حدس تزكي عبدالله العنزي !!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مالك

عضو فعال
حدس» تزكي عبدالله العنزي لتكميلية البلدي



كتب محمد الخالدي: زكت الحركة الدستورية الاسلامية في الجهراء كلا من عبدالله فهاد العنزي وسالم الحسيني لخوض الانتخبات التكميلية البلدية في الدائرة الثامنة (الجهراء).

وعقد الاجتماع بحسب مصادر لـ «الوطن» في احد شاليهات الدوحة وحضره قيادات الحركة في الجهراء والصليبيخات، وقد طلب عبدالله فهاد العنزي من الجمعية العمومية خوض الانتخابات مستقلا بسبب الخسارة الاليمة التي تلقتها الحركة في الانتخابات البرلمانية الاخيرة ولعدم تقبل الشارع الكويتي لاي عضو يخوض الانتخابات من الحركة.



الخبر هذا موجود في الشبكه الوطنيه وفي قوقل واكتبو عنوان الموضوع وبين لكم كل شي طبعا الموضوع من جريده الوطنوالموضوع ايام الانتخابات التكميليه للبلدي.

والى جميع من تباكوا على حدس والى جميع من قال عبدالله فهاد العنزي ليس من عدس .

وعدس لاتحتاج شي من التشهير يكفي وقوفها ضد اسقاط القروض ويكفي سقوطها في الامه وحركه حدس تم نبذها من جميع الدوائر وجميع القبائل الا قبيله عنزه الكريمه على قلوبنا لاتزال تتبنى عضوا في الامه والاخر مرشح للبلدي .

سؤال يطرح نفسه اليس في قبيله عنزه غير المرشحين والاعضاء الحدسين اليس فيهم ويترك هذي الحركه اللتي لاتهمها سواء مصالحه الشخصيه وكيف تتمتلى جيوبها ؟


ملاحظه:

انا والله العظيم اكن الى قبيله عنزه كل التقدير والمحبه والاحترام لكن انا ضد حركه عدس اللي لم يهما في يوم من الايام المواطن البسيط ولم يهمها ان تزيل عن كاهله اعباء القروض برفضها للمشروع.



نبذه اخيره :

وين اللي يتكلمون وينفون من رؤوسهم الفارغه ان عبدالله فهاد ليس من حدس وهناك حديث الشريف يقول ( البينة على من أدعى واليمين على من أنكر).

وانا جبت الاثبات والبينه واللي يبي يرد على موضوعي ويقول عبدالله فهاد ليس من حدس فا ياتي بالبينه غير ذلك لن ارد :cool:
 

الرقيب

مشرف سابق
العضو مالك

اولا

3 لا يسمح بالكتابة باللون الأحمر المخصص لمشاركات إدارة الموقع.

و

17 منع كتابة موضوع جديد يتطابق أو يتشابه في طرحه مع موضوع آخر قيد الحوار والمداولة، ويناقش نفس القضية المثارة في ذلك الموضوع.

ثانيا

الموضوع الذي طرحته هنا سبق وان تم النقاش حوله في مواضيع عديدة هنا وقوانين المنتدى لا تسمح بالتكرار

الموضوع مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى