حصري محاولة اغتيال الضابط الكويتي الحميدي حماد العجل واصابته برصاصه بالفخذ الايسر

وليد المجني

عضو بلاتيني
عجز الزميل الحميدي السبيعي بالمطالبة عن الافراج عن جواز الضابط الكويتي

حتى وصل الاهمال في محاولة لاغتيال الزميل الحميدي الشمري وسوف يتفاقم

الموضوع والسلطات الكويتية متمثلة بوزير الخارجية لايزالون يحتجزون جواز السفر

في السفارة الكويتية في اليمن .. ماذا تنتظرون ؟ إذا استمر الموضوع ستدخل في

مشال بين البلدتين واحنا مو ناقصين بعد .
 

الوحرة

عضو بلاتيني
31/10/2009 وزير الدفاع يتابع قضيته الجارالله: حصلنا على ضمانات من اليمن للكويتي المحتجز


كتبت ليلى الصراف ومحمد الشرهان ومبارك العبدالله:
أعلن وكيل وزارة الخارجية خالد الجار الله أن الكويت تعاملت بجدية مع قضية المواطن الكويتي حميدي العجل الذي ألقي القبض عليه وشقيقه في اليمن على ذمة قضية، وتابعت الموضوع منذ البداية وفق أطر وقوانين وسيادة الدولة اليمنية،
وكانت السلطات اليمنية متعاونة إلى أبعد الحدود، وأن السفارة الكويتية تابعت القضية بكل جوانبها.
وأوضح الجار الله لـ «القبس»: ان شقيق العجل خرج منذ فترة والآن صدر الحكم على حميدي العجل بالبراءة، ولكن السلطات اليمنية استأنفت الحكم وتدخلت السفارة لاطلاقه، ولكن صدور حكم عليه بمنع السفر سيضطره للانتظار في اليمن حتى صدور الحكم النهائي.
واضاف الجارالله ان السلطات اليمينة تجاوبت مع طلبنا لجهة قيام اهالي حميدي بزيارته عدة مرات. واشار الى تعرض حميدي العجل لاطلاق نار، وتبين أن جرحه في فخذه طفيف، ومكث في المستشفى لعدة ساعات، وقد طلب المغادرة رغم اصرارنا على بقائه فيه، ولكن السفارة طلبت من وزير الخارجية اليمني ووكيل الداخلية اللواء محمد القدسي التحقيق والمتابعة.
واكد ان السفارة على اتصال مباشر مع السلطات اليمنية وتم نقل حميدي الى فندق تتوافر فيه كل الضمانات الامنية لسلامته.
ثم جرى نقله الى فندق آخر تحت حماية مشددة، وطلبت السفارة استعجال جلسة الاستئناف ووعد اليمنيون بتحقيق ذلك.
واشار الى ان السفارة تعمل ضمن قوانين البلد وطلبت الممكن وجرى توفيره للمعتقل.
من جهة ثانية، علمت «القبس» ان النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك شكل لجنة أمنية برئاسة مدير عام هيئة الاستخبارات في الجيش العميد فيصل الصولة لمتابعة التحقيقات مع السلطات اليمنية بالتعاون والتنسيق مع سفارة الكويت في صنعاء.
وقال مصدر مطلع ان المبارك امر بطائرة خاصة لنقل اعضاء اللجنة الى اليمن صباح اليوم لمتابعة سير التحقيقات مع الضابط المصاب.
واضاف المصدر ان وزارة الدفاع تلقت تقريرا اوليا عن محاولة اغتيال الضابط الكويتي، لافتا الى ان السلطات الامنية ذكرت في التقرير الاولي ان الضابط مازال مطلوبا للسلطات القضائية اليمنية، وان حكم البراءة، الذي حصل عليه ليس نهائيا بموجب اجراءات التقاضي في القانون اليمني.
وكان محامي العجل السبيعي اعلن ان الضابط الكويتي، الذي كان محبوسا في اليمن بتهمة جلب وحيازة مخدرات، والذي قضت المحاكم اليمنية ببراءته، لجأ الى‍ سفارة الكويت في اليمن لتسليمه جواز سفره، لكن السفارة رفضت منحه الجواز لاسباب مجهولة. واضاف السبيعي ل‍‍ـ«القبس» ان الضابط ابلغ السفير بأنه يعاني من مرض (3 جلطات) وبحاجة الى سحب الدم واستبداله، ويخاف من اشخاص في اليمن اقسموا على انهم لن يتركوه يخرج من اليمن وهو على قيد الحياة، لكن هذه المحاولات لم تنفع.
واشار الى ان الضابط تعرض صباح امس، وبالتحديد في الساعة 10 صباحا، الى اطلاق نار من قبل اشخاص مجهولين، لكنه نجا من محاولة الاغتيال، غير ان احدى الطلقات اصابت فخذه الأيمن، وحاليا يرقد في مستشفى بصنعاء.
واستغرب السبيعي رفض السفارة في اليمن تسليم موكلنا جواز سفره، مضيفا: لن نسكت ابدا وندرس حاليا رفع دعوى قضائية.








اولا الله لا يطول شدته ؟؟؟

ثانيا ليييييييييييش رايح اليمن ؟؟؟؟؟

ثالثا من هم الاشخاص الذين اقسموا ان لا يتركوه يخرج وهو على قيد الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهي التجاااااااااااارة مع اليمن التعيييييييييييس ؟؟؟؟

على سفارة الكويت ان تأخذ من كل واحد بيسافر دول (( مشبوهه ))او (( مخطورة ))

او (( محظورة )) ان يكتب تعهد شخصي بانه مسئول عن نفسه وسلامته ؟؟؟؟؟

حتى يحسب المغامرون حسابهم ؟؟؟؟

اما اجمالا فان سفاراتنا في الخااااااااااارج فقط للاستقبلات والترزز ؟؟؟؟ الا ما رحم ربي ؟؟؟

وتصرفات السفارة تحكمها شخصية السفير وليست توجهات ملزمة للجميع ؟؟؟
 
السالفه فيها ان صراحه

السفاره قالوله روح وماراح وتعرض لاطلاق نار ومتهم بالمخدرات

والسفير امس علي تلفزيون الراي يقول قلناله اخذ جوازك وروح قال لا ماني رايح اتعالج لان فيني القلب

السالفه للحين مااوضحت
 
المحامي الحميدي السبيعي يريد ان يصبح بطلا قوميا ...وهو يعلم انه متورط

الحميدي الشمري متورط وضيع نفسه وضيع عياله وضيع مستقبله ضابط ومهندس احمد ربك شلك بالحرام والمخدرات ... وعملية اغتياله اكبر دليل انه متورط مع كبار تجار المخدارت
 

بو فايز

عضو مميز
المحامي الحميدي السبيعي يريد ان يصبح بطلا قوميا ...وهو يعلم انه متورط

الحميدي الشمري متورط وضيع نفسه وضيع عياله وضيع مستقبله ضابط ومهندس احمد ربك شلك بالحرام والمخدرات ... وعملية اغتياله اكبر دليل انه متورط مع كبار تجار المخدارت


اعتقد ليس موضوع مخدرات !

و على حد علمي ان عصابات المخدرات عند تورط احدهم و هو لم يتطرق لهم فى المحكمة .. فانهم ليتزمون الصمت و لا يحدث بينهم تصفية فى هذا الوقت .


و بما انه تم محاولة اغتيالة فان الموضوع مختلف و مرتبط فى اشخاص متنفذين .

و لكم فى البريكان عبرة .. تم اغتيالة فى منزلة
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
صور آثار محاولة إغتيال الضابط الشمري



صور الإصابة التي تعرض لها الضابط الشمري في محاولة إغتياله الآثمة التي حصلت أمس الجمعة وكذلك التقارير الطبية الصادرة من الجهات اليمنية والتي تُثبت إصابته بضعف في عضلات القلب ومشاكل صحية أخرى
أشار المحامي/السبيعي إلى أن بيان وزارة الخارجية الذي صدر مساء الليلة لا يعدو عن كونه محاولة جديدة من قبل المسئولين للإستمرار في "تضليل " الرأي العام الكويتي عن حقيقة الأحداث ومحاولة " يائسة " لتصوير محاولة الإغتيال وكأنها حادث عرضي بسيط !

image013.jpg


صورة من التقرير الطبي الصادر خلال محاكمة الضابط الشمري

image011.jpg


تقرير صادر من المستشفى العسكري الكويتي يوضح الحالة الصحية للشمري

image00001.jpg


صورة تبين الإصابة للشمري والتي وصفها السفير الزمانان "بالسطحية " !

image00003.jpg


وصورة أخرى للرصاصة التي أصابة الشمري وخرجت من الجهة المقابلة ولا تزال دون جراحة !!
نقلا عن صحيفة رقابه الالكترونيه.
 

فزااع

عضو فعال
انا اقوول فيها شبهه مخدرات

لان خط سير المخدرات ؟؟؟ ايران اليمن نجران السعوديه

و الخط الثاني ؟؟ ايران العراق السعوديه ؟؟ اغلق بسبب الارهاب

وقوه الشرطه العراقيه وحفظ الحدود السعوديه وقوتها
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
سبقتني يامحمد بارك الله فيك
قال ايش جرح سطحي بصراحه لاتعليق بعد هالصور
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
تصريح السفير/ سالم غصّاب الزمانان حول أن اصابة الحميدي الشمري كانت سطحيه تثير العجب والاستغراب والصور والتقارير الطبيه تثبت قطعيا أن أحدى الرصاصات التي أصيب بها دخلت رجله وخرجت من الجهة المقابله!
تحياتي لك.
 
السيد السفير

وقف امام الأمر الواقع والغرقان يتعلق بقشه

او بالأصح الغرقان يغرق من معه

تجيبها منين

والا منين

الأولي يجرح

والثاني يعين
 

الحجازي

عضو فعال
انا مو مقتنع بالسالفه كلها
لان 90 بالميه من الشعب الكويتي لا يسافرون اليمن ولا يعرفونها يعني يروحون لبنان مصر الاردن العراق المغرب مرات قليله تونس والدول الخليجيه

لكن اليمن غريبه كذلك الجزائر غريبه كذلك ليبيا غريبه
لان ماكو فيها لا سياحه ولا علاج ولا دراسه وطلبه
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
على قوة العلاقات الكويتية اليمنية لا تستطيع الدولة اخراجه ..

تقدر تدش السعودية بطريقة سهله جدا ..

لو مره حسسوا الشعب ان لكم هيبه ...
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني

السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي بعد بلاغه الكاذب عن محاولة اغتياله

فيما تتواصل التحقيقات في قضية المواطن الحميدي الشمري المحتجز لدى السلطات اليمنية، كشفت مصادر امنية مطلعة تفاصيل مثيرة للتحقيقات التي اجراها الفريق الأمني الكويتي في صنعاء، والذي شكل بأمر من النائب الأول لمجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك، وغادر الى اليمن قبل يومين برئاسة مدير مديرية الاستخبارات في الجيش العميد فيصل الصولة.
تحقيقات
وذكرت المصادر ان الفريق الأمني اطلع اولا عقب وصوله صنعاء على الاجراءات التي اتخذتها السفارة الكويتية هناك، بعد ان اتهمها المواطن الحميدي بتجاهل قضيته والتعسف في حقه، مشيرا الى ان مسؤولي السفارة وعلى رأسهم السفير اثبتوا ومن خلال الكتب الرسمية انهم متابعون للقضية عن كثب منذ بدايتها، وان السفارة بعثت بكتاب رسمي الى المحكمة اليمنية التي تنظر القضية، وطالبت فيه بالافراج الفوري عنه بعد صدور حكم البراءة بساعات، وكان ذلك يوم 12 اكتوبر الماضي.
واضاف المصدر ان الدائرة القنصلية في سفارتنا لدى اليمن بعثت كتابا آخر بتاريخ 17/10/2009 تطالب فيه بالافراج عن الحميدي، نظرا إلى حالته الصحية المتدهورة، اضافة الى كتاب تقدم به القنصل سعود الحربي في جلسة النطق بالحكم نفسها يطالب فيه بالافراج الفوري عن المواطن.
إفراج
وزاد المصدر بالقول: بالفعل تم الافراج عن الحميدي يوم 17 اكتوبر الماضي بعد ان تقدمت السفارة بتعهد خطي بعدم صرف اي وثيقة سفر له تمكنه من مغادرة اليمن الا بعد صدور حكم محكمة الاستئناف.
ولفت المصدر الى أن السفارة تسلمت الحميدي وأسكنته في فندق شيراتون صنعاء، ومن ثم شرع هو بالضغط على مسؤولي السفارة والالحاح عليهم لتمكينه من مغادرة اليمن والعودة الى الكويت بحجة أنه مريض جداً، لكن السفارة رفضت طلبه وأبلغته بضرورة الالتزام بالتعهد الرسمي الذي وقعته لدى الجهات اليمنية المختصة.
يوم الحادث
وسرد المصدر تفاصيل أخرى مثيرة، قائلاً «ان السلطات اليمنية أبلغت الفريق الأمني الكويتي الذي يحقق في القضية، أن المواطن الحميدي اتصل بذويه وأبلغهم بأنه تعرض لاطلاق النار وبدورهم ابلغوا السفارة الكويتية لدى اليمن بذلك، حيث انتقل السفير فوراً الى مستشفى جامعة العلوم التكنولوجية اليمنية واطمأن على صحة الحميدي، وتبين أنه مصاب بجرح سطحي، كما انتقل السفير برفقة وكيل وزارة الداخلية اليمني المساعد لشؤون الأمن العام الى الموقع الذي ابلغ الحميدي أنه تعرض فيه لاطلاق النار وتبين عدم وجود أي آثار لاطلاق النار حيث لم يعثر على أي أظرف فارغة، وكذلك تبين أن المكان يعج بالمارة ويضم مكاتب لشركات نفطية عالمية وأنه مراقب من قبل الشرطة اليمنية على مدار الساعة، بالاضافة الى أن المارة لم يدلوا بأي معلومات من شأنها اثبات ما ادعاه الحميدي من اطلاق للنار.
هروب
وأردف المصدر قائلاً: ان وكيل وزارة الداخلية اليمني أحال الموضوع الى الادارة العامة لمكافحة الارهاب والجريمة المنظمة التي باشرت بدورها التحقيق في البلاغ وتوجه فريق منها برفقة السفير الكويتي الزمانان الى المستشفى وتبين ان الحميدي هرب من المستشفى بمساعدة اصدقائه الخليجيين، وتحديدا من الباب الخلفي، لافتا الى ان ادارة المستشفى سلمت الفريق الامني اليمني تقريرا طبيا يفيد بان الحميدي مصاب بجرح سطحي في الفخذ الايسر وان الاوردة الدموية غير مصابة ولا توجد كسور في عظمة الفخذ، مما يعني ان الجرح بسيط وغير ناتج عن اطلاق نار.
حراسة
وزاد المصدر بالقول «ان الحميدي توجه بعد ذلك الى سفارتنا في صنعاء، حيث تم تسكينه مرة ثانية في فندق شيراتون صنعاء مع فرض حراسة امنية مشددة عليه.
وقال المصدر «ان فريق التحقيق اليمني توجه الى الحميدي واستمع الى اقواله حول الحادث، وذكر فيها «ان 4 اشخاص مسلحين اطلقوا عليه اعيرة نارية اصيب على اثرها في رجله، وان هناك شخصا عراقيا يدعى مهند محيبس علي (زودهم برقم هاتفه)، للشهادة حيث انه رأى الواقعة»، لكن السلطات اليمنية استدعت الشاهد الذي تبين انه من ارباب السوابق وسبق ان حكم عليه في قضايا تزوير والاتجار في العملات، وانكر معرفته بالحادث او انه رأى حادث اطلاق النار، فضلا عن ان السلطات اليمنية توصلت الى وجود اتصالات بين الشاهد العراقي والحميدي قبل اسبوعين، مشيرا الى ان سلطات التحقيق انتقلت الى مسرح الجريمة ولم تعثر على آثار دماء واحالت المركبة التي نقلت الحميدي للمستشفى للفحص، ولم يعثر بها على آثار دماء.
بلاغ كاذب
وتابع المصدر ان السلطات اليمنية اعتقلت الحميدي امس الاول ووجهت اليه تهمة ازعاج السلطات والبلاغ الكاذب بعد ان تبين ان حادثة اطلاق النار مفتعلة ولا اساس لها من الصحة، وتوقع المصدر ان يكشف الفريق الامني الكويتي عن تفاصيل اخرى جديدة في القضية التي اخذت بعدا اعلاميا مثيرا مخالفا للحقيقة.
القبس.

 

ابو صقر

عضو فعال
لا حول ولا قوه الا بالله يا جماعه الرجل مظلوم ولاحد يتجنى عليه ويظلم نفسه انا لي اطلاع عن قرب

من القضيه والمحامي الحميدي السبيعي رجل نزيه وصاحب مواقف رجوليه وهو واقف مع الشمري

فزعه اولا قبل كل شي والا يعرف الحميدي السبيعي عن قرب لا يستغرب منه هذا الشي حتى

قاعد يواجه الحكومه كلها بنفسه وعرض حياته للخطر بسفره خمس مرات لليمن كان اليمنيين يضايقونه

وكان مدافعا شرسا عن الشمري واسكتهم بالقاعه اكثر من مره حتى انتزع حكم البراءه فلماذا الاتهام

على الرجل اللهم اجعل عمله في ميزان اعماله ولا عزاء لمن يرمي الناس بالباطل وهو اجوف
 

Bomadian

عضو جديد
هذا الجواب لا يصدر من إنسان سوي

اللي حارني اخوي بيان ان ربعنا يسافرون إلى دول عربيه وهم يدرون ان السفارات الكويتيه هناك ماتحل ولاتربط مجرد زينه حتى سفاراتنا بدول الخليج أيضا.



ليش تروحون هالدول .. ياخي طرشلك يمني يروح يجلب لك ماتريد وخالصين.


انا لست بصدد مهاجمة الشمري لكن بالفعل المواطن الكويتي ماكوله مذمومه ليش تروحون هالدول

سوريا اليمن مصر لبنان وغيرها من الدول العربيه المارقه.

ماله داعي أبدا


يازين شرق آسيا وبس




أنا لا أتعقد أن رد الأخ الديمقراطي يصدر من إنسان سوي. أضف على أنه يسمي نفسه ديمقراطي. يا أخي أين الديمقراطية التي تصف نفسك به وأنت لا تعرف أدبيات الحوار وأحترام الآخر؟ "ليش تروحون هالدول سوريا واليمن ومصر لبنان وغيرها من الدول العربية المارقة" هذا كلام إنسان سيخيف ..لا يمتلك أدب التخاطب ولا يحترم الأخرين. سميت هذه الدول بالمارقة لأي سببب؟؟ لأنها دول فقيرة؟؟؟الله كريم يا أخي هذه الشعوب تكافح بعرقها وبدمها...صحيح أنها لا تعرف شرق آسيا كما تعرفها أنت لأن هذه الشعوب لا تركض وراء السياحة الجنسية التي تلهث عليها أنت ومن هو شاكلتك...هولاء الناس سواء كا اليمنييون أو المصريين أو السورين أو اليمنيين..يكافح الشخص منهم سنوات كي يوفر يستطيع أن يتزوج على كتاب الله وسنة رسوله...ويرضى بذلك..ولا يذهب يبحث عن البديل بالطرائق الغير مشروعة في شرق آسيا..


أما بخصوص الضابط الكويتي (العجل) المحتجز في اليمن فأريد أن أوضح لك ولأمثالك الآتي:
1. الكل يعرف بما فيهم الحكومة الكويتية والسفارة الكويتية في صنعاء أن الضابط العجل متهم بتجارة المخدرات وغسيل الأمول وأنه تم القبض عليه عند دخوله اليمن مع عصابة وليس لوحده وأن أفراد العصابة بكلمله الـ 15 بما فيهم أخوه الفار من وجه العدالة بصدد المحاكمة.
2. أن محاكمته لن تنتهي بعد وأن الحكم الذي صدر هو من المحكمة الإبتدائية فقط..ولا يزال هناك محكمة الإستئناف.
3. أن الضابط الكويتي لم يتعرض لإطلاق النار من أحد وأنه كان مجروح في رجله وأدعى أنه أطلق عليه النار. وعند نزول الشرطة والمباحث بحضور السفارة الكويتية إلى مكان الحادث تم البحث في أرجاء المكان وتم استجواب الناس وأصحاب المجال المتواجدين في المكان إلا أنه لم يسمع أحد إطلاق رصاص حسب الأوصاف التي قدمها الضابط العجل.
4. بعد القبض على سائق الضابط العجل وهو عراقي الجنسية ذكر العراقي في التحقيقات انه استقل السيارة مع الضابط العجل، الذي كان مصابا ويعرج، مفيدا أن الضابط العجل طلب منه قبل الحادث بيومين أن يبحث له عن مسدس لكي يطلق النار على نفسه انتقاما من السفير الكويتي لعدم تعاونه معه في عملية ترحيله الى الكويت.واطلعت السلطات الأمنية الفريق الأمني الكويتي أيضا على اعتراف العراقي سائق الضابط الكويتي، والذي ذكر بان الضابط اعترف له بأنه أطلق النار على نفسه. كما سلمت سلطات التحقيق اليمنية الفريق الأمني الكويتي نسخة من التقرير الطبي للضابط الحميدي العجل، الذي تبين بعد فحص الأطباء له في احد المستشفيات الخاصة في صنعاء انه مصاب بجرح بالفخذ الأيسر الجهة الأمامية، وجرح بالفخذ الأيسر الجهة الخارجية وان الأوعية الدموية سليمة، وكذلك عظام الفخذ الأيسر لا يوجد فيها أي كسور.
نافية أن يكون الضابط العجل قد تعرض للتعذيب، وإنما يقبع في زنزانة فيها تلفزيون و17 قناة، فضلا عن منحه هاتفا نقالا لاستخدامه، وذلك في إشارة الى عدم صحة ما ادعاه بأنه تعرض للتعذيب وسوء المعاملة.


5. أن السفارة الكويتية ممثلة بسعاد السفير "الزمان" بذلت قصارى جهدها في متبعة الضابط وتاجر المخدرات واستطاعت إخراجه من السجن بكفالة السفارة وساتأجرت له فندق شريطة أن لا يغادر اليمن إلا بعد أن تنتهي محاكمته فإما تبرئته أو إدانته، علماً بأن السفارة الكويتية ملتزمة بقوانين البلد وهذه هي القوانين المتعارف عليها بين البدان. أما الطريقة التي يريدها المسمى ديمقراطي في هذه المنتدى فهي طريقة هوشلية وسخفية لا تحترم صاحبها ولا الآخرين.


فأنصح الأخ "الديمقراطي" أن يراجع نفسه وأن لا ينظر للناس بنظرات دونية كونهم شعوب فقراء وينعتهم بالمارقين...فربى كلمة يقولها صاحبها لا يلقي لها بالاً تهوي به سبعين خريفاً.
 

Bomadian

عضو جديد
اليمن ليست مشبوهة وليست محضورة

اولا الله لا يطول شدته ؟؟؟

ثانيا ليييييييييييش رايح اليمن ؟؟؟؟؟

ثالثا من هم الاشخاص الذين اقسموا ان لا يتركوه يخرج وهو على قيد الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهي التجاااااااااااارة مع اليمن التعيييييييييييس ؟؟؟؟

على سفارة الكويت ان تأخذ من كل واحد بيسافر دول (( مشبوهه ))او (( مخطورة ))

او (( محظورة )) ان يكتب تعهد شخصي بانه مسئول عن نفسه وسلامته ؟؟؟؟؟

حتى يحسب المغامرون حسابهم ؟؟؟؟

اما اجمالا فان سفاراتنا في الخااااااااااارج فقط للاستقبلات والترزز ؟؟؟؟ الا ما رحم ربي ؟؟؟

وتصرفات السفارة تحكمها شخصية السفير وليست توجهات ملزمة للجميع ؟؟؟


اليمن يعاني من مشاكل أمنية وهو بلد فقير وذو اقتصاد هش وليس فيه ساحة علاجية ولا سياحة جنسية. واليمن بلد محافظ ومازال المجتمع اليمني مجتمع قبلي من الدرجة الأولى. والضابط العجل ومن أمثاله هم من ينشرون سمومهم بتجارة المخدرات في مجتمعاتنا العربية الإسلامية...وإلا ليش راح هناك؟؟؟ فلينل جزاءه..وعليه من الله ما يستحق.
 
أعلى