قلم العصفــــــــــور المتوحـــــــش وبقصم بوشيخه..!!

بوكهرب

عضو مميز
وهل الجرائد الطائفيه لا تملك رجال يدافعون عن معتقداتها

غير هذا المهرج والجبان الراقصه في فنونهم بوخييييخه هذي دائما حجة الظعيف وهو سخريه بحقهم

العنوان

عضو مميز
حياكم الله

من منكم يعرف صاحب هذا البورتريه الميالي ؟
- بوشيخه ماغيره
بالضبط ماغيره "بوشيخه" اللي يكتب بوحده من الجرايد وأظن أسمها الثار؟
لالا تصحيح..هي جريدة الدار.

شقصته اليوم بوشيخه ؟
قصته بارك الله فيكم أنه - وكالعادة - لاتأتيه ملكة الكتابة إلا مع تناوله للبقصم
فيتفتح لديه المخيخ ويتطاير منه الإبداع كما تتطاير الحمم..!

كلنا نعرف الأسلوب البدائي لهذا الرجل - أعانه الله على نفسه - ونعرف كذلك بأنه
مُسخر للتصدي لأصحاب الأقلام الحرة والتي لم تتلوث بالمال والزمرد .

راعي البقصم إستهدف هذه المرة كاتباً لازال قلمه نقياً لم يتلوث..
إستهدفـه فقط لأن الرجل قرأ الواقع وتوجه بكلمة نصيحة لأخوتنــا
الشيعــــــة حتى لاتضحــــــي بهم الحكومـــة كما ضحت بمن هم قبلهم.

لكن السبب الحقيقي لهذا الإستهداف لايكمن فقط بتلك المقالة بل بمواقف
صاحبها المتميزة والتي غالباً ماتصب لصالح المواطن المغلوب على أمره.

والآن أترككم مع مقالة بوشيخه "البقصمي" التي يتطاول فيها
على الكاتب في جريدة الراي سعود الصفور

والتعليق متاح لكم

العصفور المتوحش

امس وانا قاعد من الصبح مجابل ام العيال، نسولف عن القروض، وناكل بخصم مغمس بالحليب، قريت مقالة بجريدة محترمة لكاتب غير محترم، مغمسة بالسم والطائفية والحقد!
هذا النوع من الكتاب العصافير متصورين روحهم نسور، الاخ قعد يتكلم ويحلل المانيا النازية والاقلية اليهودية وبعدين حول على الشيعة، وانهم اقلية في البلد، والاخ بعد ذلك يهددهم لانهم واقفين مع الحكومة، وبصراحة ما يسوى الواحد يرد عليه، بس انا بحط على نفسي، واتحمل ريحته وريحة مقالاته علشانكم.. وأوضح له وللي وراه بعض الملاحظات:
اولا، يالحبيب الشيعة مو اقلية ولا اكثرية الشيعة مواطنين، ومحترمين، مثل بقية المواطنين، وما يحتاجون منه صك مواطنة، ولا تقول اخواني الشيعة ولا عيال عمي، والمشكلة الاخ لاعب الدور وماخذ في روحه مقلب، على اعتبار انه المواطن الاوحد وبقية المواطنين اخوانه!
ثانيا، انت منو علشان تهدد وتخوف، يعني كونك شبه كاتب «وكنت شبه معد برنامج «لاري كنغ» الكويت، اللي بسبب نجاحه سكرته المحطة وشاتوا صاحبك برة المبنى بكبره..» صار عندك نفوذ، وقمت تهدد بعد، والحين المفروض النواب الشيعة يغيرون رايهم ويمشون وراك لانك هددتهم!
ثالثا، يالحبيب الظاهر انت ما تعرف الشيعة ولا عمرك قرأت التاريخ روح اقرا التاريخ وشوف وتعلم، عمره التهديد والوعيد ما فاد، مو منك انت وامثالك، من اللي اكبر منك بألف مرة، ووقت الشدة بانت معادن الرجال، والشجعان من الرداية، واللي وقف وتحدى واللي شفنا غباره!
مع الاسف، ابتلشنا بشوية كتّاب مسطولين في شارع الصحافة، كل واحد مسك له عمود مثل صاحبنا وتصور نفسه هيكل زمانه، يا معود «طير» احنا فاضين لك، ما بقى الا انت تعلم الرجال السياسة!

والله هذا كاتب ومنزلين كلامه الجريدة هههههههه

انا اتوقع أنه معصب حده والظاهر طق اللي تاكل وياه بقصم

لان هذي مرجلتهم في بيوتهم

عنتر

عضو فعال
انا
ماني عارف ليش تهاجمون شخص ما تحبونه
اذا يعطونكم فلوس علشان تردون وتكتبون هذا شيىء ثاني وانا اسف لان هذا عملكم ولقمة العيش
والله مشكلة انتوا
يعيبون على الناس والعيب فيهم

bo-5aled

عضو بلاتيني
لم ارى اقذر من اسلوب بوشيخه الا اسلوب المنحط فؤاد الهاشم .. جميعهم يستخدمون مصطلحات ما انزل الله بها من سلطان .. ويكرم الاستاذ سعود العصفور عنه ..

ههههههههههههههههههههه

صج ابو شيخه هذا غريب ( جعفر الشيرازي)
من قص عليه وقاله انه كاتب عشان يرد أصلا على المحترم العصفور

zarathustra

عضو فعال
محد جاوبني هل جأفر مدوه "بالكويتي جعفر محمد" له عائلة ؟ ام ينسب نفسه لاقرب منطقة عبر البحر حاله حال اطنان من ربعه ؟

"الرمز"

عضو مميز
محد جاوبني هل جأفر مدوه "بالكويتي جعفر محمد" له عائلة ؟ ام ينسب نفسه لاقرب منطقة عبر البحر حاله حال اطنان من ربعه ؟

على حد علمي آخر اسم له "رجب" .,

ودايما يمدح مرته ويعزمها على قهوة بالمطار امام

المشاهدين!!

قلم رصاص

عضو ذهبي
حياكم الله

- بوشيخه ماغيره

شقصته اليوم بوشيخه ؟

والتعليق متاح لكم

العصفور المتوحش

امس وانا قاعد من الصبح مجابل ام العيال، نسولف عن القروض، وناكل بخصم مغمس بالحليب، قريت مقالة بجريدة محترمة لكاتب غير محترم، مغمسة بالسم والطائفية والحقد!
هذا النوع من الكتاب العصافير متصورين روحهم نسور، الاخ قعد يتكلم ويحلل المانيا النازية والاقلية اليهودية وبعدين حول على الشيعة، وانهم اقلية في البلد، والاخ بعد ذلك يهددهم لانهم واقفين مع الحكومة، وبصراحة ما يسوى الواحد يرد عليه، بس انا بحط على نفسي، واتحمل ريحته وريحة مقالاته علشانكم.. وأوضح له وللي وراه بعض الملاحظات:
اولا، يالحبيب الشيعة مو اقلية ولا اكثرية الشيعة مواطنين، ومحترمين، مثل بقية المواطنين، وما يحتاجون منه صك مواطنة، ولا تقول اخواني الشيعة ولا عيال عمي، والمشكلة الاخ لاعب الدور وماخذ في روحه مقلب، على اعتبار انه المواطن الاوحد وبقية المواطنين اخوانه!
ثانيا، انت منو علشان تهدد وتخوف، يعني كونك شبه كاتب «وكنت شبه معد برنامج «لاري كنغ» الكويت، اللي بسبب نجاحه سكرته المحطة وشاتوا صاحبك برة المبنى بكبره..» صار عندك نفوذ، وقمت تهدد بعد، والحين المفروض النواب الشيعة يغيرون رايهم ويمشون وراك لانك هددتهم!
ثالثا، يالحبيب الظاهر انت ما تعرف الشيعة ولا عمرك قرأت التاريخ روح اقرا التاريخ وشوف وتعلم، عمره التهديد والوعيد ما فاد، مو منك انت وامثالك، من اللي اكبر منك بألف مرة، ووقت الشدة بانت معادن الرجال، والشجعان من الرداية، واللي وقف وتحدى واللي شفنا غباره!
مع الاسف، ابتلشنا بشوية كتّاب مسطولين في شارع الصحافة، كل واحد مسك له عمود مثل صاحبنا وتصور نفسه هيكل زمانه، يا معود «طير» احنا فاضين لك، ما بقى الا انت تعلم الرجال السياسة!

بمجرد ان تقرا مقال سعود العصفور ومقال بو شيخه ..

تعرف ان العصفور على حق ..

والسبب بسيط ..

الاول كتب مقالته بهدوء ومنطق .. والثاني كتب " طير انت تعلمنا السياسه "

مكافح

عضو جديد
عجيب مقال هرجل سب نفسه و الكويتيين و الكويت وريحته الخايسه فايحه وهو شارب حليب وبقصم
عيل لو شارب ع.............. شيقول هههههههههههههههههههههه

فهمان

عضو مميز
امس بالليل وانا قاعد مع ام العيال نسولف عن ارتفاع اسعار الذهب ونتعشى مطازيز :)

كاتب فاشل وفاول واوف سايد بعد.

غصب يبي يصير كاتب انصحه بمتابعة محمد الوشيحي يمكن يتعلم منه الكتابه

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
امحق كتابة وامحق رجال يقول عن نفسة شجاع وهو مخاشرها البخصم ( ترى بقصم ..مو بخصم ..زين نطق الصاد ما قال بخسم )

حلوة الكويت

عضو مخضرم
حياكم الله

- بوشيخه ماغيره

شقصته اليوم بوشيخه ؟

والتعليق متاح لكم

العصفور المتوحش

انت ليش زعلان هو سب نفسه بنفسه...
وتكلم عن نوعيته...
يوم قال...
مع الاسف، ابتلشنا بشوية كتّاب مسطولين في شارع الصحافة، كل واحد مسك له عمود مثل صاحبنا وتصور نفسه هيكل زمانه، يا معود «طير»

اما بالنسبة لمقاله.,,مثل ما قال ...انها سوالف حريم ...اي يتكلم مع مرته الى تسالفت له قرض عشان قناة..
اما بالنسبة للعصفور عندما كان مخرج...
اقولك هون ستب....يوم كا مسوي برنامج مثل ما قلت فنغروها...اعتقد بايامها ...فنغر كل القنوات ببرنامجه الناجح ولليوم نقول له فيه عظم الله اجركم ...في البرامج التي تحاكي عقل المتفرج...
انت بالاول بطل مغازل بتلفونك ...انا اول مرة اشوف واحد يقابل ضيفه...ويعطيه بلابس..
يا عمي ...انت بالاول افهم شنو معني اخراج برامج سياسية...بعدين يمكن تتعلم خطوات المقال...
بصراحة...
الجملة الوحيدة العاقلة ممكن نقول فيها وعي...
هذي...
الشيعة مو اقلية ولا اكثرية الشيعة مواطنين، ومحترمين، مثل بقية المواطنين، ...
انت يا حجي خير مثال لما قلت...محترمين ...وتقول مثل هالكلام؟؟
كن قدوة حسنة يا حجي..
مره ثانية لما تكتب عن الوشيحي....قول عمي:)..
اما بقية مقالتك...اقول لك رد نام ...احسن لك الظاهر المدام مسويه لك..بيض فاسد على هالصبح يالله صباح خير

المشرف العام

مراقب
طاقم الإدارة
مؤسف فعلا ً تدني مستوى الحوار في هذا الموضوع من قبل بعض الأخوة.

إيقاف 6 أيام لكل من:

Draft

المتبحر

واحد من هالناس

لشخصنة الحوار وتدني مستواه.

أتمنى من الجميع الإلتزام بقوانين الشبكة.

تم نقل بعض الردود المخالفة.

تحياتي

أعلى