه ...!!! ..... فأذهبوا إلى جهينه تجدو ما اصبوا اليه ...!!:cool:
انا ابي ارد عليك على المواضيع اللي انت ذكرتها ياشايب العامة ومالي شغل في بوشيبة
موضوع الجمعية اذا كان بوشيبة هو السبب في اعطاء الشئون حق ادارتها فأقول الله يجزاك خير يا يابوشيبة فكيتنا من الحرامية الله لايردهم احنا الحين نستلم ارباح كل سنة بين 500الى 700دينار واول كانو يعطونا خازوق محترم
واي عضو يطالب في انتخابات الجمعية راح يدفع الثمن غالي من المرشحين لأنه راح يكون مساهم في سرقة المنطقة
النادي
وحنا صغار قبل 30سنة كنا نشوف احسن بيوت بنيان في المنطقة كانت لأعضاء مجلس ادارة النادي ولمن كبرنا عرفنا السبب
والعصابة اللي تصيطر على النادي مدعومة من خلف دميثير ومن الغانم والصقر وغيرهم وهذا الكلام من اعضاء النادي نفسهم ان هذي الشخصيات تتكفل بدفع الأشتركات واي واحد يقدر يوفر فلوس الأشتركات يقدر يصيطر على النادي وبعدها يبدئ البوق

بعد يابوشيبه ناقصينك تلعب علينا من باب القروض والفوائد والديون ترى ملينا شوووف غير هاللعبه
على الناخبين خلاص يبا الناس وعت شوووفلك شي ثاني غير القروض تكلم فيهاااااااااااااااااااااااااااااا

طرواده1

عضو فعال

موضوع الجمعية اذا كان بوشيبة هو السبب في اعطاء الشئون حق ادارتها فأقول الله يجزاك خير يا يابوشيبة فكيتنا من الحرامية الله لايردهم احنا الحين نستلم ارباح كل سنة بين 500الى 700دينار واول كانو يعطونا خازوق محترم
واي عضو يطالب في انتخابات الجمعية راح يدفع الثمن غالي من المرشحين لأنه راح يكون مساهم في سرقة المنطقة
النادي
وحنا صغار قبل 30سنة كنا نشوف احسن بيوت بنيان في المنطقة كانت لأعضاء مجلس ادارة النادي ولمن كبرنا عرفنا السبب

والعصابة اللي تصيطر على النادي مدعومة من خلف دميثير ومن الغانم والصقر وغيرهم وهذا الكلام من اعضاء النادي نفسهم ان هذي الشخصيات تتكفل بدفع الأشتركات واي واحد يقدر يوفر فلوس الأشتركات يقدر يصيطر على النادي وبعدها يبدئ البوق
كلامك فيه نوع من الصحه وندرى احنا ابناء المنطقه اذا حصلت انتخابات نعرف من ينجح ولانجامل احد وهذه القبيله هى الصلبه وهم ابناء محترمين ومعروفين وناس كرام وانا اعيش بينهم والله ماشفت الى الكرم والشجاعه والشهامه
نعم فى الفتره السابقه نجحوا وكانوا الاعضاء سيئين لكن السؤال عزيزى الكريم
هل يعنى تسلب حق من حقوق المساهمين وتظلم المنطقه بناس من بره المنطقه يتحكمون ويوظفون ويلعبون ولا احد يسأل عنهم العدو هو الحكم فى هذى المسأله لان وزاره الشؤن لسان حالها يقول
وعين الرضا عن كل عيب كليله ولكن عين السخط تبدى المساوئه

اذن اين المراقب واين تحقيق وزاره الشؤون بالموضوع وهل سجن احد من الاعظاء السابقين
اذا كان نتيجه الانتخابات سيئه فى السنوات الى بعدها ياتى الافضل ثم الافضل
ولانيأس ولان فى المنطقه والقبائل ناس شرفاء وفيهم النزاه والقدره على تحمل المسؤليه
اقول حق نواف بوشيبه وعلى شاكلته كافى دغدغه المشاعر كافى
وكافى تتحكم بالقبيله ثم القبيله حتى وصلت الى ان تكلمت وقلت انى انا عينت صباح العنترى مختار لمنطقه القيروان هذا اسمه ضحك على الذقون
كافى يابوشيبه دمرت المنطقه انت واخوك فى المختاريه والجمعيه والنادى
كافى يابوشيبه تقول لقبيله اكثر من قبيلتك وتقل اناخذ منها الصوت الاول
كافى استخفاف بالقبائل يابوشيبه خلك مختار بالمنطقه وحافظ على افضلك
بوشيبه انت رجل لاتستحق تصبح مختارا فكيف عضو مجلس الامه لسمح الله
انا مااقول الا نطق الحجر

كلامك فيه نوع من الصحه وندرى احنا ابناء المنطقه اذا حصلت انتخابات نعرف من ينجح ولانجامل احد وهذه القبيله هى الصلبه وهم ابناء محترمين ومعروفين وناس كرام وانا اعيش بينهم والله ماشفت الى الكرم والشجاعه والشهامه
نعم فى الفتره السابقه نجحوا وكانوا الاعضاء سيئين لكن السؤال عزيزى الكريم
هل يعنى تسلب حق من حقوق المساهمين وتظلم المنطقه بناس من بره المنطقه يتحكمون ويوظفون ويلعبون ولا احد يسأل عنهم العدو هو الحكم فى هذى المسأله لان وزاره الشؤن لسان حالها يقول
وعين الرضا عن كل عيب كليله ولكن عين السخط تبدى المساوئه

اذن اين المراقب واين تحقيق وزاره الشؤون بالموضوع وهل سجن احد من الاعظاء السابقين
اذا كان نتيجه الانتخابات سيئه فى السنوات الى بعدها ياتى الافضل ثم الافضل
ولانيأس ولان فى المنطقه والقبائل ناس شرفاء وفيهم النزاه والقدره على تحمل المسؤليه
اقول حق نواف بوشيبه وعلى شاكلته كافى دغدغه المشاعر كافى
وكافى تتحكم بالقبيله ثم القبيله حتى وصلت الى ان تكلمت وقلت انى انا عينت صباح العنترى مختار لمنطقه القيروان هذا اسمه ضحك على الذقون
كافى يابوشيبه دمرت المنطقه انت واخوك فى المختاريه والجمعيه والنادى
كافى يابوشيبه تقول لقبيله اكثر من قبيلتك وتقل اناخذ منها الصوت الاول
كافى استخفاف بالقبائل يابوشيبه خلك مختار بالمنطقه وحافظ على افضلك
بوشيبه انت رجل لاتستحق تصبح مختارا فكيف عضو مجلس الامه لسمح الله
انا مااقول الا نطق الحجر
اقسم بالله انك ضحكتني
اي اسلب حقوق المساهمين ياحبيبي اقولك وزارة الشؤون الله يجزاهم خير عطونا ارباح يمكن تكون افضل ارباح على مستوى الكويت وانت تقولي عط الحرامية فرصة حتى يجي واحد شريف صج شيئ يضحك
لايكون الجمعية مخصصة حق حرامية صليبيخات شوف الحرامية اللي عندنا لويستلمون ميزانية امريكا يبوقونها وماتصيد عليهم شيئ
واحد من الشياب عطوه شيك ب700دينار زين مامات من الفرحة وقعد يدعي علي المجلس السابق واي عضو يدش علينا في دوانية يقوله اهم شيئ انكم ماتردون الأنتخابات لجمعية

مباشر1

لا اخوي انا ما اتهم ابوشيبه انا اتهم النواب الذين مسكوا زمام الامور بالمنطقه !!!

وبعدين يالحبيب فيه عندك جمعيه عموميه تروح وتحاسب الاداره ولا ماتعرفون تروحون مثل
الناس وتتكلمون فيه امير في ولي عهد كلموهم ليش ساكتين !!!!

ان كنت فرحان بـــ 700 دينار فصدقني الضرب بالعالي من الشئون وانتم خلكم معاهم معاهم
عليهم عليهم !!!

لا اخوي انا ما اتهم ابوشيبه انا اتهم النواب الذين مسكوا زمام الامور بالمنطقه !!!

وبعدين يالحبيب فيه عندك جمعيه عموميه تروح وتحاسب الاداره ولا ماتعرفون تروحون مثل
الناس وتتكلمون فيه امير في ولي عهد كلموهم ليش ساكتين !!!!

ان كنت فرحان بـــ 700 دينار فصدقني الضرب بالعالي من الشئون وانتم خلكم معاهم معاهم

عليهم عليهم !!!
شنو تسوي في الجمعية العمومية اذا وزارة الشؤون بكامل قوتها ماقدرت تصيدهم تبيني انا اقدر عليهم
شوف مرة سألت واحد من عيال عمك قلت له ليش مختلفين هل مرة في انتخابات الجمعية
رد علي برد خلني اضحك كل ماأذكرة
قالي شوف حنا متفقين على بوق الجمعية ولكن مختلفين منو اللي يبوق :D:D:D
ياعمي حنا راضين وزارة الشؤون تسرق الجمعية بس تعطينا ارباح زينه مثل السنه والسنوات الماضية ولكن مشكلة عيال عمك ماكلين الأخضر واليابس حتى الحكوكه ماكلينها
اقولك الله لايردكم الى الجمعية:D

شنو تسوي في الجمعية العمومية اذا وزارة الشؤون بكامل قوتها ماقدرت تصيدهم تبيني انا اقدر عليهم
شوف مرة سألت واحد من عيال عمك قلت له ليش مختلفين هل مرة في انتخابات الجمعية
رد علي برد خلني اضحك كل ماأذكرة
قالي شوف حنا متفقين على بوق الجمعية ولكن مختلفين منو اللي يبوق :D:D:D
ياعمي حنا راضين وزارة الشؤون تسرق الجمعية بس تعطينا ارباح زينه مثل السنه والسنوات الماضية ولكن مشكلة عيال عمك ماكلين الأخضر واليابس حتى الحكوكه ماكلينها
اقولك الله لايردكم الى الجمعية:D

كلامك اللي تقوله غير صحيح وليس سواء ازدراء على الغير فأتقي
الله... هات دليلك ان كنت من الصادقين !!! :إستنكار:

وبعدين لو ماسكين عليهم ممسك لوجدتهم خلف قبضان الحديد ( بالسجن )
وذلك لان ليس هناك نائب يدافع عنهم ولم يقف معهم نائب !!!
كما وقفوا مع الاخرين !!!
فكيف تقول انهم حراميه !!!

الحراميه معروفين !!! :D

كلامك اللي تقوله غير صحيح وليس سواء ازدراء على الغير فأتقي
الله... هات دليلك ان كنت من الصادقين !!! :إستنكار:

وبعدين لو ماسكين عليهم ممسك لوجدتهم خلف قبضان الحديد ( بالسجن )
وذلك لان ليس هناك نائب يدافع عنهم ولم يقف معهم نائب !!!
كما وقفوا مع الاخرين !!!
فكيف تقول انهم حراميه !!!

الحراميه معروفين !!! :D
شوف في واحد طالع من الجمعية عن طريق القرعة وزعل حيل
قلت له ليش زعلان قال مايمديني ابوق سنة وحدة وطحت بس بقت 40الف دينار :D
مسكين ماكان يعرف يبوق باق 40الف:D
في واحد عازمي تخصص سرقة ابهارات ودهن تخيل جميع البهارات اللي في الجمعية بأسم شركة عمه الله يعميه الحرامي سرق فلوسنا لاويبي ينزل الأنتخابات الحرامي:D
اقولك الله لايردهم بس انت شكلك مستانس وتبيني اطلع فضايحهم:)

شوف في واحد طالع من الجمعية عن طريق القرعة وزعل حيل
قلت له ليش زعلان قال مايمديني ابوق سنة وحدة وطحت بس بقت 40الف دينار :D
مسكين ماكان يعرف يبوق باق 40الف:D
في واحد عازمي تخصص سرقة ابهارات ودهن تخيل جميع البهارات اللي في الجمعية بأسم شركة عمه الله يعميه الحرامي سرق فلوسنا لاويبي ينزل الأنتخابات الحرامي:D
اقولك الله لايردهم بس انت شكلك مستانس وتبيني اطلع فضايحهم:)

لاوالله الحرامي قوله انت حرامي بس هات دليل اترك عنك الكلام
وانا معاك حنا مانبي نعز الحراميه الحراميه نبي ننبذهم !!!

بايق 40 الف وزعلان
هههههههههههههه
العن خيره
عطني 100 دينار وانسحب من تزكيه بالرئيسي :p
شلي بوجع الراس وشلي بالانتقادات والقال والقيل

ياريت لو تعطينى فضايح المرشحين الامه
بس ياريت لو تعطينى بدليل ولانرضا الا بالدليل​

mr.fr

عضو فعال
يستاهل بو احمد احسن من غيره
قبل المجلس كلام وبعد التجميل (المجلس) كلام

طرواده1

عضو فعال
لاوالله الحرامي قوله انت حرامي بس هات دليل اترك عنك الكلام

وانا معاك حنا مانبي نعز الحراميه الحراميه نبي ننبذهم !!!

بايق 40 الف وزعلان
هههههههههههههه
العن خيره
عطني 100 دينار وانسحب من تزكيه بالرئيسي :p
شلي بوجع الراس وشلي بالانتقادات والقال والقيل

ياريت لو تعطينى فضايح المرشحين الامه
بس ياريت لو تعطينى بدليل ولانرضا الا بالدليل​
كلامك سليم 100%100
الناس مايعجبه عجب وهمها مصالحها ومصالح مرشحينها
صح في حراميه بالجمعيه ايام الانتخاب لكن وين الدليل
يعنى انت تقولى ان الحين فى وقت التعين مافى تلهمد
صح كلامك لماتقول المرشحين عليهم علامات استفهام
ليش ماتكلمون عنهم
وجاي الحين ابوشيبه ابوحجر يتكلم عن الجمعيه وخدمات المستوصف وغيرها
انت وين والخدمات وين خلك على المختاريه والسماسره الى ايام الانتخابات شفناها بعينا البياعه بالسرداب يابو حجر
نعم نطق الحجر

كلامك سليم 100%100
الناس مايعجبه عجب وهمها مصالحها ومصالح مرشحينها
صح في حراميه بالجمعيه ايام الانتخاب لكن وين الدليل
يعنى انت تقولى ان الحين فى وقت التعين مافى تلهمد
صح كلامك لماتقول المرشحين عليهم علامات استفهام
ليش ماتكلمون عنهم
وجاي الحين ابوشيبه ابوحجر يتكلم عن الجمعيه وخدمات المستوصف وغيرها
انت وين والخدمات وين خلك على المختاريه والسماسره الى ايام الانتخابات شفناها بعينا البياعه بالسرداب يابو حجر
نعم نطق الحجر
انت متأكد من عنوان السرداب لأن كلمة سرداب في الصليبيخات تعني يوم التجمع الأكبر عند بومشعل:)

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لاتعليق مباشر :إستحسان:

انا اخبر السرداب حق الناس وقت الغاره !!!

في تفسير ثاني لسرداب اللي تتكلم عنه نورنا الله يرحم والدينك :D
محد راح يعم علي غيرك اخرتها طرقات وفناقر في امن الدولة:باكي:
شوف اشهر ايام الصليبيخات يوم السرداب ويوم النادي
يوم السرداب يتجمع فيه جميع الحبايب من جميع الأطياف عند الحبيب بومشعل ويتم الرش :D
يوم النادي يقط بومشعل الغتره والعقال ويبكي :باكي: ورد عليه الحضور ويقطون العقل عليه:D
ولكن اختلف المؤرخين اي قبل يوم السرداب او يوم النادي:p

انشاء الله ناجح ياابوشيبه شفت استبيان للمرشحين في موقع كويتي نظام استبيان امريكي ولايمكن لشخص التصويت الامره واحده فقط موقع صحيح جدا ومافيه اي تلاعب وان كنتم بتعرفون نسبه نجاح ابوشيبه او اي مرشح شوفوا

هذا موقع الاستبيان oma.alabraj.org

الكويت عاليه

اخوي عندي بالبيت اكثر من جهاز اقدر اصوت اكثر من مره واقدر اكلم ربعي وجماعتي من جميع المناطق واقولهم صوتوا للي ابيه ...هذي اعمال صبيانيه للاسف ؟؟!!!

صبيانيه هههههههههههه اذا الاستبيان صبيانيه انت اثبت انك فعلا مثقف جدا انت شلون تعرف نسبه نجاح المرشحين امممممممممممممممممممممممممممممممممم

عيل انت اكيد مسطر الكمبيوترات اجبالك وقاعد تعلق وترد على نفسك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يااخي صاحب كنيه ((الشايب صريح))

الاستبيان بكل دول العالم وبكل مجال ينعمل ولكن نسبه الاستبيان 80 بالمائه لمعرفه نسبه قبول ونجاح المرشح واكيد ماتكون مضمونه جدا بس واقعيه الى حد ما

شكلك ماتعرف بالانترنت الا الشبكه الوطنيه وبالغصب ترى النت في شغلات وايد تقدر تستفيد منها مو بس الاستبيان والتعليقات اللي تبين مدى ثقافتك العاليه جدا

اوكي اناراح امشي معاك ...

ممكن تعطيني اسماء من صوتوا ؟؟؟!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى