الحريات خط احمر .. يا اسيل العوضى ..

Goethe

عضو مخضرم
ونسيت أقول شي :

ألحين أي شخص ضد أسيل العوضي يتعبر حدسيا

يعني ثلاث ارباع الكويتيين حدسيون أجل
 

عزيز نفس

عضو مخضرم
للاسف صكيتو على المجادلون
اللى جادلوا نبينا موسى عليه السلام
يقولهم اذبحوا بقره
يقولون له اسأل ربك شلون صايره
يقولهم جذى وجذى يردون يقولون شنو لونها؟!!
بعد بقره لونها شكو؟
ليما قالهم الله سبحانه صفراء
---
ياناس ياعالم لى متى العناد على غير حق؟
لى متى والكويتى يعاند لمجرد العناد؟
يا اخى اذا انت مو غيور وعندك الامور سهالات ومن ربع التحرر والديمقراطيه ماقلنا شى خلك على فكرك
ولكن نبيك؟ وصحابة النبى عليه افضل الصلاة والسلام
وامهاتك امهات المؤمنين اللى تصفهم بكلمة (هذيلا)
وتقول ان الصحابه رضوان الله تعالى عنهم انهم يتحرشون بالحريم لما يطلعون من الخيام !!!!
وتعترف وتقول هذا فكر وراى شخصى !!!!
كل هالكلام عندكم عادى عشان عيون اسوله؟
خافو الله
اقرا الكلام اللى حاطينه ادارة المنتدى فوق قبل لاتكتب
(ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد)
بس يا ناس خلاص
كافى
 
التعديل الأخير:

BoOmarQ8

عضو مميز
وبينت العوضي انها تتألم لما يجري في الساحة ولكنني بصدد اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة من تقديم شكوى جنائية للقضاء وشكوى إدارية في جامعة الكويت لان ما تم من تسجيل لقاعة الدرس جاء بشكل يخرق لوائح الجامعة فكان بمثابة تجسس على الطالبات الحاضرات وعلى حرمة الدرس، معربة عن أسفها لذهاب طالبة صغيرة تم استغلالها في هذا الامر لمكاسب سياسية رخيصة، اذ قد تفقد مستقبلها وهذاما لم يفكر به من استغلوها هذا الاستغلال البشع وهي تبدأ خطواتها الأولى في سلم الدراسة بكلية الطب وأنا مضطرة لاخذ الاجراءات القانونية خصوصا وان الموضوع اخذ ابعاداً كبيرة، ولا يجوز ان يشكل هذا الامر سابقة فغداً تتم مراقبة جميع الاساتذة في الجامعة والناس في كل مكان.

هالمسكينة (الطالبة) راحت عليها خلاص ... لتصفية حسابات إنتخابية!
غلط اللي سوته طبعاً ... لكن مخها صغير ... خصوصاً أنها ببداية دراستها ... أتمنى د. أسيل تأخذ هالأمر بالإعتبار

:::
 
فهي فارغة المحتوى و المضمون وبسبب فقدان الشارع الكويتي للهرم العملاق أحمد الربعي فكانت هي البديل (الفاشل) لتعويض النقص بسبب الفراغ اللي خلفه رحيل أحمد الربعي وما التشابه بينها سوى باللقب فقط لا غير - دكتور فلسفه - وشتان بين السحاب و التراب ..


ما صاار بديييل للربعي !!

هاللييبرل المفلسسين كل وااحد عندهم
قااعد يسوقوونه انه بدييل لللربعيي !!

الانتخاابااات الفائته بحح صوتههم القبييح وهم
يسوقوون صالح الملاا انه بدييل للربعيي !!

والظااهر لماا شاافوا عجز وفششل صااحبهم
وانه ما أستطااع أن يحقق 1% من شعبية الربعي
قلبوا الصفحه على أسييل !!

مع العلم ان الربعي في آخر حيااته السيااسيه
تبرى منهم
وأعلن انه مستقل ولا يمثل المنبر :eek:

والسؤاال المهم هل عجز هذا التياار
الشيوعي القومي العلماني الليبرالي
الهجيين المرقع المشوه الذي لا يمتلك آيدلووجيه
فكريه ان يخرج رمووز بقوة النيباري في شباابه
او الخطييب في شباابه او المنيس او الربعيي
وهل كاانوا هؤلااء الرمووز هم من رفع اسهم التياار
وماات التياار بمت رمووزه !!؟؟

من وجهة نظريي المتوااضعه ان هذا التياار المتقلب
فكريا ومصلحجياا

(رمووز بااائده من غيير فكرر وااضح)

وأن الوجووه الجديده لهذا التياار
بسييطه وسطحيه وضحله ولا تقاارع او توازي الرمووز الباائده
يعني باكوييتي (موو كفوو ) وبالشاامي( موو خررج)

وداامهم شاادين الظهر بأسييل
وصاالح اقوولهم كفووكم !!

 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
الطالبة الجاسوسة السياسية ! لمَ الخوف من الأفكار !


أتمنى القراءة بروية واسترخاء وقراءة جميع ما يأتي بشكل موضوعي :



بغض النظر عن مدى اختلافنا مع الدكتورة أسيل العوضي , وبغض النظر عن المادة المسربة ومدى ضياع وتوهان وسقوط وهشاشة تلك المادة التي تم تداولها وتوزيعها , والشرح المشروخ والشرح الضايع بحق , بغض النظر عن فكرها الذي ينطلق من التحالف الوطني ويعود إليه , إلا أن الفتاة التي تجسست وسجلت كلامها كانت على محك الخطورة وكان فعلها لا يقل خطورةً عن كلام الدكتورة أسيل .


أتذكر أن بنفس هذا المشهد كان قد وقع الشيخ الإخواني الكبير في الكويت أحــ ..... في نفس الخطأ , وسجلت لهُ فتاة كلاماً يتهم السلف في الكويت بتهمٍ كثيرة , أقلها تهمة التكفير وأنَّ السلف هم المكفرين في الكويت , وفعل ذلك الشيخ قبيح جداً , وهو الشيخ أبو نباطة , ومعروف لدى الجميع , فكيف لشيخ يقف أمام الفتيات الصغيرات التي أعمارهن للتو وصل للعشرين ويقول هذا الكلام رِد أن يصدقونه ! وصدهم عن السبيل وكانوا مهتدين !




كلام أسيل قبيح , ولكن يبدو أنها أصبحت سنة تلك التسجيلات المسربة بغير رضا الدكتورة أسيل وبغير رضا الشيخ أبو نباطة .


سؤالي أيها الأفاضل , لمَ غضبت أسيل من كلامها المنشور , ولمَ غضب الشيخ أبو نباطة من كلامه المنشور , أيغضب أحد من كلامٍ تم نشرهُ له ! فلمَ القول بهذا الكلام إن كانت النتيجة لنشره الغضب !



الطالبة أساءت أيما إساءة , ولو كنت طالباً لدى الدكتورة أسيل لأتيتها وسألتها : هل من الممكن نشر هذا الكلام على لسانك !؟ فإن قالت نعم فكان بها ونعمة , وإن قالت لا فأول ما أقول فلمَ تصريحين بهذا لنا إن كنتِ تخشين الإفصاح بهِ للعامة !




هل تريدون معرفة السبب والعلة أيها الكِرام , السبب أيها الأفاضل أنَّ هذا العلم لدني , أي علم فكري صعب على عامة النَّاس وعامة الناس جهلة لا يسعهم ما يسع غيرهم , كانت نظرة الليبراليين لعامة الناس أنهم جهلة ولأنهم جهلة فهم يقعون تحت التأثير الديني أفيون الشعوب , فالدين يقودهم كونهم جهلة .

ولأنا تخطينا تلك المرحلة وهي مرحلة الجهل فنحن الآن نستطيع انتقاد كل شيء بعلمنا المكتسب وتنزيله على ما تعلمنا , ولكن ليس كلما تعلمنا ننشره للجميع , بل للخاصة لمن يقع تحت تأثيرنا العلمي والشخصي .

تماماً كما حدث في محاضرة خاصة أنا الدكتورة فيها ولدي طلبة يقعون تحت التأثير الشخصي وكذلك العلمي وكذلك الأكاديمي , هنا مسموح الإفصاح بمثل تلك الأفكار .




الذي لا يعلمه الجميع أنَّ هناك تيار الليبرواسلامي , كجمال قطب وغيره من المفكرين بصبغة لبرالية إسلامية , خلطوا عملاً صالحاً وآخر سيئاً , ولكن كان معيار السوء أبشع مما جعل الحسن مطموساً كله .


باختصار ذلك التيار الذي قاده ومن ضمن من قاده هو جمال البنا كانوا قد انطلقوا من فكرة ( لن أعيش في جلباب أبي ) فرأوا أن التغيير يجب أن يكون في الثوابت المجمع عليها , وإلا كيف سنخرج من الجلباب ونصير في سلك الشهرة !


تماماً كالذي وجد نفسه بين أشباه , وكل الناس عالة , فأراد الشهرة , فترجل إلى بئر زمزم وبال فيه , فأصبح المؤرخون يكتبون ويقولون : والرجل الذي بال في بئر زمزم !

فأصبح يخط اسمه في كتب التاريخ , ولكن شتان مذموم وممدوح .




لذلك أنا أريد أن أقول أنَّ هذه المسألة التي عرضتها الدكتورة أسيل ليست جديدة , بل قديمة ممن جمَّد القرآن لتجميده لا أكثر , فهناك من جمَّد أكثر من ذلك , بل جمَّد حتى أحكام الصلاة وغيرها , بل حتى القرآن بجله قام بتجميد أحكامه .


وهذا مبحث شرعي , قد رددت فيه وكتبت فيه وبيَّنت فيه المُراد :



والرد قاصم , للقرآن طرق تفسير أربع :

1- القرآن بالقرآن , مثل { صراط الذين أنعمت عليهم } من هم الذين أنعم الله عليهم { ومن يطع الله ورسوله فأولئك مع أولئك الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً }


فالقرآن يُفسر بالقرآن .


2- القرآن يُفسر بالحديث , أي حديث النبي صلى الله عليه وسلم , وفي ذلك قول الله تعالى { الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم } ذهب الصحابة للنبي صلى الله عليه وسلم يشتكون , فقالوا : ومن منا من لم يلبس إيمانه بظلم يا رسول الله , فقال صلى الله عليه وسلم : ليس الذي ذهبتم إليه , ألم تسمعوا قول العبد الصالح لابنه { يا بني لا تُشرك بالله , إن الشرك لظلم عظيم } .

وأيضاً قوله تعالى { وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل } فقال النبي صلى الله عليه وسلم في البخاري وهو يتلو الآية على المنبر ( ألا إن القوة الرمي ألا إن القوة الرمي ) .


3- تفسير الآية بقول الصحابة وهم من نزل عليهم القرآن وأفهم الناس لمعانيه وأسبابه , وذلك عندما قال ابن عباس في قوله تعالى { ومن لم يحكم بما أنزل الله , فأولئك همُ الكافرون } فقال ابن عباس رضي الله عنهما , إنما هو كفر دون كفر .


4 - بقواعد اللغة العربية ومعانيها , مثال ذلك {يا أيها الذين أمنوا إذا قمتم إلى الصلاة فاغسلوا وجوهكم وأيديكم إلى المرافق وامسحوا برءوسكم وأرجلكم إلى الكعبين } , فالأرجل لها وجهين هنا , المسح والغسل , فإن تم جرها أصبحت ممسوحة , والنصب يجعلها مغسولة .



وتقول أسيل العوضي هذول مولوت النبي لما يروحون الباث روم , يمال اللقافة ايه , إذا لم يُحترم النبي صلى الله عليه وسلم وأهله ولم يتكلم المسلمون عنهم بكل تقدير واحترام ويترضون عنهم , فمن يحترم الناس ويقدر , ومن يبقى لنا لنحترمه ونتكلم عنه باحترام !


فسدت البضاعة يا أفاضل إن كان البائع لا يفقه فيها !



والفكرة أنَّ البعض يوقف القرآن عند سبب النزول من باب التصور العقلي والذهني , فلو قلنا كذلك لقلنا أنَّ القرآن نزل لأسباب وفي أماكن معينة , كنزول قوله تعالى عن الوليد بن عقبة رضي الله عنه { وإن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا } فلا نتبيَّن أبداً بعد تلك الحادثة ولا نتثبت لأنه نزلت لحدثٍ معين .

وكذلك حادثة الظهار , أن يقسم الرجل أن تكون زوجته كظهر أمه , نزلت في خولة بن الأزور وزوجها , فلا يصلح أن يكون الحكم شامل .

بمعنى هناك في علوم القرآن ما يُسمى خصوص السبب وعموم المعنى , أو عموم الحكم إن شئتم , فليس من الضرورة أن يكون السبب خاصاً ولحادثة معينة , أن نقيد بذلك الحكم , فالسبب وإن كان خاصاً فعمومه واجب .




الطالبة الجاسوسة :


لقد أسلفت وقلت أنَّ الطالبة أساءت أيما إساءة , ولقد استغلها البعض ونشر مابين يديها من تسجيل , والتجسس مذموم , وكما قلت لو كنت مكان الطالبة لأتيت واستنطقت الدكتورة وطلبت نشر كلامها واستئذانها , ولكن لم تفعل الطالبة ذلك ونقلت بلا استئذان , فلو استأذنت الطالبة ورفضت الدكتورة النشر لكان في ذلك إدانة لكلام الدكتورة أمام الملأ , وإن وافقت الدكتورة فكفى بذلك شهيداً .


أقول للدكتورة أسيل الفكرة التي سمعتها في التسجيل ليست بجديدة , وهي من شبه المستشرقين وكذلك من فلاسفة المسلمين الجدد , ولا أقول القداما , بل الجدد من المتأخرين ممن أعملوا العقل حتى جاز النص القطعي الثابت من عند الله .

وهناك شواهد كثيرة لكلامي وأدلة ليس مقامها الآن , ولكن أتمنى فعلاً أيتها الدكتورة إن وقعت تلك الفتاة تحت المساءلة القانونية أن تعفون وإن تعفوا أقرب للتقوى , وكوني على ثقة أنها لم تسجل إلا لأنها رأت في كلامك ما يستحق التسجيل , فلمَ لم تسجل جميع محاضراتك من قبل , ولمَ هذه المحاضرة بالذات ولمَ هذه المعلومة بالذات !



على كل حال أيتها الدكتورة أسيل , المجتمع أصبح واعٍ ويتقبل أي رأي , وإن من الشجعان والفوارس الذين عهدت عليهم شجاعة مطلقة في التيار الليبرالي هو البغدادي وتركي الحمد والسعداوي على الرغم من أنوثتها المفرطة , فأتمنى الجهر والإفصاح بما تكنه الصدور وإن كان المجتمع لا يقبل , فحق العلم علينا وحق العقل أن نُفصح ونتكلم بما نؤمن وننقل الخير للجميع .



حادثة بسيطة نقلتها من قبل , وأكرر نقلها لعل في الأمر خيرة , وهي تتحدث عن الفلسفة التي يقوم البعض من الفلاسفة بتنزيل الشرع عليها :


في مصر وفي سجن الليبرالية والإسلامية أثناء عهد السادات , ومن ضمن الليبراليين فلاسفة كُثر وعقلانيين كثر , كان في وقت الصلاة يتزاحم الجميع على الحمام , ولكن المغاسل تكاد تكون خاوية , والعدد عليها قليل للوضوء .

فقال أحد العقلانيين الفلاسفة : أما دول عالم مجناني بصحيح , لو الواحد يروح ويتوضا ويرجع يدخل الحمام حتخف الزحمة دي ! فتأمل أخي القارئ !
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني


الطالبة الجاسوسة :

لقد أسلفت وقلت أنَّ الطالبة أساءت أيما إساءة , ولقد استغلها البعض ونشر مابين يديها من تسجيل , والتجسس مذموم , وكما قلت لو كنت مكان الطالبة لأتيت واستنطقت الدكتورة وطلبت نشر كلامها واستئذانها , ولكن لم تفعل الطالبة ذلك ونقلت بلا استئذان , فلو استأذنت الطالبة ورفضت الدكتورة النشر لكان في ذلك إدانة لكلام الدكتورة أمام الملأ , وإن وافقت الدكتورة فكفى بذلك شهيداً .

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
وهناك شواهد كثيرة لكلامي وأدلة ليس مقامها الآن , ولكن أتمنى فعلاً أيتها الدكتورة إن وقعت تلك الفتاة تحت المساءلة القانونية أن تعفون وإن تعفوا أقرب للتقوى , وكوني على ثقة أنها لم تسجل إلا لأنها رأت في كلامك ما يستحق التسجيل , فلمَ لم تسجل جميع محاضراتك من قبل , ولمَ هذه المحاضرة بالذات ولمَ هذه المعلومة بالذات !
/​

الأخ سمران ..

أنته قاعد صار لك جم يوم تفكر بالموضوع و ياينا تبي نقرأ بهدوء و رويه .. وقاعد تهاجم البنت و تقول ليش ما سوت وليش ما قالت ؟!

أنته متخيل طالبه بسنه أولى يعني جم عمرها ؟! يعني 18 ولا 19 سنه في أكثر الأحوال تبيها تفكر مثل ما انت فكرت عقب ما سمعت الحادثه وبعد كم يوم ؟!!!

تبي طفله بسن ما يتعدى 19 سنه تفكر بالاستئذان الأدبي و اهي تشوف و تسمع هالإهانات المباشره اللي عمرها ما سمعتها من أحد ؟؟!! لااااا ومن دكتوره كويتيه اللي مفروض تكون مسلمه و بجامعة الكويت الدوله المسلمه !!!!

رأي غير موفق نهائيا ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~`

للتقوى !!!!! انته قريت شنو إنت كاتب عن فكرهم اللي طالبتها من خلاله بأن تفصح عن مكنونات قلبها و عقلها للملأ ؟؟؟

شتسميه هذا تناقض منك ولا زلة لسان ؟؟!!
 
الأخ سمران ..

أنته قاعد صار لك جم يوم تفكر بالموضوع و ياينا تبي نقرأ بهدوء و رويه .. وقاعد تهاجم البنت و تقول ليش ما سوت وليش ما قالت ؟!

أنته متخيل طالبه بسنه أولى يعني جم عمرها ؟! يعني 18 ولا 19 سنه في أكثر الأحوال تبيها تفكر مثل ما انت فكرت عقب ما سمعت الحادثه وبعد كم يوم ؟!!!

تبي طفله بسن ما يتعدى 19 سنه تفكر بالاستئذان الأدبي و اهي تشوف و تسمع هالإهانات المباشره اللي عمرها ما سمعتها من أحد ؟؟!! لااااا ومن دكتوره كويتيه اللي مفروض تكون مسلمه و بجامعة الكويت الدوله المسلمه !!!!

رأي غير موفق نهائيا ..

ّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~`

للتقوى !!!!! انته قريت شنو إنت كاتب عن فكرهم اللي طالبتها من خلاله بأن تفصح عن مكنونات قلبها و عقلها للملأ ؟؟؟

شتسميه هذا تناقض منك ولا زلة لسان ؟؟!!



يعمى شنواااااااااا نهايه هل خطبه العصماء هذى

اضاهر انك تتبر موقف اسيل العوضى هل الاستهزاء

بنساء النبي شئ عادى من نظرتك ام تفسير

الايه اللى فسرته اسيل ان الحجاب فقط لامهات

المؤمين تبى تفهمنا ان اسيل ما تعمتدت

انهااا تفسر غلط بخصوص الحجاب والتشويش

على الطلبات وفتنهم بدينهم يا خوي كلنا

نعرف الفكر الليبرالي شنوااا

اذا تبى تقول ان اسيل موغلطانه قولهاا

بصريح العباره ليش اللف والدوران:وردة:
 

الكويت وطني

عضو فعال
طبعا ... وبكل تأكيد


الحملة هذه تروج لها الاطراف المعاديه للوطنيين و الاحرار ... والذين كانوا ولا زالوا يفخرون بالشغل لدى العمام المتهمين بقضية القرن سرقة الناقلات ... الكويتية ...

عندما يتبدأ الطارق (الحدسي) بفتح الملفات لاسقطا وتشويه صورة الدكتورة ...
ليس حبا ... ودفاعا عن الاسلام بالطبع ...

ولكن للغايات امر اخر .. كعادة الاخوان بكل مجتمع ...

الغاية هي اضعاف موقف الدكتورة اسيل وهم يعلمون بان قواعدهم الحدساوية قد انهارت وموقف الشايجي و الدلال بوضع لا يحسد عليه ...

و السيد احمد السعدون و موقفه و ضربة المعلم قد وجهها ... وهم الان بغاية الحسرة ... لاننا لا ننسى ما فعلوه بالانتخابات الماضية ... من تبديل اثر على موقف بو عبدالعزيز

اعلم البعض يقزل وما دخل هذا مع ذاك ...

هذا يدافع عن الطارق ليس حبا للطارق و ليس غيره على الاسلام ...

بل لكي يحصد ما يحصده والدفع لموقف الهزيل لمرشح الثالثة ـ محامي متهم الناقلات ... وصاحب الصحيفه التي طالما تطعن بالشرفاء ...

الضرب بالدكتورة لا يمكن ان ننسى الرقص فوق المسرح

ولا (من حبنا لها نوفر لها )

ولا (محاولات حثيثة للهيمنة على المليارات عن طريق الداو والمصفاة لولا التكتل الشعبي وصالح الملا)


تقولون ليبرال ...

اذا

محمد الجاسم (طلع سلفي)

و معيوف (حدسي)

بصراحه

التم المتعوس على خايب الرجا ... يا رجا ...

كلامك عين العقل الطارق معروف حدسي حتى النخاع والكل يعرف ان الدكتوره سيل كادت ان تطيح براس الصانع في الانتخابات الماضيه وهي تشكل خطر حقيقي على الحدسيين في الدائره الثالثه التي يحاول الطارق تشويه سمعت الدكتوره اسيل من اجل اعضاء حدس الذين لن يصل منهم احد الى المجلس بعد كشف الشعب لهم ولي تلويهم بسم الدين كم انتمى ان تنجح اسيل ولو في المركز العاشر ويكون المركز الحادي عشر من نصيب حدسي وبفارق اصوات بسيط لكي يعرفو قيمة الشعب الذي يلعبو عليه وبامواله في السنوات الماضيه
 
كلامك عين العقل الطارق معروف حدسي حتى النخاع والكل يعرف ان الدكتوره سيل كادت ان تطيح براس الصانع في الانتخابات الماضيه وهي تشكل خطر حقيقي على الحدسيين في الدائره الثالثه التي يحاول الطارق تشويه سمعت الدكتوره اسيل من اجل اعضاء حدس الذين لن يصل منهم احد الى المجلس بعد كشف الشعب لهم ولي تلويهم بسم الدين كم انتمى ان تنجح اسيل ولو في المركز العاشر ويكون المركز الحادي عشر من نصيب حدسي وبفارق اصوات بسيط لكي يعرفو قيمة الشعب الذي يلعبو عليه وبامواله في السنوات الماضيه



معطين اسيل اكبر من حجمهاااااااااا يعنى هى اللى راح تنقذ الكويت

معصومه المبارك ورولا دشتى والعبدلى واخريات

لو لا التحالف والوطنى واللتلميع اعلاميا فيها

ودعم التحالف لهاااا ماجيب الرقم اللى جابته

بس جسر للتحالف الوطنى لكسر صوت

المراه:وردة:
 

Alijan

عضو فعال
السيده الدكتوره لم تواجه الرأي بالرأي ولم تحترم مبدأ اختلاف الرأي
بل قامت برفع قضيه على موقع يوتوب ( ليتم حظره في الكويت ) !!​



أقول حامظ على بوزها تصك موقع اليوتيوب .. إذا هايف بكبره ما قدر يصكه هاذي يايه تصكه ..!!


وسمعت اليوم انها رفعت قضيه ايضا على مدونة الطارق

امحق احترام لحرية الراي والتعبير يابنى لبرال​

يعنى الحريات والمدونات حلوه اذا كانت معاكم​
وكخه اذا كشفت خلاجينكم وحقيقتكم !!​


بصراحه التيارات اللبرالية في الكويت أثبتت أنها لا تختلف عن خصومها التيارات الإسلامه .. فهم يعيبون على التيارات الإسلاميه بأنها قمعيه ولا تؤمن بالرأي الآخر .. ففي العام الماضي شنوا هجوما عنيفا على ناصر الصانع عندما رفع قضيه على أحد المدونيين و طالبوه أن يرد الحجه بالحجه لا بالدعاوي و القضايا و اليوم يكررون نفس السيناريو ..!!
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
يعمى شنواااااااااا نهايه هل خطبه العصماء هذى

اضاهر انك تتبر موقف اسيل العوضى هل الاستهزاء

بنساء النبي شئ عادى من نظرتك ام تفسير

الايه اللى فسرته اسيل ان الحجاب فقط لامهات

المؤمين تبى تفهمنا ان اسيل ما تعمتدت

انهااا تفسر غلط بخصوص الحجاب والتشويش

على الطلبات وفتنهم بدينهم يا خوي كلنا

نعرف الفكر الليبرالي شنوااا

اذا تبى تقول ان اسيل موغلطانه قولهاا

بصريح العباره ليش اللف والدوران:وردة:

الأخ خالد إنت يا إنك يوعان ولا مكثر على العشا فضغط على مخك وقمت تقرأ بالمقلوب !!

يا ريت تشرب لك فوار اذا مكثر ولا اذا مو متعشي تتعشى خفايف و تقرأ مره ثانيه عشان تستوعب انا شنو قايل :) ..

بس الظاهر من كثر ما أذوك ربع التحالف بدفاعهم الأعمى قمت تقصف عشوائي ;) ..

خفف القصف حبيبي و انتقي الأهداف لدى مواقع العدو الغاشم وبعدين كثف القصف المركز :cool: ..

انا بعتبرها نيران صديقه :) ..
 

الاعزب

عضو فعال
اللي يدافع عن دينه يصير سلفي او حدسي
احنا من عامة الناس ولا ننتمي اي تيار سوى الوطن
ديننا الاسلام ونحافظ عليه كما نحافظ على وطننا
هو عقيدتنا
ان كان لا يحافظ على الاسلام الا حدس فأنا حدسي او السلف فانا سلفي
انا مسلم مؤمن احب الله والرسول واامن بالله والدين الاسلام
وهذي تطلع دعاية تقول ان حدس وراء تشويه سمعتها وفوق شينها قوات عينا هي من ترفع القضية على الطلبة
هي قالت هالكلام بمكان عام وبالحرم الجامعي المفروض يسائل وزير التربية على هذا الكلام او يستجوب كيف تدرس مثل هذه المواد بالجامعه لو كان كلامها صحيح وانا اشك بذكر او كيف يقال مثل هذا الكلام السيء !
اتمنى من الشرفاء ضم صوتهم الى لجنة السيد فؤاد الرافاعي بمنطقة السالمية مقابل مستشفي الهادي على الخط السريع الذي يدرس حاليا رفع قضية على اسيل الذي اطلق عليها اسم اسيل الدنماركية
 

ذي قار

عضو فعال
خبر عاجل ::

اسيل العوضي بعد فضيحتها وتهجمها على نساء النبي صلى الله عليه وسلم ـ

تطرد من الدواوين الكبيرة والمعروفة في الدائرة الثانية...

وسجل يا تاريخ لمواقف الشرفاء الذين لايجاملون فيمن

يتهجم على امهات المؤمنين...
 

Q8Shaw

عضو بلاتيني
خبر عاجل ::

اسيل العوضي بعد فضيحتها وتهجمها على نساء النبي صلى الله عليه وسلم ـ

تطرد من الدواوين الكبيرة والمعروفة في الدائرة الثانية...

وسجل يا تاريخ لمواقف الشرفاء الذين لايجاملون فيمن

يتهجم على امهات المؤمنين...

لو ساكت وايد أحسن !! إهي شكو بدواوبن الثانيه ؟؟؟

بعدين يا أخي المرشحين ما يروحون كبسه على الدواوين ياخذون مواعيد مسبقه .. أضف إلى فضولية ربعنا وإن الكل يبي يناقش قضية أسيل !! أظن يا أخي إنه الطلب زاد على إستقبالها مو من باب إنهم يوافقونها ولا بيرشحونها لااااا من باب الفضول و القرقه بس ..
 

اساهيم

عضو بلاتيني
الدكتوره اسيل الى اين ستصل ..؟؟

مرشحة الدائرة الثالثة الدكتورة أسيل العوضي لم تقدم حتى الآن شكواها ذكرت انها ستقدمها ضد طالبة «سجلت محاضرة لها ووضعتها على الانترنت تتحدث فيها عن الحجاب وترى فيه انه لنساء النبي، وليس للنساء عامة ».. لكن ينتظر ان تقدم الشكوى اليوم.

وكشفت مصادر مطلعة لـ «الوطن» ان «نص شكوى المرشحة أسيل العوضي هو أنها تتناول خصوصية المحاضرات الجامعية، ومنع استغلال التكنولوجيا بشكل غير رسمي للاساءة الى الغير»، لافتة الى ان «الدكتورة أسيل تريد التحقيق مع مجموعة من طالبات مقرر الأخلاق والمجتمع الحديث ويحمل رقم 0360/108 الذي تدرسه».

وبينت ان «طالبات أخبرن الدكتورة أسيل شكهن بطالبة، لكن التحقيق سيشمل الجميع، وفق ماتريد المرشحة الشاكية».

وقالت المصادر: «لم يتسلم مدير الجامعة الدكتور عبدالله الفهيد اي كتاب من الدكتورة أسيل في شأن واقعة التصوير والنشر على موقع اليوتيوب»، مضيفة «لايمكن التعرف على من قام بالتصوير، فضلا عن انه لا يمكن تقديم شكوى لان العرض كان في موقع عام».

التعليق ..

لا اعلم الى اين تريد ان تصل الدكتوره اسيل العوضى ..

بدأت بالتهجم على المحجبات وبعد انفضاح امرها قامت هى ومن معها بتقديم الاعذار والدفاع عن حديثها بخصوص الحجاب وبخصوص امهات المؤمنين ..

الان ظهرت علينا صاحبة شهادة الدكتوراه وممثلة التيار الليبرالى ( وهو اكثر تيار يطالب بالحريات ) وهى تريد ان تقدم شكوى على طالباتها .!!!

ان كان انتي والمدافعين عنك تقولون انك لم تخطئي فى حديثك فلماذا انفعلتوا واقمتوا الدنيا ..؟؟

دكتورتنا الفاضله ...

عندما كنا فى الجامعه فى بداية التسعينيات كنا نقوم بتسجيل بعض المحاضرات ولم يقم اى دكتور بالانفعال ..

فالطالبه التى قامت بتسجيل محاضرتك لم تقم بجريمه حتى تقدمين شكوى عليها ..

اما بخصوص تقطيع حديثك واظهاره ( حسب قولك ) بطريقه سيئه فانتى تعلمين انه بالتاكيد ليست الطالبه .


سؤال بسيط ماذا تريدين من هذه الشكوى ..؟؟

هل تريدين ( جرجرت ) طالباتك فى التحقيقات والمحاكم ..؟؟

هل تريدين فصل الطالبه ..؟؟

هل تريدين اظهار الحقيقه ..؟؟

ثقى بالله ان قيامك بالشكوى سيؤثر عليك وعلى وضعك الانتخابى .. والسياسه التى تتبعينها خاطئه ..

ان كنتى تريدين اظهار الحقيقه فاذكرى حديثك بالضبط واذكرى ما جرى فى القاعه ..

اما سياسة القمع والتهديد بالمحاكم فاعلمى انها طرق اكل عليها الدهر وشرب ..




مواطن كويتى من ناخبى الدائره الثالثه ..
 

وسط الغموض

عضو مميز
ليش زعلانه اذا كلامها اهي مقتنعه فيه وهذا فكرها وفكر ربعها
ولا خايفه ينكشف فكرها والشباب والبنات المتحمسين وداعمينها يكشون عنها
 

الكويت لنا

عضو فعال
35211900-560e-485d-9c4b-6130d664e31f.jpg




شاهد الحضور الهزيل بعد اخبار فضيحة كلام المدعوة اسيل الدنمركية ومقاطعة اهل المنطقة لندوتها

فالحضور اغلبهم صحفيين و الموظفين و الموظفات الذين يعملون في حملتها الانتخابية

http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=497133&date=07052009
 
أعلى