-خاني التعبير يوم قلت قطيه قصدي بمعنى شخص يقوم مثلا يقوله
بو محمد هاك المبلغ الفلاني مثلا حق عشا الليله وجذي يعني بما معنى ان ناس وايد ساهمت في مقره ومثل ما قلت لو زوجته مليونيره جان شفت
مقره خمس نجوم وبالتالي بطل هذا الادعاء ومثل ما وضحتلك الرجل يوم تزوج كان سني وبعد فتره تشيع والرجل مو جاهل لو تسأله اي شي عن المذهب يجاوبك عليه وبالدليل وبالكتاب وبالمصدر
-طرحه دش اليوتيوب واكتب فيصل الدويسان بتشوفله مقابله من جزئين يختصرلك فيهم فكره بالضبط وبتفهم كل شي منه
-هايف المطيري يوم تكلم عن مسيد الفنطاس يا ريت تسأله لي قوله يوم المسيد انبنى انت كنت موجود؟ ننطر جواب منه وياريت تسأله عن تاريخه بالكويت متى بالضبط الكويت صغيره واتوقع اعيال الديره يعرفون بعض مالي شغل باللي تجنسوا بالسبعينات او بعد الغزو سواء كان ياي بعباره او باص
-الحقد على شيعة الكويت واضح ابوي لا تقعد تبررله اي سني عاقل بيقولك ان ريال مثل ما نقول قلبه متروسه على شيع الديره وارجع الى تصريحاته وبتعرف
والسيد الفالي بيرجع باذن الله وبنشوف شبيسوي الريال حصل على حكم البراءه وبيدخل
-لمن تقولي بعض الايرانيين يا ريت تذكرلي اسماء
وثق بالله هالايرانيين اللي تتكلم عنهم تاريخ عريق بالديره
وماله داعي اذكر عوايل وبلا شك بنوا هالديره قبل لا يوصل هايف الى ارض هذا الوطن ويا ريت توضحلي شنو الولاء عندك؟ كل من كان شيعي كان ولاءه لايران؟!
وليش ما تقول ناس ولاءها للجماعات التكفيريه الموجوده بالسعوديه؟ منو اللي يسوي بلبله اللي فجروا قبل جم سنه وخلوا الديره توقف على ريل وحده ولا عن شخص سوه تأبين صغير بحسينيه؟ وعلى فكره انا ضد السيد عدنان عبدالصمد في طرحه وهالشخص يده سيد زاهد درس الشيخ مبارك الكبير
ارجع الى الغزو وشوف شيعة الكويت شسوت واختصر على عمرك وشوف
شهداء بيت القرين منو وبتلقا ( الاغلبيه ) هم شيعة وناس قطت جناسيها وبالجمس الحمر انحاشت الى الدولة الام
اذا صارت حرب بين ايران والكويت نفس مشهد الغزو بيتكرر احنا ناس ولاءنا لا لايران ولا غيرها عشنا داخل سور هالوطن وبنموت فوق هالوطن
:وردة: