مسلسل د. أسيل العوضي- الجزء الثاني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحوووت

عضو مميز
اجاوب الحاقدين على اسيل والي قاعدين يشوهون المظهر
1- طبعا في ناس كاتبين انه اسيل اتقول لاتقربوا الله بالتسجيل طبعاً هالكلام مفبرك ومقطع قص ولصق الاية الكريمه شتقول : ( يا أيها الذين آمنوا لا تقربوا الصلاة وأنتم سكارى ) طبعاً الحاقد شنو سوه انا اقولك اقتطع كلام الايه واخذ كلمة لاتقربوا الصلاة انظروا الا الخبث لكي يبين انه اسيل تحث الا الكفر ياعيني عليك ياراعي التسجيل على شان تعرفون انه راعي التسجيل مايقدر يحط المقطع كامل
2- في ناس قالت انه اسيل قالت عن رئيس الوزراء انه فراش انا اقول وليد الطبطبائي قال عن رئيس الوزراء انه سائق باص انا اقول اتقوا الناس في نفسكم الانه الله مايرضا بالي تسوونه مثل ماتسوه بالناس الله بيسويه فيكم وفي اهلكم والله مايطق بعصى سواء بالمنتدى اوخارج المنتدى

والحديث الثاني، عن انس بن مالك « ان النبي صلى الله عليه وسلم لما اصطفى لنفسه من سبي خيبر صفية بنت حيي قال الصحابة: ما ندري أتزوجها أم اتخذها أم ولد؟ فقالوا ان يحجبها فهي امرأته وان لم يحجبها فهي أم ولد» فتح الباري حديث «5159» ج7. وقال ابن حجر العسقلاني في فتح الباري ان هذه الحادثة وقعت بعد آية الحجاب لأن عائشة رضي الله عنها دخلت على صفية في بيت الحارثة بن النعمان متنقبة» فتح الباري ج 9 ص132 والطبقات ج8 ص126 .
وهذا الحديث خير دليل على تخصيص الحجاب لنساء النبي صلى الله عليه وسلم. انظر صحيح مسلم باب زواج زينب ونزول الحجاب ج9-10 ص239 .

ووليد الطبطبائي شلون يقوول عن رئيس الوزراء انه سائق باص ولا بتقولي فسروها غلط وحتى انا بقولك فسرتوها غلط

Ultraviolet

عضو فعال
الحوت نقاش عقيم واسلوب متدني في النقاش

بالنسبه للدكتور حمد المطر او غيره كل واحد يختار إلي يبيه ..بعدين منو اخذ رايك ؟؟!

الله يعينك على نفسك

صج افلاس فكري واخلاقي

Wasat

عضو جديد
أنا مع اسيل، بس ما ارضى احد يتطاول على الدين.
إحنا مع الحريات بس بضوابط..

وعن تسجيل محاضرات الجامعة، أتمنى إذا فاز المرشح صالح الملا-مرة ثانية;)- وبما انه كان في لجنة الظواهر السلبية ، خله يضيف هذا البند في الظواهر السلبية.:D

الكويت لنا

عضو فعال
الحوار الذي تدعي اسيل انه قد تم قطعه لتنشره حتى نرى الصادق من الكاذب ولو كان ما تقول صحيح لماذا لم تذكر في بيانها ما هو الشيء الذي تم اقتطاعه حتى تبرىء نفسها وفوق هذا لم تعتذر اضافة ان هناك قانون يجرم الطعن في الصحابة وال البيت لو الكلام هذا هين عندها لماذا الخوف من تاثيره على ترشيحها محاولة التبرير لهذه السقطة الشنيعة واعتبارها حرب انتخابية هو كما قال الإخوة عذر أقبح من ذنب أعتقد أنه من شروط التعليم في وزارة التربية والتعليم العالي.. عدم المساس بالدين الاسلامي ولا بالانبياء عليهم السلام ولا التأويل والتفسير دون الاستناد إلى علم شرعي وفقه كافي باحكام الدين!ليس من حق احد عرض الدين الحنيف علي افكار البشر
وهذا هو ذاته مذهب إبليس بالقياس العقلي..... انا خير منه ( نقد الفكر الديني ) تصلح لدين باطل هل الحديث عن زوجات الرسول بهذوله ملوت النبي يتعبر من الاحترام و التقدير بشيء تكلم احد عن رجل له شأنه في البلد أو عن الحاكم لقامت القيامه وجروه الى النيابه والتحقيق.. فما بالك بخير البريه محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟تقول النساء مالوت هذيل يطلعون يتحرشون فيهم.هل اصبح نساء النبي صلى الله عليه وسلم وهن امهات المؤمنين بنص كتاب الله جل وعلى ماده للاستهزاء من قبل الدكتوره اسيل ؟؟؟ هناك قانون يجرم الطعن في الصحابة وال البيت ويجب ان مسائلتها قانونيا بموجب هذا القانون

Q8Shaw

عضو بلاتيني

بس لأن نقاش دار عند دكتورة , انثى , مثقفة , قوية , واثقة من نفسها صارت تهاجم الدين !!!

من وين عرفتي إنها مثقفه و قويه و واثقه من نفسها ؟؟!! هل تعليقج هذا مبني عن واقع معرفه أم عن إفتراضيه كونها دكتوره فلسفه بجامعة الكويت ودرست بأمريكا كذا سنه ؟؟!! ممكن أمانه بالرد لو سمحتي ؟ ..

وشكراً ...

One_Kuw

عضو ذهبي
من وين عرفتي إنها مثقفه و قويه و واثقه من نفسها ؟؟!! هل تعليقج هذا مبني عن واقع معرفه أم عن إفتراضيه كونها دكتوره فلسفه بجامعة الكويت ودرست بأمريكا كذا سنه ؟؟!! ممكن أمانه بالرد لو سمحتي ؟ ..

وشكراً ...

انا اعرفها معرفه شخصيه ... نعم هي مثقفه و دكتورة و كافي حبها و عملها للوطن ...

تكلمنا بموضوع اكثر من مره .. و كلامها كان واضح عندما قالت انه مبستر على نهج ولا تقربوا الصلاة .. حيث انهم خذو شي و تركوا شيء .. و نشروه قبل الانتخابات بعشر ايام ..

فهذا غير غريب على حدس و هذا اللي كره الناس فيهم

One_Kuw

عضو ذهبي
الحوار الذي تدعي اسيل انه قد تم قطعه لتنشره حتى نرى الصادق من الكاذب ولو كان ما تقول صحيح لماذا لم تذكر في بيانها ما هو الشيء الذي تم اقتطاعه حتى تبرىء نفسها وفوق هذا لم تعتذر اضافة ان هناك قانون يجرم الطعن في الصحابة وال البيت لو الكلام هذا هين عندها لماذا الخوف من تاثيره على ترشيحها محاولة التبرير لهذه السقطة الشنيعة واعتبارها حرب انتخابية هو كما قال الإخوة عذر أقبح من ذنب أعتقد أنه من شروط التعليم في وزارة التربية والتعليم العالي.. عدم المساس بالدين الاسلامي ولا بالانبياء عليهم السلام ولا التأويل والتفسير دون الاستناد إلى علم شرعي وفقه كافي باحكام الدين!ليس من حق احد عرض الدين الحنيف علي افكار البشر
وهذا هو ذاته مذهب إبليس بالقياس العقلي..... انا خير منه ( نقد الفكر الديني ) تصلح لدين باطل هل الحديث عن زوجات الرسول بهذوله ملوت النبي يتعبر من الاحترام و التقدير بشيء تكلم احد عن رجل له شأنه في البلد أو عن الحاكم لقامت القيامه وجروه الى النيابه والتحقيق.. فما بالك بخير البريه محمد صلى الله عليه وسلم؟؟؟؟تقول النساء مالوت هذيل يطلعون يتحرشون فيهم.هل اصبح نساء النبي صلى الله عليه وسلم وهن امهات المؤمنين بنص كتاب الله جل وعلى ماده للاستهزاء من قبل الدكتوره اسيل ؟؟؟ هناك قانون يجرم الطعن في الصحابة وال البيت ويجب ان مسائلتها قانونيا بموجب هذا القانون

رد على الكلام المظلل بالاحمر ...

قالت ... و البيان واضح

فهد العسكر

عضو ذهبي

النقاش بالمحاضرات مو بس عند الدكتورة اسيل ...

عند كل دكتور يصير مثل هالنقاش و منهم دكاترة كلية الشريعة !!!

في دكتور ( وقت ماكنت في سنة رابعة بالكلية ) كان يناقش عن ولاية الامام علي عليه السلام و صك ارض فدك ..

المهم وصل فيه النقاش ان يتلفظ بهالكلمات و اللي ليلحين ترن بإذني ..

" وين رجولة علي ما تحرك بالوقت اللي كان لازم يتحرك فيه " !!!!!!

علي ؟؟؟ ليش كان يلعب معاه بالسكه ؟؟؟ استغفر الله ...

اشوف هذا محد اعترض على كلامة و تهجمه على الامام علي ... ولا احد سجل كلامه !

بس لأن نقاش دار عند دكتورة , انثى , مثقفة , قوية , واثقة من نفسها صارت تهاجم الدين !!!

و الكل قام يطلع عيوبها !! سواء كانت بالتحالف او مستقلة ..

لو خضنا بهذا المجال لألفنا كتب من مقولات

مرشحين لأنتخابات ماضية

وايضا كتاب مقالات او دكاترة جامعة

ولا تستعجلين اذا اي واحد منهم رشح نفسه في انتخابات قادمة
ان الله كتب للكويت

فسيلجأ المتنافسين الضعفاء الى نشر هذه العبارات وان مضى عليها حول

هذا اسلوب جديد للمنافسة بانتاخابات المجلس

اليوم طلعوا كلام منتج بشريط عن محاضرة بالجامعة

وبالغد راح اتوقع ان ينشرون كلام المرشح مع زوجته

كل هذا في سبيل الفوز بالمقعد البرلماني

باي شكل او وسيلة

Bo Naser

عضو
التعصب فالتعصب ثم التعصب

مع الأسف اللي قاعد أشوفه في هذا المنتدى ومن بعض الأشخاص هو صراع إستعراض قوى وجدل ليس منه أي فائدة.

كنت أتمنى أن يكون هذا المنتدى أداه لتوصيل الأفكار والحجج والأدلة، لكن للأسف اللي شايفه عكس ذلك من قبل البعض والبعض فقط.

فمع عرض الأدلة والبراهين والحجج ، تجد اللف والدوران، وكأن بعض الأشخاص مو ياي علشان يناقش أو للوصول للحق بل ياي علشان التعصب للرأي والدفاع فقط ،لاغيا لأعظم نعمة أنعمها الله عليه وهي العقل.

وأذكر هنا احد المشاركات في بداية موضوع تسجيل اسيل العوضي. قال هذا المشارك: إن هذا مو كلام الدكتورة وهذا قص ولزق وفي أشخاص تبي تطيح الدكتورة في الإنتخابات. وأنا شخصيا أفهم منه التعجب من الكلام اللي قالته الدكتورة وأنه أي الكلام صعب يخرج من دكتورة جامعية
. وبعدها تأتي الدكتورة وتؤكد هذا التسجيل انه لها، ولا نجد أي تحرك من هذا المشارك في تغيير مواقفه أو إبداء آراء أخرى!!

أنا اعتقد أن احنا بحاجة ماسه لكي نكون واضحين مع بعض من خلال صدقنا مع أنفسنا قبل ما نكون صادقيين مع غيرنا..

أما الملاحظة الثانية هنا، انني أرى من البعض ممن لا يستطيع مناقشة الحجة بالحجة والدليل بالدليل، تجده يرد عليك إما بإستهزاء- وما أكثرة ، وإما بفتح مواضيع جانبية جديدة ورمي شبهات، ليس هنا المقام للرد عليها.

والله يعطيكم العافية

.. [ مفاز ] ..

عضو فعال
لـو كنت مكـانها لدافعت بأعلى صوتي عن توجهاتي وفكري .. لا أن أقاضي من سجّل المحاضرة وأبحث عن مخرج لهذا المأزق أمام الشعب الكويتي المُحافظ ..

لو كانت واثقة من حديثها ماكان ما كان !!

Q8Shaw

عضو بلاتيني
انت ضحكتني اكثر كله طالبه وحده الي سوت التسجيل وانصادت واهي صغيره سنه اولى طب وفصل الطالبه قرب راح يفصلونها وكلهم اما النيابه اما الطلبه الباجي مالهم خص اهم افضحو امر الطالبه اظاهر انت ماتقرا جرايد وتشوف الاخبار لول:D انت ماتشوف بالتلفزيون بالراي شلون طلبتها يحبونها ويتصلون فيها وواقفين معاها

صجججج ؟؟؟؟ همممممم !!!! إحلففف !!!!! ولاااا إتقول انصادت المسيكينه ؟؟؟!!!! وراح تنفصل ؟!!!! أيا مسكينه !!! و بيودونها النيابه بعد ؟؟؟؟؟؟ ايا فقيره يعني ممكن تنسجن ؟؟؟ ولا تنعدم ؟؟؟

إي صح اللي يسجل حق دكتور بالجامعه اثناء المحاضره لازم ينسجن اذا كان أي دكتور بس اذا كان دكتور فلسفه و ليبرالي لاااااااا الطالب ولا الطالبه عقوبته الاعدام ..

------------------------------------------

الحمدلله و الشكر على نعمة العقل و العافيه .. كون المدعوه أسيل رفعت شكوى لسيادة النائب العام هذا معناه طلب بحث اذا كان هناك شبهه جنائية بالشكوى وبالطبع الموضوع لا يوجد به أي شبهه جنائيه وعلى أثر ذلك اذا ثبت أنه جنحه راح يحوله سيادة النائب العام الى الاداره العامه للتحقيقات التي ستباشر التحقيق بالشكوى ولكن اذا لم يكن هناك أي انتهاك للقانون - وهذا هو حال هذه الشكوى - سوف يقوم سيادة النائب العام بحفظ الشكوى ..

أكثر ما في شكوى أسيل من ذكاء هو التسابق لتقديم شكوى قبل أن يتقدم أحد ضدها بشكوى الطعن بالرسول الكريم و أهل بيته الاطهار و صحابته الكرام والتي تصل عقوبتها للسجن :) حسب القانون الجديد ولكن سبقها من عدمه في تقديم الشكوى لن يفيدها بشيء في الدعوى ..

أظن بأن الذي بدأ بالتشاكي عليه أن يتحمل الشكاوي التي تأتيه بعدها فلننتظر ونرى من سيتم فصله و مثوله أمام النيابه العامه بإذن الله عز وجل نصرة ً لكتابه العزيز وحبيبه المصطفى .. :)

الكويت لنا

عضو فعال
صجججج ؟؟؟؟ همممممم !!!! إحلففف !!!!! ولاااا إتقول انصادت المسيكينه ؟؟؟!!!! وراح تنفصل ؟!!!! أيا مسكينه !!! و بيودونها النيابه بعد ؟؟؟؟؟؟ ايا فقيره يعني ممكن تنسجن ؟؟؟ ولا تنعدم ؟؟؟

إي صح اللي يسجل حق دكتور بالجامعه اثناء المحاضره لازم ينسجن اذا كان أي دكتور بس اذا كان دكتور فلسفه و ليبرالي لاااااااا الطالب ولا الطالبه عقوبته الاعدام ..

------------------------------------------

الحمدلله و الشكر على نعمة العقل و العافيه .. كون المدعوه أسيل رفعت شكوى لسيادة النائب العام هذا معناه طلب بحث اذا كان هناك شبهه جنائية بالشكوى وبالطبع الموضوع لا يوجد به أي شبهه جنائيه وعلى أثر ذلك اذا ثبت أنه جنحه راح يحوله سيادة النائب العام الى الاداره العامه للتحقيقات التي ستباشر التحقيق بالشكوى ولكن اذا لم يكن هناك أي انتهاك للقانون - وهذا هو حال هذه الشكوى - سوف يقوم سيادة النائب العام بحفظ الشكوى ..

أكثر ما في شكوى أسيل من ذكاء هو التسابق لتقديم شكوى قبل أن يتقدم أحد ضدها بشكوى الطعن بالرسول الكريم و أهل بيته الاطهار و صحابته الكرام والتي تصل عقوبتها للسجن :) حسب القانون الجديد ولكن سبقها من عدمه في تقديم الشكوى لن يفيدها بشيء في الدعوى ..

أظن بأن الذي بدأ بالتشاكي عليه أن يتحمل الشكاوي التي تأتيه بعدها فلننتظر ونرى من سيتم فصله و مثوله أمام النيابه العامه بإذن الله عز وجل نصرة ً لكتابه العزيز وحبيبه المصطفى .. :)

اصبت كبد الحقيقة ان المدعوة اسيل تطبق المثل القائل ضربني و بكي سبقني و اشتكي

liberalism

عضو بلاتيني

وشكراً ...

كلامي مبني على حقائق سمعتها بأذني و تصرفات رأتها عيناي ... من الانتخابات اللي طافت

و هي كلامها واحد ما تغير و حضورها واحد ما تغير بالعكس صار اقوى ...

و من معرفة ! فهذه المرأة مناضلة ..

هذا ردي استاذي الكريم ..

الحوووت

عضو مميز
ياناخب خلني اقولك قصه..

يا ناخب خلني اقولك قصه
عن حزب ركب اللحيه تركيب
شاف مرشحه ماخذه الجو نصه
ما لقى فيها عذروبّ ولا عيب
واقفه له وسط بلعومه غصه

الهزبر.

عضو فعال
كلامي مبني على حقائق سمعتها بأذني و تصرفات رأتها عيناي ... من الانتخابات اللي طافت

هذا ردي استاذي الكريم ..

اسيل انسانه سطيه
وضحله حتى النخاع
وتميل للسفاهه احيانا
وجهة نظري
ولابد ان تحترمونها
يامن تتشدقون بحرية الرأي :)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
( .. )

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

liberalism

عضو بلاتيني
اسيل انسانه سطيه
وضحله حتى النخاع
وتميل للسفاهه احيانا
وجهة نظري
ولابد ان تحترمونها
يامن تتشدقون بحرية الرأي :)

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
:p

رايك عالعين و الراس ... و كلامي كان واضح بالنسبة للانتقاد دون التجريح ...

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Q8Shaw

عضو بلاتيني

هذا ردي استاذي الكريم ..

أختي الكريمه ..

مع كامل إحترامي لرأيج هل لي أن أعرف حقيقه من الحقائق التي سمعتيها بأذنج منها و احد تصرفاتها التي رأتها عيناكِ (حفظهم الله لكِ) ؟؟ ..

هل لي أن أعرف ماذا تعنين بحضورها واحد ما تغير وبالعكس صار أقوى ؟! كيف صار أقوى ؟!

السؤال الأخير ما هي ملاحظاتكِ الداله على نضال هذه المرأه ؟

وشكراً ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى