عاشور ونصير مرشحا العدالة والسلام رسميا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رؤى

عضو بلاتيني
السلام عليكم اخواني واخواتي شخباركم وشخبار الانتخابات وياكم رؤى اشلونج وشخبارج اشسالفتكم على حملة نصير ؟

هلا وغلا عزيزتي ساره

إنتِ اشلونج !

أبد سلامة عمرج وقلبج حبيبتي , الزميل شيعي وطني معارض نزول حسن نصير للإنتخابات بحجة إنه صاحب حملة مؤجره والي ماسك الحملة حسب ما يقول الزميل إن يفرق بالمعاملة بين الحجاج و و و .. إلخ , يعني الزميل متحفظ على نصير وعلى حملته !

وفي الحقيقة ماني عارفة اشدخل الحملة بالانتخابات

عموماً هي وجهة نظر الزميل

و سوالف الانتخابات ماتخلص على قولة يدتي الله يرحمها , يبيلها قلب كبر هـ البيت

المختلف انا حساوي ولا انت وغيرك راح يغير هالشي واهلنا راح يعطون بومهدي وبيعطون بوحمد بس ماراح يلتزمون بقائمته لأن العايلة كلها تبي عاشور وهالشي وتحالف بوحمد مع الائتلاف ما غير رايهم في بومهدي الي يعرفونه عدل ويعرفون معدنه
على راسي ياكويتي 10 على هالكلام الموزون واللي مافيه ضرب من تحت الحزام:)

روبينهو 2006

عضو فعال
حبيب قلبي كويتي 10

حتى احنا حساويه وراح نلتزم بالقائمه يعني مو شرط وفي وايد حساويه ما بيعطون عاشور يعني مو شرط

وبعدين لا تحاول تفرق بين القائمه الاربعه ناجحين باذن الله

العضو المسمى ب " حياكم الله "

يبدو أنك ماخذ موقف على صالح عاشور وايد ،،،

لآنه موضوعك اللي تصكر من الإدارة . اسلوبه في قممممممممممممة القاع ...

وأكبر دليل على قمة القاع في الطرح ،،، حبيبنا اللي طق الرصيف و فتح لنا قنبلة إرهاب .

ومن هنا أحب أرد عليه وأقوله ،،، نبي الله الخضر -عليه وعلى نبينا وعلى آله الصلاة والسلام- عاش بمدة أكثر من ما ذكرت ، فالله قادر على كل شيء

المهم ،،،،،
أرجو وأرجو أن يتم طرح الإشكالية بالأسلوب و الحوار القيم.

وبالنسبة للإختلاف الشيعي ،،، أختلاف آراء و أفكار فقط لا غير . والذي يقول غير ذلك هو من يسبب التفرقة !

وشكرا

كويتي شيعي

عضو مميز
كويتي شيعي

يعني الحين من زين خليل الصالح

حاربناه لين يبناه الارض

هو مع بهبهاني

الحين حربنا مع زلزله و نصير

لأن نبي نوصل للناس ان ما في احد يمثلنا ويلعب علينا

مو مهم كلامك الحين ( من زين خليل الصالح او بهبهاني )

ولكن اتهامك السابق تم تفنيده وتبيان كذبه والتدليس الذي اوقعته على حسن نصير

ومن السهل ايضا تفنيد كلامك وتبيان تدليسك ولكني لن افعل فلن ارد على اسفاف

او على اسلوب طفل (الحين حربنا مع زلزله و نصير )

يا خوي ياصقر قريش آن أأيدك 100 % وإنشاءالله بومهدي ناجح والأول بإذن واحد أحـــــــد
لأن بصراحه الوحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
اللي واقف مع قضايا المذهب والقضايا الشعبيه وما كان مثل غيره ضد ال 50 دينـــــار ولا
كان ضد شراء مديونية المواطنين ( مثل بعض الناس لم كانوا بالمديونيات الصعبه طيحو
عنة 850000 ألف دينار والحين موراضي بشراء المديونيات ) ولا كان ضد إزالة الـــدواوين
ولا شارك بتأبين قاتل الكويتيين وخاطف الجابرية . . . الخ بس بعرف الناس ليييييييييي
متى تعطي وتمشي ورا سيد عدنان رمز المعارضة هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
ويقول أحمد لاري كنا بالمجلس السابق المعارضه الحقه صج ضحكتني عباله النـــــــاس
غنم مايفهمون ولا يشوفون ويقرون جرايد الله يعين المساكين اللي يصوتوله . . .
أكيد مسويلهم خسيل مخ :cool:

روبينهو 2006

عضو فعال
أمة 2009

كلامك الصراحه عنصري وبعدين الله يوفق لاري وعاشور ليش نحاول نفرق ولا الكرسي نسانا منو احنا وشنو دينا وشنو مذهبنا

وبعدين كلمتك(خسيل مخ) مبين عليك من ربع البدليات ما الومك

المختلف انا حساوي ولا انت وغيرك راح يغير هالشي واهلنا راح يعطون بومهدي وبيعطون بوحمد بس ماراح يلتزمون بقائمته لأن العايلة كلها تبي عاشور وهالشي وتحالف بوحمد مع الائتلاف ما غير رايهم في بومهدي الي يعرفونه عدل ويعرفون معدنه

أدري أنك حساوي ...وهالشئ أنت ذكرته قبل 4 مشاركات...

وبعدين لا تتشنج وتقول لا أنا ولا غيري نغير ...اللي الله سبحانه ما يغيره لا أنا ولا فريج يغيره..

محد يقدر ما يتمني غير الخير حق أى شريحة وأطياف تتبع الجماعة ...

بس أنا أعطيك واقع وملموس ...وراجع افتتاح مقر بومهدي وكلمته في االافتتاح واقري الكلام المبطن قبل الكلام الظاهر...راح تشوف أنه الريال وضعه مو مثل أول...وكوني قريب من الساحة أشوف بومهدي ناجح...بس مو الرقم اللي اخذه العام الماضي..

وفي النهاية تبقي ارادة الناخب أهي اللي تحكم لا أنا ولا غيري علي قولتك...

ونسيت أقولك ......

تري هم أنا حساوي :)

كاااايدهم

عضو فعال
أسمحولي جميعا هذا رأيي الشخصي وأرجو تصحيح معلوماتي

أنا أختلف معكم في بعض النقاط اللي أثيرة على ما حصل في انتخابات 2008 رأيي وما رأيت والواضح من النتائج أن هناك أصوات مشتركة بين عاشور والرومي والعوضي وهذا واضح وبين ويدل هذا بأن هناك تحالف وإتفاق باطن بين الثلاث من غير علم أعضاء الأولى وعن التزام عاشور مع نصير سوف يصبح التزام البلوكات فقط بينهم ولكن اتصور بأنه هناك أصوات يحتفظ بها صالح للتبادل مع العوضي والرومي وشكرا واسمحولى هذا رأيي .....

أنا أختلف معكم في بعض النقاط اللي أثيرة على ما حصل في انتخابات 2008 رأيي وما رأيت والواضح من النتائج أن هناك أصوات مشتركة بين عاشور والرومي والعوضي وهذا واضح وبين ويدل هذا بأن هناك تحالف وإتفاق باطن بين الثلاث من غير علم أعضاء الأولى وعن التزام عاشور مع نصير سوف يصبح التزام البلوكات فقط بينهم ولكن اتصور بأنه هناك أصوات يحتفظ بها صالح للتبادل مع العوضي والرومي وشكرا واسمحولى هذا رأيي .....

أحسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسنت

والواضح من النتائج أن هناك أصوات مشتركة بين عاشور والرومي والعوضي وهذا واضح وبين ويدل هذا بأن هناك تحالف وإتفاق باطن بين الثلاث من غير علم أعضاء الأولى وعن التزام عاشور مع نصير سوف يصبح التزام البلوكات فقط بينهم ولكن اتصور بأنه هناك أصوات يحتفظ بها صالح للتبادل مع العوضي والرومي وشكرا واسمحولى هذا رأيي .....

رأيك على عيني وعلى راسي
ممكن أتقولي كيف كانت النتائج واضحه ؟

هل لديك الأصوات المشتركة ؟

ولا عندك تسجيل يبين الأصوات المشتركة ؟

ما شاء الله والله تفهم بالانتخابات وين القنوات والجرايد والمرشحين عنك ماعليك أمر ماتعطينه رقم من التحاليل الصعبه هذي . . . .

شيعي وطني

عضو جديد
امه 2009 شنو سوى عاشور للشيعه غير انه انقذ الفالي والفالي كل الشيعه ما تبيه بالكويت

ممكن تذكر في مجلس 2008 شنو سوى للشيعه

engineer-5

عضو بلاتيني
بومهدي حوت الدائرة الاولى وراح يتصدر النتائج ويصعد على منصة التتويج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى