رسالة إلى مدعي الوحدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هاشمي علوي

عضو فعال
الله يعين المنتدى على هيك عقليات
والزعيم بطرحه العقلي والمنطقي والذي لا يدخل رؤوس الأغبياء مؤكدا لن يفهم ماذا يقصد
الله يعينك يالزعيم
الله يعيني على هيك مستويات
الله يعين المنتدى
الله يعين الكويت
الله يعين العالم
الله المستعان

اترفع عن الرد عن عبيد الدنيا وعن الذين لعبوا بدين جدي بسياستهم القذره سواء ربع فضل الله او اتباعه ربع الجمهوريه الاسلاميه

اللهم صلي على محمد وال محمد وسيكون هذا اخر رد لي مالي خلق ارد على ناس لعبت بالدين على مزاجها من كل النواحي..

asadallah

عضو
ظريف ادخل الدين بالانتخابات

نحاسب الناس على كفاءتهم ام على انتمائهم للمرجع الفلاني

تفكير لا يرجع ابدا للمنطق

واسفا على كويتنا من اناس تفكيرهم محدود

alza3eem

عضو
اول شي اخ سكر لك وحشة ...

لكن للاسف ما اشوف انك تأتي بجديد ...

كل نقاطك طرحت سلفا ... ولم تطرح مره واحده بل طرحت عدة مرات ...

وتم تفنيدها ... بمواقف وارقام ...

على الأقل يا اخي ... اطلع بطلعه جديدة ... وهات موضوع جديد ...
لان لون طرحك اصبح باهت للجميع ... حتى من هم في صفك مالهم خلق دخول الموضوع ومساندتك ... "إلا بالقُبَل" ...

فمثلا موضوع تحالف عدنان وجمال الكندري ...

الارقام تنفي وجود تحالف ...
كم مره تم الرد على هذا الموضوع ؟؟ وقلنا وكررنا ... ان المشترك بينهم لو نشيله ونعطيه حق المرشح اللي انت تختاره "أيا كان" فتلك الاصوات لن تساعده على النجاح ... فأي تحالف هذا الذي لا يغير نتيجة الانتخابات !!!!

هل الدائرة حكر لبعض التيارات ؟
بينما تغض النظر الى منطقك الباطن لطرح هذا الأمر وهو امتعاضك لدخول عدنان عبدالصمد المفاجئ لهذه الدائرة ... وكأن الدائرة حكر للبعض ... اضافة الى تصريحات السيد حسين القلاف ذات الصبغة الطائفية ضد جمال الكندري في تلك الانتخابات وتلقيبه بـ "صاحب الصواني" والذي ادى الى استنفار اصوات اخواننا السنة للمرشح السني الوحيد بغض النظر عن المرشح بورسلي والذي اتضح ان هدفه هو تغييب الصوت الثاني ... اضافة الى كثرة مرشحي الشيعة ... والذي يناقض نقطتك الاخرى التي تقول ان جميع التيارات كانت على وفاق عدا التحالف الاسلامي ... فأين كان هذا الوفاق "حسبما تزعم في نقطة اخرى" في انتخابات الرميثية عندما كانوا المرشحين الشيعة كُثر مقابل مرشحين أثنين او اكثر بقليل للأخوه السنة ؟

وخذ وقس على ذلك بقية "نقاطك العظيمة" ...

لكن انت وامثالك ... اذن من طين واذن من عجين ... اصلا ولا حتى تاخذون على نفسكم مشقة قراءة الردود ... وصايرين مثل المسجلة القديمة في المنتديات تكررون في اسطوانات مشروخه ...

هذه احد النقاط التي ذكرتها انت ...
ذكرتك بها من باب تسهيل الموضوع عليك بأن تتعب اناملك وتبحث عن بقية استفساراتك ...
طبعا هذا ان كانت هي بالفعل استفسارات ...

وارجو ان لا تمشي مشية الطاووس وانت تقول هذا مجرد غيض من فيض ...
فما عندك من اوهام ... وان كثرت ...
فهي لا تعدو كمثل زبد البحر ... يتلاشى مع الوقت ...

يقولون التكرار يعلم الشطار ... ما اشوف التكرار علمك شي ...

تحياتي

صدقت يا أخي

قد قلت كل ما في خاطري

و مع هذا اقول حسبي الله و نعم الوكيل

و أقول:

كد كيدك ، واسع سعيك ، وناصب جهدك ، فو الله لا تمحو ذكرنا ، ولا تميت وحينا

و نحن نعلم بان النباح مزعج و لكنه غير مؤذي;)

موفقين يا إئتلاف:إستحسان::إستحسان:

بسم الله الرحمن الرحيم

أولا أحب أشكر كل من شارك في الموضوع وعقب وقط رأيه ..، يمكن الأخ صاحب الموضوع اسلوبه ما عجبكم ، بس محتوى الموضوع له وقفة طوييييلة وطويييييييييييلة ، فموضوع الإنفتاح المفاجئ من تيار " التحالف الوطني " لجميع أطراف التيارات الإسلامية الشيعية موضوع له أبعاده السياسية ، وهل السياسة فقط هي التي تجمعنا ؟
حيف ويا ألف حيف ،

عالعموم ، أنا أؤيد صاحب الموضوع في موضوعه " ولو أختلف معاه في بعض النقاط "
ولكن يمكن طرحه وأسلوبه خانه بعض الشيئ

أحب أنقل لكم موضوع رأيته في احد المنتديات
وأرجو الرد عليه بأسرع وقت ،،، وإن أمكن إيصاله إلى قائمة الإئتلاف المحترمة وشكرا ...

-----------------------------------------------------------------------------------------------

* قرأت جريدة الجريدة يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 21-4-2009م

و ذا بي ارى تصريح جميل للعضو السابق احمد لاري يطالب فيه الحكومة بشراء مديونيات المواطنين!!

لذا أحبب أن انقل هذا للتاريخ فقط و فقط ..

في جلسة مجلس الامة في 4/12/2007 المخصصه لشراء الدولة لمديونيات الاستهلاكية والسكنية على الشعب الكويتي واعادة جدولتها على المواطنين بدون فوائد ...

اعضاء مجلس الامه باغلبية 32 عضو يقرون قانون شراء مديونية المواطنين في المداولة الاولى ( وكل قانون يحتاج لمداولتين والتصويت عليه مرتين لاقراره )

الجلسة الثانيه ...موقف النواب والاحداث المؤسفة في الجلسة المداولة الثانية 5/12/2007 :-

اكثر من 32 نائب في 4/12/2007 مع شراء المديونيات المواطنين وكان من المؤكد ان القانون سيمر بجلسة 5 ديسمبر الا ان الحكومة اصرت علي تغيير الأصوات المؤيدة للمقترح مما جعل بعض اراء النواب تتغير فجأه لتنقلب رأساً على عقف ..

اقل من 24 ساعه كفيله بتغيير أراء بعض النواب ..

حيث تراجع 3 نواب عن شراء الديون المواطنين وسقط القانون بفارق صوتين ..

حيث صوت نائبين كانوا مع شراء المديونيات وانقلبوا فجأه ووقفوا بجانب الحكومة باحالة القانون الى اللجنة المالية بناء على طلب الحكومة ... بمعنى آخر تم تغيير موقفهم بين المداولة الاولى والمداولة الثانية ليسقط القانون بفضلهم وفي اقل من 24 ساعه .

النائبين المتلونين دائما ( احمد لاري - سيد عدنان عبدالصمد ) ..

* كتب هذا للتاريخ فقط ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شيعي وطني

عضو جديد
موضوعك اخي الحبيب في محله الصحيح

وبالأخص بعد التأبين

عموما تحالفهم يدل على النفاق

لأن طول عمرنا نعرف ان جماعة الجمعية الثقافيه ( حفظ الله شيعة آل محمد منها ) تسب وتشتم

الإحقاقيين والفضلاويه

فكيف يتحالفون معهم الله اعلم

وبعد انا اقولك لا تعب نفسك ما في احد يلعب لعبه سياسية يمثل الشيعه

كلهم مثل مثل

يعني اشدعوه عاشور ولا نصير هم خير من غيرهم كلهم مثل بعض

موضوعك اخي الحبيب في محله الصحيح

وبالأخص بعد التأبين

عموما تحالفهم يدل على النفاق

لأن طول عمرنا نعرف ان جماعة الجمعية الثقافيه ( حفظ الله شيعة آل محمد منها ) تسب وتشتم

الإحقاقيين والفضلاويه

فكيف يتحالفون معهم الله اعلم

وبعد انا اقولك لا تعب نفسك ما في احد يلعب لعبه سياسية يمثل الشيعه

كلهم مثل مثل

يعني اشدعوه عاشور ولا نصير هم خير من غيرهم كلهم مثل بعض

نبي نرتقي بالحوار

مانبيه يوصل لي هالمستوى من التدني ...

عيل تعال قولي منو الشريف يالوطني ؟؟؟

أخي شيعي وطني

لتصحيح معلوماتك هذه آراءهم بالسيد فضل الله:

سماحة السيد حسن نصر الله دام عزه:
الشخصية الثانية التي تأثرت بها هو سماحة السيد محمد حسين فضل الله وهو من علماء الشيعة الكبار ومحل احترام من الجميع أطال الله في عمره، وقد أنشأ جمعية المبرات الخيرية ولها العديد من المؤسسات.

و يقول سماحة ولي امر المسلمين الإمام الخامنئي دام ظله:
سماحة السيد محمد حسين فضل الله من أعلام المذهب بجهاده وطهارته وإيمانه ولا يجوز لأحد النيل منه والتعرض له.

فهذا يثبت بأن سب السيد مجرد كذب و افتراء الصق بهم من جماعة حاقدة

و لا تدخلو المراجع في الموضوع فهذا يدل على الضعف...

شيعي وطني

عضو جديد
zezou 4 ever

حبيبي الشرفاء وايد بس وخروا الدين عن السياسه

لأن عرفنا انها لعبه دينيه للوصول للكراسي بس

فأنت تعرف وتشوف ان هذا شريف ويستحق صوتك او لا يستحق صوتك

وانت ان شفت ان واحد مو شريف قول وان شفت واحد شريف ويستحق قول

لكن عدنان ولاري وزلزله وبو حمد وعاشور ونصير ما يستحقون صوت الشيعه

انا عن نفسي ما زلت ابحث عن غيرهم

شيعي وطني

عضو جديد
حجي حياكم الله

الله يخليك عطني المصادر

مهم جدا

المصدر

لأن عندنا فتاوي مخالفه لهالكلام

ونبي نعرف مصادرك عشان نرجع للأصل ونشوف شنو الصح وشنو الغلط

في انتظارك

مصدر موثق

على قولة سيد عدنان "وكان البعض دائما يتساءل: لماذا تختلفون مع الآخرين؟! وعندما اتفقنا يتساءلون: لماذا اتفقتم معهم؟!"

الساخر

عضو فعال
انت ياللي كاتب الموضوع ذبحتنا بعاشور والقلاف
والله اسواء عضوين بتاريخ البرلمان
مع اختلافي مع عدنان ولاري ولكن يبقون افضل بمليون مره من عاشور والقلاف
عالاقل عندهم منطق مو عاشور اللي ماكوا شي ولا القلاف اللي يطالب بالحل الغير دستوري وكل سنه طالع لنا طلعه يديده

شوف رغم اني سني واختلف مع عدنان ولاري ولكني راح اصوت لواحد بقائمتهم (( الزلزله ))
وين ربع التحالف ممكن تسجلوني من ضماناتكم :D:D

رؤى

عضو بلاتيني
حال الشيعة .. يضيق الخلق

وان تمينا على هالحال , عز الله كل انتخابات نخسر كرسي

وان صفينا على واحد بالمجلس زين

خلونا جذيه , كل من رافع سيفه على الثاني

كذب من قال إن هناك وحدة شيعية

لا وحده ان كان هناك تيار مُستثنى منها

حقيقة أتمنى أن أرى قائمة تضم جميع التيارات ومن مختلف الاصول

لكن هيهات

بعيدٌ عنا هذا اليوم

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
حال الشيعة .. يضيق الخلق

وان تمينا على هالحال , عز الله كل انتخابات نخسر كرسي

وان صفينا على واحد بالمجلس زين

خلونا جذيه , كل من رافع سيفه على الثاني

كذب من قال إن هناك وحدة شيعية

لا وحده ان كان هناك تيار مُستثنى منها

حقيقة أتمنى أن أرى قائمة تضم جميع التيارات ومن مختلف الاصول

لكن هيهات

بعيدٌ عنا هذا اليوم

كلامك عدل يا اخت رؤى

بتنا نكره موسم الانتخابات لانه موسم حقد ومشاحنات وامراض نفسيه بين(المؤمنين):confused:

ولكن كلام الاخ طارح الموضوع صحيح في جزء معين . وكذلك كلام الاخ الراد عليه

صحيح في جزء معين , لانه من الخطأ الاستمرار في طريق الخطأ والشاطر من يراجع

تصرفاته ومسيرة حياته ويقوم بأصلاحها ولو تم فتح باب الماضي فسينطبق عليه مقولة من كان

منكم بلا خطيئة فليرمني بحجر.

Sugar

عضو فعال
بالبداية أشكر الأخ الفاضل هاشمي علوي على كلماته , واسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه .

الأخ ديجافو :)

بالنسبة لتحالف عدنان وجمال فهذا الشي موجود ومثبت وانكاره يضحك الثكالى حقيقة , عزيزي الأرقام التي تنشر في الصحف لم تكن دقيقة في يوم من الأيام وهذا باعتراف جميع المرشحين , ويمكنك أن تسأل مندوبين المرشحين داخل المدارس .

وهذا لا يمنع من التذكير بهذه القصاصة التي احتفظ بها منذ زمن بعيد :

وانا لم ادعي ان الدائرة حكر على بعض دون البعض الآخر , ولكن استخدام اساليب لا تليق بالمؤمنين هذا ما نعترض عليه .

أخي العزيز من الواضح أنك لا تعلم شيئا عن ( ائتلاف التجمعات الوطني ) الذي شكل قبل أعوام وكان يضم ( العدالة والسلام , الميثاق الوطني , حركة التوافق , الرسالة الإنسانية , تجمع العلماء ) أي 5 تجمعات شيعية كان بالنسبة للبعض حلما أن تجتمع تحت سقف واحد , والتجمع لم يكن شفهيا بل كان هناك أوراق ومواثيق وبيانات , ولكن البعض لم تهنأ له عين وهو خارج هذا الائتلاف فعمد إلى تفكيك الإئتلاف من خلال السعي وراء أصحاب النفوس الضعيفة داخل الإئتلاف وكفى , فالمكان غير مناسب للدخول في التفاصيل .

واذا اردت معرفة المزيد عن الإئتلاف عليك بقوقلة ( ائتلاف التجمعات الوطني ) .

وعزيزي أنا لا أمشي مشية الطاووس ولا أتكبر على أحد وأنا خادم للمؤمنين وانظر للردود كي تعرف من الذي يمشي مشية الطاووس , حينما أقول أن هذا غيض من فيض فأنا صادق في ذلك ولكن لكل مقام مقال وما كل ما يقال قد حضر أهله .

أمر آخر يثير الاستغراب هو ربطي بالمرشحين الفاضلين صالح عاشور والسيد حسين القلاف , أنا لا أعرف هذين الفاضلين معرفة شخصية وأتشرف بمعرفتهم , أنا مجرد شخص ممن يصوتون لهم في الانتخابات وهذا لا ينفي اختلافي مع الكثير من آرائهم وتوجهاتهم ومواقفهم فهم بالنهاية بشر وخطاؤون وليسوا مقدسين كالبعض ونحن من ذوي العقول ولله الحمد لا نتبع بعض الأشخاص ونؤجر عقولنا لهم وننعق وراء كل ناعق :)

أمر أخير أتمنى من الأخ ديجافو وبقية الأخوة التوجه إلى مقر حسن جوهر وسؤاله عن علاقته بالتحالف حاليا وما الذي يحدث هذه الأيام خلف الكواليس , والحر تكفيه الإشارة :)

هذا ما لدي حاليا , وأشكر كل من شارك وعقب , حتى بعض الأطفال فالمنتدى مفتوح للجميع :)

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
بالبداية أشكر الأخ الفاضل هاشمي علوي على كلماته , واسأل الله أن يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه .

الأخ ديجافو :)

بالنسبة لتحالف عدنان وجمال فهذا الشي موجود ومثبت وانكاره يضحك الثكالى حقيقة , عزيزي الأرقام التي تنشر في الصحف لم تكن دقيقة في يوم من الأيام وهذا باعتراف جميع المرشحين , ويمكنك أن تسأل مندوبين المرشحين داخل المدارس .

وهذا لا يمنع من التذكير بهذه القصاصة التي احتفظ بها منذ زمن بعيد :

وانا لم ادعي ان الدائرة حكر على بعض دون البعض الآخر , ولكن استخدام اساليب لا تليق بالمؤمنين هذا ما نعترض عليه .

أخي العزيز من الواضح أنك لا تعلم شيئا عن ( ائتلاف التجمعات الوطني ) الذي شكل قبل أعوام وكان يضم ( العدالة والسلام , الميثاق الوطني , حركة التوافق , الرسالة الإنسانية , تجمع العلماء ) أي 5 تجمعات شيعية كان بالنسبة للبعض حلما أن تجتمع تحت سقف واحد , والتجمع لم يكن شفهيا بل كان هناك أوراق ومواثيق وبيانات , ولكن البعض لم تهنأ له عين وهو خارج هذا الائتلاف فعمد إلى تفكيك الإئتلاف من خلال السعي وراء أصحاب النفوس الضعيفة داخل الإئتلاف وكفى , فالمكان غير مناسب للدخول في التفاصيل .

واذا اردت معرفة المزيد عن الإئتلاف عليك بقوقلة ( ائتلاف التجمعات الوطني ) .

وعزيزي أنا لا أمشي مشية الطاووس ولا أتكبر على أحد وأنا خادم للمؤمنين وانظر للردود كي تعرف من الذي يمشي مشية الطاووس , حينما أقول أن هذا غيض من فيض فأنا صادق في ذلك ولكن لكل مقام مقال وما كل ما يقال قد حضر أهله .

أمر آخر يثير الاستغراب هو ربطي بالمرشحين الفاضلين صالح عاشور والسيد حسين القلاف , أنا لا أعرف هذين الفاضلين معرفة شخصية وأتشرف بمعرفتهم , أنا مجرد شخص ممن يصوتون لهم في الانتخابات وهذا لا ينفي اختلافي مع الكثير من آرائهم وتوجهاتهم ومواقفهم فهم بالنهاية بشر وخطاؤون وليسوا مقدسين كالبعض ونحن من ذوي العقول ولله الحمد لا نتبع بعض الأشخاص ونؤجر عقولنا لهم وننعق وراء كل ناعق :)

أمر أخير أتمنى من الأخ ديجافو وبقية الأخوة التوجه إلى مقر حسن جوهر وسؤاله عن علاقته بالتحالف حاليا وما الذي يحدث هذه الأيام خلف الكواليس , والحر تكفيه الإشارة :)

هذا ما لدي حاليا , وأشكر كل من شارك وعقب , حتى بعض الأطفال فالمنتدى مفتوح للجميع :)

الاخ سكر

ما الفائدة من فتح الملفات القديمة ؟؟

هل تكتلك لم يخطئ ؟؟ ألم يتحالف مع هذا او ذاك ويعطي صوته لهذا او ذاك؟؟

الجماعة في التحالف حسب الظاهر يراجعون مواقفهم وينقدونها وهذا شئ ايجابي ومطلوب

من زمان وان التغيير افضل من الاستمرار على الخطأ .

بالنسبة لموضوعك وصفحة الجريدة التي وضعتها

فهذا رابط النفي لخبرك http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=231061

وفي نفس الوقت سيد عدنان غلطان من راسه لي ساسه لنزوله في الرميثية وخلطه

للاوراق في اللحظات الاخيرة مع معرفة ما سوف يؤدي الى احداث بلبلة واشاعات وتشويش

ولكنه استمر بها وهذا عيب رئيسي في شخصية سيد عدنان وهي العناد والصلف والراس

الناشف وهو الامر الذي يدخله في مشاكل هو في غنى عنها(وابرز مثال موضوع التأبين).

لذلك قطاع كبير من الشيعة من هو حتى متعاطف مع فكر التحالف يقول ياريت السيد

يعطي مجال حق غيره ويبعدنا عن المشاكل والمشاحنات التي اصبحت فاكهة الانتخابات

و ابرز سمات الشخصية الشيعية الكويتية.

شيعي وطني

عضو جديد
كذبه حلوه من الي مؤيد التحالف

اذا احد واجهم وطلب بلاويهم يقولون حال الشيعه مؤسف وما ادري شنو

وان احد علمهم ان الكويت اكبر من اي خلاف يقولون ان هم الي لهم الاحقيقه في الانتخابات

والله بلشوووووووووووووووووووووووووووووووووووووناااااااااااااااااااااااا

كونوا صادقين مع نفسكم والناس ما في احد يستحق ان يقول انا شيعي

الكل لازم يقول انا امثل نفسي

وبس

No Comment

عضو مميز
طبعا كعادة أنصار الائتلاف .. يردون بالشعارات الرنانه وبالنصيحه وبالدعوه لاخماد الفتنه ..
وكأن منتقد التحالف ينتقد دولة "الرسول الأعظم ص" ..

فبدل أن يردوا ويفندوا النقاط المذكوره ويناقشون الانتقادات .. يكتفون بالشعارات الرنانه ومخاطبة الطرف الآخر بعنجهيه مقصوده ..

أخي العزيز موضوعك يحتوي نقاط تقريبا كلها صحيحه ..

ولكن لدي تعليق بسيط .. بشأن الائتلاف الشيعي وتفكيكه من قبل التحالف الاسلامي ودار الزهراء ..
فدار الزهراء أي الميثاق وقتها كان ينقسم إلى قسمين ..
قسم يدعم الائتلاف الشيعي ظاهريا وباطنيا ..
وقسم آخر يدعم الائتلاف الشيعي ظاهريا ولكن باطنيا يسعة لتفكيكه ،
وذلك من خلال اجتماعات مجلس الشورى للائتلاف وذلك بتحريك من التحالف الاسلامي الذي آذاه هذا الائتلاف الشيعي والوحده الشيعيه ..

ولكن القسم الذي كان يدعم الائتلاف ويرفض الانضمام الى التحالف أو الانصياع لهم ولمهاتراتهم ..
هذا القسم بعد التأبين للأسف غلبت عليهم العاطفه وقرروا التوحد مع التحالف بحجة أن التحالف مظلومون ومضطهدون ويجب الوقوف الى جانبهم ونصرتهم في وجهة الظالم ..

ومع هذا .. فهذا القسم قد انقسم إلى 3 أقسام أيضا .. قسم رضى بالتوحد .. قسم لم يرضى ولكن توحد تحت تأثير الضغوط .. وقسم تبرأ من الميثاق إلى يومنا هذا والميثاق هم نفسهم دار الزهراء

أقول الله يعينك على الردود الطفوليه من البعض والردود التافهة من البعض الآخر ..
وأتذكر الانتخابات الماضيه عندما قمت بانتقاد الائتلاف قاموا بالرد بنفس الطريقه والأسلوب الطفولي الذي ينم عن جهلهم وعجزهم عن تفنيد النقاط المذكوره ..

أتمنى واحد من مدعي الوحدة والأخلاق الحميده يرد بالموضوع بدل المهايط على صاحب الموضوع والممارسات الطفولية
موفقين

ما ادري شنو الهدف الأساسي من ضرب قائمة الائتلاف ؟؟

هل هو خوف بعض المستقلين من القوائم ؟؟

تري الناس ما تنسي ...وأنا كنت من أشد المعارضين لأراء جمعية الثقافة ...ولكن عندي مقاييس عدة علي ضوئها أشوف منو الصادق من أعضائنا الشيعة كلهم ...

* انتخابات 2008 ظهرت قائمتان شيعيتان وحدة تتكون من أربع أعضاء ووحدة تتكون من ثلاث أعضاء ...اللي من أربع أعضاء نجح منها ثلاثة.....واللي من ثلاث أعضاء نجح منها واااااااااااااااااااااااااااحد ..

اهنيه أنا أعرف منو التيار اللي عنده مصداقية ...

صالح عاشور من قائمته نجح لوحده.......وسيد عدنان من قائمتة أخذ أثنين معاه المجلس ....ولا تقولون هالشئ ارادة ناخب....نجاح قامة سيد عدنان تدل علي مدي التزام هذا التيار مع التيارات الاخري اللي تنضم معاهم وااللي هدفه في النهاية توحيد الصف الشيعي ..

كل الكلام اللي يدور علي قائمة الائتلاف... نوع من الغل والحسد علي هذا الترابط ...وعرفوا المرشحين الاخرين مدي ثقل هذه القائمة في الساحةفيحاولون تفكيكها بشتي الطرق ....جمعية الثقافة راح تلتزم والميثاق راح يلتزم والحساوية راح يلتزمون وراح ينجحون انشاله
أنا اتمني عشرة شيعة ينجحون ويخدمون الكويت بالدرجة الاولي والشعب الكويتي....بس اذا ربعنا جذيه...هذا يدور بخماشير هذا....وهذا يفتح ملفات قديمة ..وهذا يقول أنا الاول..وهذا مو عاجبه العجب ...لا طبنا ولا غدا الشر..

والله يوفق الجميع

No Comment

عضو مميز
ويعود انصار الائتلاف من جديد إلى اللف والدوران وعدم الخوض في صلب الموضوع ..
بل جلب أسماء اخرى وتحالفات اخرى وما شابه ..
وللأسف العديد يتكلم بما يجهل .. فجمعية الثقافه جمعية ثقافيه اجتماعيه تم إغلاقها بالثمانينات وتم غعادة فتحها من جديد هذه السنه وهي تجمع العديد من التيارات الشيعيه ..

وأكرر مره اخرى دعوتي السابقه .. أتمنى واحد من مدعي الوحدة والأخلاق الحميده يرد بالموضوع بدل المهايط على صاحب الموضوع والممارسات الطفوليةواللف و الدوران والضرب بمرشحين آخرين والخروج عن صلب الموضوع..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى