المرشحه الخامسه سلوى المطيري : ابحث عن زوج واتمنى من احد افراد الاسره الحاكمه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

محلل

عضو فعال

بصراحه

شئ غريب

اللي شفته اليوم علي جريده الراي العام علي الصفحه الاولي

هذا نص الخبر

واترك لكم التعليق

أعلنت مرشحة الدائرة الخامسة سلوى المطيري عن نيتها البحث عن «زوج قوي» لدعمها في الانتخابات المقبلة، متمنية أن يكون من أبناء الأسرة الحاكمة، مشيرة الى أن «عدم فوزها في الانتخابات لن يثنيها عن المضي قدما في الوصول الى البرلمان في يوم ما» مؤكدة أن أحد اسباب خسارتها في الانتخابات هو قلة الدعم المادي الذي لم تحصل عليه على الاطلاق على الرغم من طلبها الدعم المادي من اكثر من جهة.

وقالت المطيري لـ«الراي» ان فكرة الزواج «والبحث عن نصفي الآخر راودتني بعد تفكير طويل في الموضوع خصوصا خلال الموسم الانتخابي الماضي، حيث اكتشفت بأن لدي فجوة وثغرة اثرت على حملتي الانتخابية على الرغم من ان الكثيرين تقدموا لخطبتي لكنني كنت ارفض بسبب عدم تفكيري بالزواج من قبل، والآن وبعد خسارتي في الانتخابات ادركت بأن المرأة بحاجة الى رجل يساندها في شتى مجالات الحياة خصوصا في...الانتخابات».

واضافت: «بعد حل المجلس الماضي توجهت إلى عدد من الجهات الاعلامية وبعض المؤسسات والشركات وطلبت منهم الدعم المالي والمعنوي لتسهيل حملتي الانتخابية، ولكن للأسف الجميع خذلوني ولم احصل إلا على الوعود الزائفة ، وكم تمنيت ساعتها ان يكون لدي زوج قوي من ابناء الأسرة الحاكمة الكريمة يساندني في حملتي الانتخابية ويكون لي العون والسند على جميع المصاعب».

واكدت المطيري ان «لامانع لدي بالارتباط بأي شخص من الأسرة الحاكمة حتى لو كان متزوجا وبغض النظر عن سنه، فالمهم ان يكون على قدر عال من الأخلاق ويقدر الحياة الزوجية ويساعدني في الانتخابات المقبلة في الوصول الى مجلس الأمة، لأمثله وامثل الشعب افضل تمثيل».

واوضحت : «اتمنى من الله ان يوفقني ويرزقني بالزوج الصالح لنعيش معا على الحلوة والمرة سنوات طويلة، علما بأنني ابلغ من العمر 35 عاما ومطلقة منذ 8 سنوات ولدي طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، كما اتمنى ان جاء نصيبي ان نعيش معا في دار واحدة مع زوج المستقبل وان يحضر حفل زفافي جميع الناخبين والناخبات الذين تشرفت بالحصول على اصواتهم في الانتخابات الاخيرة والبالغ عددهم 1203 ناخبين وناخبات».

منقول جريده الراي العام

الشقل

عضو فعال
الفرد لا يأثر على الجماعه...

فكل قبيله في الطالح والصالح ...

ونعم في اصحابنا المطران .... وسلوى لا تمثلهم انما تمثل نفسها ...

سنوكا

عضو فعال
لماذا حذفت مشاركتي

هل لانني قلت انها اشرف من اللي تتزوج اجنبي

وتطالب بالفضائيات و الصحف ببيت و معاش و جنسية لعائلتها الاجنبية

يا جماعة سلوى ما طلبت حرام بنت حمولة و طلبت ولد حمولة

حتى الرسول الكريم تزوج ام المؤمنين بعد ان هي من طلبته للزواج

ولا ننسى السيدة التي وهبت نفسها للنبي ونزلت بها الايه

لا تقومون تخلطون عادات مستوردة من المدن مع تراثكم البدوي

ترا البدو من عمر الدنيا و نساؤهم يقلن الشعر بعشاقهن ولم يعب ذلك اخوانهن

بل ان الرجال يتنخوون باسماء اخواتهم

فعيب و اتمنى النضج شوي في مثل هذه المواضيع

viva La Barca

عضو فعال
انكرت بالجريده ثاني يوم

والله الجرايد كلامهااا فتن وضرب تحت الحزام بين تكتلين او حزبين وبين الطوائف جراايد الكويت 90% كلام فاضي

الشوف القباايل الحين بينهم تج والسبب حكومتناا الغاااليه ووساائلهاا القذره

الظفيري

عضو مميز
موضوع عن مرشحه بالدائره الخامسه في قسم الدائره الرابعه؟؟؟؟!!!!!

وأيضا مكرر؟؟؟؟؟!!!!!!

والمصيبه لازال على قيد الحياة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

waleed.k

عضو ذهبي
اعتقد هالموضوع يمثل فرصة مناسبة للاقتصاص من العنصريين اللي يهاجمون ابناء قبائل الشمال و ينعتونهم ب "الهكرة" !!

viva La Barca

عضو فعال
اعتقد هالموضوع يمثل فرصة مناسبة للاقتصاص من العنصريين اللي يهاجمون ابناء قبائل الشمال و ينعتونهم ب "الهكرة" !!

استغفر الله على عقول بعض الناس الله يهديك بس

قال فرصه قال--------بعدين انت جااك بنفسك انك هكري

اهل الشمال اهلناا قبل لا يكونون اهلك ---

prince

عضوبلاتيني

اعوذ بالله كيف تفكر الله يصلحك .

قال فرصه قال ....:إستنكار:

الحين شخص واحد صار يمثل قبيلة كامله شنو هالمنطق الاعوج هناك كثير من بنات البدو او الحضر او الشيعه وكويتيات ومع الأسف بائعات الهوى وهذا لا يعني ان نساء الكويت جميعهم على نفس الشاكله لان بالنهاية كل شخص يمثل نفسه

انا صلبي من الاسره الحاكمه قديما قبل زمن الخلاوي لكن جار الزمن

واصبح الذيب شاة .... والضواري ثعالبه

كنا ملوك الدار والدار دارنا .... من عهد عاد الى اولاد تلادبه

هل تقبل سلوى المطيري بزواجي انا مستعد ان اتقدم لخطبتها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى