الشيخ نبيل العوضي خط احمر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحاسم

عضو بلاتيني
ومن هذا الذي يستطيع ان يمس الشيخ ؟؟

الله يوفق الشيخ الى كل ما يحبة الله ويرضاه

اذناب ايران عمرهم ما راح يرتاحون


احمد المليفي أذناب ايران؟ :)

مشكلة .. والله مشكلة هالناس

وواحد خريج تربية تخصص رياضيات صار شيـخ؟
 
تصدق قلت هذا الموضوع الوحيد اللي ما راح نسمع فيه الإسطوانة المعهودة
(شيعي ..روافض..مجوس...اذناب الفرس وايران..وآخر وحده طالعة هالايام بالمنتدى _ حوثيين -صفويين...الخ)
بس ماكو فايدة خربها بو مناحي :D

:وردة:
تسلم
انا بنظرى كلنا اخوان وابناء هذا الوطن والانسان يقاس بماقدمه للمجتمع وليس بأصله او لونه او مذهبة او اى تصنيفات اخرى
 

engineer-5

عضو بلاتيني
بصراحة الشيخ نبيل العوضي والنعم فيه
شيخ معتدل وعنده مواضيع اجتماعية وتاريخية اكثر من روعة

الله يوفقه والله يبعد عنه (على قولة اخوانا المصريين) الناس الوحشين!!!
 
التعديل الأخير:

الدمنه

عضو مميز
بصراحة الشيخ نبيل الفضل والنعم فيه

شيخ معتدل وعنده مواضيع اجتماعية وتاريخية اكثر من روعة


الله يوفقه والله يبعد عنه (على قولة اخوانا المصريين) الناس الوحشين!!!

العوضي مو الفضل


الدين صار (( مكده)) ممتازه للمتدروشين و مفسرين الاحلام !!!!.


رحم الله شيوخ الامه امثال الشيخ العلامه ابن باز و الشيخ العلامه ابن عثيمين و الشيخ العلامه الالباني و الشيخ العلامه ابن جراح ( هنا بالكويت) ... فقد رحلوا عنا هؤلاء الافاضل ... و يريد (بلبل الوطن) ان يحل محلهم !!!!!



سؤال لمحبي بلبل الوطن :

ما رأيه الشرعي الصريح بالشيخ على الخليفه .... و ما رأيه الشرعي الصريح بما تبثه قناة الوطن ؟؟؟؟؟؟؟



اتقول الناس الوحشين :)


زمن اغبر بعيد عنك :)
 

BoJaSSeM

عضو فعال
انتوا من اليوم سويتوا لنا سالفه وصاير بينكم تناحر وهذا رد الشيخ نبيل بالموضوع هذا وياليت نريح بالنا
ونشرب لنا عصير ليمون بالنعناع ونبرد اعصابنا


إلى تلاميذ «أبو زيد» الدكتور (نصر أبوزيد) الذي يعتبر عند مجموعة كبيرة من الليبراليين مفكرا ومتحررا وتنويريا ومجددا وغيرها من اوصاف التمجيد، هذا الرجل الذي لم يتورع عن الطعن في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بل وصل طعنة إلى أفضل الأنبياء والرسل صلوات الله وسلامه عليهم، لم يكتف هذا (الزنديق) بنشر ضلالاته وهرطقته في كتبه وفي وسائل الاعلام بل حاول تدنيس بلادنا لنشر أفكاره الالحادية التي يسميها بعض الليبراليين عندنا (تنويرية)!!

الغرابة ليست في عبارات وأفكار هذا (المرتد) بل الغرابة في استماتة جمعيات وأحزاب ونواب وأكاديميون ليبراليون في جلبة للبلاد وإشغال البلد بأفكاره (التافهة) وكأننا بحاجة لأزمة أخرى ومشكلة جديدة تضاف الى مشاكل البلاد، وكأن التنمية التي يتباكى عليها نوابنا الليبراليون ستبدأ بالطعن بالقرآن وإنكار أنه كلام الله والكفر به، وكأن مشاكل البلد ستنتهي بالطعن في النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ولهذا وجدناهم يجندون كل طاقاتهم في الدفاع عن هذا الرجل وعن فكره وعن مبادئه!!

لا أجد أبلغ في الرد على هذا الإنسان وعلى الجمعيات الليبرالية والنواب والاعلاميين الليبراليين إلا شيئا من كتاب الله العظيم أرجو ان يقرؤوه ويتدبروه لعلهم يتقون.

قال تعالى في محكم التنزيل: {الذين كذبوا بالكتاب وبما ارسلنا به رسلنا فسوف يعلمون، اذ الاغلال في أعناقهم والسلاسل يسحبون في الحميم ثم في النار يسجرون} وقال جل وعلا: {واذا قيل لهم ماذا انزل ربكم قالوا أساطير الأولين، ليحملوا أوزارهم كاملة يوم القيامة ومن أوزار الذين يضلونهم بغير علم ألا ساء ما يزرون} وقال الله جل في علاه: {ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسودة أليس في جهنم مثوى للمتكبرين}.

ولا يظن بعض الناس ان علماء الشريعة لا يستطيعون الرد على بعض تفاهات هذا الرجل فقد سبقه من أئمة الإلحاد من قال مثلما قال وزاد عليه، وهناك ردود كثيرة على هذا (الزنديق) منشورة في الشبكة وغيرها، ولكننا في غنى عن إحضار أمثال هؤلاء الذين لا هم لهم الا الطعن في القرآن وفي نبي الاسلام وشريعته.

أحسنت الحكومة بمنعها هذا الرجل من دخول البلاد وكان الأجدى أن يحترم هذا الرجل البلاد وقوانينها وقراراتها لا ان يهين المسؤولين فيها وان كانوا في اعلى سلطة، فكيف يدافع الليبراليون عندنا عن رجل يقول عن قرار الدولة بمنع دخوله ان القرار (تحت جزمتي)!! (ايا كان المسؤول)!!

وكيف ينظر (ليبراليونا) إلى قائد لفكرهم المستنير وهو يهدد بفضع الكويت وقراراتها في المحافل الدولية بل يصف المسؤولين في البلاد بأنهم ليسوا (رجالة)!! كنت اتمنى لو احترم هذا الانسان نفسه ورجع الى بيته وتفكر في نفسه وما تفوه به من كلمات، ثم قرأ كتاب الله بقلب خاشع متجرد ثم رفع يديه الى الخالق وطلب منه الرحمة والمغفرة على ما سطرته يداه وما نطق به لسانه، قبل ان يأتي يوم لا ينفع فيه الندم (ان تقول نفس يا حسرتا على ما فرطت في جنب الله وان كنت لمن الساخرين، او تقول لو ان الله هداني (كنت من المتقين او تقول حين ترى العذاب لو ان لي كرة فأكون من المحسنين، بلى قد جاءتك آياتي فكذبت بها واستكبرت وكنت من الكافرين) هدانا الله وإياك الى صراطه المستقيم.

***

النائب السابق (أحمد المليفي) كتب مقالا بالأمس بعنوان (إمام مزور وقاتل) اتهم فيه شخصا لم يسمه باتهامات كبيرة وخطيرة، وانا اطالب النائب السابق ان يكون شجاعا وصريحا كما عودنا ويذكر اسم هذا الشخص، لانك يا (ابا انس) ان كنت صادقا فيما ذكرت فلن يضرك شيء بل سيصفك القراء بالشجاعة وان لم تكن كذلك فانت تعلم ان المحكمة ستكون بينك وبين هذا الشخص ايها (المحامي)، وإنا منتظرون!!


alawadhi@alwatan.com.kw


http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?tabid=164&article_id=561961&AuthorID=1087
 

Mozart

عضو ذهبي
* لقد تم التنبيه سابقاً .. ولكن على مايبدوا الاعضاء .. سائرين .. في درب ( تدني مستوى المشاركات )

لذلك .. الموضوع .. مغلق .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى