حمد-الراشد
عضو بلاتيني
شركه زين الكويت وهروب اهل الفواتير الى دفع المسبق يخسر الشركه !!!
تزايد اصحاب خطوط الفواتير من زين الكويت الى تحويلها الى الدفع المسبق , بعد تزايد شكاوي العملاء بسبب فواتير مكالمات بشكل رهيب وتجاوزات الخطيره من شركه زين برفع الفواتير كانها فائده متحركه وليس احتساب مكالمات بشكل صحيح وحقيقي , مثلا تكلمت 20 دينار مكالماتك الحقيقيه وتصبح 60 دينار بقدره قادر , مما اضطرت عملاء زين الكويت تحويلها الى نظام الدفع المسبق حتى تظمن بنسبه 75% بانهم لايزورون الفواتير ....
دام الشكاوي لاتسمعها الشركه , اكيد الناس عندها طرق جديده لحل مشاكلهم ...
عن نفسي شهر دافع مكالماتي واغلقت الخط لمده 25 يوم , وبعدها نزل علي فواتير بـ 40 دينار مع العلم لم استخدم الخط , كوني مسافر ..
متى وزاره المواصلات تفعل قانون ملكيه الخط وتحويله لاي شركه اتصالات اخرى مع احتفاضي برقم نفسه ... اول الخاسرين حتميا زين ... وإذا خسرت زين الكويت زبائنها , سوف تتوقف امدادات التمويل الى شركات الخارجيه بسبب خسايرهم بـ توسع سريع بدون مردود مالي كافي لتمويل شركات زين الخارجيه بسبب زياده مديونيات الشركه بشراء اجهزه تقويه البث للهواتف ..
يازين كنتي من افضل شركه بـ سنه 1998 ولكن تغيرتي الان مما اضطريت الى تغير رقمي الى شركه ثانيه ..
واخطاء شركه زين معاي شخصيا ..
اشتركت بخدمه بو 9 للانترنت الفتوح تحميل تصفح بسعر 9 دنانير فقط , واتفاجئ بشهر التالي بـ 50 دينار , قدمت شكوى بشركه الرئيسي واعترفوا بانها خطأ .
الشكوى الثانيه , قدم شكوى بضعف الارسال بـ مستشفى العدان قسم الحوادث , ومنذه 2006 وحتى الان المشكله القائمه مع العلم قدم اكثر من 15 شكوى بنفس الموضوع ولم يصلح حتى الان , مع العلم خطوط الوطنيه ارساله جيد بنفس القسم ..
واشترك خدمه Ego بـ سرعه 7 ميغا , والسرعه الحقيقه 500 بايت فقط والغيت الخط ..
خدماتهم تعبانه معنه الكلمه , والان حولت الى دفع المسبق وادري يخصمون مكالمات انا ماتكلمتها ,,,, بس معذبهم كله اتصال من البيت ..
تزايد اصحاب خطوط الفواتير من زين الكويت الى تحويلها الى الدفع المسبق , بعد تزايد شكاوي العملاء بسبب فواتير مكالمات بشكل رهيب وتجاوزات الخطيره من شركه زين برفع الفواتير كانها فائده متحركه وليس احتساب مكالمات بشكل صحيح وحقيقي , مثلا تكلمت 20 دينار مكالماتك الحقيقيه وتصبح 60 دينار بقدره قادر , مما اضطرت عملاء زين الكويت تحويلها الى نظام الدفع المسبق حتى تظمن بنسبه 75% بانهم لايزورون الفواتير ....
دام الشكاوي لاتسمعها الشركه , اكيد الناس عندها طرق جديده لحل مشاكلهم ...
عن نفسي شهر دافع مكالماتي واغلقت الخط لمده 25 يوم , وبعدها نزل علي فواتير بـ 40 دينار مع العلم لم استخدم الخط , كوني مسافر ..
متى وزاره المواصلات تفعل قانون ملكيه الخط وتحويله لاي شركه اتصالات اخرى مع احتفاضي برقم نفسه ... اول الخاسرين حتميا زين ... وإذا خسرت زين الكويت زبائنها , سوف تتوقف امدادات التمويل الى شركات الخارجيه بسبب خسايرهم بـ توسع سريع بدون مردود مالي كافي لتمويل شركات زين الخارجيه بسبب زياده مديونيات الشركه بشراء اجهزه تقويه البث للهواتف ..
يازين كنتي من افضل شركه بـ سنه 1998 ولكن تغيرتي الان مما اضطريت الى تغير رقمي الى شركه ثانيه ..
واخطاء شركه زين معاي شخصيا ..
اشتركت بخدمه بو 9 للانترنت الفتوح تحميل تصفح بسعر 9 دنانير فقط , واتفاجئ بشهر التالي بـ 50 دينار , قدمت شكوى بشركه الرئيسي واعترفوا بانها خطأ .
الشكوى الثانيه , قدم شكوى بضعف الارسال بـ مستشفى العدان قسم الحوادث , ومنذه 2006 وحتى الان المشكله القائمه مع العلم قدم اكثر من 15 شكوى بنفس الموضوع ولم يصلح حتى الان , مع العلم خطوط الوطنيه ارساله جيد بنفس القسم ..
واشترك خدمه Ego بـ سرعه 7 ميغا , والسرعه الحقيقه 500 بايت فقط والغيت الخط ..
خدماتهم تعبانه معنه الكلمه , والان حولت الى دفع المسبق وادري يخصمون مكالمات انا ماتكلمتها ,,,, بس معذبهم كله اتصال من البيت ..