سكوب والطموح السياسي

Single

عضو ذهبي
سكوب ذلك الصرح الاعلامي الذي ارقى ما يقال عنه انه (( منحط ))

وبعد ان الفشل في المجال الفني

والتوجهه للمجال السياسي والنزول للشارع وإيصال صوت الشعب (( كما يقولون ))

بعد ان الفشل في تمزيق وحدة الشارع الكويتي من خلال بعض الاطروحات (( النتنة )) من بعض (( السفهاء)) امثال الجويهل وغيره....:mad:

توجهت سكوب منذ 5\ 2008 لتمثيل الشعب

من خلال مرشحها (( بو دمعة )) صالح السعيد طبعاً النتيجة تعكس الواقع :p

وبعد عام واحد من التاريخ المذكور
والاختلاف بين ( فجر الكويت ) الكاتبة العظيمة:إستنكار: كما يحب ان يسميها حاشيتهاا فجر السعيد والاخ ( بو دمعة )

لنزول الانتخابات لعام 2009 ورسى قارب (( صوت الشعب )) على ترشح صالح ودخوله في تحالف يسمى (( الجهرا وخذت ))
ومن بعد صديقة القناة عائشة الرشيد التي نافست بقوة على المراكز المتأخرة

توجهت الانظار لدخول المجلس البلدي ولكن ليس من خلال اصحاب القناة لكن من خلال
احد المذيعين (( الحاشية ))
وهو الاعلامي او المرشح انور مال اللة
وتم ترشيحه في الدائرة الرابعة

ويبقى السؤال لماذا تطمح القناة للوصول الى احد المجلسين ما هي السيرة الذاتية
لأنور مال اللة لنزول الانتخابات وهل مصيره سيصبح مثل صالح السعيد وهل من الممكن نرى انور عضو مجلس بلدي :mad: او نرى
احد من حاشية سكوب في انتخابات احد الاندية او الجمعيات بعد سقوط الضحية (( انور )):confused:

تقبلووو تحياتيـــ

بعد ان الفشل في تمزيق وحدة الشارع الكويتي من خلال بعض الاطروحات (( النتنة )) من بعض (( السفهاء)) امثال الجويهل وغيره....:mad:

والاختلاف بين ( فجر الكويت ) الكاتبة العظيمة:إستنكار: كما يحب ان يسميها حاشيتهاا فجر السعيد والاخ ( بو دمعة )

لنزول الانتخابات لعام 2009 ورسى قارب (( صوت الشعب )) على ترشح صالح ودخوله في تحالف يسمى (( الجهرا وخذت ))

لأنور مال اللة لنزول الانتخابات وهل مصيره سيصبح مثل صالح السعيد وهل من الممكن نرى انور عضو مجلس بلدي :mad: او نرى
احد من حاشية سكوب في انتخابات احد الاندية او الجمعيات بعد سقوط الضحية (( انور )):confused:

تقبلووو تحياتيـــ
والله يالبناخى ابى اكلمك باسلوب جارنا شمرى
بعرى يا انور ماحوله الى اللظى

بوكهرب

عضو مميز
انور مال الله وجويهل والسعيد هذا مستوى مرشحينهم

وكما تكونو يولى عليكم

لو ان مرشحهم المذيع الهاجري يمكن ترهم شوي

اما هذا لا تعليق ...

Single

عضو ذهبي
انور مال الله وجويهل والسعيد هذا مستوى مرشحينهم

وكما تكونو يولى عليكم

لو ان مرشحهم المذيع الهاجري يمكن ترهم شوي

اما هذا لا تعليق ...

الحين المرشح الي قاعد يعدونه ويدربونه لدخول المعترك السياسي هو محمد طلال السعيد

لان دش امن الدولة

راح يصير بطل قومي

Single

عضو ذهبي
ازهلها عندي ابو عيده ما ينزل لو يطير ويوقع ماده خامسه :p
اذا رولا الي ما تعرف تسولف كويتي انجحت وهي عندها جنسية لبنانية

ومسويها هي واسيل وموضي مشكلة على الحجاب

وعند حسن نصر الله لابسة حجاب

يعني عادي ينزل

وشلون ما ينجح هذا حبيب الكل

ولد ابوه

عضو بلاتيني
فـجر آلـسعيد ..:D
دخلت في بدآيآتهآ للدرآمآ وكتآبآ قصص آلمسلسلآت فـ ( خربتهآ )
إنتقلت إلى مديره قنآه .. ومثل مآ قـلت قنآه قمه في آلإنحطآط ..
وقسمت آلشآرع آلكويتي إلى فئتين :(
ولكن ولله آلـحمد تم ( تسكيرهآ ) :D

وتد

عضو فعال

تقبلووو تحياتيـــ
دامك تقيس سكوب على حسب عدد مرشحينها وفشلها الساسي الذريع ليش مانربطها بحدس فعلا ؟
ونقول حتى حدس فشلة سياسيا بس فشلها اقوى من فشل سكوب تدري ليش؟
لان سكوب توها تلميذه سياسيا واعلاميا لكن (حدس) تعتبر في مرحلة الشيخوخه المبكره
اقدر اقول انتهت والدليل انها قامت تخبط تبي بلدي والشهر الجاي اتصور راح تنافس فالجمعيات التعاونيه وفي انتخابات المدارس مثل ماكانت تسوي واحنا (صغار).. على فكره انا قصو علي ونزلت معاهم في المقررات ونجحت :( ويوم كبرت كنت اول واحد يعلن انسحابه عنهم فالجامعه ودخلت مع المستقله الشباب الوطنيين اللي للحين ناجحين وعسالله يوفقهم يارب

Single

عضو ذهبي
دامك تقيس سكوب على حسب عدد مرشحينها وفشلها الساسي الذريع ليش مانربطها بحدس فعلا ؟
ونقول حتى حدس فشلة سياسيا بس فشلها اقوى من فشل سكوب تدري ليش؟
لان سكوب توها تلميذه سياسيا واعلاميا لكن (حدس) تعتبر في مرحلة الشيخوخه المبكره
اقدر اقول انتهت والدليل انها قامت تخبط تبي بلدي والشهر الجاي اتصور راح تنافس فالجمعيات التعاونيه وفي انتخابات المدارس مثل ماكانت تسوي واحنا (صغار).. على فكره انا قصو علي ونزلت معاهم في المقررات ونجحت :( ويوم كبرت كنت اول واحد يعلن انسحابه عنهم فالجامعه ودخلت مع المستقله الشباب الوطنيين اللي للحين ناجحين وعسالله يوفقهم يارب

اخوي اضاهر انت عقدة حدس

هذا جمعان الحربش حدس باسوء حالاتها ولكن لانه مشرف شوفه المركز الرابع

وناطح اهل الملايين والليبرال

وتد

عضو فعال
اخوي اضاهر انت عقدة حدس

هذا جمعان الحربش حدس باسوء حالاتها ولكن لانه مشرف شوفه المركز الرابع

وناطح اهل الملايين والليبرال

اعترف عقدتي حدس
واسائات حدس لاتحتاج لذاكره فولاذيه
فاسائاتها مستمره يكفي عمل (تحديث) لتاريخ حدس وستكتشف ذلك ...
و انا معاك جمعان الحربش يناطح ويصارخ لكن ماوصل بالانتخابات الاخيره عن طريق حدس وكلنا عارفين شلون وصل (لان الصليبيخات ) تحب الابطال مثل الحربش و(حدس);) تعرف شلون تتعامل مع اللي يحبون الابطال وخصووووصا مثل (الصليبخات):D وخيطان ... والصليبيخات كما ذكرت تعشق الخلطات في شوربة (العدس) ولو الحربش ماستفزع بالطبطبائي وفيصل المسلم من خلال الندوه اللي عرضة صورها قناة سكوب تدعم فيها الحربش من خلال اعلان معكوس كان ماغيرت صورته جدام ناخينه اضف الى ذلك الصليبخات جزاهم الله خير وعسالله يغفرلهم
ويغفر ل(حدس)
على فكره :
هل صاحبك يجيد الخلطه في شوربة (العدس) فالصليبيخات ؟
اذا عطوه الخلطه حدس قوله مبروك :)

Single

عضو ذهبي
اعترف عقدتي حدس
واسائات حدس لاتحتاج لذاكره فولاذيه
فاسائاتها مستمره يكفي عمل (تحديث) لتاريخ حدس وستكتشف ذلك ...
و انا معاك جمعان الحربش يناطح ويصارخ لكن ماوصل بالانتخابات الاخيره عن طريق حدس وكلنا عارفين شلون وصل (لان الصليبيخات ) تحب الابطال مثل الحربش و(حدس);) تعرف شلون تتعامل مع اللي يحبون الابطال وخصووووصا مثل (الصليبخات):D وخيطان ... والصليبيخات كما ذكرت تعشق الخلطات في شوربة (العدس) ولو الحربش ماستفزع بالطبطبائي وفيصل المسلم من خلال الندوه اللي عرضة صورها قناة سكوب تدعم فيها الحربش من خلال اعلان معكوس كان ماغيرت صورته جدام ناخينه اضف الى ذلك الصليبخات جزاهم الله خير وعسالله يغفرلهم
ويغفر ل(حدس)
على فكره :
هل صاحبك يجيد الخلطه في شوربة (العدس) فالصليبيخات ؟
اذا عطوه الخلطه حدس قوله مبروك :)

جمعان رجل صاحب مبدئ ويبقى مع مبدأه حتى لو اختلف مع حدس

والدليل

1- صوتت جمعان مع جدولة القروض في حين رفض اعضاء حدس ذلك

2 صوتت جمعان ضد ازالة الدواوين في حين حدس كانت مع اسقاط الدواوين

جمعان ذو مبدأ ولا يتخلى عن مبدأه
فهو قسم لاهل الصليبخات ( اذا اشتد الامور ستجدون ابنكم اول الرجال )
والرجال اوفى بقسمه

وبعدين سالفه ان الطبطبائي والمسلم نفعوا جمعان مردود عليها
المفروض ينفعون نفسهم فالنائبان نزلت مراكزهم الا جمعان ارتفع مركزه من الخامس الى السادس والفضل ليس لحدس الفضل ل أشراف الدائرة التي سوف تكتب اسم عبداللة فهاد بالذهب مثل ما كتبت اسم جمعان

وتد

عضو فعال
جمعان رجل صاحب مبدئ ويبقى مع مبدأه حتى لو اختلف مع حدس

والدليل

1- صوتت جمعان مع جدولة القروض في حين رفض اعضاء حدس ذلك

2 صوتت جمعان ضد ازالة الدواوين في حين حدس كانت مع اسقاط الدواوين

جمعان ذو مبدأ ولا يتخلى عن مبدأه
فهو قسم لاهل الصليبخات ( اذا اشتد الامور ستجدون ابنكم اول الرجال )
والرجال اوفى بقسمه

وبعدين سالفه ان الطبطبائي والمسلم نفعوا جمعان مردود عليها
المفروض ينفعون نفسهم فالنائبان نزلت مراكزهم الا جمعان ارتفع مركزه من الخامس الى السادس والفضل ليس لحدس الفضل ل أشراف الدائرة التي سوف تكتب اسم عبداللة فهاد بالذهب مثل ما كتبت اسم جمعان
جمعان مع القروض لكن حدس ضد القروض
جمعان ضد المراه لكن حدس باجملها صوتت مع المراه
شنو بيسوي جمعان الحين ويا اسيل ورولا بيقولهن البسن حجاب مثل ماقال قبل لنوريه الصبيح؟
صدقني يالحدسي مهما تدافع عن حدس ماراح يسمعك الا اخوانك الاربعه الموجودين اهنيه بالمنتدى لان حتى كتابكم وقفو عن الكتابات العصماء اللي تمجد لانهم خلاص استحو وعرفو انهم منبوذين وكل واحد فيهم شال قشه وقال اللهم نفسي وانتو للحين ضايعين بالعجه
نصيحه قول لعبدالله فهاد يعلن انسحابه من حدس رسمي وصدقني انا اول واحد يوقف معاه اذا طرح برنامجه الانتخابي بشكل وطني بحت مو برنامج انتخابي (حدسي) شنو ناويه عليه حدس؟
تبي تبوق مدينة المطلاع ومدينة زايد مثل ماباقة جنوب الجهراء من خلال الصبيح وشركاته
صدقني لا لا والف لا بعيد عن شواربكم ياحدس

Single

عضو ذهبي
جمعان مع القروض لكن حدس ضد القروض
جمعان ضد المراه لكن حدس باجملها صوتت مع المراه
شنو بيسوي جمعان الحين ويا اسيل ورولا بيقولهن البسن حجاب مثل ماقال قبل لنوريه الصبيح؟
صدقني يالحدسي مهما تدافع عن حدس ماراح يسمعك الا اخوانك الاربعه الموجودين اهنيه بالمنتدى لان حتى كتابكم وقفو عن الكتابات العصماء اللي تمجد لانهم خلاص استحو وعرفو انهم منبوذين وكل واحد فيهم شال قشه وقال اللهم نفسي وانتو للحين ضايعين بالعجه
نصيحه قول لعبدالله فهاد يعلن انسحابه من حدس رسمي وصدقني انا اول واحد يوقف معاه اذا طرح برنامجه الانتخابي بشكل وطني بحت مو برنامج انتخابي (حدسي) شنو ناويه عليه حدس؟
تبي تبوق مدينة المطلاع ومدينة زايد مثل ماباقة جنوب الجهراء من خلال الصبيح وشركاته
صدقني لا لا والف لا بعيد عن شواربكم ياحدس

انا لست حدس فانا اختلف معهم في كثير من الاراء

بالنسبة لشخصك فأنت عقدتك هي جمعان ولذلك تكره حدس

اتمنى منك ان تكون (قول وفعل )فأنا طلبت منك فيديو او تصريح لعبدالله فهاد يعترف انه حدسي ولم تاتي به

والان اتحداك ان تاتي بالاسباب التيل يالوس
جعلتك تفضل يالوس وماهو برنامجه الوطني الذي تدعيه واتمنى منك ان تكون او تحترم الاداب العامة
فنحن نستطيع ان نقول ما تقوله ولكننا نرفع انفسنا عن المستوى الهابط احتراما للقراء الكرام

وتد

عضو فعال

اتمنى منك ان تكون (قول وفعل )فأنا طلبت منك فيديو او تصريح لعبدالله فهاد يعترف انه حدسي ولم تاتي به

جعلتك تفضل يالوس وماهو برنامجه الوطني الذي تدعيه واتمنى منك ان تكون او تحترم الاداب العامة
فنحن نستطيع ان نقول ما تقوله ولكننا نرفع انفسنا عن المستوى الهابط احتراما للقراء الكرام
اولا ماطلبت مني فيدو او تصريح ثانيا هل تريد اثبات بان عبدالله فهاد حدسي لوووووووول
اقسم بالله تاكدت بامرين لاثالث لهما ام انك صغير السن او انك حدسي مخضرم
لان هذا هو اسلوبهم التبرأ من حدس في اصعب الظروف
سؤال طالما اصبحت حدس وصمت عااااار على جبين كل مرشح وكانه المثل المصري الذي يقول(اقتل القتيل وامش في جنازته) ليش متمسك فيها عبدالله فهاد عبدالله حدسي للنخاااااااااااااع ومن تلاميذها وسافرت انا وياه ايام المقررات على حساب قائمة الائتلافيه لوول صدقني لو بتبع اسلوبك وبشن حمله على عبدالله بخليه ينسحب مو من حدس الا من الانتخابات بكبرها لكن لانيي اعزه واقدره ارجو انه ينسحب من حدس لانها جد بتضيع عليه فرصه ذهبيه بس فيه مشكله كبيره وخطيره ( هل يطهر الوضوء الجنابه )؟ تحتاج لمفتي من حدس !! لان فتاويهم بالجيب .. او اتصلو بطارق سويدان او الصانع يمكن يفيدكم هذا اذا ماتبعو خط البصيري وتبرو من حدس

وتد

عضو فعال

اولا ماطلبت مني فيدو او تصريح ثانيا هل تريد اثبات بان عبدالله فهاد حدسي لوووووووول
سؤال طالما اصبحت حدس وصمت عااااار على جبين كل مرشح وكانه المثل المصري الذي يقول(اقتل القتيل وامش في جنازته) ليش متمسك فيها عبدالله فهاد عبدالله حدسي للنخاااااااااااااع ومن تلاميذها وسافرت انا وياه ايام المقررات على حساب قائمة الائتلافيه لوول صدقني لو بتبع اسلوبك وبشن حمله على عبدالله بخليه ينسحب مو من حدس الا من الانتخابات بكبرها لكن لاني اعزه واقدره ارجو انه ينسحب من حدس لانها جد بتضيع عليه فرصه ذهبيه بس فيه مشكله كبيره وخطيره ( هل يطهر الوضوء الجنابه )؟ تحتاج لمفتي من حدس !! لان فتاويهم بالجيب .. او اتصلو بطارق سويدان او الصانع يمكن يفيدكم هذا اذا ماتبعو خط البصيري وتبرو من حدس

Single

عضو ذهبي
سؤال طالما اصبحت حدس وصمت عااااار على جبين كل مرشح وكانه المثل المصري الذي يقول(اقتل القتيل وامش في جنازته) ليش متمسك فيها عبدالله فهاد عبدالله حدسي للنخاااااااااااااع ومن تلاميذها وسافرت انا وياه ايام المقررات على حساب قائمة الائتلافيه لوول صدقني لو بتبع اسلوبك وبشن حمله على عبدالله بخليه ينسحب مو من حدس الا من الانتخابات بكبرها لكن لاني اعزه واقدره ارجو انه ينسحب من حدس لانها جد بتضيع عليه فرصه ذهبيه بس فيه مشكله كبيره وخطيره ( هل يطهر الوضوء الجنابه )؟ تحتاج لمفتي من حدس !! لان فتاويهم بالجيب .. او اتصلو بطارق سويدان او الصانع يمكن يفيدكم هذا اذا ماتبعو خط البصيري وتبرو من حدس

ها انا اطلب ذلك بدليل ليس باقاويل

بالنسبة لاتهام لي بالحدسيه فهل تريد ان اعطيك بياناتي ربما اكون سافرت معك في ايام المقررات

حدس لديها العديد من الاخطاء اتفق معك ولكن تبقى افضل من البصاامين والليبرال

وتد

عضو فعال
ها انا اطلب ذلك بدليل ليس باقاويل

بالنسبة لاتهام لي بالحدسيه فهل تريد ان اعطيك بياناتي ربما اكون سافرت معك في ايام المقررات

حدس لديها العديد من الاخطاء اتفق معك ولكن تبقى افضل من البصاامين والليبرال
اذا انت عبدالله فهاد نفسه ياسنغل ؟؟ لانك تقول ربما سافرت معك في ايام المقررات !!!!!
اوكي اطلب منك تصريح امام الجميع واعلان على حسابي الخاص في اي جريده تراها تنفي ارتباطك في حدس في الايام القادمه ربما يشفع لك الله ويحنن قلب قبيلتك عليك وقلب كل الكويتين فالثامنه وانا اول من سيدافع عنك هنا وفي اي مكان تراه مناسب وساقف بجانبك المهم تنفي وتتعهد بان تنسى مامضى وتقول:
لا لحدس ونعم للكويت
وتحذو حذو البصيري ببيان رسمي
لاننا نريد ان ينقرض هذا الطاعون المسمى بحدس

Single

عضو ذهبي
اذا انت عبدالله فهاد ؟؟
اوكي اطلب منك تصريح امام الجميع واعلان على حسابي الخاص في اي جريده تراها تنفي ارتباطك في حدس في الايام القادمه ربما يشفع لك الله ويحنن قلب قبيلتك عليك وقلب كل الكويتين فالثامنه وانا اول من سيدافع عنك هنا وفي اي مكان تراه مناسب وساقف بجانبك المهم تنفي وتتعهد بان تنسى مامضى وتقول:
لا لحدس ونعم للكويت
وتحذو حذو البصيري ببيان رسمي
لاننا نريد ان ينقرض هذا الطاعون المسمى بحدس
انا شخصيا اتمنى ان يعلن عبدالله ذلك

اخي الموضوع هنا عن سكوب وليس عن عبدالله والشماعة ( حدس )

وتد

عضو فعال
انا شخصيا اتمنى ان يعلن عبدالله ذلك

اخي الموضوع هنا عن سكوب وليس عن عبدالله والشماعة ( حدس )
انا ايضا اتمنى ان تعلنه اقصد يعلنه من خلال سكوب ايضا دام الحديث هنا عن سكوب عندما تعيد بثها من جديد

أعلى