قتل انتحاري كويتي يقود شاحنة مفخخة

regrego

عضو مخضرم
العراق: امنعوا "تجار" الكويت من دخول أراضينا





إرهابي «القائم» بدون وليس كويتياً.. وجهات مسؤولة تنفي مزاعم النائب العراقي وائل عبداللطيف عن منع دخول العراقيين للأراضي الكويتية.. و«الداخلية» تؤكد أن لجنة التأشيرات تجتمع أسبوعياً

«العراق بيتنا»: الكويت منعت حجاجنا.. والكويت ترد: استقبلنا أكثر من 4 آلاف حاج بحضور بعثتكم الدبلوماسية ? تغييرات في قيادات المباحث الجنائية خلال أيام



كتب عبدالله النجار ووفاء قنصور وحامد السيد ومرفت عبدالدايم وأحمد زكريا ومحمد الهاجري وجراح المطيري وهبة سالم:

نفت الكويت امس ان يكون ارهابي القائم الذي تحدثت عنه فضائية عراقية كويتيا وذلك حسب بيان من وزارة الداخلية فيما زادت مصادر في وزارة الخارجية انه من فئة غير محددي الجنسية وقال السفير الكويتي في العراق علي المؤمن انه تلقى معلومات بان الارهابي من الـ «بدون» الذين غادروا الى العراق من قبل.


جاء ذلك فيما دحضت جهات مسؤولة مزاعم نائب العراقي وائل عبداللطيف بان الكويت تمنع العراقيين من الدخول اليها مطالبا بالتعامل بالمثل ومنع التجار الكويتيين من دخول العراق.


واشارت مصادر في وزارة الداخلية الى استمرار دخول العراقيين الى البلاد شريطة الحصول على التأشيرة اللازمة موضحة ان لجنة مختصة بتأشيرات العراقيين تجتمع اسبوعيا للبت في الطلبات.


وفي غضون ذلك زادت وكالة انباء العراق من حجم الادعاءات وقالت ان الكويت منعت الحجاج العراقيين من العبور عبر اراضيها فيما كانت وسائل الاعلام تناقلت قبل اقل من اسبوعين استقبال مسؤولين في وزارتي الداخلية والاوقاف والشؤون الاسلامية بحضور البعثة الدبلوماسية العراقية في الكويت 4 الاف حاج عراقي على مدى ثلاثة ايام تم تسهيل عبورهم الى اراضي المملكة العربية السعودية لاداء فريضة الحج وهو ما اعتادت الكويت على القيام به كل عام.


ع.العجمي

تاريخ النشر 25/11/2009





المصدر


هذا ما تجنيه الكويت من المعتوهين الارهابيين

اتمنى على جهاز امن الدولة الحذر من هؤلاء الاغبياء مغسولي العقل
 

مستفيد

عضو ذهبي
لنعيد صياغة الجملة اللي كاتبها:

من "ضحية أخرى من ضحايا غسيل المخ الذي يمارسه الإرهابيين .. "
إلى "ضحية أخرى من ضحايا غسيل المخ الذي يمارسه المسلمون .."

ولا هذول الإرهابيين دينهم المسيحية ولا اليهودية ؟

أنا أتعجب من سكوت المشرف على المنتدى من ما يكتبه( الزنديق الكويتي ) من الطعن الصريح في دين الإسلام والاستهزاء به ، ومن المعلوم في دين الإسلام أن السكوت عن الكفر والرضا به كفر وقد جاء في القرآن قول الله تعالى : {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللّهِ يُكَفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلاَ تَقْعُدُواْ مَعَهُمْ حَتَّى يَخُوضُواْ فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ إِنَّ اللّهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا} (140) سورة النساء . فأنا اعتقد لو طعن في رئيس دولة أوشخصية معينة ما كا ن يسكت عليه ، أما دين الإسلام فلابواكي له .فالمسؤولية في رقبتك يا مشرف .
 

كويتي ملحد

عضو مميز
ياليت لو علماؤنا الكبار الأفاضل الربانيين يطلعون بفتوى مثل يعني "اختراع شي مفيد للبشرية من اجهزة الكترونية او سيارة او اي جهاز يسهل الحياة يوجب لمخترعه الجنة"
 

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الحمدلله ان البشرية تخلصت من مجرم مغسول الدماغ
و كم كنت اتمنى لو ان من غسل دماغه قد رافقه فى رحلته المجنونة حتى ينال نفس المصير
و لكن من المعلوم ان الرؤوس التى تغرر بأدمغتهم جالسون فى قصور و مصابين بالسمنة المفرطة من كثر العيوش و الحلويات و مفاخذه النساء مثنى و ثلاث و رباع بالحلال طبعا:)

الى من دافع عن نية هذا المجرم او عن قصده او الهدف من ذهابه الى العراق او غير العراق بقصد قتل الابرياء و الموت انتحارا..
اقول اسمع الرأى الشرعى للشيخ عثمان الخميس
و ليييي حجى الشرع الكل ياكل .....
http://www.youtube.com/watch?v=cTZDHnbrjeg
 

شادي الخليج

عضو مميز
ياليت لو علماؤنا الكبار الأفاضل الربانيين يطلعون بفتوى مثل يعني "اختراع شي مفيد للبشرية من اجهزة الكترونية او سيارة او اي جهاز يسهل الحياة يوجب لمخترعه الجنة"

إجابة على سؤال عدونـا كويتي ملحد فنقول وبالله التوفيق .. إن الله عز وجل سخر لنا عباده الكفرة الفجرة ( يكدون ) و ( يكرفون ) في مختلف المصانع والمعامل لينتجوا ( لنـا ) مختلف وسائل الراحة والرفاهية ؛؛؛؛؛؛ لإنـهـم ( أي الكفرة ) ((( مسخرون لـنـا ))) !!
والله ولي التوفيق

كتبه واملأه الفقير إلى عفو ربه
فضيلة العلامة الشيخ الأستاذ الدكتور شادي الخليج حفظه الله ورعاه
عضو هيئة كبار العُلماء
صدر حديثاً لفضيلتي : ( الإعجاز في فتاوى إبن باز )
نطروا كتابي الجديد : ( الصواعق المرسله على اهل العلمنه )

:D:D:D:D:D ;););)

ولد عمي كويتي ملحد:) فيه شيوخ محرمين إهداء الورود .. ولخاطر لحـاهـم .. هاك :وردة:
 
أعلى