عفواً .. أبناء عمومتي .. لا زال صوت عنزه .. حراً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنسان

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني .. وأبناء عمومتي ... من قبيلة عنزه

أعتذر بداية على هذا الإنزواء القبلي .. الذي لم تعتده القبيله .. ولم تتعلم أجيالها الحاليه حقيقته

منذ متى وقبيلة عنزه .. تتبع النعرات القبلية ؟

لم تكن في يوم من الأيام عنزه ذات طابع قبلي .. ولكنها بقت دائماً صوتاً حراً .. للنائب الحر

كثير من أبناء هذه القبيلة العريقه .. كان صوته لمسلم البراك ولمحمد هايف .. وغيرهم

نعم تم مساندة عسكر .. لرفع إسم القبيلة .. ولكن إتجهت غالبية أصوات القبيلة .. لمن تراه صوتاً حراً داخل قبة البرلمان

ولن يزايد على هذا الحديث أحد

أحمد الشريعان .. محمد الخليفه .. عواد برد ( في بدايته ) .. البصيري ( قبل التحزب الحدسي )

جميعها تشهد لقبيلة عنزه .. ولن ينكر هذه الحقيقة إلا .. كاذب .. جاحد

هل تنقمون على القبيلة صوتها الحر !!

مخرجات الفرعية وإن كانت ( طيبه .. وأصحابها كفاءات )

ولكن لماذا نخفي الحقائق .. فالشمس .. لا تحجب بالغربال

هل يعقل أن تأتي فرعية ... فقط لردة فعل على مرشح ؟؟

بالله عليكم أي عقل يقبل هذا .. المنطق الإنفعالي

نعم .. كانت النتائج ردة الفعل الغاضبه .. لقبيلة عنزه .. على هذا التشاور... أو هذا التنظيم الأعور

وكانت النتيجة الحتميه .. لترد على الجميع بأن عنزه هي الصوت الحر

عسكر .. نجح بجهود أبناء الدائرة جميعهم من جميع القبائل ... وبمباركة عنزيه

ولا يعيبنا ذلك

ولكن الأصوات الحره من الغالبية .. كانت تتجه لمسلم ومحمد هايف .. وغيرهم ممن لا ينقص ابناء عمومتنا في الملتزمون عنهم طيب مواقف ولا أصل

ولكن الحق أحق أن يتبع

لي عودة إن شاء الله

Rashid

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم

أحمد الشريعان .. محمد الخليفه .. عواد برد ( في بدايته ) .. البصيري ( قبل التحزب الحدسي )

رغم أني من قبيلة الظفير لكن أتفق معك ألف % ....... كنتم وما زلتم وستكونون دوماً صوت حر ...... :وردة:
بإنتظار عودتك ....

إنسان

عضو فعال
كل الشكر للأخ العزيز راشد على هذه الشهاده التي نعتز بها حقيقة

ثم

يا إخوه ..

أربأ بكل منتسب لهذه القبيلة أن ينجر خلف النعرات التي لم يخلق لها .. ولم تكن له في يوم من الأيام

نعم .. إن قرر أحد الكفاءات .. خوض غمار الإنتخابات النيابيه .. ستكون القبيلة له .. الداعم والسند والمؤيد

ستكون له المستشار والموجه

قبيلة عنزه لا ينقصها .. كفاءات .. ولا عقلاء أو مفكرين أو حتى ساسه

ولكن الغالبية فضلت الإنطواء ..

بالله عليكم .. ألا ترون أنا الأسماء مكرره منذ 29 سنه ؟؟؟

29 سته والأسماء تكرر نفسها .. وإن جددت النسخ

لا نعيب على من يكرر الترشح .. ولكن العيب كل العيب على من أحجم من الكفاءات

هم سبب تشتت القبيلة ( على الأقل تشتت الأصوات بحثاُ عن التعويض في الكفاءات من خارج القبيلة )

إخواني وأبناء عمومتي وأحبابي

قبيلتكم ولاده .. ( ولا تهون بقية القبائل )

فقط أحسنوا الإختيار .. وكونوا أحراراً من البدايات .. لتكون النهايات صحيحه

حتى في المعادلات الرياضيه ... صح مؤدي إلى صح .. فالنتيجة صحيحه

لكم ود لا ينتهي

والسلام

Hard

عضو
نعم قبيلة عنزة حرة في اختياراتها وتبحث عن الكفاءة دائما والدليل انتخابات مجلس 1992 – 1996 1-1999 طلال العيار وطلال السعيد حاجزين اصوات الدهامشة

إنسان

عضو فعال
نعم قبيلة عنزة حرة في اختياراتها وتبحث عن الكفاءة دائما والدليل انتخابات مجلس 1992 – 1996 1-1999 طلال العيار وطلال السعيد حاجزين اصوات الدهامشة

العيار كان ينجح برقم ... 1300 .. في البدايه وتصاعدا الى ان وصل لآخر رقم

وعنزه كانت 900 الغالبية كانت من الفخذ الدهمشي

هل تقصد أن العيار لم يصوت له لا حضر .. ولا قبائل أخرى .. إلا عنزه

ما هذه الإنتقائيه ؟؟

أربأ بك .. عن هكذا فكر .. أو حتى غضب يؤدي بك إلى وجهة نظر لا تسئ إلا لك شخصياًَ

فجميع من يشاركنا هنا .. هم أحبابنا أبناء دائرتنا .. ويعلمون حقيقة .. وضع الدائرة ومن يصوت لمن

شكراً تصل قلبك .. ( الزعلان )

الله يرضى علينا وعليك يا بن عمي

Hard

عضو
يا استاذي انا لا زعلان ولا هموني عنزة لكن انت تقول عنزة تبحث عن الكفاءة وان صوتها حر وين الكفاءة والصوت الحر والجهراء القديمة كان ينجح بفرعي عنزة علي دخيل وعايد سرحان ويسقطون هذا اللي اقصده ان عنزة ماتدور كفاءة بقدر ماتدور الفلوس والمعاملات

شاب ضو

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم

أعتذر بداية على هذا الإنزواء القبلي .. الذي لم تعتده القبيله .. ولم تتعلم أجيالها الحاليه حقيقته

منذ متى وقبيلة عنزه .. تتبع النعرات القبلية ؟

لم تكن في يوم من الأيام عنزه ذات طابع قبلي .. ولكنها بقت دائماً صوتاً حراً .. للنائب الحر

كثير من أبناء هذه القبيلة العريقه .. كان صوته لمسلم البراك ولمحمد هايف .. وغيرهم

نعم تم مساندة عسكر .. لرفع إسم القبيلة .. ولكن إتجهت غالبية أصوات القبيلة .. لمن تراه صوتاً حراً داخل قبة البرلمان

ولن يزايد على هذا الحديث أحد

جميعها تشهد لقبيلة عنزه .. ولن ينكر هذه الحقيقة إلا .. كاذب .. جاحد

هل تنقمون على القبيلة صوتها الحر !!

مخرجات الفرعية وإن كانت ( طيبه .. وأصحابها كفاءات )

ولكن لماذا نخفي الحقائق .. فالشمس .. لا تحجب بالغربال

هل يعقل أن تأتي فرعية ... فقط لردة فعل على مرشح ؟؟

بالله عليكم أي عقل يقبل هذا .. المنطق الإنفعالي

نعم .. كانت النتائج ردة الفعل الغاضبه .. لقبيلة عنزه .. على هذا التشاور... أو هذا التنظيم الأعور

وكانت النتيجة الحتميه .. لترد على الجميع بأن عنزه هي الصوت الحر

عسكر .. نجح بجهود أبناء الدائرة جميعهم من جميع القبائل ... وبمباركة عنزيه

ولا يعيبنا ذلك

ولكن الأصوات الحره من الغالبية .. كانت تتجه لمسلم ومحمد هايف .. وغيرهم ممن لا ينقص ابناء عمومتنا في الملتزمون عنهم طيب مواقف ولا أصل

ولكن الحق أحق أن يتبع

لي عودة إن شاء الله

استغرب خروج مثل هذا الكلام في مثل هذا الوقت
اذا كان هكذا لماذا السواد الاعظم من قبيلة عنزه حارب عسكر لدرجه انه تمنى سقوطه لدرجة رفع الكفوف الى السماء ؟
نقول ونكرر عنزه مع احترامي لها ولابنائها لم تدعم عسكر قيد انمله بل كانت ضده وبعد ان فاز الرجل وضرب بكلمة عنزه عرض الحائط خرجت التصاريح التي اعتبرها تقربا من هذا الرجل العصامي فالكل يعلم ان عنزه لم يرد عليها عسكر والكل يعلم انه قال ( ماني بحاجه اصوات عنزه الى اخر الكلام ) ونجح الرجل من الاخرين ...
اخي الكريم نحن لسنا بالسذج حتى تمرر علينا مثل هذا الكلام عسكر للكويت ولاهل الكويت وليس لكم .... ولو انه لكم وامره بيدكم لكانت نتيجه معروفه ( سقوووط )
اعتبر هذا الكلام خط رجعه الى معسكر عسكر ... وهو بمثابة استسلام له بعد كل ماحدث ... والان ماذا تريدون من عسكر ... هل تريدون منه ان يطرد جميع من وقف معه وسانده ويتغنى بعنزه فقط .. عجبا لامركم ..!!

إنسان

عضو فعال
يا استاذي انا لا زعلان ولا هموني عنزة لكن انت تقول عنزة تبحث عن الكفاءة وان صوتها حر وين الكفاءة والصوت الحر والجهراء القديمة كان ينجح بفرعي عنزة علي دخيل وعايد سرحان ويسقطون هذا اللي اقصده ان عنزة ماتدور كفاءة بقدر ماتدور الفلوس والمعاملات

علي دخيل كان فرق النجاح عنده 300 ومعروف مسألة خسارته ومن خلفها

الله يرضالي عليك على هالصبح وتونا طالعين من صلاة الفجر

لا تجمع الكل بذنب واحد

هناك من ( جعل القبيلة تكره الإنتخابات والتصويت ) وانت عنزي وتعرف

فقط .. تمنى خيراً .. واعمل خيراً .. وتأكد أنك ستجد خير

:وردة: تصل قلبك الطاهر

إنسان

عضو فعال
استغرب خروج مثل هذا الكلام في مثل هذا الوقت
اذا كان هكذا لماذا السواد الاعظم من قبيلة عنزه حارب عسكر لدرجه انه تمنى سقوطه لدرجة رفع الكفوف الى السماء ؟
نقول ونكرر عنزه مع احترامي لها ولابنائها لم تدعم عسكر قيد انمله بل كانت ضده وبعد ان فاز الرجل وضرب بكلمة عنزه عرض الحائط خرجت التصاريح التي اعتبرها تقربا من هذا الرجل العصامي فالكل يعلم ان عنزه لم يرد عليها عسكر والكل يعلم انه قال ( ماني بحاجه اصوات عنزه الى اخر الكلام ) ونجح الرجل من الاخرين ...
اخي الكريم نحن لسنا بالسذج حتى تمرر علينا مثل هذا الكلام عسكر للكويت ولاهل الكويت وليس لكم .... ولو انه لكم وامره بيدكم لكانت نتيجه معروفه ( سقوووط )
اعتبر هذا الكلام خط رجعه الى معسكر عسكر ... وهو بمثابة استسلام له بعد كل ماحدث ... والان ماذا تريدون من عسكر ... هل تريدون منه ان يطرد جميع من وقف معه وسانده ويتغنى بعنزه فقط .. عجبا لامركم ..!!

أخي الفاضل

أنت من قبيلة الصلبه العزيزه

وانتم جيران ونعتز فيكم

كيف يصل عسكر لرقم 13000 الف صوت .. بدون قبيلته

يعني حدث العاقل ..

شكراً لمشارتك عزيزي

بإمكانك الآن التوجه لمطعم الضويحي .. قبل الإزدحام عليه

شكرا لك

إنسان

عضو فعال
الرجاء من إخواننا من خارج القبيله

إما أن يقولوا خيرا .. أو يصمتوا

أو على الأقل يقولوا الحق .. ونقسم أننا نرضى به

شكراً للجميع

شاب ضو

عضو جديد
أخي الفاضل

أنت من قبيلة الصلبه العزيزه

وانتم جيران ونعتز فيكم

كيف يصل عسكر لرقم 13000 الف صوت .. بدون قبيلته

يعني حدث العاقل ..

شكراً لمشارتك عزيزي

بإمكانك الآن التوجه لمطعم الضويحي .. قبل الإزدحام عليه

شكرا لك

اولا // اخي العزيز
ولو كنت من جزر الواق واق قد قلت ماسبق من باب الساكت عن الحق ... ليس الا .. عسكر اتته الاصوات من كل حدب وصوب .. ثانيا //
مايدريك ان مانكتبه نحن وغيرنا ربما يكون سببا في بث الوحده بينكم الا تتفق معي في هذا.... كن حذقا مرنا وسعيد ذلك الانسان الذي يستفد من الاخرين
وسبحان من لا شيء يعدله كم من بصير غلبه اعمى

اخو هوى

عضو فعال
لا والله عنزه مو صوت حر هناك مجموعه من ابنائها اصواتهم حره والا لو تكلمني عن القبيله بصفه عامه الروس فيها اذناب والله يخلي العيار والبصيري قبل
ويسلملهم عسكر الحين
بعدين لو كان عسكر نائب نظيف وما عنده فلوس وما يمشي معاملات القبيله هل تتوقع عنزه توقف
معاه
ابدا والله الا تضربه بمشعاب بعدين انا معاك بشي واحد فقط
ان هناك عنوز اصواتهم حره صوتوا لمسلم البراك ومحمد هايف وابو رميه
واللي التزم مع قائمة عنزه هم صوته حر لانه التزم المبدأ وما عطى صوته عسكر
لان الرجل اللي ترزه عنزه وتطلعه بالفرعي وبعدين يقول انا ما ادخل فرعي ما يستاهل عنزي يصوتله
بعدين ابيك تفهمني شغله وحده اخوي كاتب الموضوع
اللي يصوت لعسكر العنزي من داخل عنزه شلون صار صوته حر هذي انا مو قادر افهمها
اما اي واحد من بره عنزه يصوت لعسكر انا معاه مليون بالميه 0

رأي خاص

عضو مميز
صلبه مع الاسف ماجابوا رقمهم بالصليبخات

تبيهم يحلون مشكلة الجهراء ..!

الموضوع يخص عنزة وبعد اذن كاتب المقال ,, من يريد التهجم على قبيلة عنزة فموضروري تعلّق ..

ومن يقول عسكر لم يحصل على اصوات قبيلته هذا مع احترامي له مايجيد تحليل انتخابات جمعيه .

نووون

عضو مميز
انا صوت حق عسكر وثلاث من الملتزمون بس ياشين الي ماصوت حق عيال عمه عوذه عوذه ياخي انت شنو من انسان تعطي الغريب وتخلي ولد عمك علاقل جان طلعتو علي دخيل

الي الاخوان الي يقولون عنزه ماوقفت مع عسكر عيال وايل وقفو وياه ولا هالرقم من وين من معاملات 12 الف صوت و800 صوت او من الاقليات ماكو اقليات كلهم عطو عيال عمهم ومتحالفين معاهم الي عطو عسكر شمر وظفير والخوالد والفضول والشيعه وجم حضري وجم بيت من هواجر الجهراء بالنسبه حق الفرعي عسكر قبل الانتخابات قال ماراح ادخل فرعي وقالو احنا معاك يابو عبدالله ومن هالدوااين دواين الوالد

إنسان

عضو فعال
اولا // اخي العزيز
ولو كنت من جزر الواق واق قد قلت ماسبق من باب الساكت عن الحق ... ليس الا .. عسكر اتته الاصوات من كل حدب وصوب .. ثانيا //
مايدريك ان مانكتبه نحن وغيرنا ربما يكون سببا في بث الوحده بينكم الا تتفق معي في هذا.... كن حذقا مرنا وسعيد ذلك الانسان الذي يستفد من الاخرين
وسبحان من لا شيء يعدله كم من بصير غلبه اعمى

تعال .. وخلنا نعطلك شوي لا تتريق بمطعم الضويحي

13000 الف صوت .. خلنا نوزعها

6000 اصوات متفرقه بين القبائل

1000 مطير .. فرضاً يعني .. الله هداهم وصوتوا لعسكر المنافس

1000 من إخواننا الرشايده .. ما قصروا معانا مثلاُ .. جيران وحبايب والرشيدي خوي وأخو دنيا

يبقى

5000 .. تكفا قل انها من عنزه .. عشان بس نحس إننا عايشين بالدائره الرابعه

لا تحسسني إن عنزه كلها رايحه عمره مثلاً يوم الإنتخاب !!

الآن بإمكانك التوجه إلى مطعم الضويحي .. هنيئاً

شكراً لك

Rashid

عضو فعال
صلبه مع الاسف ماجابوا رقمهم بالصليبخات

تبيهم يحلون مشكلة الجهراء ..!

الموضوع يخص عنزة وبعد اذن كاتب المقال ,, من يريد التهجم على قبيلة عنزة فموضروري تعلّق ..

ومن يقول عسكر لم يحصل على اصوات قبيلته هذا مع احترامي له مايجيد تحليل انتخابات جمعيه .

بغض النظر عن الصلبة ...... أتفق معك فيما قلت بشأن قبيلة عنزه ...

ويبقى ليفربول شامخاً :p

إنسان

عضو فعال
انا صوت حق عسكر وثلاث من الملتزمون بس ياشين الي ماصوت حق عيال عمه عوذه عوذه ياخي انت شنو من انسان تعطي الغريب وتخلي ولد عمك علاقل جان طلعتو علي دخيل

الي الاخوان الي يقولون عنزه ماوقفت مع عسكر عيال وايل وقفو وياه ولا هالرقم من وين من معاملات 12 الف صوت و800 صوت او من الاقليات ماكو اقليات كلهم عطو عيال عمهم ومتحالفين معاهم الي عطو عسكر شمر وظفير والخوالد والفضول والشيعه وجم حضري وجم بيت من هواجر الجهراء بالنسبه حق الفرعي عسكر قبل الانتخابات قال ماراح ادخل فرعي وقالو احنا معاك يابو عبدالله ومن هالدوااين دواين الوالد

يا أخي أنت رجل عنزي 100%

ورجل عندك من صلة الرحم ما الله به عليم

حنا مساكين نخطئ ونصيب ..

ما فيها شي ..

شكراً لك ابن عمي .. وصباحك وردي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى