شقيق قتيل الصليبية حلق شعره وشاربه ولحيته ورفض تقبل العزاء

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
الله يستر بستره .. ويعين اهل القتيل .. فماهم عليه .. ردة فعل .. تنتظر تدخل العقلاء ..

ماهو اسوأ قصة قبلان .. وهدلان .. والتى ضجت بقصتهما السعوديه ..

وكلنا سمعنا عنها ..ومن لم تسعفه الذاكره مع هذا الرابط سوف يتذكر القصه .. والتى لم تنتهى حتى بحكم القضاء ...

http://www.nationalkuwait.com/vb/showpost.php?p=1092487&postcount=37

لاحول ولاقوة الا بالله ..

.

مرمر

عضو فعال
التعليق:

قلنا من زمان الصليبيه وتيماء اهدموهم لأنهم صاروا مرتع للجرائم والعقليات المتخلفه
للأسف هذا سبب التجمعات السكانيه والازدحام, ابنوا لهم بيوت منخفضة التكاليف بالسالمي
يعني الحين اذا هدموا الصليبيه وبنولهم بالسالمي راح تنحل المشكله, تدري شنو مشكلتنا بالكويت ان احنا نعرف شنو الحل الانسب لهالمشكله بالذات بس مانبي نحلها تدري ليش لان مايهمونا احنا مشكلتنا بالكويت القلوب لو تصفى القلوب احنا بالف خير​

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

كان الله في عونهم .. ورحم الله فقيدهم

ولا يلام أخ القتيل ... فالمقتول طفل يرى بة نفسة ومستقبلة .

ومن منّا يقبل العزاء في قتل اخية مغدوراً ؟؟؟

أخي ليبرالي موضوعك غاية في الحزن ..فليش زدتة حزناً على حزن حين لخبطت الأمور راساً على عقب ؟؟

بنظرك إلا يسمى هذا دس السم في العسل ؟؟

إتق الله يا اخي فرب كلمة أودت بصاحبها سبعين خريفا بالنار ...

وقل اللهم إغفر لي وأرحمني ولنا أجمعين ...

ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

بس الداخليه والدفاع المفروض لازم كويتي لأن مايحمي اي بلد ويحافظ على امنها الا ابنائها

أنا ودي أعرف يا أخ ليبرالي عريفجان والدوحة وعشرات القواعد العسكرية الأمريكية في الكويت مو خايف منهم وخايف من أبناء الكويتيات وأبناء الخليجين بالله بأي منطق تبينا ننطلق منه
ونتناقش معاك ولعلمك فقط أن أبناء الكويتيات كلهم بالقوات الخاصة مو بالاستخبارات ولا لهم بمكان حساس وبعدين ولو كان في هذي الأماكن تتوقع يضرون الكويت بشنو ؟ ترى أغلبهم سعوديين أو بحارنه يعني كلنا في مصب واحد لكن المصيبة الحين فيه فئة من الشعب الكويتي لا هي راحمه الناس ولا تبي رحمة الله تنزل عليهم وأكبر مثال الرومي وشيخة الغانم

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
أنا ودي أعرف يا أخ ليبرالي عريفجان والدوحة وعشرات القواعد العسكرية الأمريكية في الكويت مو خايف منهم وخايف من أبناء الكويتيات وأبناء الخليجين بالله بأي منطق تبينا ننطلق منه​

لله درك أخي الفاضل .. فعلا صحيح هذة القواعد العسكرية ألا تسبب لكاتب الموضوع الخوف ؟؟​

أم سيقول ..لا هذة عقود آمنية تم توقيعها مع الحكومة ؟؟؟​

لنرد علية ونقول وهوؤلاء أبناء الكويتيات ..أيضا بعقود حكومة وتم التوقيع عليها ؟؟​

ننتظر جوابة​

وإني متأسف على تحوير الموضوع الي جادة أخرى ولكن سبق السيف العذل ..​

شكراً مرة أخرى اخي عميشان​

بنت رجال

عضو ذهبي
سببها انفلات وتسيب امني للأسف
حاطين ابناء كويتيات بالشرطه بعد ما نحشوا الكويتيين

شنو هالديره اللي بيحميها وافدين ومايحميها شبابها؟

شكو الموضوع ابناء الكويتيات ؟؟ تحب اقولك احسن من شبابنا اللي ماخذين

فلبن وسيلانيات من خمة شرق اسيا ... صحيح المره الكويتيه مهضوم حقها

الله يصبر اهله ويلهمهم الصبر والسلوان

Q 8

عضو ذهبي
الله يعيينه ويصبرهم على فقدان ولدهم

نتمنى ان ياخذ القانون مجراه بعيدا عن مسألة الثار

بس ياخوي ليبرالي ياليتك ماحطيت المقطع السخيف

وتشن هجوم على مناطق فيها اسر متعففه وناس شرفاء

والشر يعم والخير يخص وانا اخوك.

حنظلة

عضو ذهبي
أن يكون شقيق القتيل وأهله في هذه الحالة الصعبة جدا, فنحن نتوقع منهم غير المتوقع لأن ما حدث أمر جلل, وهو أن يموت لكم شاب في عمر الزهور مقتولا بطريقة وحشية, ولكن المشكلة هي أن تأتي لتخلط الحابل بالنابل بطريقة لا تدل إلا على أنك - والله - تعاني من شيء ما في قلبك وعقلك.

ثم ما قصة تعيين أبناء الكويتيات في الأماكن الحساسة, يا أخي انت وين عايش, على مدى تاريخ الكويت الأمني في الداخلية والدفاع كان الغالبية من منتسبيها من البدون فقط, وليس من أبناء الكويتيات, هل وجدت حربا ضدك أو انقلابا أو ما شابه, أم وجدت اخلاصا في العمل وتضحية؟

انظر إلى ردود الزملاء واعرف كيف أنك اسأت اساءة بالغة في طريقة طرحك وتناولك لهذا الموضوع

عنتر

عضو فعال
صحيح المره الكويتيه مهضوم حقها

ضحكتيني والله
ممكن تعيدنها مرة ثانية ابي اضحك لووووووول
من صجج فى حرمه كويتية مهضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم حقها

والله يرحم المتوفى
ويصبر اهله
وعسى ربى يهدي النفوس

نتمنا من وجهاء ومشايخ

القبيله التوسط ودفع الديه

والأصلاح مابين الأثنين

والشيطان حى ما مات

الله يغفر لمتانا

شين الحلايا

عضو ذهبي
وقام بحلق رأسه وشاربه ولحيته وألقى الغترة والعقال مقسما أنه لن* ‬يرتديها ما لم* ‬يأخذ بثأر أخيه

اخو القتيل متأثر بأفلام رامبو :D وين قاعدين احنا هذه سياسة اللفو العشوائي ماتورد الا الرماد .

أعلى