الممثلة الأمريكية Kathy Griffin توجه إهانة شنيعة للكويت على الهواء مباشرة

في الفيديو التالي تشاهدون الممثلة kathy griffin تنعت دولة الكويت بعبارات بذيئة جدا أعتذر عن ترجمتها .. زارت هذه السافلة الكويت سنة 2006 للترفيه عن جنود المحتل الأمريكي ..
طبعا لا غرابة في أن تتفوه سافلة مثلها بهذه الكلمات و هي المدافعة عن حقوق المثليين الجنسيين علنا و المستهزئة بالأديان .. و لكن هل سنرى اسمها ضمن قائمة الغير مرغوب فيهم في البلاد؟

و هي المدافعة عن حقوق المثليين الجنسيين علنا و المستهزئة بالأديان .. و لكن هل سنرى اسمها ضمن قائمة الغير مرغوب فيهم في البلاد؟

الشرهة على الي دخل هالاشكال البلد :mad:

خل حكومتنا الرشيدة تشوف هالمقطع عشان تعرف اشلون الناس تتطنز على التلوث البيئي الي عندنا ، و يبون الكويت يصير مركز مالي و ينشطون السياحة ( اي خير ان شاء الله ).

شعبي

عضو بلاتيني
توقعوا الأسوأ
مادام اسرائيل تتهم الكويت بإرتكاب جرائم حرب

الظاهر اشتغل الأبتزاز العلني
بإنتظار وزير الخارجيه وقراراته لمثل هالشرذمه

الترجمة مع مراعاة الالفاظ قدر الامكان هي كالتالي :

اوكي

دعوني اقول اولا هذا :دولة الكويت كلها ذات رائحة ( صفة تطلق على اطلاق الريح) "عزكم الله"

الان انا اسفة ان اسأت اليكم

لكن اذا ذات مرة زرتم الكويت تعرفون ان هذه حقيقة

و كأنكم تسألون من اطلق الريح ؟ "عزكم الله"

الكويت هي الفاعلة

انها نتنة

و الله محد نتن الا امريكا

زنجبيل

عضو ذهبي
الترجمة مع مراعاة الالفاظ قدر الامكان هي كالتالي :

اوكي

دعوني اقول اولا هذا :دولة الكويت كلها ذات رائحة ( صفة تطلق على اطلاق الريح) "عزكم الله"

الان انا اسفة ان اسأت اليكم

لكن اذا ذات مرة زرتم الكويت تعرفون ان هذه حقيقة

و كأنكم تسألون من اطلق الريح ؟ "عزكم الله"

الكويت هي الفاعلة

انها نتنة

و الله محد نتن الا امريكا

والله يا جماعة كلامها صحيح....وين ما نروح نشم روائح خايسة!!

المجاري رايحة فيها وتلوث وزبالة...انا تركت الممشى وقمت اروح النادي

والسبة ان كل ممشى فيه روائح شكل!!

والله الاوضاع فعلا خريانة عالآخر

هذه الحقيقة....طبعا انا ضد كلمة (الكويت هي الفاعلة انها نتنة)

zaman

عضو ذهبي
تدرون...
بلغ السيل الزبى بنوعية المشاركات. انظروا واسعرضوا تعليقات الأخوان في أي موضوع - نعم في أي موضوع - سوف تكتتشفون عباقرة في السب والتهكم والقذف والعبارات المتي ملؤها الإسفاف... للأسف.

مثال حي...
بموضوع "إغلاق قناة العالم" نجد بأن الموضوع في محل والتعليقات في محل آخر، وأنتم تعرفون ماذا كانت وكيفية التعليقات وإلى أين تصب. كم كنت أتمنى من "كل قلبي" أن أجد فكراً واقعياً يحكي هذه القصة ويتناول جوانب هذا القرار أو الاستراتيجيات الإعلامية... الكثير الكثير من التوقعات التي كنت انتظرها كي استفيد من تبادل الآراء والخبرات... لكن للأسف هذا كله لم يحصل، وكأني أبحث عن حبة "عيش" في كومة طحين. ((أرجو عدم مناقشة المثال.. لأنه كان للتوضيح))

الموضوع هنا...
أنا متؤكد بأن التعليقات سوف تذهب تماماً كما ذهبت تعليقات المواضيع السابقة. وكأن جل ما يريده الفرد أن يعرف مدى قوة مواطنة أقرانه في الولاء عن طريق التهكم واستخدام العبارات "إياها".

المقصد...
من منكم يستطيع أن شرح لي، لماذا قامت هذه السيدة بالتقول على الكويت؟ ولماذا الكويت؟ وهل الكويت فقط؟ أليست السعودية وإيران وغيرها من دول يتم التعرض لها عبر برامجهم التلفزيونية الساخرة؟ وكيف لنا أن نتعامل مع هكذا أحداث؟ وما هو المطلوب كحل لترميم سمعة الكويت؟ ربما نحن السبب في تشويه صورة الكويت بالخارج وليست حكومتنا.

جلد الذات...
كم واحد منكم لا زال يعيش "الغرور" والعلو في تعاملهم مع الأجناس الآخرين؟ هل لا زال بعض الكويتيين يستعملون أسلوب "أسفرك" مع الآخرين؟ حينما نسافر كيف نعامل الناس هناك؟ وكيف نتعامل معهم؟ هل نحن "كشعب" سفراء مثاليين لبلدنا؟ أم نحن الداء؟!

يعني...
قبل أن تلعنوا وتقذفوا وتتفنوا بالتطاول على الآخرين... ماذا قدمتم أنتم للكويت على الأقل في مجال الموضوع هنا؟!

Oxygen

عضو مميز
اهي تقول ان ريحة الكويت خايسة مثل ريحة ؟؟؟؟؟؟؟؟

تدرون ليش ؟ قالت جذي

يمكن وصلت بيوم رطوبة ....وودوها لمعسكر الامريكان اللي عند شاليهات الدوحة ....اللي يم البحر...تدرون هناك الريحة لاتطاق وقت الرطوبة ...لان المنطقة اللي هناك كانت ولاتزال على مااعتقد مصب لمخلفات البشر

عطلبيس

عضو بلاتيني
يا محاسن الصدف و أنا أقري الموضوع .... كنت توني خالص متابعة برنامج كاثي جريفين ... مضحكة بشكل ....

طبعا الموضوع مبالغ فيه بصورة كبيرة ... و كل ما قالته هو ان الكويت ريحة الجو فيها خايسة و شبهتها بالغازات التي تخرج من الإنسان ..... ما كذبت لأنهم يهبطون في قاعدة الدوحة .... و الدوحة و بحر الصليبخات ريحتهم معروفة و
طول عمرنا نقول هالكلام ....

تابع برنامجها و شوف شتقول عن نفسها و ديرتها .....

طبعا من حالات الانبطاح و التفوشح التي نراها بين الشعب الكويتي هو ما نلاحظه من بعض الردود ..

فالممثلة لأنها أمريكية فلتقل ما تقول .. و أما لو كان عراقي أو مصري أو سوري أو أردني أو إيراني أو خليجي من قال هذا الكلام لأقاموا الدنيا و لم يقعدوها ..

أعلى