السيد القلاف و الحل الغير دستوري ( تعطيل الدستور )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
مودست ما تشوف عندك كلمتين ووين ما شفت اى موضوع فيه شيعه على طول يبت طارى السيد الفالى فى قضيته الشعر والشعر
وين ما رحنا الفالى والشعر
طيب ابسطها لك انت شنو رايك هل هو زنديق كافر ماذا ؟
خلينا نسمعك رايك انت
فهل من الممكن تعطينا انت رايك حتى نكمل معك الحوار من غير تعصب

يعنى انا مانى عارف ليش فى المحاولات للخروج من صلب الموضوع وطرح مواضيع لاصلة لها باصل الموضوع كما رايته فى خروجك مع صاحبك المتبحر فى التطبيل والردح على قضية الشعر

نعتذ عن الخروج عن صلب الموضع فقط لايقاف كل شخص عند حده عندما يريد تحوير القضيه والنيل من الشيعه

وضعت اللسته للسيد حسين مع الحركة الدستوريه علمنا انك سلفى من اتباع خالد السلطان شنو السلطان مرفوع عنه القلم فى قضيته لبيع الخمور والنبيذ لشركته وسكوته مده طويله فى قوله عن بودى وسرقاته كما هو ادعى على بودى

رد على الاخ انزو شوف شلون اهو اللي بدى بكلمة الشينكو والفالي وانا رديت عليه ..

هذا اولا

ثانيا

لا يكون جوابك بسؤال

اجب على سؤالي وبعدها اسال كما تريد ..

ثالثا

شوف انت الحين تدخل الشيعه طرف بالموضوع ..

لا اتكلم عن الشيعه بل عن القلاف وحده وكأداء برلماني ..

انت الان تتكلم عن السلطان ( هل ترضى ان اقول لك انك تتكلم عن السنة ) ..؟

رابعا

لا تتهمني بأنني ادخل كل موضوع يخص الشيعه انت وغيرك من ابتدعت هذه الكلمة لانها افضل وسيله لك ولغيرك للدفاع عن الشخصية اللتي نتكلم عنها وننتقدمها وتدخل بها شيعه ..

الف مره اقولك ولغيرك اقسم بالله لا اقصد الشيعه بل الشخص نفسه صاحب الشأن ..

كويتي2

عضو جديد
انطرني علي رصيف نمره خمسه والشارع سحاااام

هههههههه

أذا جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوبك

...انت جاوبه الاول

بعدين رايح يجاوبك علي ردك علي طووول

تحياتي

cool

عضو فعال
انا قررت

الصوت الاول

مخلد العازمي

الصوت الثاني

السيد حسين القلاف

ويمكن اسكر

EnZo

عضو فعال
MODEST

تتهم سماحة السيد بقلة الأدب؟ لو سمحت لا تتعدى حدودك واهو مو محتاج حق شهادتك عن قيمه الأخلاقيه .. انزين عيل نواب اللي تتحجى عنهم لمن يتهمون بعض الوزراء بالزندقه والبندقه تحت قبة عبدالله السالم ؟ والنواب التكفيرين شنو ردك عليهم يا أخ ...؟ ومن أتهم اللي طلع مابي اذكر اسمه لانه" اسم على مسمى" وذكر انه الشيعه اهم كانو سبب في هدم مساجد الجينكو.. يبي يشعل فتنه طائفيه ويبيها اتصير مثل عراق ولبنان وتشتعل حروب الأهليه .. عسى الله لا يوفجه دنيا وآخره :)

وزارة الأوقاف ومساجد الجينكو وفريق التأزيم :

وبعدين احنا دستورنا اهو صمام الأمان اهو القانون .. الفتاوي اللي اطلعونه انه مايجوز هدم المساجد ولكن اذا الارض مغتصبه ؟ هل يجوز بناء مسجد بدون ترخيص ؟؟ يا اخي لو انا الحين اخذ متر من ارضك شوف القضايا اللي ماتخلص وهذي بالاخير املاك الدوله ... اذا فعلا تبي تبني مسجد او تحط دوانيه .. فادفع قيمة الارض حتى تمتلكها ثم افعل ماشئت .. عزيزي ايام الجاهليه وايام البـر " كل من نصب خيمته ومشى" .. راحت الحين الديره تحكمها ضوابط و قوانين !

اما وزارة الأوقاف فحدث ولا حرج .. يعني انا بفهم مودست من قلة المساجد بالكويت انه الواحد يبني مسجد جينكو ؟؟ يا اخي والله ياكثرة مساجد بالكويت ! ولعلمك الخاص اللي تدعي عنهم مساجد اظن لاحظت هناك بعض منهم يستخدمونه لغرف تخزين او مسكن للعزابيه .. ولا اتسوي روحك ماتشوف هالشي؟

الشيخ الفالي :
اما بالنسبه للشيخ الفالي فيما قاله شيء حسب معتقداته وانا مو دارس ولا عالم بالدين ولا ادري من صحة ذلك ولكن اهو اعلم بهذا الشيء .. وبعدين احنا دوله ديمقراطيه .. نحترم جميع الأديان .. وهذا الشي كان موجود من ايام الإسلام .. وبما انك ماتعتقد بهل شي مو لازم تسوون بلبلة بهل بلد عشان شي يخالف معتقداتك ... !
العموم انت المفروض تعلم الفارق الكبير شتان بين المذهب الشيعي والسني.. ولا اريد ان اتدخل في هذا الموضوع لانه راح نخرج من محورنا الأساسي .. ومحورنا الأساسي اهو سيد حسين القلاف :) فلا تدخلنا في متاهات و تحسب نفسك انك بتربح هذا النقاش...

لماذا تخاف الحكومة بالوقوف ليوم واحد فقط ..؟

لانه للأسف نواب التأزيم صارت لهم قاعده داخل مجلس الأمه ، منهم الحدس والتكفيرين .. وانه بعد الاستجواب مايحتاج عاقل انه بالتصويت يقدرون يطرحون الثقه .. لانه عددهم كافي حق هالشي .. :) عرفت ليش.. وعلى فكره لو انك اتشوف هاليومين تحركات الحكومه في احتجاز الطاحوس وبورميه .. راح تلاحظ انه هذا فقط إنذار لكل من يتعدى حدوده عالشيوخ .. مهما يكون فهذا ولي الأمر .. :)

اتمنى انك ماتكثر اسئلتك وهذي اجاباتي سواء اقنعوك ام لا.. فهذي قناعاتي و وطنيتي.. واذا تبي تذكر عن السنه .. فإني احترم اخواني السنه " الغير تكفيرين " .. امثالهم مرزوق الغانم ، مبارك الخرينج ، احمد السعدون ، علي الراشد وغيرهم وغيرهم.. الحمدالله احنا بالكويت مجتمع متعاون ماعندنا هالطائفيه ايام اجدادنا :) ومن دخلوا " حــدس " والتكفيرين " ا هالطائفيه .. وبنفس الوقت انا ضد كـل " شيعي " تكفيري ..

اتمنى انك ماتسأل اخ MODEST لأنه والله هذا نقاش اللي توصلناه الحين ضعيف جداً .. بس اتمنى انك اتشوف موضوع ثاني وتريّحنا شوي :)

التعديل الأخير:

EnZo

عضو فعال
يا جماعة الخير ، اللي عنده بندول اكسترا يتبرعلي ماعليه امر... واتمنى الأخ مودست يشوف له موضوع ثاني بالمنتدى .. وشكراً

عبد الاعلى

عضو ذهبي
enzo
جماعة الردح على القاضيا الخاسره والله انهم مفلسين ولكنهم يحاولون التمسك باى ورقه حتى يستطيعو ان يدمرو من يخالفهم
والله ما عندهم اى شى بس تطبيل فى تطبيل وترقيع

AMA

عضو فعال
يا جماعة أنا واحد طائفي بحت
واللي يمس مرشح شيعي ويقول أتحدث عن هذا الآدمي فقط سيد حسين القلاف
فكأنما مس المذهب برمته

وأنا أقول روح شوف نوابك أمثال هايف والطبطبائي اشلون مسوين الديرة مصخرة

ما أقول إلا لأمثالك الثقيلة الموجودة في الديرة إنت مكانك في السعودية لأنك ما تعرف معنى الوطنية

طائفي وافتخر

كويتي2

عضو جديد
ama

مدام أنك طااااااااااااااااااااااائفي بحت

الطبطبائي من ال البيت

لا تقووووووووووووووول جذي

فديتك

هههههههههههههههههههههههه

ومن ناحيه الفالي ليس اعلم بل أجهل

وزنديق شويه عليه

AMA

عضو فعال
ama

مدام أنك طااااااااااااااااااااااائفي بحت

الطبطبائي من ال البيت

لا تقووووووووووووووول جذي

فديتك

هههههههههههههههههههههههه

ومن ناحيه الفالي ليس اعلم بل أجهل

وزنديق شويه عليه

حبيبي أنا طائفي وافتخر
والطبطبائي لا يشرف آل البيت فليس كل من ينتسب لآل البيت يجب أن يحترم ويقدس

إذا إنت تعرف إنك جاهل فأنا أقول يا جاهل إسعى وراء الحقيقة

ففي الحديث الشريف :

قال الرسول -عليه الصلاة والسلام - حرمة المؤمن أعظم عند الله من حرمة الكعبة

عن الرسول الأكرم (ص) انه قال (( من اتهم مؤمناً ، ذاب الإيمان من قلبه، كما يذوب فص الملح في الماء))

عن الإمــــام علـــي (ع) أنه قال (( أيها الناس إنا قد أصبحنا في دهر عنود ، وزمن كنود ، يعدُ فيه المحسن مسيئاً ، ويزداد الظالم فيه عتوَا ، لا ننتفع بما علمنا ، ولا نسأل عما جهلنا ، ولا نتخوف قارعة حتى تحل بنا...))

لا أقول لأمثالك الواطية والدنيئة إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
فالسيد الفالي حفظه الله يشرف 100 من أمثالك

وأنا الصراحة مادري إنت مسلم ولا تدعي الإسلام

اللهم العن أعداء آل محمد عليهم أفضل الصلاة والسلام

ali_212

عضو
ناجح ناجح ناجح يالقلاف باذن واحد احد انشالله انت ناااااصر المظلوومين وماله داعي اللف والدوران الكل عارف القلاف وعارف ان اهم شي عنده مصلحة البلد

EnZo

عضو فعال
تابعوا الطريق الى المجلس الآن على قناة الوطن بلـس مع سماحة سيد حسين القلاف

EnZo

عضو فعال
الشيرازي

والله ابتلشنا فيكم :) صدقني محد راح ينزل اللي حطيته لانه اهل الكويت يعرفون عدل منو سيد حسين القلاف .. واتمنى انك تكف عن نباحك وتشوفلك شغله ثانيه اتنبش فيه ..

العموم مردود عليك وحسافه على النك اللي حاطه لك.

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الاخ انزو ..

الف تحيه لك ..

وسع صدرك شوي ...

اول شي انت ذهبت الى الشينكو والفالي والموضوع اساسا عن القلاف ورديت عليك عن الشينكو والفالي ..

تتهم سماحة السيد بقلة الأدب؟ لو سمحت لا تتعدى حدودك واهو مو محتاج حق شهادتك عن قيمه الأخلاقيه .. انزين عيل نواب اللي تتحجى عنهم لمن يتهمون بعض الوزراء بالزندقه والبندقه تحت قبة عبدالله السالم ؟ والنواب التكفيرين شنو ردك عليهم يا أخ ...؟ ومن أتهم اللي طلع مابي اذكر اسمه لانه" اسم على مسمى" وذكر انه الشيعه اهم كانو سبب في هدم مساجد الجينكو.. يبي يشعل فتنه طائفيه ويبيها اتصير مثل عراق ولبنان وتشتعل حروب الأهليه .. عسى الله لا يوفجه دنيا وآخره :)

اول شي حدودي اعرفها ...

وثاني شي ارد واقول القلاف وغيره فيهم قلبة ادب والشاهد مجلس الامة ( كلامه مع فيصل المسلم ) ..

وشوف الحين انت تخرح عن الموضوع وتهذب الى نواب اخرين ..

المنتدى به مساحه كبيره لاي عضو على حده افتح موضوع عن اي عضو تريده وستجد من يناقشك به ..

يا جماعة الخير ، اللي عنده بندول اكسترا يتبرعلي ماعليه امر... واتمنى الأخ مودست يشوف له موضوع ثاني بالمنتدى .. وشكراً

من حر مافيك تطلب بندول ( لا تنسى عصير ليمون ) ..

عبد الاعلى

جماعة الردح على القاضيا الخاسره والله انهم مفلسين ولكنهم يحاولون التمسك باى ورقه حتى يستطيعو ان يدمرو من يخالفهم
والله ما عندهم اى شى بس تطبيل فى تطبيل وترقيع

ليش ما تجاوب :D

AMA
يا جماعة أنا واحد طائفي بحت
واللي يمس مرشح شيعي ويقول أتحدث عن هذا الآدمي فقط سيد حسين القلاف
فكأنما مس المذهب برمته

وأنا أقول روح شوف نوابك أمثال هايف والطبطبائي اشلون مسوين الديرة مصخرة

ما أقول إلا لأمثالك الثقيلة الموجودة في الديرة إنت مكانك في السعودية لأنك ما تعرف معنى الوطنية

طائفي وافتخر

هل تريد الطرف الآخر ان يسير على نهجك ..؟

وهل تعتقد ان الديمقراطية والوطنية تقول بما تقوله ؟

عبد الاعلى

عضو ذهبي
مودست تدرى ليش مطنش كلامك
لانك خرجت من الطرح
الدليل السيد الفالى والشعر
اما ان تتكلم عن صلب الموضوع واما انت لست بكفؤ للرد عليك مع ردحك على قضية الفالى فى كل قضيه تهم الشيعه
ولهذا واكرر ان اردت ان تتكلم فى السيد الفالى فانا مستعد للرد عليك بل وان ترد على نفس كلامك بمت يتعرض الى ذات الله عز وجل

شنو فيصل المسلم محترم ؟!!! اثبت لى انه محترم ان استطعت انت سلفى وهو سلفى

يا سلفى النهج اضحك على غيرنا لما كشفت عن قناعك عندما كتبت اسماء اعضاء حدس ولم تاتى ابى اسم للسلف واكبرهم خالد السلطان ليش ما تذكر السلف ربعك ولا ترضى عليهم

محمد علي

عضو مميز
الاخوة الشيرازية رافعين اسم السيد القلاف فوق ما عدا هذا المخلوق النكرة لانه مو منهم ولا يمت اليهم كما يظهر

والامر سهل تعال وسم لك اسم وحط لك صورة واجذب وانا من الجماعة الفلانية
ولكن الطرح يكذب صاحبه

الناصر

عضو فعال
Modest

هل سيد حسين القلاف شارك بالفرعيات ؟ لا

modest :)

اخوانا الشيعة يشنعون على ابناء القبائل عدم تنفيذهم لقانون واحد وهو قانون الفرعيات...

وفي نفس الوقت يدافعون عن شخص يريد التعدي على ابو القوانين وهو الدستور...

الكيل بمكيالين شلون صاير؟؟؟

يا ليت كل واحد يحرص على تطبيق القانون في محيطه وبعدين يطالب الاخرين بتطبيقه...

EnZo

عضو فعال
اخوانا الشيعة يشنعون على ابناء القبائل عدم تنفيذهم لقانون واحد وهو قانون الفرعيات...

وفي نفس الوقت يدافعون عن شخص يريد التعدي على ابو القوانين وهو الدستور...

الكيل بمكيالين شلون صاير؟؟؟

يا ليت كل واحد يحرص على تطبيق القانون في محيطه وبعدين يطالب الاخرين بتطبيقه...

اخوي الناصر ,, لم اتعدى بأبناء القبائل اهم على راسي وهم جزء من الكويت .. محد ينكر ذلك .. وبعدين مو كل ابناء القبائل حسب قولك تشارك بالفرعيات.

واتمنى ماتكون مثل MODEST وادخلنا مواضيع ثانيه لانه والله العظيم موضوعنا مو عن الفالي ولا عن الطوائف ولا القبليه ..

بالنسبه لي رايك انه اهو طعن بالدستور ؟ اميرنا الراحل رحمة الله تعالى عليه حل المجلس حل غير دستوري .. يعني اميرنا طعن بالدستور ؟ وبعدين لو تلاحظ ردودي في الصفحات الثانيه راح اتشوف انه سيد حسين القلاف له رأي !! واظن اهو ادرى في رايـه ، حيث رأي انه فيها مصلحة شعب الكويت ولانه هناك بعض النواب التأزم يسيئون استخدام الدستور .. الثلاثي الذين هددوا بالاستجواب لرئيس الوزراء ولحكومه لم تستمر فوق اشهر قليله فهذي مو سياسة .. ولو تلاحظ محاور الاستجواب كانت لمصالحهم الشخصيه لا مصلحة بلد ..

ولا تنسى عندما قدم استقالته من مجلس الأمه عشان مصلحة الكويت ...

الأنسان الوطني الكويتي عندما يلاحظ اداء سيد حسين القلاف في المجلس راح يشوف فيه روح الوطنيه ، عمره سيد حسين القلاف ماصرح تصريح طائفي من امثال هايف المطيري وغيره ! ( خليتوني اذكر اسماء لتوضيح الصوره لا لتجريح! )

العموم ، اللي اتمنى من الاخوان اللي مايفتهمون السياسه لا يمشون ويرددون اقوايل قبلهم .. اقتداءاً بقول رسولنا الكريم صلى الله عليه وآله وسلم : لا تكونوا إمعة تقولون إن أحسن الناس أحسنا وإن ظلموا ظلمنا ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا وإن أساءوا فلا تظلموا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى