افتتاح الدلال بحظور..الطبطبائي..الحربش..المسلم..الشايجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوحميد

عضو فعال
امس الحضور كان تفجييير
شوارع الروضة ودمشق تصكرو
باذن الله انشوف الشايجي والدلال والمسلم والطبطبائي بالمجلس

اتوقع الصوت الاسلامي تشكل الآن

Ultraviolet

عضو فعال
الله يوفقهم ان شاء الله

رغم كل حملات الفساد إلي شنوها عليهم ما اهتزت قناعتنا فيهم

وبإذن الواحد الاحد نشوفهم بالمجلس

هذا التجمع دليل علي حب الشعب الكويتي لكم
ودليل علي انهم ليس لهم اي اغراض او نواب شعارت مثل من يتواجدون في فترة الانتخابات وبعدها لانري لهم شي يذكر ؟
فكلنا عرفنا مواقفهم المشرفة طيلة المجلس ونحن نقول لهم الثالثة كلها معكم وفقكم الله

Org

عضو مخضرم
والله بعد الندوة تمنيت الانتخابات من باجر
اروح اصوت لهم
الله يوفقهم يارب ونشوفهم بالمراكز الاولى الاربعه

رأي محايد

عضو فعال
يالحبيب انا حضرت

كل الحضور اخونجيه نعطيكم حسبه صغيره جم اخونجي بالكويت ؟؟

نقول اقل احتمال 5000 اخونجي واخونجيه والحضور كله مايوصل 3500 يعني بالعكس حضور تعبان وزيد عليهم انا واثنين من الشباب وجم واحد اعرفهم من ربع ناجي العبدالهادي و اثنين شفتهم من قبل مقر صالح الملا وجم مصري واقف صوب البوفيه وجم واحد ياي يسمع بس

يعني بالعكس حضوركم تعبان

والاخت اللي تقول قومنا ناس انعرفهم من مكانهم بالخيمه النسائيه انا اقولها لا انا سمعت ان الحريم صارت القعده عندهم ارضي من الزحمه

لا تحسسوني ان الندوه مالت مسلم البراك

صج بس تبون اترفعون حق نفسكم

زخات مطر

عضو مميز
الله يوفقهم
صج أني أخالف حدس وأكره خطهم السياسي
إلا أنني أتمنى أن ينجحون بدلا من التيار الليبرالي عديم الأخلاق والذمه
بالتوفيق للخمسه

رأي محايد

عضو فعال
الحظور 3500 ...................صراحة شهادة نعتز فيها.......................وشهد شاهد من اهلهااااااااااا...................والى الامام يالفرسان

اي انا معروف عني ( شخص محايد )

لا تحاتي انا ما أقول الا الصج

على طاري الحضور استغربت من شغله انا صافط سيارتي ورا الحديقه فمريت على الحريم شفت ان البنات اللي واقفين عند خيمه الدلال مالت الحريم وايد سفور

شنو في اخونجيات سفور؟؟

على طاري الحضور استغربت من شغله انا صافط سيارتي ورا الحديقه فمريت على الحريم شفت ان البنات اللي واقفين عند خيمه الدلال مالت الحريم وايد سفور

شنو في اخونجيات سفور؟؟

هذاا رد على كلاامك المتنااقض بقولكك بان الحضوور كلهم اخونجيه
انت من عاارف حدس من مؤيديين حدس من الحضوور العااديين ويااي
تقوول انك محاايد !!!

جبلة

عضو مميز
الطبطبائي يرفع الجوتي بوجه ضيوف الكويت من اجل عيون اسماعيل هنيه
وحدس ترقص الدبكه من اجل عيون اسماعيل هنيه
جميعهم يتبعون حزب خارجي ينطلق من السودان دولة الضد وفلسطين دولة الضد وحركة الاخوان في مصر وكل مره يجي تصويت على قرار فيه مصلحة الديره نسمع حدس لم تحدد موقفها طبعا لازم تاخذ وقتها في المساومه والمواطن والناخب مو مهم الصوت وصل ونجحو خلاص بعد اربع سنوات ينسى عادي نقول الحمدلله ان مسلم البراك والملا والشرفاء انقذو الكويت من سرقه كادت ان تكون كارثه في المصفاه الرابعه ولو تمت يمكن يكونون جميع موضفينها او اغلبهم من قوم اسماعيل هنيه والبشير

والله ، إن حذاء الطبطبائي ، أشرف من بعض المرشحين .
واذا عاجبتك إلغاء المصفاة الرابعة ، لو عمك البراك رجل ولد رجل ، خل يوقف مشروع المصفاة في المجلس القادم، والله مايقدر ، لأنها بأمر من عمك الأمير.

شنو في اخونجيات سفور؟؟
لما تقول اخونجيات تحط ايدك على راسك ، والبنات السفور هذول اهلي واهل ديرتك ، ولا انت ماعندك أهل !
وإن يبت سيرت بناتنا قطعتك ، واعتبر هذا تهديد ، وروح اشتك عشان اشوفك وأربيك

والاخت اللي تقول قومنا ناس انعرفهم من مكانهم بالخيمه النسائيه انا اقولها لا انا سمعت ان الحريم صارت القعده عندهم ارضي من الزحمه

لا تحسسوني ان الندوه مالت مسلم البراك

صج بس تبون اترفعون حق نفسكم

الحمدلله حضورنا طيب وقومنا ربعنا لان ما نرضى احد يقعد عالأرض ( يمكن تصير عند بعض الناس !!)
بس احنا منا نقبل ان ناس ضيوف عزيزين يدخلون ومالهم مكان وهذا اكرام الضيف اللي تعلمناه من ديننا ومجتمعنا واللي ربونا عليه اهلنا

لا تفترض الكذب ترا كل من يرى الناس بعين طبعه

كظماوي

عضو فعال
تحياتي الراي الاخر

حلوه الاخونجية

قوي // بيتنا يمهم

والله يالراي الاخر لما الحين الوصخ ووبطول الماي بالمقر /

النظافة من الايمان

ومفارقتكم النظافة

ان شاء الله مقوعين

mohandes

عضو فعال
الشايجي + الدلال+الحربش = حدس ....
مو حدس اللي كانت تبي تحقيق عشان الداو و تبي التحقيق يطلع يدين الحكومه عشان يطلعون وزيرهم بوجه ابيض ... الكويت عادي تخسر قضيه تصير بلاك لست مو مشكله اهم شي حدس تطلع براءه
ناس بدوا مصالحهم على المصلحه العامه
بعدين وين وعودهم ( عشانهم عشانهم ) التعليم و الصحه و الاسكان

اما فيصل المسلم ... و الله اني احبه بس عقب ما صف مع حدس و قام يصرخ و يصيح و قول شيكات و ما شيكات و بعدها لحس كلامه و طلع كلام فاضي و اتهامات بدون دليل . لا و الله ماله شي عنده اهل منطقته

اما الطبطبائي .. الف نعم ماراح مع حدس و لا مع اي تيار .. انسان محترم و خلوق و الكل يحبه

ان شاء الله راح تشوفون ارادة المجتمع الكويتي اللي ما راح تصوت لها

الرأي الاخر

عضو ذهبي
جريدة السياسة:
أخيرا أكد النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة د.وليد الطبطبائي انه يخوض الانتخابات مستقلا, وقال في تصريح له امس ردا على ما اشيع عن دخوله في تحالفات في الدائرة: ان "ما يجمعه مع بعض المرشحين هو الاتفاق في المواقف والآراء حول القضايا العامة التي تهم الوطن والمواطنين".

Org

عضو مخضرم
خبر عاجل...
فيصل المسلم :أنا أسلامي وطني مستقل وحليفي الاول والاخير مع أهل الكويت ولم أتحالف مع أي مرشح مع أحترامي للجميع

السلام عليكم

الصورة تعبر :)

والسلام ختام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى