احمد السعدون: ما يحصل في الكويت لا يمكن السكوت عنه

ابو يزن بسالك سؤال وارجوك تجاوبني بس عقب ما تبحث عن المعلومه الصح احمد السعدون مستذبح على الرئاسه السؤال جم كان ياخذ شهريا من الحكومه ايام رئاسته طبعا ماقصد الراتب ؟ بعطيك تلميح كان يوصله شيكات شهريه من الحكومه !! صدقني راح تتغير مفاهيم عندك .. الشي الثاني جم ثروة الخرافي قبل الرئاسه وحاليا .. لو يعلم من به طمع ماوراء الكرسي لاصبح الحلم الاوحد له

سنيور

عضو فعال
ابو يزن بسالك سؤال وارجوك تجاوبني بس عقب ما تبحث عن المعلومه الصح احمد السعدون مستذبح على الرئاسه السؤال جم كان ياخذ شهريا من الحكومه ايام رئاسته طبعا ماقصد الراتب ؟ بعطيك تلميح كان يوصله شيكات شهريه من الحكومه !! صدقني راح تتغير مفاهيم عندك .. الشي الثاني جم ثروة الخرافي قبل الرئاسه وحاليا .. لو يعلم من به طمع ماوراء الكرسي لاصبح الحلم الاوحد له

اخي انا انا هذا اتهام قوي هل هو حق ام باطل
يجب عليك توضيح ولا تلقي اتهامات في الناس
الشرفاء هكذا
ما يجوز

سمو الروح

عضو مخضرم

الرئاسه و الله ما يستاهلها الخرافي تبي رجال مثل السعدون

ولا اعلم عنثروة السعدون والله يزيده اما الخرافي من بعد الرئاسه زين ما يشتري الاهرامات

سنيور

عضو فعال
و الله اننا نحبهم و نقدرهم و لكن :
اين هم من (مديونييات الكويتيين) و تلاعب الشمالي فيها و كأنه الآمر و الناهي و صاحب السلطه التشريعيه00؟!!!

أليس هم من يشرعوا القوانيين00؟!!
فلماذا تركوا (الشمالي) يشرع حلولا بالنسبه لقضية الشعب الكويتي (المديونييات) 00؟!!! فهل هو عجزا منهم 00؟!! ام ماذا00؟!!![/QUOTE]

تعرف يا اخي قصة مسلسل القروض وحبكته واخراجه ومن الذين غيروا
رايهم خلال ساعات ولكن لو سلمنا ان النواب قدموا اي اقتراح
هل في يد النواب شي والاغلبيه بيد الحكومه اعتقد ان هذا المسلسل
اصبح ممل واطول من المسلسلات التركيه موضة هذه الاايام

اخواني ليش مستعجلين بالرد تاكدوا من الاجابه وعقب ردوا ؟ يوم يومين اسبوع شهر المهم تتاكدون وانا شخصيا لو احب شخص وسمعت كلام عنه احفر الارض علشان ارضي ذاتي ببراءته انا بالاول وعقب راي الناس فيه عدل واذا لكم علاقه فيه اسالوه مافيها شي

مباشر

عضو ذهبي
و الله اننا نحبهم و نقدرهم و لكن :
اين هم من (مديونييات الكويتيين) و تلاعب الشمالي فيها و كأنه الآمر و الناهي و صاحب السلطه التشريعيه00؟!!!

أليس هم من يشرعوا القوانيين00؟!!
فلماذا تركوا (الشمالي) يشرع حلولا بالنسبه لقضية الشعب الكويتي (المديونييات) 00؟!!! فهل هو عجزا منهم 00؟!! ام ماذا00؟!!!

لامنسينا ولا الاعضاء نسوا

ولكن انت لاتنسى ان المجلس حل وصدر مرسوم اميرى بحل القضيه دون اللجوء الى حلول الاعضاء وقترحاتهم

أعلى