الحمد لله. من آخر انجازات الدكتور فيصل المسلم ... اغلاق فيرجن مرينا مول ..مبروك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
خبر اعروقه بالماي

اليكم

خبر اعروقه بالماي

النائب الراشد : يسال و زير الاعلام عن أسباب غلق فيرجن

تعليق محارب :

؟! !؟
 

Bello

عضو ذهبي
سؤال علي الراشد في محله
هل السؤال عيب ؟
ديره غريبه يتضايق فيها الناس من السؤال
 

Styller

عضو فعال

سؤال في محله

و لا ينزعل منه

حق النائب أن يسأل

وواجب الوزير أن يجيب

و أن يطبق القانون على الكل
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
سؤال علي الراشد في محله
هل السؤال عيب ؟
ديره غريبه يتضايق فيها الناس من السؤال

سؤال في محله

و لا ينزعل منه

حق النائب أن يسأل

وواجب الوزير أن يجيب

و أن يطبق القانون على الكل


انا معكم

و جزاه الله خيرا

الذي مستغرب منه سرعة ردت الفعل

أعتقد أن الليبراليين الشباب يعلمون ان المحل يبيع افلام ممنوعة و غير مقطعة منذ سنوات و لم يخبروا النائب : علي الراشد

وأعتقد ان الوزارة لن تجيب لأنها لم تجيب عن :


موجه السؤال: د.علي صالح العمير
موجه الى: وزير الإعلام
الفصل التشريعي: الحادي عشر
دور الإنعقاد: الأول
التاريخ: 22/8/2006

وجهت المادة التاسعة من الدستور المشرع على المحافظة على الأسرة بصفتها أساس المجتمع وقوامها الدين والأخلاق وحب الوطن ودعت المادة التاسعة منه الدولة إلى رعاية النشء وحمايته من الاستغلال ووقايته من الإهمال الأدبي والجسماني والروحي . ويعتبر الإعلام المرئي من أهم الوسائل التي تغذي شخصية الطفل والشباب وتبني فيهم القيم والأخلاق . وقد لوحظ مؤخرا انتشار الأشرطة الممغنطة سواء لدى الباعة المتجولين أو على الأرصفة عند مداخل المحلات التجارية أو في المحلات المخصصة لبيعها واحتوى الكثير من هذه الأشرطة على مناظر فاضحة ومقاطع بذيئة لا تناسب مع ثقافة ودين هذا البلد ولا عاداته وتقاليده، ولا تصلح كمادة إعلامية ينشئ عليها أبناؤنا و شبابنا وتباع هذه الأشرطة ليس لدى الباعة المتجولين وعلى الأرصفة فحسب، بل تباع في المحلات المرخصة من الجهات الرسمية والتي يفترض أن تخضع لرقابة وزارة الإعلام بل أن بعضها يباع بفواتير رسمية باسم الشركة المسوقة لها. لذا أرجو إفادتي بالتالي :- 1- هل تخضع الأشرطة DVDs التي تباع بالمحلات التجارية المرخصة لهذا الغرض لأي رقابة مسبقه من وزارة الإعلام. 2- هل هناك رقابة تابعة وتفتيش فجائي دوري لهذه المحلات من خلال مفتشين تابعين لوزارة الإعلام إذا كانت الإجابة نعم للسؤالين السابقين أرجو موافاتي بالتالي: 1. قرار تشكيل لجنة الرقابة على تلك المحلات واختصاصاتها وكشف بأسماء أعضاء اللجنة والإدارة التي تتبع لها في وزارة الإعلام. 2. هل هناك تنسيق بين اللجنة وأي جهة في وزارة التجارة والصناعة؟ 3. أرجو تزويدي بصورة من محاضر اجتماعات اللجنة عن السنتين الماضيتين. 4. كشف بنوع المخالفات التي تم تحريرها ضد المحلات المخالفة وأسباب تلك المخالفات. 5. ما نوع العقوبات التي نص عليها القانون وهل تم تطبيقها على المحلات المخالفة؟ 6. هل تلقت الوزارة شكاوى ضد محلات قامت ببيع أشرطة مخلة بالآداب؟ 7. ما الإجراء الذي اتخذته الوزارة حيال تلك الشكاوى ضد أصحاب المحلات؟ 8. هل هناك دعاوى رفض ضد محلات تجارية أو وزارة الإعلام بسبب بيع تلك الأشرطة؟ 9. هل اطلعت اللجنة على الأشرطة التالية وسمحت بتداولها؟ 1. Buying The Cow. 2. The ladies Man. 3. Sin City. 4. Cruel intention 2. 5. Cruel Intention 3. 6. My Bloody Valentine. 7. Kill Bill. 8. The sweetest Thing. 9. Wild Things 2. 10. The Entity. أرجو تزويدي بصور من التراخيص التي صدرت لبيع تلك الأفلام وهل اقتطعت لجنة الرقابة أي أجزاء منها قبل الترخيص لها. وإذا لم تسمح بها لجنة الرقابة فهل قامت بمخالفة المحلات تروجها ؟ أرجو تزويدي بصور عن تلك المخالفات وتواريخ تحريرها.


موجه السؤال: دعيج خلف الشمري
موجه الى: وزير الإعلام
الفصل التشريعي: الحادي عشر
دور الإنعقاد: الأول
التاريخ: 13/9/2006

يرجى إفادتي عما يلي :- 1- ما سبب عدم عرض الآذان أو الإعلان عنه وقت الأخبار؟ 2- ما هي الضوابط التي تضعها الرقابة لإجازة الأعمال الفنية وخصوصا في شهر رمضان المبارك ؟ حيث أنه لوحظ في السنوات الأخيرة التمادي في الإسفاف وعدم الجدية فى احترام هذا الشهر وكذلك تشويه صورة وسمعة المجتمع الكويتي المسلم والمحافظ على الأخلاق. 3- الضوابط التي وضعتها الوزارة على المحطات الفضائية الخاصة سواء تلفزيونية أو إذاعية والتي مقرها دولة الكويت حيت لوحظ عليها عدم مراعاة الذوق العام والأعراف السائدة في المجتمع فما الإجراءات المتبعة في هذه المسألة؟ 4- ما الإجراءات التي تتخذ من قبل الوزارة بما يتعلق بخصوص المسارح الخاصة حيث من الملاحظ عليها كثرة الإسفاف وعدم مراعاة الذوق العام وتقديم صورة مشوهة عن المجتمع الكويتي المحافظ؟ 5- ما مدى تفعيل دور رقابة المصنفات على الإعلانات التي توضع في محلات المصنفات الفنية مثل محلات الفيديو والكاسيت حيث أنه من الملاحظ كثرة الإعلانات الفاضحة وغير الأخلاقية وما العقوبة التي تقع على من لم يلتزم بالضوابط؟ 6- لماذا لا يتم وقف عرض الأفلام في دور السينما في وقت صلاة الجمعة؟


موجه السؤال: د.فيصل علي المسلم
موجه الى: وزير الإعلام
الفصل التشريعي: الحادي عشر
دور الإنعقاد: الأول
التاريخ: 11/10/2006

في ممارسة لأحد أبرز أدوارها في الرقابة على المصنفات الفنية والمطبوعات بمختلف أنواعها التي تباع في المحلات والمكتبات تقوم وزارة الإعلام بالعديد من الجولات على هذه المحلات لضمان التزامها وعدم مخالفتها للقوانين والقرارات وكثيرا ما تحقق هذه الجولات ضبطيات لبيع أشرطة ومجلات وكتب مخالفة لا يجيز القانون تداولها وبيعها في الأسواق والمحلات وأحيانا تكرر المخالفة في نفس المحل أكثر من مرة رغم الجزاءات التي تقع عليه مما يثير الشك أن هذه الجزاءات إما أنها غير كافية أو لا تطبق كما يجب .
لذا يرجى تزويدي بالأتي :
1- كشف تفصيلي يوضح الضبطيات التي قامت بها وزارة الإعلام منذ بداية عام 2005م وحتى تاريخ إعداد هذا السؤال مع توضيح نوع الضبطية مكان الضبيطة ، الجزاءات الصادرة في حق المخالفين ، عدد المداهمات لكل محل وتقارير الرقيب عن كل ضبطية .
2- هل تم تحويل مخالفين إلى النيابة العامة ؟ برجاء توضيح أسماء المحلات المخالفة والتي تم تحويلها إلى النيابة كم مرة



موجه السؤال: د.فيصل علي المسلم
موجه الى: وزير الإعلام
الفصل التشريعي: الحادي عشر
دور الإنعقاد: الأول
التاريخ: 16/10/2006

في ممارسه لأحد أبرز أدوارها في الرقابة على المصنفات الفنية والمطبوعات بمختلف أنواعها التي تباع في المحلات والمكتبات تقوم وزارة الإعلام بالعديد من الجولات على هذه المحلات لضمان التزامها وعدم مخالفتها للقوانين والقرارات ، وكثيرا ما تحقق هذه الجولات ضبطيات لبيع أشرطة ومجلات وكتب مخالفة لا يجيز القانون تداولها وبيعها في الأسواق والمحلات وأحيانا تتكرر المخالفة من نفس المحل عدة مرات رغم الجزاءات التي توقع عليه مما يثير الشك أن هذه الجزاءات إما أنها غير كافية أو لا تطبق كما يجب يرجى تزويدي بالآتي :
1- كشف تفصيلي يوضح الضبطيات التي قامت بها وزارة الإعلام منذ بداية عام 2005م وحتى تاريخ إعداد هذا السؤال مع توضيح ( نوع الضبطية ، مكان الضبطية ، الجزءات الصادرة في حق المخالفين ، عدد المداهمات لكل محل وتقارير الرقيب عن كل ضبطية )؟
2- هل تم تحويل أي من المحلات المخالفة إلى النيابة العامة ؟ مع بيان أسماء المحلات المخالفة التي تم تحويلهم إلى النيابة وكم مرة




موجه السؤال: د.فيصل علي المسلم
موجه الى: وزير الإعلام
الفصل التشريعي: الحادي عشر
دور الإنعقاد: الثاني
التاريخ: 25/11/2006
ما المخالفات أو الضبطيات التي سجلتها وزارة الإعلام على كل من شركةالنظائر , الفيديو الدولي، مركز الفنون، شركة فيرجن ميغاستورز منذ 1/1/2005 وحتى تاريخه؟ وما الإجراءات التي اتخذتها الوزارة تجاه هذه المخالفات مع بيان تقرير الرقابة وتوصياتها تجاه هذه الشركات والمحلات؟ مع تزويدي بنسخة من القانون أو القرار أو اللائحة الواجبة التطبيق في هذه الحالة.


و قبل كل شيئ سؤال المستشار قبل سنة تقريبا

سؤال النائب حسن الحريتي جزاه الله خير
استفسر عن الإجراءات التي تقوم بها الوزارة حيال ذلك
حسين الحريتي يسأل وزير الإعلام عن محلات تبيع أشرطة »بلاي ستيشن« تحتوي مشاهد خلاعية

pr1-080706.pc.jpg
وجه النائب حسين الحريتي سؤالا الى وزير الاعلام قال فيه لقد نما الى علمي بان هناك محلات مختصة في بيع اشرطة الفيديو والـ DVD تعرض افلاماً والعاباً للاطفال Play Station »بلاي ستيشن واكس بوكس« تحتوي على مشاهد خلاعية ومخلة بالآداب العامة بل ان بعض هذه المشاهد يتعرض للدين الاسلامي الحنيف بالاستهزاء، كما ان هناك من يبيع وبشكل علني امام المجمعات التجارية والجمعيات الاستهلاكية اشرطة تم نسخها، وكذلك السماح لمحطات تلفزيونية فضائية خاصة بافتتاح مكاتب للتسويق لبرامجها التي تحتوي على مشاهد خلاعية لا تليق بالآداب العامة كقناة »شو تايم واوربت« ايضا بان هناك مجلات واصدارات عربية واجنبية تتصدر صفحاتها الاولى وبالداخل صور عادة ما تكون اباحية ولا تتوافق مع الآداب العامة ولا يتم تظليلها بكفاءة، مطالبا افادته عن هل قدمت للوزارة شكاوى من بعض المواطنين بخصوص ان بعض المحلات تعرض للبيع اشرطة فيديو وDVD والعاب اطفال تحتوي على مشاهد مخلة بالاداب العامة ومشاهد خلاعية؟.
وتساءل الحريتي ما الاجراءات التي اتخذتها الوزارة حيال ذلك؟ وهل تم ضبط اشرطة او تسجيلات بالاسواق تتضمن مشاهد مخالفة للآداب العامة؟ وهل تم تحرير محاضر عن تلك الوقائع؟ وما عدد الوقائع التي ضبطت بمعرفة الوزارة خلال الفترة من يناير 2000 حتى نهاية يوليو 2006 بخصوص هذا الموضوع؟ وكيف تم السماح لمحطة »شوتايم« و»اوربت« بافتتاح مكاتب للتسويق المحلي داخل الكويت؟ وكيف يتم فرض الرقابة على ما تبثه هاتان المحطتان بما يتعلق بالمشاهد الخلاعية والمخلة بالآداب العامة؟ وهل يتم فعليا مراقبة الاشرطة المرئية والاصدارات المقروءة التي تمر عبر المنافذ وخصوصا التي تأتي عبر الشركات المتخصصة في النقل مثل (DHL وAramix)؟ وهل هناك رقابة على المواضيع التي تطرح في الاصدارات المقروءة قبل السماح لها بالتداول بالاسواق؟
وطلب موافاته بصور من الآتي للفترة ما بين شهر يناير 2000 لغاية نهاية شهر مايو 2006 عن كل الشكاوى التي وردت من المواطنين والاجراءات كتابة التي تمت للتحقق منها، وكل المخالفات التي سجلت بحق المحلات المخالفة ومحاضر الضبط التي حررت كتابة مع تبيان حجم العقوبة ومدى متابعة الجهات المسؤولة في الوزارة لضمان تطبيقها، والاجراءات الرقابية التي تتم على المصنفات والمطبوعات واشرطة الفيديو وكيفية حذف المخالفات التي تتعارض مع الآداب العامة حسب اللوائح والقوانين مع تزويدي بكشف يحتوي على اسماء هذه المصنفات، وتزويدي بكشف لكل المطبوعات والمصنفات التي ترد للوزارة والتي تم تحويلها من المنافذ الحدودية وادارة البريد والاجراءات التي تتم بالوزارة للتحقق بأنها لا تنافي القوانين كتابة، ونسخ من تراخيص مكاتب البيع لمحطة »شوتايم« و»اوربت« والكيفية التي يتم بها الرقابة على ما تعرضه هاتان المحطتان ومع نسخ من المخالفات التي تم تحريرها اذا وجدت.

تاريخ النشر: الاثنين 7/8/2006
http://www.alwatan.com.kw/Default.as...0920&pageId=71
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
خوش فزعة 5



http://www.alseyassah.com/alseyassah/New/view.asp?msgID=15056
ازدواجية المعايير ... إلى متى?


أغلقت وزارة الاعلام مكتبة فيرجن VIRGIN الشهيرة في مجمع المارينا حيث زار مندوبو الوزارة المحل يوم 19 ابريل وقاموا بمصادرة 9 نسخ من رواية علاء الاسواني »عمارة يعقوبيان« اضافة الى 200 نسخة من الرواية الجديدة »شيكاغو« للمؤلف نفسه, كما صادرت الوزارة بعض أفلام الكرتون والاغاني, وأبلغ الرقيب اصحاب المكتبة بمراجعة الوزارة في مدة اقصاها أسبوع لكن اصحاب المكتبة فوجئوا بقيام الوزارة باغلاق المحل يوم الخميس في عز التسوق في المارينا.
السؤال: هل هناك مبرر قانوني باغلاق المكتبة? جواب الوزارة هو ان رواية الاسواني »شيكاغو« ممنوعة, الغريب ان المكتبة اشترت الكتاب من مكتبة محلية والكتاب يباع منذ اشهر عدة في كل المكتبات في الكويت ومن استورد الكتاب حاصل على موافقة وزارة الاعلام وترخيص السماح له ببيع الكتب.
فيرجن من المكتبات المميزة في كل انحاء العالم فلهم فروع في دبي وقطر والبحرين ولبنان ومصر.. وهذا المحل يتمنى الكثير من دول العالم الثالث فتح فرع له فيها, المحل يحتوي على بنك ومحال بيع الالكترونيات والهواتف فلماذا يعاقب هؤلاء بسبب كتاب يباع في كل أسواق الكويت?
اصحاب المكتبة يخسرون 50.000 دينار يومياً بسبب الاغلاق فمن سيعوضهم خسارتهم? ولماذا التعسف الأرعن ضد القطاع الخاص? وما مبررات اغلاق المكتبة إذا كان الكتاب تم شراؤه من المكاتب المحلية?
ما الأسباب الحقيقية لاغلاق مكتبة فيرجن? وما دوافع الوزارة في اتخاذ مثل هذا الاجراء التعسفي? واضح جداً أن الوزارة تحاول ارضاء جماعات الاسلام السياسي وقد صادرت بعض الكتب الاسلامية في معرض جمعية الاصلاح الاجتماعي, وكنوع من التغطية أقدمت الوزارة على اغلاق محال فيرجن, الوزارة تتعامل مع مصالح البشر بازدواجية غريبة, وهي اعتذرت لنواب الاسلام السياسي من السلف عندما احتجوا على منع بعض الكتب لعلماء السلف علماً بأن جمعية الاصلاح لم تخسر شيئاً عند مصادرة الوزارة لبعض الكتب, الوزارة لم تعتذر لملاك فيرجن ولم تعوضهم مما يدل على ازدواجية المقاييس لدى حكومة الاصلاح, وزارة الاعلام لا تداهم المكتبات الدينية التي تبيع الكتب الدينية الصفراء التي تكفر اصحاب المذهب الجعفري, لكنها تغلق محال فيرجن لان من قام بمثل هذه الخطوة لا يريد الشباب في الكويت الاطلاع على البدائل المتاحة في مكتبة فيرجن من كتب منوعة وأغان وافلام, هم يريدون فرض وصايتهم على المجتمع والدولة تساعدهم في ذلك كوادرهم الحزبية العاملة في اجهزة الدولة واخيراً حكومتنا الاصلاحية لا تعي خطورة »الارهاب الفكري« الذي تمارسه الجامعات المتطرفة في الكويت وهذا ما سنعالجه في مقالنا القادم.
***
نعتذر للقراء الكرام على الخطأ في عنوان مقالتنا يوم الثلاثاء بتاريخ 1/5/2007 فالعنوان »الكهرباء ومسؤولية الشعب« نعتذر مرة اخرى لهذا الخطأ

* كاتب كويتي



[COLOR=#c0000][SIZE=+0]د. شملان العيسى*[/COLOR][/SIZE]​
 

Olympias

عضو ذهبي
بسم الله الرحمن الرحيم



أشفيكم عسى ماشر...؟

كله محل و تسكر

و كان يبيع افلام ممنوعة من وزارة الاعلام الكويتية

ولو ان مضبوط محد كلمه

و من هذه الافلام :


(...)


و انا وياك مع بيع المقطع و المجاز وليس بيع المخل و الممنوع

و المشكلة ان نظام الفئات العمرية غير مطبق عندنا

يعني عادي اليهال يشترون هذي الافلام عندك ...؟

محد يرضى

و لا تتوقعون أن صاحب المحل بطالع كل فيلم و مجلة ولعبة بالمحل

اكيد عنده ادارة مهملة و لازم تحاسب

ولا تنسون من أغلق هذا المحل ( وزارة الاعلام ) و ليس فيصل المسلم و لا غيره

و المفروض تحترمون القانون يا دعات الحرية و العدالة


و جزاكم الله خيرا


عفوا ألست من ( صدع ) رؤسنا باحد مواضيعك الذي تقول فيه ان احدى محلات بيع الاثاث " خدشت حياؤك " بالصورة العاريه في المحل ؟
والان انت خدشت حياء الاعضاء صراحه بهالصوره

الله يعينكم على انفسكم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
السلام عليكم ..

تحية لك اخي محارب ..

يا اخي الفضل ماتقم به جهد يحتاج منا انقول لك شكرا ومع كل الاحترام والتقدير ولله الحمد الى الان اقول لسه الدنيا ابخير كما اقوله هذا الكلمه حينما ارى شباب غيور على دينه وعرضه وشرفه وبلده بل حتى قانون بلده ..

كما اود ان اقول لك يامحارب الطعن بالميت حرام !!

هؤلا لن يرتاحوو حتى ان يجدو الكويت متفسخه منحله على الاخر هم يستلذوون بذلك والعياذ بالله لانه البعض لن اقول دينه او ماشابه بل اقول انه البعض انعدمت لديه الانسانيه والفطره السليمه فا بذلك تنتفي لديه الغاريه وهذا والعياذ بالله مرض

فا لا بئس حينما يرى منظر يخدش الحيا وعرضه وشرفه معاه ينظرون لهذا المنظر !!

ومع الاسف يحاولون ان يخفو ذلك المرض وهي طباع تشبه الى حد كبير هذه الكلمه التي تبدي بحرف الدال وتنتهي بحرف الثاء ولن اذكرها احترام للقراء ولا اقول سوى الله يصلحهم حتى يهتدون للطريق الصحيح ..

وحينما يتحدثون عن الحريه بكل صفاقه وهم يستترون بذلك لتمرير غرازئهم الشيطانيه التي تشبه طباع وسلوك عبدة الشيطان والعياذ بالله .. تجدهم صم بكم تجاه قضايا تخص الحريه بل يحاولون ان يسلبو هذه الحريه الشخصيه على سبيل المثال

1- صدر قرار من الداخلية بمنع المراءة المنقبه من قيادة السياره وراح بعد هذا القرار ينشدون الهوولوو واليامال ومظاهر الفرح تعلت على وجوههم الغبره !!

2- كلية الطب ومنع النقاب !! فهم لم يحركو ساكن بل زادو وشدو من ازر الوزير الذي انقلب الهرم على راسه قبل ان يقلبه !!

3- منع الاختلاط بالجامعه رغم انه هذه رغبة من الطلبه منهم ومن اولياء امورهم ورغبة نواب الامه الذين يمثلون الامه الا انهم راحوو ينددون ويهددون !! اي صفاقه واستخفاف مايحصل الحين خليتوو منقبات الطب وتدخلتوو بمنع الاختلاط ومع الاسف هي نفس الاصوات الكريهه

هم يعلمو بانه هذا قانون ويجب علينا تطبيقه على الكبير قبل الصغير والسير به الى الامام ..

الا انه تلك الكلمه التي انا وصفتهم بها . يحاولون اضهراها دائما فهم حينما يقولون ليش مايصير وهذا تخلف والخ بذلك هم يتشعرون بمتعه تلك الكلمه لانهم يدعون للتفسخ ضاربين بعرض الحائط دين وعادات وتقاليد وخصوصيه وقانون فهم لايريدون غير التفسخ سبحان الله هو ينبسط على الاخر حينما يرى شرفه او عرضه يرون ذلك الانحلال !!

اخي محارب جزاك الله خير والشكر لله عز وجل الذي سخر لنا رجال بهم دين وغاريه على مجتمعهم الاسلامي وتكاتفة الجهود من ناس فيهم الخير حتى خرج هذا القانون او على الاقل راى النور ..

ونصيحتي لك ان تبشرنا باخر الاخبار والمستجدات وتترك من هم لايعرفوون الحريه اصل(ن) الا بالتفسخ والانحلال

وتحياتي
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
محارب يعتذر لبشاير و الرواد و شكرا للتنبيه

عفوا ألست من ( صدع ) رؤسنا باحد مواضيعك الذي تقول فيه ان احدى محلات بيع الاثاث " خدشت حياؤك " بالصورة العاريه في المحل ؟
والان انت خدشت حياء الاعضاء صراحه بهالصوره

الله يعينكم على انفسكم

جزاك الله خير

صح كلامك و شكرا للتنبيه

و أعتذر

و اطلب من المشرفين مسحها تماما

و سامحونا​
 

عتيج الصوف

عضو مميز
جزاك الله خير

صح كلامك و شكرا للتنبيه

و أعتذر

و اطلب من المشرفين مسحها تماما

و سامحونا​

هذا يثبت نظرية إن هناك الكثير من الشعوب التي تقرأ ولا تفهم..تطبق ولا تتعلم.
أرجو إزالة الصورة التي خدشت أخلاقنا..
عزيزي محارب مسلم..يعجبني حياؤك.
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
شكرا

هذا يثبت نظرية إن هناك الكثير من الشعوب التي تقرأ ولا تفهم..تطبق ولا تتعلم.
أرجو إزالة الصورة التي خدشت أخلاقنا..
عزيزي محارب مسلم..يعجبني حياؤك.

نحن قوم نعترف بأخطائنا و نعتذر

بعكس من يكابر و يرضى بخرق القاوانين في يوم

و يدافع عنها في يوم آخر

و يريد الدنيا تمشي على هواه

* لقد أخبرتك اكثر من مرتين أن أسمي محارب مسالم

يا عتيج النايلون ( لأن الصوف الذي أستخدمه الاباء و الاجداد الكويتيين لا علاقة له بك

بتاتا )

و جزاك الله خير
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
نحتاج شكاية وبسرعة و بكثرة

السلام عليكم ..

تحية لك اخي محارب ..

يا اخي الفضل ماتقم به جهد يحتاج منا انقول لك شكرا ومع كل الاحترام والتقدير ولله الحمد الى الان اقول لسه الدنيا ابخير كما اقوله هذا الكلمه حينما ارى شباب غيور على دينه وعرضه وشرفه وبلده بل حتى قانون بلده ..

كما اود ان اقول لك يامحارب الطعن بالميت حرام !!

هؤلا لن يرتاحوو حتى ان يجدو الكويت متفسخه منحله على الاخر هم يستلذوون بذلك والعياذ بالله لانه البعض لن اقول دينه او ماشابه بل اقول انه البعض انعدمت لديه الانسانيه والفطره السليمه فا بذلك تنتفي لديه الغاريه وهذا والعياذ بالله مرض

فا لا بئس حينما يرى منظر يخدش الحيا وعرضه وشرفه معاه ينظرون لهذا المنظر !!

ومع الاسف يحاولون ان يخفو ذلك المرض وهي طباع تشبه الى حد كبير هذه الكلمه التي تبدي بحرف الدال وتنتهي بحرف الثاء ولن اذكرها احترام للقراء ولا اقول سوى الله يصلحهم حتى يهتدون للطريق الصحيح ..

وحينما يتحدثون عن الحريه بكل صفاقه وهم يستترون بذلك لتمرير غرازئهم الشيطانيه التي تشبه طباع وسلوك عبدة الشيطان والعياذ بالله .. تجدهم صم بكم تجاه قضايا تخص الحريه بل يحاولون ان يسلبو هذه الحريه الشخصيه على سبيل المثال

1- صدر قرار من الداخلية بمنع المراءة المنقبه من قيادة السياره وراح بعد هذا القرار ينشدون الهوولوو واليامال ومظاهر الفرح تعلت على وجوههم الغبره !!

2- كلية الطب ومنع النقاب !! فهم لم يحركو ساكن بل زادو وشدو من ازر الوزير الذي انقلب الهرم على راسه قبل ان يقلبه !!

3- منع الاختلاط بالجامعه رغم انه هذه رغبة من الطلبه منهم ومن اولياء امورهم ورغبة نواب الامه الذين يمثلون الامه الا انهم راحوو ينددون ويهددون !! اي صفاقه واستخفاف مايحصل الحين خليتوو منقبات الطب وتدخلتوو بمنع الاختلاط ومع الاسف هي نفس الاصوات الكريهه

هم يعلمو بانه هذا قانون ويجب علينا تطبيقه على الكبير قبل الصغير والسير به الى الامام ..

الا انه تلك الكلمه التي انا وصفتهم بها . يحاولون اضهراها دائما فهم حينما يقولون ليش مايصير وهذا تخلف والخ بذلك هم يتشعرون بمتعه تلك الكلمه لانهم يدعون للتفسخ ضاربين بعرض الحائط دين وعادات وتقاليد وخصوصيه وقانون فهم لايريدون غير التفسخ سبحان الله هو ينبسط على الاخر حينما يرى شرفه او عرضه يرون ذلك الانحلال !!

اخي محارب جزاك الله خير والشكر لله عز وجل الذي سخر لنا رجال بهم دين وغاريه على مجتمعهم الاسلامي وتكاتفة الجهود من ناس فيهم الخير حتى خرج هذا القانون او على الاقل راى النور ..

ونصيحتي لك ان تبشرنا باخر الاخبار والمستجدات وتترك من هم لايعرفوون الحريه اصل(ن) الا بالتفسخ والانحلال

وتحياتي


جزاك الله خيرا كثرا

و أسال مجرب

10 مقالات صحفية بالجرائد لا تعادل قيامك بشكوى رسمية لجهة حكومية مسئولة عن تقصير ما

و متابعة الشكوى الى النهاية

و نحتاج شكاية

و عندك اعلان ميداس ( بالضجيج ) و غيرها من اعلانات المحلات الكبيرة

اذا اشتكيت بالبلدية عليهم ( و تابعتها )

راح يسون الذي تبيه و يشيلونها

غصبن عليهم

و كله شغل رسمي و بكامل الأدب و الحب والتقدير


و جزاك الله خير​
 

Olympias

عضو ذهبي
محارب مسلم
ابتديت اشك بسلامة عقلك مع كامل احترامي
ألست من يذهب الى فيرجن لشراء هذه الـ DVDs
??
ولا اعتقد انك تشتريهم لتتفرج على اغلفتهم فقط
هذا ما ذكرته انت و ما خطه الكيبورد " تبعك "

مره اخرى ربي يعينك على نفسك
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
شكرا و هناك شيئ أسمه غيرة

محارب مسلم
ابتديت اشك بسلامة عقلك مع كامل احترامي
ألست من يذهب الى فيرجن لشراء هذه الـ DVDs
??
ولا اعتقد انك تشتريهم لتتفرج على اغلفتهم فقط
هذا ما ذكرته انت و ما خطه الكيبورد " تبعك "

مره اخرى ربي يعينك على نفسك


جزاك الله خير

واسمي محارب مسالم ألا تستطيعين القراءة و كتابة اسماء من تكلميهم و لا أعتقد انك تحبذين أن اسميك بشاير الوفرة مثلا

و هناك شيئ اعتقد نكم لا تعرفونه و هو ( الغيرة على الكويت و القانون )

و أنا لما بذلت مالي و وقتي و ذهبت لشراء هذه القذارة ( التي أنتم مستميتين للدفاع عنها الان )

و بعدها قدمت شكوى رسمية مكتوبة للجهة المعنية

و انتظرت شهر ولم يحدث

ثم ذهبت و اشتريت و قدمت شكوى رسمية مكتوبة للجهة المعنية

و انتظرت شهر و لم يحدث شيئ

ثم ذهبت و اشتريت و قدمت شكزى رسمية للجهة المعنية

و انتظرت شهر و لم يحدث شيئ

ثم صعدت الموضوع اعلاميا و نيابيا

و الحمد لله بدأت وزارة الاعلام ( التنبل ) تتحرك و تقوم بدورها الرقابي المنسي و تحمي اعيال الناس

و انت تعلمين تماما ان الذي يريد ان يشاهد افلام قذرة لا يحتاج لفيرجن أو غيرها فالكوبي تارس الكويت و الاوربت و الشوتايم و الارت موجودت بأرخص الاسعار بالنسبة لتكلفة الافلام الاصلية

و لدي امر من رسول الله ( من رئى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبهو ذلك أضعف الايمان ) او كما قال الرسول الكريم

و انا أنكرت بلساني و الشكوى الرسمية
( و هذا اسلوب لا يستخدمه أغلب المطاوعة بالكويت للأسف فيكتفون بالتحلطم ثم التحلطم ثم التحلطم )

و كذلك لدي امر من سمو الامير الوالد ( الشيخ ) سعد عندما قال ( كل مواطن خفير )

لأنه للاسف رواد هذه الاماكن لا يحترمون القانون و ليس عندهم غيرة

و الذي زاد الطين بلة سياسة انسحاب المطاوعة من المجتمع المكويتي و خوفهم و تحفظهم من الدخول لأسواق الكويت

و الغريب أنهم يتركون نساؤهم يتسوقون بها بالساعات و لا يدخلون معهم ( ولا يهمهم و جود شيئ ممكن يخدش حياء نسائهم أو شيئ ممنوع )

كأنهم موجودين بفرنسا و هذه الاماكن مخصصة للدعارة

و يهربون منها هروبهم من الاسد و كأن الكويت لا تهمهم أبدا

و هذه السياسة يجب أن تتغير من الان

و جزاك الله خيرا​
 

Olympias

عضو ذهبي
كمن فسر الماء بالماء
كل هالسخريه عشان تهرب من هالجزئيه
فيلم فيه عري وانت تحاربه تنشر صورته بالمنتدى ؟ و رايح تشتريه ؟ و تربح فيرجن من وراه ؟
يقول شاعر الحريه :
وما يدريني ان لسانك يلهج باسم الله
و قلبك يرقص للشيطان

وصدق شاعر الحريه
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
كمن فسر الماء بالماء
كل هالسخريه عشان تهرب من هالجزئيه
فيلم فيه عري وانت تحاربه تنشر صورته بالمنتدى ؟ و رايح تشتريه ؟ و تربح فيرجن من وراه ؟
يقول شاعر الحريه :
وما يدريني ان لسانك يلهج باسم الله
و قلبك يرقص للشيطان​

وصدق شاعر الحريه​
البداية تكون بالشراء و اخذ الفاتورة طبعا

وبعدين أشاهده بروحي

بعدين اسجل مقطع منه على فيلم VHS نسختين و أصور الفاتورة

و بعدين اروح وزارة الاعلام واشتكي على المحل بكتاب رسمي واسجل التاريخ واعطيهم الفيلم و الفاتورة و نسخة VHS

وانطر شهر او شهرين

و بعدين اروح نفس المحل و اشتري نفس الفيلم

و بعدين الف نص الكويت مع الفاتورة الحديثة و الفيلم
وصورة من كتاب الشكوى التي قدمته منذ زمن ( و صورة من الفاتورة القديمة طبعا )

و جزاك الله خير




 

Olympias

عضو ذهبي
وبعدين أشاهده بروحي

عسى بس ما انخدش حياؤك
يعني ما تقدر تعرف محتوى الفيلم من غلافه ؟؟
غلافه فيه ( خدش للحياء برايك ) ضروري تشاهده كامل ؟
الله يبعد حياء المسلمين و المسلمات عن الخدش و التكسر
يدورون العذر يكافينا الشر

محارب مسالم ..... تحيااااااااتي
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
عسى بس ما انخدش حياؤك
يعني ما تقدر تعرف محتوى الفيلم من غلافه ؟؟
غلافه فيه ( خدش للحياء برايك ) ضروري تشاهده كامل ؟
الله يبعد حياء المسلمين و المسلمات عن الخدش و التكسر
يدورون العذر يكافينا الشر

محارب مسالم ..... تحيااااااااتي

شكرا

المشكلة انهم ما يصدقوني و حسبالهم الافلام بها ( ايحاءات جنسية) أو وحدة لابسة تنورة قصيرة أو مايوه

لانهم ما يصدقون ان الفيلم به عري كامل يباع بالكويت علنا و بفاتورة و مع الخصم

و للعلم هناك الكثير من الافلام أكتفيت بمشاهد ( معاشرة جنسية كاملة ببداية الفيلم أو عملية ولادة حقيقة لبرنامج علمي ) و ما كملت الفيلم

و اشعرف مطاوعتنا بالافلام

و جزاك الله خيرا
 

Olympias

عضو ذهبي
شكرا

المشكلة انهم ما يصدقوني و حسبالهم الافلام بها ( ايحاءات جنسية) أو وحدة لابسة تنورة قصيرة أو مايوه


لانهم ما يصدقون ان الفيلم به عري كامل يباع بالكويت علنا و بفاتورة و مع الخصم

و للعلم هناك الكثير من الافلام أكتفيت بمشاهد ( معاشرة جنسية كاملة ببداية الفيلم أو عملية ولادة حقيقة لبرنامج علمي ) و ما كملت الفيلم

و اشعرف مطاوعتنا بالافلام

و جزاك الله خيرا

لو ان صاحب فيرجن هني بيقوم يبوس راسك
يعني نقدر نقول انك من زبائن فيرجن المشاهدين للعري الكامل و المعاشرات الجنسيه الكامله
ليس حبا بالفساد ( عياذا بالله )
بل لنشر الخير و محاربة الفساد
ابدعت يا محارب في هذا الموضوع
كمل حربك ... :)


فعلا ............ دنيا
 

خالد جاسم الم

عضو بلاتيني
موقف مأثر

لو ان صاحب فيرجن هني بيقوم يبوس راسك
يعني نقدر نقول انك من زبائن فيرجن المشاهدين للعري
فعلا ............ دنيا

للعلم أنا لست ضد المحل و لكن ضد استهتاره بالقانون

أكبر مشكلة و اجهتني بالموضوع ككل أنهم ما يصدقوني

و اذكر موقف غريب :
بعد ما وريت المطوع الشايب لقطة ( قوبة ) و قالي سكر , سكر

و بعدين و ديته المرينا و دخلته فيرجن و قلتله شوووووووووووووووف الكويت

و قالي ( الله أكبر أشـــــــــــــكره يبيعون )

و اذن الظهر و رحنا مسجد الاذينة اللاصق بالمرينا مول و صلينا

و مسكين بعد ما خلصت الصلاة صلى السنة و قعد يبكي

و لا حول و لاقوة الا بالله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى