لماذا المتفائلون مقصودون دائما ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اثناء تصفحي الدائم لهذه الشبكه والشبكات السياسيه الأخرى

وجدت أن هناك عدد كبير من ذوي العقول الصغيره والتافهه لا تفكير عندهم سوى

المتفائلون بالذات !

لدي بعض الأسأله واتمنى ان اجد إجاباتها . .

هل العجمان أكلو حقكم ؟

هل إنتزعو أملاككم ؟

هل قتلوا أحدا منكم ؟

هل ارادو بكم شرا ؟

هل خذلوكم جميع نوابهم ؟

هل هم يهددون أمنكم وإستقراركم السياسي والإجتماعي والإقتصادي ؟

إذا كانت الإجابات بـ نعم . . فلا أعتب على أحد

وإن كانت بـ لا . . وهذا هو الجواب الأكيد إذن فلماذا الحقد الدفين والإشاعات المغرضه على هذه القبيله بالذات ؟

لماذا لم يتعرض العوازم لما يتعرض له العجمان ؟ هل لأن عدد ناخبيهم كثيرون وأن العجمان هم الصيد الأقرب لكم ؟

يا إخوان . . العجمان ما أكلو حق أحد منكم . . حالهم كحال جميع القبائل بالكويت . . تزكي مرشحيها ويخوضون الإنتخابات . . فإتقوا الله في أنفسكم ولا تظلموا أنفسكم في التعدي على هذه القبيله . . أو غيرها من قبائل الكويت الكريمه . .

الإنتخابات صناديق . . ومن يريده الله قبل ان يريده الناس سوف ينجح . . ولكن ليس بهذه الطريقه المشينه ترفعوا من قدر تحالفاتكم . .

أسأل الله أن يوفق المتفائلون إن كان فيهم خيرا للأمه . . وأن يرد كيد من يريد العبث في نحره . .

والله الموفق .

صراحة قلم

عضو فعال
كلنا مسلمين وانا اخوك كلنا اخوان وكل واحد فينا له ربع عجمان ومره ومطير وهواجر وعوازم وعتبان وسهول

وحضر وبدو وشيعه وسنه المهم اللي ينجح يمثلنا خير تمثيل ويبيض الوجه ولا يخدم الا كل ابناء الدائره ما

يخدم ناس ويترك ناس والا يخدم قبيلته ويخلي باقي الناس او يخدم عزبه ....

انا عن نفسي اتمنى ان ينجح ناصر المري لاني مقتنع فيه واعرفه عن قرب واعرف توجهه واعرف احاسبه

من قريب على العموم الله يكتب اللي فيه الخير للكويت واهل الكويت وان كان اخوانا المتفائلون كاتب لهم

الله الفوز بيفوزون وان كان غير ذلك فمن باب ... وعسى ان تكرهوا شيء وخير لكم وعسى ان تحبوا شيء

وهو شر لكم والله يعلم وانتم لا تعلمون ...

الانتخابات قربت تنتهي صفو القلوب كلما اخوان في الاسلام وعيال ديره واحده تحياتي لك اخوي راكان

السادس المفروض اخوي اذا احد فينا تردى يكون الثاني احسن منه ننافس بعض بالطيب ما هو بالردى وانت

ان شاءالله انك محشوم من حقك توقف مع ربعك وتناصرهم وكذلك غيرك من حقه كذلك فلا احد يلومك

ولا انت تلومهم تحياتي القلبيه لك اخوي الغالي

TALIANY

عضو فعال
اثناء تصفحي الدائم لهذه الشبكه والشبكات السياسيه الأخرى
وجدت أن هناك عدد كبير من ذوي العقول الصغيره والتافهه لا تفكير عندهم سوى
المتفائلون بالذات !
لدي بعض الأسأله واتمنى ان اجد إجاباتها . .
هل العجمان أكلو حقكم ؟
هل إنتزعو أملاككم ؟
هل قتلوا أحدا منكم ؟
هل ارادو بكم شرا ؟
هل خذلوكم جميع نوابهم ؟
هل هم يهددون أمنكم وإستقراركم السياسي والإجتماعي والإقتصادي ؟
إذا كانت الإجابات بـ نعم . . فلا أعتب على أحد
وإن كانت بـ لا . . وهذا هو الجواب الأكيد إذن فلماذا الحقد الدفين والإشاعات المغرضه على هذه القبيله بالذات ؟
لماذا لم يتعرض العوازم لما يتعرض له العجمان ؟ هل لأن عدد ناخبيهم كثيرون وأن العجمان هم الصيد الأقرب لكم ؟
يا إخوان . . العجمان ما أكلو حق أحد منكم . . حالهم كحال جميع القبائل بالكويت . . تزكي مرشحيها ويخوضون الإنتخابات . . فإتقوا الله في أنفسكم ولا تظلموا أنفسكم في التعدي على هذه القبيله . . أو غيرها من قبائل الكويت الكريمه . .
الإنتخابات صناديق . . ومن يريده الله قبل ان يريده الناس سوف ينجح . . ولكن ليس بهذه الطريقه المشينه ترفعوا من قدر تحالفاتكم . .
أسأل الله أن يوفق المتفائلون إن كان فيهم خيرا للأمه . . وأن يرد كيد من يريد العبث في نحره . .
والله الموفق .

اخي الكريم بموضوعك هذا ذكرتني بمحرقه اليهود الله يهداك والعجمان كريمين وبعيدين عنهم ان شاءلله انت صورت العجمان انهم محاربون نعم حاليا هم محاربون وبالذات من تحالف لاجلكم
اتعرف لماذا
لانه اعضاء قبيلتك في المنتدى يدعون انهم ديموقراطين وانهم يؤمنون بالديموقراطيه ويقومون بالطعن بذمه اعضاء تحالف لاجلكم ويقومون بالادعاء عليهم بالاشاعاء
اذا احد فيكم تكلم بتحالف لاجلكم سكتنا وماقلنا شي وردينا عليه وفندنا كلامه اما اذا انتو احد كتب اي موضوع عن تحالف المتشائمون ربعكم قامو المشرفين والمراقبين العجمان بالمنتدى بشطب الموضوع وشطب الردود
يعني حلال عليكم اتكلمون بتحالفنا بالطعن بالذمم والتجني وحرام علينا ذكر الوقائع
ترى في شغلات بمرشحينكم باينه حتى للبنغالي بس ماتكلمنا عليها بعكس ربعكم
انتو بدأتو حرب الاشاعات المغرضه الخبيثه ونحن نرد عليكم بكلام واقعي عن حدوث خلافات زعزعت تحالفكم وستؤدي الى سقوطه وتفككه في الدوره القادمه وهذا ماجنته عنصريتكم وعنجهيتكم

اخي الكريم راكان كل الكلام والاقاويل والمواضيع الموجهه الى ابناء يام والى قائمة المتفائلون بوجه الخصوص المقصد منها انتخابي.يحاولون تفرقة ابناء يام ومحاولة تنفيرهم من اعضاءهم لكن لايعلمون انهم بطريقتهم العوجاء يجعلون ابناء يام ويجعلون ابناء الدائره الخامسه يلتفون حول مرشحين قائمة المتفائلون ويدعمونهم وبقوه هذا رأيي وننتظر آراء الاخوان الاخرين..

رأي ليس إلا

عضو جديد
اخي الكريم بموضوعك هذا ذكرتني بمحرقه اليهود الله يهداك والعجمان كريمين وبعيدين عنهم ان شاءلله انت صورت العجمان انهم محاربون نعم حاليا هم محاربون وبالذات من تحالف لاجلكم
اتعرف لماذا
لانه اعضاء قبيلتك في المنتدى يدعون انهم ديموقراطين وانهم يؤمنون بالديموقراطيه ويقومون بالطعن بذمه اعضاء تحالف لاجلكم ويقومون بالادعاء عليهم بالاشاعاء
اذا احد فيكم تكلم بتحالف لاجلكم سكتنا وماقلنا شي وردينا عليه وفندنا كلامه اما اذا انتو احد كتب اي موضوع عن تحالف المتشائمون ربعكم قامو المشرفين والمراقبين العجمان بالمنتدى بشطب الموضوع وشطب الردود
يعني حلال عليكم اتكلمون بتحالفنا بالطعن بالذمم والتجني وحرام علينا ذكر الوقائع
ترى في شغلات بمرشحينكم باينه حتى للبنغالي بس ماتكلمنا عليها بعكس ربعكم
انتو بدأتو حرب الاشاعات المغرضه الخبيثه ونحن نرد عليكم بكلام واقعي عن حدوث خلافات زعزعت تحالفكم وستؤدي الى سقوطه وتفككه في الدوره القادمه وهذا ماجنته عنصريتكم وعنجهيتكم

اقرا اللي بالاحمر زين

انت ترد على نفسك :cool:

:وردة:
تحياتي

الاخوان ردودهم جميله . . واقلامهم أجمل . .

اما بخصوص ردك اخوي طلياني . . . فأسأل الله انه يهديك . . ويهدينا . .

ولا استطيع أن اواجه الصراخ بالصراخ . . :)

كتبت الموضوع لتهدئة النفوس وتخفيف الشحن الزائد من قبل مناهضين المتفائلون . .

لذا . . ننتظر الصناديق . . عسى الله يكتب اللي فيه الخير .

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ببساطة لأن العجمان عندهم مشاكل داخلية كثيرة وسهلة سحب كرسي او اثنين منهم
مع هذا وبنظرة سريعة على المواضيع هنا اعترف بأن الهجوم ضد العجمان شرس جدا وبطرق قذرة ,طعن كذب ,افتراء ,اشاعات, فتن ,ضرب هذا بذاك, استهزاء( ازدواج جنسية منفذ النويصيب الخ) ,
وهم العجمان بعد مو مقصرين بتحالف لأجلكم بعد ههههههههههه , يالله بالتوفيق للجميع

TALIANY

عضو فعال
نعم نعلم انها اشاعات والشارع الكويتي يعلم بأنها اشاعات .. لكن هالاشاعات من صالحنا نحن توحد الصفوف اكثر واكثر :]

هي حقائق وليست اشاعات
الاشاعات هي الي تطلقونها بدون شي واقعي ومعلوم
على العموم الصناديق مابقى لها شي

الساخر

عضو فعال
راكان ١٦
شدعوا الدخيل :D
عادي تقبلها بصدر رحب

اخوي انتوا قبيله عزيزه صح اني مو بالخامسه ولكن بحكم العمل وعلاقاتي مع الاخرين صرت اعرف الخامسه اكثر من اهل الخامسه واكثر من دائرتي الاولي والتي تعتمد علي العنصريه الطائفيه

المهم خل نرجع للخامسه
شوف اخوي العجمان يملكون العدد الاكبر وفرصتهم تعتبر الاقوي بعد العوازم اكيد بتسالني ليش مو العوازم بعد العجمان
لسبب بسيييييط ان العوازم يلتزمون بمخرجاتهم والعجمان لا يلتزمون وهذي حقيقه واسال عنها اي طفل عجمي
بتقول طيب ليش محاربين
السبب ابسط من اللي قبله
شوف اعضاء العجمان كيفيه تعاملهم مع الناس وانظر للباقين كيف يتعاملون
السبب الاهم شوف العجمان في اي انتخابات يبون ينزلون ويسيطرون علي كل شي
طيب عط مجال للاقليات لا انا عدد اكثر يابن الحلال فكر شوي لا
ابتداا من الجمعيه مرورا بالنوادي مرورا بالبلدي الي مجلس الامه
يا اخي انتوا يالعجمان وهذا كلام بعض العجمان اللي معاي بالدوام علما بان فيه طرف معارض
يقولون احنا سبب انشقاق قبيله المره المفروض نعطيهم عالاقل البلدي
طبعا الطرف الاخر يقول لا مو معقول اني اعطيهم وهم مايملكون رقم واضيع كرسي علي ملك لقبيلتي
طبعا تبقي وجهات نظر ولكن العجمان هم سبب مشاكلهم لعدم اتفاقهم في صغائر الامور والتي بسببها سيخسرون الكثير
تدري معاي واحد بالدوام عجمي يقول بصوت لناصر المري قلت ليش قال غرورنا كقبيله خلاهم ينشقون وهذا سؤثر بشكل كبير علينا يقول احنا يوم انشوقوا ماكلفنا نفسا انروح لهم ونفتح عالاقل باب بالعكس خذتنا العزه بالاثم ومارحنا

فالمفروض العجمان يبدون بيتهم الداخلي اول
كتصفيه النفوس وخاصه بين كبارهم (( حثلين - طامي - حويله - حثلين ٢))
يجب ان يكون هناك تنازل من الجمعيات ولايكون هناك اي عجمي ينزل للجمعيه وتعطي الفرصه للاقليات ودعم الاقليات حتي تضمن وقوفهم معك بالامه
ارجاع قبيله المره لصف العجمان بالوعود الجاده
اخراج عينات من الفرعي افضل
التنوع في الاسماء مايصير انزل ٣ من جماعه واجبر الاخرين بالتصويت لي
فيه شغله ثانيه العجمان نفسهم سبب سقوطهم
سقوط عبدالله مهدي الانتخابات اللي طافت ونجاح من معه
وهذا من الاسباب الرئيسيه
عدم الالتزام بمخرجات الفرعي وخاصه هل ابوحليفه
وكلنا نتذكر سنه سقوط العدوه بالرئيسي ونجاح وليد الجري ووليد اخذ بابوحليفه مايقارب ال٨٠٠ سنجل وهذا رقم عائله الجري

اتمني ردي مايضايقك ولكن هذي الحقيقه واللي بعض العجمان يقولها

TALIANY

عضو فعال
راكان ١٦
عادي تقبلها بصدر رحب

اخوي انتوا قبيله عزيزه صح اني مو بالخامسه ولكن بحكم العمل وعلاقاتي مع الاخرين صرت اعرف الخامسه اكثر من اهل الخامسه واكثر من دائرتي الاولي والتي تعتمد علي العنصريه الطائفيه

المهم خل نرجع للخامسه
شوف اخوي العجمان يملكون العدد الاكبر وفرصتهم تعتبر الاقوي بعد العوازم اكيد بتسالني ليش مو العوازم بعد العجمان
لسبب بسيييييط ان العوازم يلتزمون بمخرجاتهم والعجمان لا يلتزمون وهذي حقيقه واسال عنها اي طفل عجمي
بتقول طيب ليش محاربين
السبب ابسط من اللي قبله
يا اخي انتوا يالعجمان وهذا كلام بعض العجمان اللي معاي بالدوام علما بان فيه طرف معارض
طبعا الطرف الاخر يقول لا مو معقول اني اعطيهم وهم مايملكون رقم واضيع كرسي علي ملك لقبيلتي
طبعا تبقي وجهات نظر ولكن العجمان هم سبب مشاكلهم لعدم اتفاقهم في صغائر الامور والتي بسببها سيخسرون الكثير
تدري معاي واحد بالدوام عجمي يقول بصوت لناصر المري قلت ليش قال غرورنا كقبيله خلاهم ينشقون وهذا سؤثر بشكل كبير علينا يقول احنا يوم انشوقوا ماكلفنا نفسا انروح لهم ونفتح عالاقل باب بالعكس خذتنا العزه بالاثم ومارحنا

يجب ان يكون هناك تنازل من الجمعيات ولايكون هناك اي عجمي ينزل للجمعيه وتعطي الفرصه للاقليات ودعم الاقليات حتي تضمن وقوفهم معك بالامه
وهذا من الاسباب الرئيسيه
وكلنا نتذكر سنه سقوط العدوه بالرئيسي ونجاح وليد الجري ووليد اخذ بابوحليفه مايقارب ال٨٠٠ سنجل وهذا رقم عائله الجري

عزيزي في طامه كبرى بتقص ظهر المتفائلون اقرى جريده السياسه عدل وانت تعرفها
حتى بينهم اعووووووووووووذ بالله شنو مافي حميه

الساخر

عضو فعال
عزيزي في طامه كبرى بتقص ظهر المتفائلون اقرى جريده السياسه عدل وانت تعرفها
حتى بينهم اعووووووووووووذ بالله شنو مافي حميه

اخوي انا ماقلت اللي قلت وانا ضدهم لا
يبقون قبيله عزيزه كريمه اتمني لهم التوفيق
فاتمني ماتحاول تتصيد بالماء العكر
وبعدين تعال شنو فيها السياسه كل اخبارها جذبxجذب

اتمني ان ترقي بتفكيرك

SaaDaa7

عضو
راكان ١٦
عادي تقبلها بصدر رحب

المهم خل نرجع للخامسه
بتقول طيب ليش محاربين
السبب ابسط من اللي قبله

وهذا من الاسباب الرئيسيه

انت مروج اشاعات

انت كاذب

انت ماعندك دلائل

انت تبي تشق صف التحالف

انت من تحالف لأجلكم

^^

هذي الردود راح تشوفها اليوم على كلامك

نقولهم عن الانشقاقات الي صايره ويكذبونا

الوعد بالصناديق بنشوف شالي يحصل :)

الساخر

عضو فعال
انت مروج اشاعات

انت كاذب
انت ماعندك دلائل
انت تبي تشق صف التحالف
انت من تحالف لأجلكم
^^
هذي الردود راح تشوفها اليوم على كلامك
نقولهم عن الانشقاقات الي صايره ويكذبونا
الوعد بالصناديق بنشوف شالي يحصل :)

عيب هالكلام اتمني نترفع عن الردود المماثله
هو تحليل وانت بمنتدا عام يعني لا بد ان يكون هناك مخالف لرايك
وبعدين تعال انت ويا منو بالضبط

m7amad

عضو فعال
:)

السالم عليكم

ياجماعه احسبوا ارقام الرجال والنساء.....حتى الجدول لاعب فيه ؟:)

بسكم جذب ...خافو الله

يا شباب اجمعوا اصوات النساء والرجال عند اسم عبدالله بن شرفان وشوفوا المجموع:)

TALIANY

عضو فعال
اخوي انا ماقلت اللي قلت وانا ضدهم لا
يبقون قبيله عزيزه كريمه اتمني لهم التوفيق
فاتمني ماتحاول تتصيد بالماء العكر
وبعدين تعال شنو فيها السياسه كل اخبارها جذبxجذب

اتمني ان ترقي بتفكيرك

وين قاعدين اتصيد بماء عكر

انا ماقلت شي باصلهم ولا قلت شي فيهم انا اتكلم عن انتخابات

انا بقولك اقرى السياسه عدل وانت تفهم الكلام

Q8iMan

عضو جديد
انا و الكل يعرف ان قبيلة يام في بينهم ختلاف بسيط على الانتخابات .. و مابااك في اربع قبايل و كان في بينهم تاريخ في الانتخابات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

M-alajmi

عضو
يعطيك العافيه على هالموضوع وتراها انتخابات مو حرب .. نتمنى النجاح للأفضل

صنقور

عضو فعال

على ايام الجري ابو حليفه كلها 600 صوت :)

لان ماكان فيه نساء

ناخب واعي

عضو فعال
سداح .. كنه اسم .... بس ما علينا :D

وش معنى توقيعك؟ يعني تبي آل مفلح يقطعون عن العجمان؟

أبشرك إنهم ملتزمين وأولهم ابن شرفان ويا حاقد اذلف بعيد

بعدين استح على وجهك واضح إن توقيعك ملعوب فيه ولاّ 1370 + 985 = 1375؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى