النائب السابق محمد الخليفه / مرشح الرابعه 2009

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الثاقي

عضو فعال
الامعه انت واشكالك

يا قوم حطاب مطر طليحان شريف ونزيه اصوت لذكرى اصوت لمحمد الخليفه

لانه محمد اخوانه ما يبون يصوتون له
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون اخوانه ما يبون يصوتون له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وضح جزاك الله خير

التعديل الأخير:

مشــاري

عضو فعال
انت الضاهر قاعد تجرح بالرجال وتقول اخوانه ضده عشان تبي الناس تتعاطف معاه
ولا قول منين جبت المعلومات
ابي اسميك اف بي اي المنتدى

خليفه براسه اخوه ما يكلمه لان يدري هو على غلط يقولون له انزل فرعيه يقول لا يقولوله انت من شمر وشمر محسوبه عليك ترا اذا زعلو يطقونك بالطوف قال انا مرشح الجميع

الثاقي

عضو فعال
خليفه براسه اخوه ما يكلمه لان يدري هو على غلط يقولون له انزل فرعيه يقول لا يقولوله انت من شمر وشمر محسوبه عليك ترا اذا زعلو يطقونك بالطوف قال انا مرشح الجميع
ما عنده اخو اسمه خليفه
ولده اسمه خليفه

مشــاري

عضو فعال
علم ان اخوه نازل انتخابات بلدي وقال ما يصير واحد امه والثاني بلدي كلمو محمد قال محمد مالي شغل فيه انا اصلن ما اكلمه متزاعل معاه؟؟؟

في واحد ما يكلم اخوه من لحمه ودمه مرة فتره ولم انحل المجلس الامه خلال 8 ساعات انسحب اخوه؟؟؟؟؟ ماذا حصل؟؟؟؟

هل هي لعبه بينكم

انت تقول انا ما اكلمه اشلون اقنعته خلال 8 ساعات؟؟؟ هنا السوال

الثاقي

عضو فعال
علم ان اخوه نازل انتخابات بلدي وقال ما يصير واحد امه والثاني بلدي كلمو محمد قال محمد مالي شغل فيه انا اصلن ما اكلمه متزاعل معاه؟؟؟

في واحد ما يكلم اخوه من لحمه ودمه مرة فتره ولم انحل المجلس الامه خلال 8 ساعات انسحب اخوه؟؟؟؟؟ ماذا حصل؟؟؟؟

هل هي لعبه بينكم

انت تقول انا ما اكلمه اشلون اقنعته خلال 8 ساعات؟؟؟ هنا السوال
ولك اسمحلي على كلمة ولك
انا الي اعرفه ان محمد خليفه كان يمشي ويقول بالدواوين انا موراضي اخوي ينزل بلدي
هذا اول شي بعدين لما انحل المجلس انسحب اخوه من انتخابات البلدي من كيفه وانا اردها عن الدكتور عطيه رئيس اللجنه روح اساله
بعدين يا مشاري اكرر لك خليفه منو الي تقول انه اخو محمد مع العلم ما عنده اخو اسمه خليفه على حسب علمي

الثاقي

عضو فعال
مطر طليحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان الى الامام ونحن معـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاك
نحن معك + ونحن نزكيك + وسر ونحن ورائك=ناكبينك
..........................................................=سقوط عامودي
والله ما يوهق المرشيحن غير هذا الكلام و وقت التصويت ما تعطيه صوت اول تعطيه صوت وتعطي واحد قوي من خارج القبيله
فكونا زين نبي وجيه جديده نبي لجنه تسوي تشاوري وتكون كلمتها نافذه وقويه لكي تلتزم القبيله

مشــاري

عضو فعال
مطر طليحان ،،،،

أتذكر مره بإنتخابات 2008 كانت قناة فلاش مسويه معاه لقاء

سأله المذيع :

مارآيك بـ نظام الكوتا ؟!

توّهق .. :confused:

ياجماعه ليش نجامل بعض

مطر طليحان يبقى ابن عم

ولكن لا يصلح لتمثيل القبيله حتى في الجمعيات التعاونية

يامطر يابو مشعل

إنت مو مال مجلس أمـــــــــــــة

لانك : تفشّل

:إستنكار:

مطر طليحان الشمري

اذا ما يعرف يسوفك ابي ازيدك معلومه خريج كليه الحقوق في جامعه الكويت سنه 1984 يعني قبل لا تجيبونك اهلك
وتجي انت الحين تسولف على مطر طليحان يا حطاب وربعه

مهنا العنزي

عضو ذهبي
كلامك صحيح و بلتوفيق للخليفه ولاكن العجمان اتوقع تحالفو مع الظفير
المهم نبي بلمجلس شمالي و بلتوفيق لابناء العمومه الطنايا و الشعاطين

مهنا العنزي

عضو ذهبي
خلاص يبه الخليفه رضخ للقبيله و ليس حر و اهوه الان ينطلق من قاعده قدرها 6 الاف صوت
و ان شاء الله النجاح فاله بأذن الله

وجه الشبه بين قبيلة شمر وبني أسرائيل !!!!!!

قد يتسائل البعض لما هذا العنوان الغريب نوعا ما ,,,, ولكن ما دفعني لأختياره ليس لكوني أحد أبناء هذه القبيلة والتي أفتخر بأنتمائي لها لكنني ليس كذلك ...بل من متابعتي للأحداث عن طريق العديد من الأصدقاء من أبناء القبيلة .......
الموضوع بأختصار أكتشفت أوجه شبه عديدة بين قبيلة شمر وبني أسرائيل...
فبنو أسرائيل كانوا يدعون أنهم شعب الله المختار وبعد ذلك يقتلون الأنبياء بغير حق وشمر ,, كما قال الشاعر ,,,, (شمر خيار القوم لولا أفعالها لاطلع فيهم رجل طيب يذبحونه) ....
وبنو أسرائيل يستبدلون ماهو أدني بما هو خير ,,,,,,,,,,,,
وشمر 25 عام لم يظهر لهم عضو ولما حصلوا علي مبتغاهم جلسوا يحاربونه ويسعون لأسقاطه من أول دورة نجح فيها ....وفي هذه الأنتخابات عندما وافق بوخليفة علي شروطهم التي طالبوه فيها !!!!!! رفضوا وقالوا له وافقت وألا ما وافقت نحن ضدك بالفم المليان ,,,
كما قال بني أسرائيل لملكهم وهم يريدون أن يأذن لهم بالقتال ,, ولما أذن لهم قالوا
(أذهب أنت وربك فقاتلا ونحن قاعدون .... أتمني لأبناء هذه القبيلة أن يترفعوا عن خلافاتهم ويعيشوا واقعهم بهذه اللحظة ويتكاتفوا ويخططون للمستقبل بعين العقل .
وأن لا يتشتتوا ويهيموا في الأرض كما هام بنو أسرائيل...وأذكرهم والذكري تنفع المؤمنين بقوله سبحانه ( لكي لا تئسوا علي ما فاتكم وتصبحوا علي ما فعلتم نادمين) ...
أخواني أحبتي ,,,
أنا لا أريد أن أطيل فالكتابه عليكم ,,, لأن المثل يقووول خير الكلام ما قل ودل ,, ولكن هذا الموضوع يترجم لكم تذمر بعض الاصدقاء المقربين لي شخصياً من أبناء قبيلة شمر من هذا الوضع الغائم والحالي ,,,
من المضحك والمبكي بنفس الوقت أن قبيلة شمر لم تبدي الأعتراض الرسمي والمباشر لنائب الأمه السابق : محمد الخليفه
ف كبار القبيلة ووجهاء القبيلة وأغلب مرشحين القبيلة يؤيدون هذا نائب الأمه : الخليفه

ولكن هناك بعض الاسماء هي التي تقع في وجه الشبه مع بني اسرائيل ,,,,,,,
في سياستهم ضد الخليفه ومحاربتهم المبطنة ,,,,
والمصيبة الأكبر عند نجاح هذا الرجل الكل من هؤلاء الملقبين ببنو اسرائيل أول المباركين للخليفه في ديوانه ,,,

الله معك يا أبو خليــــــــــــفه و سر الى الأمـــــــــــــــــام ,,,,

ملاحظه هامه جداً :
كتبت هذه المقاله نيابةً عن صديق عزيز من ابناء هذه القبيلة ,,, ولاهو محسوب على أي شخص فهو رجل حيادي ,,, كل همـــــــه مصلحة القبيله العليا لأيجاد تمثيل لها بالبرلمان ,,,,

تحياتي وأحترامي لقبيلة شمـــــــــــــر

مهنا العنزي

عضو ذهبي
اخي اتمنا منك تغير الفظ بلموضوع
يهود العرب نعرفهم بس شمر و اسرائيل كرم كرم ياخي عيب هل كلام
و شمر اكبر من هل مقوله وين قاعدين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى