بيان بشأن جدار الكراهيّة ( حامد العلي )

بيان بشأن جدار الكراهيّة الفولاذي المحاصر لغزّة المحاصرة


الحمد لله الذي أمر بنصر المسلمين ، وجعل إعانة أعداءهم عليهم كفراً ، وردّة عن الدين ، والصلاة والسلام على نبيّنا محمد المبعوث بالولاء للمؤمنين ، والعداء للكافرين ، لاسيما اليهود المعتدين الظالمين ، وبعد :

فقد شاع وذاع وانتشر بين البقاع ، العزم على فعل جريمة عظيـمة نكراء ، وبلية داهيـة سوداء ، وهي بناء جدار عازل من الفولاذ تحت الأرض ، بهدف معاقبة أهل غزة المحاصرين أصلا من اليهود ، لا لشيءٍ سوى إختيارهم طريق المقاومة ، وذلك لإجبارهم على التخلي عن سبيل الجهـاد، وإكراههم على الخضوع للصهاينة أهل الكفر والإفساد .

ولاريب أنَّ هذه الجريمة من الخيانة العظمى للدين ، ومن الولاء للأعداء الموجب للردة عن نهج الموحدين ، قال الحق سبحانه : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَالمِينْ ) .

قال الإمام بن كثير رحمه الله : ( ينهى تبارك وتعالى عباده المؤمنين عن موالاة اليهود والنصارى الذين هم أعداء الإسلام وأهله - قاتلهم الله - ثم أخبر أن بعضهم أولياء بعض ثم تهدد وتوعد من يتعاطى ذلك فقال " ومن يتولهم منكم فإنه منهم " الآية )

وقال الله تعالى : ( وَالَّذينَ كَفَرُواْ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ إِلاَّ تَفْعَلُوهُ تَكُن فِتْنَةٌ فِي الأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ ) ، قال الإمام الطبري رحمه الله : ( إلا تَناصروا أيها المؤمنون في الدين، تكن فتنة في الأرض وفساد كبير) ، وقال الإمام ابن كثير رحمه الله : ( أي: إن لم تجانبوا المشركين وتوالوا المؤمنين ، وإلاّ وقعت الفتنة في الناس، وهو التباس الأمر، واختلاط المؤمن بالكافر، فيقع بين الناس فساد منتشر طويل عريض )

هذا ويترتب على وضع هذا الجدار الفولاذي إضافة إلى موالاة اليهود ، إرهاب دولي منظـِّم بإلحاق الضرر البالغ بالمسلمين إلى درجة تعريض المرضى للموت ، وتعريض أكثر من مليون مسلم بمـن فيهم الذرية ، والنساء ، والضعفاء ، وكبار السـنِّ ، للجوع المؤدّي للهـلاك ، أو الأمراض المفضية للهلاك .

وإضعاف المرابطيـن بثغـر غـزة ـ فرج الله كربتها ـ الذين هم بإزاء أشدّ الناس عداوةً للإسلام ، وهم مع ذلك محتلُّون للمسجد الأقصى المبارك ، مغتصبون لأرض المسلمين في فلسطين ، إضعافهم عن مقاومة عدوِّهم حمايـةً لمقدسات المسلمين ، في وقت كان الفرض المتعيّن على جوارهم إعانتهم بالمال ، والرجال ، ضد عدوّ الله ، وعدوّ الإسلام .

ولهذا فالواجب اليوم نهوض المسلمين في مصر خاصّة ، وجميع أهل الإسلام عامّة ، وعلى رأسهم العلماء ، وخاصّة الناس ، وعامّتهم ، والمؤسسات الفكرية ، والثقافية ، والحقوقية ، وغيرها ، وعبـر جميع الوسائل الإعلامية وغيرها ، ضدّ هذا الجدار الخبيث ، والعمل على إفشاله ، وتصعيد الحرب عليه ، وتوجيه المسلمين كلَّهم ليسخِّروا طاقتهم للحيلولة دون تنفيذه ، كلُّ بقدرته ، وعلى قدر جهده ، وطاقته ، فكلُّ من يقصر فيما يقدر عليه في هذا الشأن ، تتناوله النصوص الشرعية التي تتوعَّد الخاذل لإخوانه المسلمين ، المتخاذل عن نصرتهم ، بل تلك التي تهـدد القاعد عن نصر الدين ، المفرّط في أعظم حقوق المسلمين .

قال تعالى :( وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ يَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَيُطِيعُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ أُولَئِكَ سَيَرْحَمُهُمُ اللَّهُ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) .

وفي الصحيحين عن النعمان بن بشير رضي الله عنهما ، قَالَ : قَالَ رَسُول الله صلى الله عليه وسلم : ( مَثَلُ المُؤْمِنينَ في تَوَادِّهِمْ وتَرَاحُمهمْ وَتَعَاطُفِهمْ ، مَثَلُ الجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الجَسَدِ بِالسَّهَرِ والحُمَّى ) ، وفيهما أيضا قال صلى الله عليه وسلم : ( المُؤْمِنُ للْمُؤْمِنِ كَالبُنْيَانِ يَشُدُّ بَعْضُهُ بَعْضَاً ) وشبَّكَ بَيْنَ أصَابِعِهِ ، وفيهمـــا قال صلى الله عليه وسلم : ( من لايرحم لايرحـم ) ، وفيهما ( المسلم أخو المسلم لايظلمه ولايخذله )

وفي مسند الإمام أحمد ، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم: (الْمُسْلِمُونَ تَتَكَافَأُ دِمَاؤُهُمْ، ويَسْعَى بِذِمَّتِهِمْ أَدْنَاهُمْ، وَيُجِيرُ عَلَيْهِمْ أَقْصَاهُمْ ، وَهُمْ يَدٌ عَلَى مَنْ سِوَاهُمْ ) ، وفيه قال صلى الله عليه وسلم : ( مَا مِنْ امْرِئٍ يَخْذُلُ امْرَأً مُسْلِمًا فِي مَوْضِعٍ تُنْتَهَكُ فِيهِ حُرْمَتُهُ، وَيُنْتَقَصُ فِيهِ مِنْ عِرْضِهِ، إلاَّ خَذَلَهُ اللَّهُ فِي مَوْطِنٍ يُحِبُّ فِيهِ نُصْرَتَهُ. وَمَا مِنْ امْرِئٍ يَنْصُرُ مُسْلِمًا فِي مَوْضِعٍ يُنْتَقَصُ فِيهِ مِنْ عِرْضِهِ، وَيُنْتَهَكُ فِيهِ مِنْ حُرْمَتِهِ، إِلاّ نَصَرَهُ اللَّهُ فِي مَوْطِنٍ يُحِبُّ نُصْرَتَهُ ) ، ولإبن حبان أن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر أن عبدا مات ، وكان من عذابه أن يجلد مائة جلدة ، فلم يزل يسأل التخفيف حتى صارت جلدة واحدة ، فلما ضُربها امتلأ قبره بها نارا ، فلما سأل بـم عُذّبت بها ، قالت الملائكـــة ( مررت على مظلوم فلم تنصره ) .

فيا أهل الإسلام انهضوا اليوم جميعا حربا على هذا الجدار ، جدار الكراهية العنصري البغيض ، وانصروا إخوانكم المسلمين في غزة ، فذلك فرض عليكم ، كما أمركم الله تعالى ، وفي التنزيـل العزيز : ( إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ) .
هذا البيان ، وعلى الله البلاغ ، وهو حسبنا عليه توكلنا ، وعليه فليتوكل المتوكلون .

حامد بن عبدالله العلي
الكويت 7محرم 1430هـ الموافق 24 ديسمبر 2009م

----------------------------------------------------------------------------------------------

إنا لله وإنا إليه راجعون ، كنا قبل فترة ( ليست بالطويلة ) نضحك على بيانات الشجب والاستنكار من المنظومة العربية ، كانت تلك البيانات أشبه ما تكون بماركة مسجلة ( بفتح اللام ) أو اسطوانة مسجلة ( بكسر اللام ) عند جامعة الدول العربية ، والآن صرنا نعرف على ماذا كنا نضحك ، كنا نضحك لأنها لا شجب ولا استنكار إنما ذر للرماد في العيون العمياء ... ومرت الأيام فصمت المستنكرون والممثلون والمشخصاتية أجمعون ، ثم مرت الأيام تترا ، كلما حدثت مصيبة أتبوعها بواحدة ، ثم بدأ زمان جديد ، زمان التمحيص وسقط القناع عن القناع حتى تعرت الوجوه بلا خجل أو وجل من الله ، فصار التخندق ( عل-مكشوف ) و باتجاه العدو ، فدخلنا في الخداعات ، فالخيانة وطنية ، و العمالة عقلانية ، و السرقة فهلوية ، والتحذلق دبلوماسية ، والرياسة " يا ناس يا عالم " أصبحت وراثية .... فاللهم كل من أعلن الحرب على غزة بأي طريقة فأورثهم مقاعد فرعون في هذه ليعرضوا على النار غدوا وعشيا ويوم القيامة اجعلهم أئمة يدعون إلى النار .

جزاك الله خيرا شيخنا حامد العلي لقد صدعت فكفيت .
 

الغلس

عضو ذهبي
أخي عبدالله
لو من قام ببناء هذا الجدار الفولاذي ...شيعي ( إيران )
لسمعت ما يسرك
ولو من قام بإغراق الأنفاق بالمياه...شيعي ( إيران )
لشفت موضوعك هذا 20 صفحة خلال 10 دقائق فقط
مشاركتك كانت من الساعة السابعة وإلى الآن ولا مشاركة

قلتها من قبل وسأقولها مره وثانية وثالثة
يا عبدالله : لو يقتل شيعي سني فستقوم القيامة , عند الملتحين , والقنوات الفضائية المسماه ( الدينية ) والإخبارية والمنتديات ...

ولكن أن يكون القاتل يهودي أو أمريكي
فلن تجد من يدافع عن السني .
هؤلاء لا يحركهم دين أو مبدأ , أو رفع الظلم عن إنسان فقير مظلوم
هؤلاء يحركهم أو قل (يكوكهم ) لأنه المصطلح الدقيق الذي ينطبق عليهم
من ذكرتهم أعلاه

بالأمس يتباكون هنا في المنتدى على حقل نفطي متنازع عليه بين
العراق وإيران

ولكن حصار مسلمين من نساء ورجال وأطفال وشيوخ ومرضى
من اليهود ومصر الآن
فلا تجد من يبكي عليهم , بل الطامة الكبرى ...
أن تجد من يبرر ما قامت به الحكومة المصرية

رحم الله المسلمين في غزة
وفي كل مكان

:وردة:
 

الغلس

عضو ذهبي
غزة-دنيا الوطن
فجر أحد كبار المهندسين المصريين الذين يعملون في بناء الجدار الفولاذي على حدود مصر مع قطاع غزة، مفاجأة من العيار الثقيل عندما اكد أن هناك إشرافاً أمريكياً كاملاً من قبل مهندسين - قيل إنهم يعملون في الجيش الأمريكي- علي بناء الجدار، وأن بناء الجدار استغرق وقتا طويلا في الإعداد له قبل ما يزيد علي ستة أشهر، وأن عملية البناء بدأت فعليا منذ 3 أشهر وسط حراسة أمنية مشددة.

ونقلت صحيفة "الدستور" المصرية عن المهندس - الذي رفض الإفصاح عن اسمه: إنه في البداية عقد اجتماعاً مع عدد من الشخصيات الأمنية والهندسية في الحكومة، بالإضافة إلي عدد من المهندسين الأمريكيين الذين كانوا يكشفون عن عمليات حفر الأنفاق منذ العام الماضي،

وقالوا لنا إن التربة علي الحدود المصرية بدأت تتأثر من تزايد عدد الأنفاق لذلك علينا البدء في بناء جدار يحد من حفر الأنفاق وذلك عبر حوائط فولاذية في باطن الأرض.

وأكد المهندس أنه حتي الآن تم بناء ما يقرب من خمسة كيلو مترات علي طول الحدود علي محور صلاح الدين وأن طول المحور 10 كلم، أي تم غرس الحوائط الحديدية في الأرض فيما يقرب من نصف المحور. وأشار إلي أن الجدار يغرس علي عمق 20-30 م، ويتكون من صفائح حديدية صلبة طول الواحدة منها 18 م وسمكها 50 سم مزود بمجسات تنبه إلي محاولات خرقه.

وحول وضع مواسير لمياه البحر في باطن الأرض قال: هذا الأمر حقيقي فهناك ماسورة رئيسية ضخمة تمتد من البحر غربا بطول 10 كلم باتجاه الشرق تتفرع منها مواسير في باطن الأرض مثقبة باتجاه الجانب الفلسطيني يفصل بين الماسورة والأخري 30 أو 40 متراً.

حيث تضخ المياه في الماسورة الرئيسية من البحر مباشرة ومن ثم إلي المواسير الفرعية في باطن الأرض، وكون المواسير مثقبة باتجاه الجانب الفلسطيني فإن المطلوب من هذه المواسير الفرعية إحداث تصدعات وانهيارات تؤثر في الأنفاق علي طول الحدود.

وأكد المهندس أن غالبية العاملين في مشروع الجدار علي قناعة بأنهم يقومون بعمل وطني لحماية الأراضي المصرية لأن الأنفاق التي تستخدم لنقل البضائع وتصديرها الي غزة تستخدم أيضا في تسريب خليات إرهابية من غزة إلي مصر. :D:D

كما أكد أن عمليات الحفر والبناء مستمرة في الجدار ولم تتوقف في أي وقت وأنها مستمرة حتي الآن وأن ما يدور في وسائل الإعلام لا تلتفت إليه أي من الجهات المسئولة عن البناء وأن البناء هو قرار سيادي وسياسي لا نقاش فيه.

وتأتي هذه "القنبلة"، بعد أيام قليلة من "قنبلة" أخرى فجرتها صحيفة "الوفد" المعارضة في عددها الصادر الاحد بكشفها الحصول على مستندات تؤكد، ان الجدار الفولاذي ، يتم بناؤه على نفقة الحكومة المصرية.

وقال الصحيفة انها حصلت على شهادات تفيد بقيام جهة مصرية باستيراد الحديد المستخدم في البناء ، ومجموعة الفولاذ عبارة عن 3 قطع يبلغ وزنها 16 طنا.

كما تبين استيراد الفولاذ المستخدم من روسيا، حيث تم انتاجه في أكبر شركات الحديد في العالم " المجموعة الروسية للفولاذ- ايفراز"، والتي تقوم بتوريد الحديد لالولايات المتحدة الامريكية ويمتلكها المياردير الروسي ابراموفيتش صالحب نادي تشيلسي الانجليزي.

يذكر ان صحيفة "الشروق" المصرية قالت في عدد سابق لها أن الألواح المستخدمة في إنشاء الجدار صنعت فى الولايات المتحدة ووصلت عبر أحد الموانئ المصرية، وهى من الصلب المعالج الذى تم اختبار تفجيره بالديناميت.

وقال ان هذه الألواح يتم دقها عبر آلات ضخمة تحدد مقاييسها بالليزر، ثم سيتم لصقها معا بطريقة "العاشق والمعشوق" على غرار الجدار الحديدى الذى أنشأته إسرائيل على الحدود بين قطاع غزة ومصر وقامت الفصائل الفلسطينية بهدمه فى يناير 2008 ولم تتمكن الفصائل الفلسطينية حينها من تدميره بالمتفجرات وقاموا بقصه من أسفل بلهيب أنابيب الأكسجين.

حماس والجدار

في هذه الأثناء، حذَّر عضو المكتب السياسي لحركة حماس، عزت الرشق من التداعيات الخطيرة التي تترتب على قيام الحكومة المصرية ببناء جدار فولاذي على حدودها مع قطاع غزة، وناشد القيادة المصرية إعادةَ النظر في هذا الإجراء الذي قال إن جملةً من إشارات الاستفهام تلازمه حول توقيته وحقيقة أهدافه.

وأكد الرشق في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء نشرها "المركز الفلسطيني للاعلام"، أن أهالي قطاع غزة ليسوا خطرًا على مصر، وإنما الاحتلال الصهيوني هو الخطر المحدق على مصر وشعبها وعلى المنطقة برمَّتها.

وأشار الرشق إلى أن جدارًا فولاذيًّا بين مصر وغزة في ظل الحصار يُنذر بكارثة إنسانية، وقال: "إن بناء جدار فولاذي عازل بين مصر والأراضي الفلسطينية -في ظل استمرار الحصار وإغلاق معبر رفح- من شأنه أن يؤدي إلى كارثة إنسانية في القطاع، وأول الضحايا هم الأطفال"، موضحًا أن الغذاء والدواء والوقود وكافة مستلزمات استمرار الحياة يتم إدخالها إلى القطاع عبر الأراضي المصرية.

وأكد الرشق أن الشعب الفلسطيني كان يأمل أن تقوم الشركات المصرية والجرافات والآليات العملاقة بمشاريع إعادة إعمار غزة وبناء ما دمرته الحرب وليس القيام ببناء الجدار الفولاذي الذي سيتسبب بخنق أطفالهم وأهلهم في قطاع غزة.

وجدَّد الرشق تأكيد احترام "حماس" لسيادة مصر فوق أراضيها، وقال: "إننا نرى أن صمود قطاع غزة في وجه الاحتلال الصهيوني يعزِّز من أمن مصر ولا ينال ألبتة من سيادتها، وأن أبرز مظاهر سيادة مصر هي المبادرة بفتح معبر رفح كقرار مصري سيادي، وعدم ربط ذلك بموافقات وترتيبات دولية".

وأضاف: "إن المطلوب من الشقيقة مصر تعزيز صمود غزة وليس اتخاذ إجراءات من شأنها خنق أهالي القطاع، والمطلوب من محمود عباس الذي يُعتبر نفسه رئيسًا للسلطة الفلسطينية أن ينحاز إلى الغزيِّين المحاصرين ويتحرك للتخفيف من معاناتهم؛ لا أن يعلن تأييده لبناء الجدار الفولاذي العازل الذي يُنذر بكارثة إنسانية في ظل الحصار "الإسرائيلي" المشدد".

وختم الرشق تصريحه بالقول: "إن المسؤولية الدينية والإنسانية والأخلاقية تفرض على الأمة بحكامها وشعوبها التحرك لفكِّ الحصار وإنقاذ أهالي غزة، والحيلولة دون تعرُّضهم للمزيد من الابتزاز ومعاقبتهم على خياراتهم ومواقفهم".

منقول : دنيا الوطن
http://www.alwatanvoice.com/arabic/index.html
 
أخي عبدالله
لو من قام ببناء هذا الجدار الفولاذي ...شيعي ( إيران )
لسمعت ما يسرك
ولو من قام بإغراق الأنفاق بالمياه...شيعي ( إيران )
لشفت موضوعك هذا 20 صفحة خلال 10 دقائق فقط
مشاركتك كانت من الساعة السابعة وإلى الآن ولا مشاركة

قلتها من قبل وسأقولها مره وثانية وثالثة
يا عبدالله : لو يقتل شيعي سني فستقوم القيامة , عند الملتحين , والقنوات الفضائية المسماه ( الدينية ) والإخبارية والمنتديات ...

ولكن أن يكون القاتل يهودي أو أمريكي
فلن تجد من يدافع عن السني .
هؤلاء لا يحركهم دين أو مبدأ , أو رفع الظلم عن إنسان فقير مظلوم
هؤلاء يحركهم أو قل (يكوكهم ) لأنه المصطلح الدقيق الذي ينطبق عليهم
من ذكرتهم أعلاه

بالأمس يتباكون هنا في المنتدى على حقل نفطي متنازع عليه بين
العراق وإيران

ولكن حصار مسلمين من نساء ورجال وأطفال وشيوخ ومرضى
من اليهود ومصر الآن
فلا تجد من يبكي عليهم , بل الطامة الكبرى ...
أن تجد من يبرر ما قامت به الحكومة المصرية

رحم الله المسلمين في غزة
وفي كل مكان

:وردة:

مش بالضرورة أخي الكريم ، لكن أي موضوع فيه استفزاز ستجد الكثير من المشاركات ، وموضوع الاستفزاز الآن ليس بذي أهمية ، إنما القصد هو البلاغ :)

:وردة:تحياتي لك
 

مستفيد

عضو ذهبي
جزى الله الشيخ حامد بن عبد الله العلي خيرا .

وشكرا لك أخي الفلسطيني على النقل


الأخ ( الغلس) صدقت
 
عبد الله يعطيك العافيه على النقل والتعليق ..:وردة:

أما بخصوص الشيخ حامد العلي فهو جبل راسي .. لا ينهنهه طغاة الكون عن قول الحق في زمن قد ذل فيه الرجال وارتجفت فيه الاقدام عند ذكر ( ولاة الأمور .. أدام الله ظلالهم الشريفه )

لماذا لا نرى إلا القلّه القليله من علماء الأمه يدافعون عن إخوانهم في فلسطين !! هل الأكثريه منهم قد آثروا الصمت من أجل المال والجاه .. أم بسبب الخوف والذل !! إن كان السبب هذا أو ذاك .. فتعساً لهم .

في إعتقادي أن الوحيد القادرعلى رسم خارطة الطريق ( السليمه ) هم الشرفاء من علماء الأمه .. إن آثروا الصدع بالحق على الصمت والذل والخنوع .. .. أما الباقي من ( علماء الامه ) فإن رأوا شخصاً ترتسم على وجهه ملامح عدم الرضى عن سياسات الحكام في الصراع الاسلامي اليهودي .. صاحوا عليه صيحتاً ترتجف لها الحيتان في البحار والوحوش في الغابات .. وقالوا إياك ثم اياك أن تنبس ببنت شفه لتخالف أولياء الأمر .. فإن الواجب علينا عدم مخالفتهم لأن رضى الله من رضاهم وسخطه من سخطهم وما خُلقوا إلا لنتبعهم ولا نخالف لهم رأياً !!!

أما بخصوص الجدار الفولاذي المصري الذي يُبنى في ( مصر ) لنصرة أطفال اليهود الجوعى من القصف الفلسطيني الوحشي المدمر الذي أهلك الحرث والنسل فإنه ليس بغريب على الحكومه الفرعونيه التي تتوقد فيها النخوه العربيه الأصيله .. فهي الذنب العربي الأكبر لليهود في الشرق الأوسط الكبيـر

أما الواجب علينا عدم لوم الحكومه ( الفرعونيه فقط ) بل لوم جميع الدول الإسلاميه على التخاذل والصمت المريبين على المجازر التي تحصل طوال العقود المنصرمه ..

ومن أراد تمييز الرؤوس من الاذناب ( حكام , وعلماء , وكتاب) فعليه فقط النظر الى القضيه الفلسطينيه لتتجلى له دقائق الأمور ..!!!




الغلس ... عز الله أنك صدقت :وردة:
 

الغلس

عضو ذهبي
في إعتقادي أن الوحيد القادرعلى رسم خارطة الطريق ( السليمه ) هم الشرفاء من علماء الأمه .. إن آثروا الصدع بالحق على الصمت والذل والخنوع .. .. أما الباقي من ( علماء الامه ) فإن رأوا شخصاً ترتسم على وجهه ملامح عدم الرضى عن سياسات الحكام في الصراع الاسلامي اليهودي .. صاحوا عليه صيحتاً ترتجف لها الحيتان في البحار والوحوش في الغابات .. وقالوا إياك ثم اياك أن تنبس ببنت شفه لتخالف أولياء الأمر .. فإن الواجب علينا عدم مخالفتهم لأن رضى الله من رضاهم وسخطه من سخطهم وما خُلقوا إلا لنتبعهم ولا نخالف لهم رأياً !!! :وردة:

ما كتبته هنا يجب أن يكتب بماء الذهب بل بالذهب عيار 24 .

أحيانا أشعر وأنا أستمع أو أقرأ لوعاظ السلاطين
( الله ما كثرهم هالايام ومن قبل )
أن الله أرسل كل هؤلاء الأنبياء والرسل ( سلام الله عليهم أجمعين )
و الصالحين من الرجال والنساء
ليوصلوا هذه الأمانة إلى الحكام . أستغفر الله العظيم

إن صراع بين الخير والشر والحق والباطل
بدأ عندما عصى إبليس الرب سبحانه وتعالى ورفضه السجود لآدم
وهؤلاء الوعاظ أختزلوا الدين كله في الحاكم .

(نصيحة لله )
سيدي الرئيس حسني مبارك
إعلم إنه لم يبقى من العمر ما ذهب
فلو وفرت هذه الأموال وصرفتها على فقراء مصر ومشرديها
الذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء لكان خيرا لك عند ربك
فمجمع سكني يؤويهم من برد الشتاء وحر الصيف
أقل كلفه من هذا الفولاذ والمواسير لإغراق الانفاق

ولو وسعت على المستضعفين من أهل غزة
لكان خيرا لك عند ربك وأبقى

أعلم يا سيدي الرئيس :أن سكوت الامة عما تقوم به
ليس حبا فيك , ولكنك يا سيدي قد حشرتهم في زاوية
لم ولن يستطيوا الخلاص منهم إلا بالتوبة وتبيان الحق
فمقولتك الشهيرة ( الشيعة ولاؤهم لإيران )
التي طيرتهم من الفرح من قبل , وهي التي جعلتهم ينطمون , ويتصددون عن هذا الطامة الآن .

جزاكم الله خيرا
مستفيد :وردة:
ارطبون العرب :وردة: (أرطبون شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
عبدالله الفلسطيني :وردة:

:وردة:
 
ما كتبته هنا يجب أن يكتب بماء الذهب بل بالذهب عيار 24 .

أحيانا أشعر وأنا أستمع أو أقرأ لوعاظ السلاطين
( الله ما كثرهم هالايام ومن قبل )
أن الله أرسل كل هؤلاء الأنبياء والرسل ( سلام الله عليهم أجمعين )
و الصالحين من الرجال والنساء
ليوصلوا هذه الأمانة إلى الحكام . أستغفر الله العظيم

إن صراع بين الخير والشر والحق والباطل
بدأ عندما عصى إبليس الرب سبحانه وتعالى ورفضه السجود لآدم
وهؤلاء الوعاظ أختزلوا الدين كله في الحاكم .

(نصيحة لله )
سيدي الرئيس حسني مبارك
إعلم إنه لم يبقى من العمر ما ذهب
فلو وفرت هذه الأموال وصرفتها على فقراء مصر ومشرديها
الذين يفترشون الأرض ويلتحفون السماء لكان خيرا لك عند ربك
فمجمع سكني يؤويهم من برد الشتاء وحر الصيف
أقل كلفه من هذا الفولاذ والمواسير لإغراق الانفاق

ولو وسعت على المستضعفين من أهل غزة
لكان خيرا لك عند ربك وأبقى

أعلم يا سيدي الرئيس :أن سكوت الامة عما تقوم به
ليس حبا فيك , ولكنك يا سيدي قد حشرتهم في زاوية
لم ولن يستطيوا الخلاص منهم إلا بالتوبة وتبيان الحق
فمقولتك الشهيرة ( الشيعة ولاؤهم لإيران )
التي طيرتهم من الفرح من قبل , وهي التي جعلتهم ينطمون , ويتصددون عن هذا الطامة الآن .

جزاكم الله خيرا
مستفيد :وردة:
ارطبون العرب :وردة: (أرطبون شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )
عبدالله الفلسطيني :وردة:

:وردة:


يا سيدي .. وعاظ السلاطين في هذا الزمن كأمثالهم في عصور الظلام في اوروبا .. يتخذون الدين ستراً لهم ليضفوا على الحكام الصبغه الشرعيه .. بأي صوره كانت .. فنظرية الحق الالهي السقيمه قد انتقلت عندنا للأسف ووجدت كل الآذان صاغيه لها بصمت ..


أما نصيحتك للفرعون المصري ..

فقذ أسمعت لو ناديت حياًً *** ولكن لا حياة لمن تنادي !!

والحي يحييك ** والميت يزيدك غبن !!


والشخص الذي توجه له نصيحتك ميت من زمااااان.. فلا تتعب نفسك !!

ووالله الذي لا اله الا هو أن حسني مبارك والكثير ممن على شاكلته لا يملكون من أمرهم شيء , ولا يستطيعون شك خيط بابره الا بعد أخذ الادن من المربي الأكبر (( لأن الله قد أمر بطاعة ولاة الامر وولاة أمرنا لهم ولاة أمر آخرون ..فلا يجوز لهم مخالفتهم ))!!!!

عزيزي ..شتان بين من ولي على مصر طوال الازمان الفائته .. أمثال عمرو بن العاص (( أرطبون العرب )) والزنكي وغيرهم .. وبين الامعه الجبان الذي في عصرنا هذا ..
 

مستفيد

عضو ذهبي
العالم إن جبن عن الصدع بالحق ربما يسعه السكوت ، ولكن الإشكالية في تبرير الخيانة والكفر . والإشكالية الأعظم قلبها حقا! .
فتن تجعل الحليم حيرانا .
 

أبو المعز

عضو فعال
بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم انصر الإسلام و المسلمين.


والله إن القلب ليقطر دما على ما يحدث لإخواننا في غزة.


وبإذن الله فإن ما يحدث في غزة لهوا من باب التمحيص ليبين الخبيث من الطيب ويثبت الطيب.


ورجال مصر قادمون لا محالة وسيقفون في وجه العدوان وسيستعمل الله منهم من يرد به الظلم وينصر به دينه بإذن الله.


اللهم عز الإسلام و المسلمين.
 
العالم إن جبن عن الصدع بالحق ربما يسعه السكوت ، ولكن الإشكالية في تبرير الخيانة والكفر . والإشكالية الأعظم قلبها حقا! .
فتن تجعل الحليم حيرانا .

بل يسع العالم أكثر من ذلك حين يجبر على قول الباطل " إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان " لكن لا يسع الإنسان العادي أن يقدس العلماء وأن يجعل لهم عصمة ، فالعالم بشر يخطئ ويصيب ويجبر على القول الذي يخالف به النص القطعي الدلالة والقطعي الثبوت ، فمن استطاع أن يتعلم فليتعلم ، ومن استطاع ألا يضع العلماء في موضع صعب فليفعل ، ومن استطاع أن يصدع بالحق فليفعل .

شكرا لمداخلتك القيمة .
 
بسم الله الرحمن الرحيم




اللهم انصر الإسلام و المسلمين.


والله إن القلب ليقطر دما على ما يحدث لإخواننا في غزة.


وبإذن الله فإن ما يحدث في غزة لهوا من باب التمحيص ليبين الخبيث من الطيب ويثبت الطيب.


ورجال مصر قادمون لا محالة وسيقفون في وجه العدوان وسيستعمل الله منهم من يرد به الظلم وينصر به دينه بإذن الله.



اللهم عز الإسلام و المسلمين.


كلامك طيب وجميل بارك الله فيك .
 
أعلى