حملة...رؤوسهن كأسنمة البخت ....

آنه معاج باللي تفضلتي فيه من الألف إلى الياء و جزاج الله خير على هالحملة اللي اليوم احنا أحوج ما نكون لها بارك الله فيج و عسى الله يهدي خواتنا و يرزقهم الحشمة و الستر و العفاف و إيانا أجمعين يا رب

اللهم آمين
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
حمله رائعه وأأيدك بها
بارك الله بك وبجهودك
واعتقد أن من تستخدم هذا النوع من ( التشكل ) هي تريد لفت النظر
ولكن لا نقول الله يسترهن فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض

بارك الله فيك ونفع الله بك أختي صاحبة الموضوع


قد يكون نوع من لفت النظر..
ومن الباب اتباع خطوات الشيطان..وهذا مانريد الابتعاد عنه..
لان الشيطان له خطوات لأستدراجنا للوقوع في المحظور
كما ذُكر بالقرآن الكريم...

بارك الله فيك أخي الكريم ألب أرسلان
ونفع بك الامه الاسلاميه...
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
الجوري:وردة:
رُبمـــــــــــا:وردة:
عصاميه:وردة:
أنثى العقرب :وردة:
قصيميه:وردة:
نسج الورود:وردة:
عبير العطفي:وردة:

أنتن رفيقات دربي في هذا المنتدى الطيب و صاحبات للحملة وداعمات لها..
وفقكن الله لما يحبه ويرضاه:قلب:..

 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
آنه معاج باللي تفضلتي فيه من الألف إلى الياء و جزاج الله خير على هالحملة اللي اليوم احنا أحوج ما نكون لها بارك الله فيج و عسى الله يهدي خواتنا و يرزقهم الحشمة و الستر و العفاف و إيانا أجمعين يا رب



اللهم آمين


بارك الله فيك أختي الكريمة..
ونتمنى ان تكوني عضو فعال بالحملة
بإضافة ما ترينه مناسب للموضوع..
شكراً:وردة:​
 
اعتقد انه موضه والحين تقريبا انتهت
قليل اللي الحين يسوون هالشغله
وبصراحه اشكالهم كانهم اللي يطلعون بافلام الخيال العلمي اللي جايين من الفضاء شي يفشل والله
 

GUNNER 4EVER

عضو مميز
جزاكم الله خير على هذي الحملة

اضف الى ان هذه الظاهرة تعتبر من المحرمات انها ايضا قبيحة وبشعة المنظر

وتوحي للناظر ان الفتاة تتمتع بشعر طوييييييييييييييييييييييييييل وهي قاصة بوي اصلا
 

الجووري

عضو بلاتيني
تتمة / حملة رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة ..

http://youtube.com/watch?v=pFkXetN-isk





تذكرة الى جهنم



حين نتكلم عن ظاهرة الحجاب ابو تفخه فنحن نظلم الحجاب والحجاب منه براء

حين نتكلم عن ظاهرة الشيء المنفوخ على رؤوس النساء ويُسمى مجازا حجاب !

فنحن نتكلم عن مخالفة دينية صريحة لحديث الرسول صلى الله عليه واله وسلم ( نساء لا يدخلن الجنة، وصفاتهن أنهن كاسيات عاريات رؤوسهن كأسنمة البخت )

اذا كان الرسول نهى النساء بالتطيب عند الخروج للمسجد وهو بيت الله فما بالنا بنساء يخرجن بمظهر يلفت النظر لهن برؤوس تحمل فوقها اوزارا !!

فمن وزر تغيير الهيئة التي خلقها الله عليها الى وزر لفت انظار الرجال لها .. الى وزر مخالفة تعاليم الاسلام الحنيف والحديث الشريف !!

اختي المسلمة .. الا تعلمين بأنكِ كلما استمررت بهكذا مظهر اقتربتِ الى جهنم اعاذنا الله واياكم منها

الا تعلمين انكِ تخالفين قول سيد الرجال الذي افنى عمره وحياته وتحمل مالايطيقه بشر ليتمم لنا مكارم الاخلاق فداه نفسي وامي وابي !!

الا تعلمين ان الله سبحانه ينظر إليكِ بعين السخط والغضب وينظر الى نيتكِ من فعل هذا الشيء المقزز !!


اتساءل احيانا .. هل من تفعل هذا الشيء يكون بحسن نيه ام للفت الانظار لها !!

واذا كان للفت النظر .. فما الفائدة من لفت النظر وما هو الهدف منه !!

الا تنزعج من تفعل ذلك من شكلها ؟؟ ام ان الشيطان يجمله في نفسها ؟؟

هل انعدم الذوق عند من تفعل ذلك وتراه شيء جمالي مع انه العكس ؟؟

بصراحه لا اعلم ولكن الشيء الثابت والوحيد انه



تذكرة مجانية إلى جهنم !



بقلمي / الجــــــــــوري

 

الجووري

عضو بلاتيني
سؤال للشيخ عبدالسلام بن ابراهيم الحصين

pic1.gif


pic2.gif


pic3.gif




1- هل الشكل الظاهر في الصور هو المقصود بأسنمة البخت المائلة ؟

إذ أن الشعر مرتفع لوسط الرأس تقريبا ؟!

2- وهل التحريم الوارد في الحديث على وجه الإطلاق في حال ظهرت المرأة بهذا المظهر
أمام الرجال والنساء ,أم عند الرجال فقط؟

3- تعمد غالبية الفتيات إلى رفع شعورهن بمشابك أو حشوها بلفائف بقصد التزين وأن
يبدو الشعر أكبر حجما ؟ فهل يدخل هذا في التحريم الوارد في الحديث المذكور ؟

نرجو االتوضيح.. جزاكم الله خيرا ..


الإجـــــــــابة:

بمعرفة الحديث الوارد في ذلك، ومعرفة معناه يتبين هل هذه الرسمة الواردة هي أسنمة البخت الواردة في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، أو لا.
روى مسلم في صحيحه، وأحمد في المسند عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ((صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا)).
وروى أحمد وابن حبان والحاكم عن عبد الله بن عمرو بن العاص قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: ((سيكون في آخر أمتي رجال يركبون على السروج كأشباه الرجال ينزلون على أبواب المساجد، نساؤهم كاسيات عاريات على رءوسهم كأسنمة البخت العجاف العنوهن فإنهن ملعونات، لو كانت وراءكم أمة من الأمم لخدمن نساؤكم نساءهم كما يخدمنكم نساء الأمم قبلكم)).
ففي هذين الحديثين ذكر وصف لنساء يلبسن لباسًا لا يستر، وأنه يقع بسببهن فتنة، وقد اختلف أهل العلم في معنى هذه الأوصاف، والمقصود هنا هو أسنمة البخت.
فنقول: الأسنمة جمع سنام، وهو أعلى ما في ظهر الجمل.
والبخت نوع من الإبل عظام الأسنمة، وقد وصف هذا السنام بأنه مائل، وفي حديث ابن عمرو وصفت البخت بأنها عجاف، والعجاف جمع عجفاء، وهي الناقة الضعيفة، قال الخادمي في كتابه بريقة محمودية: "وإنما قيد بالعجفاء لأن سنامها حينئذ يكون مائلا إلى أحد الطرفين".
وبهذا يظهر أن الصورة المرفقة ليست هي المقصودة بالحديث؛ لأمرين:
1-أن مقتضى التشبيه بالسنام أن يكون ذلك فوق الرأس، لا خلفه.
2-ولأنه قال: ((على رؤوسهن))، وما في الصورة هو خلف الرأس، وليس على الرأس.
وقد اختلف أهل العلم في صورة المنهي عنه كيف هي، فقيل:
1-يعظِّمن رؤوسهن بالخمر والعمائم، أو عصائب تلفها على رأسها، فيكون كبيرًا، قال النووي: هذا هو المشهور في تفسيره.

2-رفع ضفائر شعورهن على أوساط رؤوسهن تزينًا وتصنعًا، قال القاضي عياض: ضَفْر الْغَدَائِر وَشَدّهَا إِلَى فَوْق, وَجَمْعهَا فِي وَسَط الرَّأْس فَتَصِير كَأَسْنِمَةِ الْبُخْت, وَهَذَا يَدُلّ عَلَى أَنَّ الْمُرَاد بِالتَّشْبِيهِ بِأَسْنِمَةِ الْبُخْت إِنَّمَا هُوَ لِارْتِفَاعِ الْغَدَائِر فَوْق رُءُوسهنَّ, وَجَمْع عَقَائِصهَا هُنَاكَ, وَتُكْثِرهَا بِمَا يُضَفِّرْنَهُ حَتَّى تَمِيل إِلَى نَاحِيَة مِنْ جَوَانِب الرَّأْس, كَمَا يَمِيل السَّنَام.
3-تكثير الشعر، ورفعه فوق الرأس، وهذا المعنى يشبه السابق، والفرق بينهما أنها في السابق تفعل ذلك بشعرها، وهنا تزيد على شعرها بشيء تجعله فيه.
4-يَطْمَحْنَ إِلَى الرِّجَال وَلَا يَغْضُضْنَ عَنْهُمْ, وَلَا يُنَكِّسْنَ رُءُوسهنَّ. وقال بهذا المازري، نقله عنه النووي.

وقد أخبر جمع من أهل العلم بوقوع هذا في زمانهم، وأنهم رأوا النساء تضع على رؤوسهن العمائم الكبار، وتلف شعرها فوق رأسها، وتشده حتى يكون كسنام البعير.

قال القرطبي في تفسيره ج12/ص311:
"والبخت ضرب من الإبل عظام الأجسام عظام الأسنمة، شبه رؤوسهن بها لما رفعن من ضفائر شعورهن على أوساط رؤوسهن، وهذا مشاهد معلوم والناظر إليهن ملوم".
وقال ابن تيمية في الجواب الصحيح ج6/ص122:
"وظهر النسوة بعد ذلك بسنين كثيرة وعلى رؤوسهن عمائم كأسنمة الجمال البخاتي، يسمون العمامة سنام الجمل".
وقال السيوطي في الخصائص الكبرى ج2/ص256:
"قال أبو نعيم: النساء المذكورات في هذا الحديث قيل أنهن المغنيات بالعراق، يعتممن بكارات كبار على رؤوسهن ثم يتجلببن فوقهن".
وقال المناوي في فيض القدير ج4/ص209:
"أي يعظمن رؤوسهن بالخمر والعمائم التي يلففنها على رؤوسهن، حتى تشبه أسنمة الإبل، ... وذا من معجزاته فقد كان ذلك، سيما في نساء علماء زماننا، فإنهن لم يزلن في ازدياد من تعظيم رؤوسهن حتى صارت كالعمائم، وكلما فعلن ذلك تأسى بهن نساء البلد، فيزدن نساءُ العلماء؛ لئلا يساووهن؛ فخرًا وكبرًا".
وقال ابن الأخوة في معالم القربة في معالم الحسبة 157:
"فقد أحدثن الآن من الملابس ما لا يخطر للشيطان في حساب, وتلك لباس الشهرة التي لا يستتر منها إسبال مرط, ولا أدنى جلباب, ومن جملتها أنهن يعتصبن عصائب كأمثال الأسنمة, ويخرجن من جهارة أشكالها في الصورة المعلمة, وقد أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم بما ورد عنه من الأخبار".

وقد فرق بعض أهل العلم بين جمع المرأة شعرها فوق رأسها، وبين جمعها لشعرها خلف رأسها، فقال القنوجي في يقظة أولي الاعتبار 113 شارحًا معنى أسنمة البخت:
"يغطين رؤوسهن بالخمر والمقانع، ويجعلن (على) رؤوسهن شيئًا، يسمى عندهن النازة، لا عقص الشعر والذوائب المباح للنساء، حسب ما ثبت في الصحيح عن أم سلمة قالت: قلت: يا رسول الله إني امرأة أشد ضفر رأسي. الحديث".
قال الفيومي في المصباح المنير 422: "العقيصة للمرأة الشعر الذي يلوى ويدخل أطرافه في أصوله".
وقال 211: "الذؤابة بالضم مهموز: الضفيرة من الشعر إذا كانت مرسلة، فإن كانت ملوية فهي عقيصة".
وأما العلة في النهي، فقيل:
1-التشبه بالرجال بلبس العمائم، وهذا مقتضى تفسير الحديث بلبس العمائم والعصائب على الرأس، وقال بهذا جمع من أهل العلم، كالنووي في شرحه لصحيح مسلم، وفي شرحه للمهذب، وقال الحجاوي في الإقناع 1/278: "ويحرم عليهن لبس العصائب الكبار التي يتشبهن بلبسها بالرجال"، واستدل له الحجاوي في كشاف القناع بهذا الحديث.
2-وقيل: إنه لباس شهرة، يلفت نظر الرجال إليها، كما ذكر ابن الأخوة، وقد سبق نقل كلامه.
3-ومنهم من قال إن المراد به التزين المحرم، كما في الوصل، فهي تصل شعرها بما يجعله كثيرًا، فترفعه، من باب التزين والتصنع، وقد نقل هذا ابن حجر عن القرطبي فقال في فتح الباري: "شبه رُءُوسهنَّ بِهَا لِمَا رَفَعْنَ مِنْ ضَفَائِر شُعُورهنَّ عَلَى أَوْسَاط رُءُوسهنَّ تَزْيِينًا وَتَصَنُّعًا, وَقَدْ يَفْعَلْنَ ذَلِكَ بِمَا يُكْثِرْنَ بِهِ شُعُورهنَّ".
4- وقيل إن المراد بالحديث تطلعهن إلى الرجال، ورفع رؤوسهن إليهم، وعدم غض أبصارهن، أو تنكيس رؤوسهن، وقال بهذا المازري كما سبق.

والذي يظهر والله أعلم أن النهي قُصد به التشبه بالرجال، وإظهار الزينة، فيكون فيه محذوران: الأول: التشبه بالرجال، والثاني: إظهار الزينة.
وإن كان الثاني -وهو إظهار الزينة- أولى؛ لأن سياق الحديث يدل عليه، فإنه ذكر أنهن كاسيات عاريات، وأنهن مائلات مميلات، وهذه الأوصاف تقتضي أنها تظهر من زينتها ما تفتن به الرجال، ومن ذلك أنها ترفع شعرها فوق رأسها، حتى يكون بارزًا ظاهرًا، وهو أدعى للفت الأنظار إليها، وصرف وجوه الرجال إليها.
وعلى هذا التعليل فلا يجوز فعل ذلك أمام الرجال بإطلاق، أما عند النساء فإن كانت العلة هي التشبه فلا يجوز، وإما إن كانت العلة هي إظهار الزينة فيجوز؛ لأن المرأة يجوز لها أن تظهر من زينتها أمام أمثالها من النساء.

وأما رفع الشعور بمشابك؛ ليبدو الشعر أكبر حجمًا، فلا بأس به ما دام أمام النساء؛ لأنها يجوز أن تتزين في شعرها بما تشاء، ما لم تتشبه بمن يحرم عليها التشبه به، من الرجال، أو الكفار.
وأما حشوه بلفائف بقصد التزين، وأن يبدو الشعر أكثر حجمًا، فالظاهر والله أعلم أنه من الوصل المذموم، وإن كان من أهل العلم من أجاز أن تصل المرأة شعرها بغير الشعر، كخيوط الحرير، ونحوه، لكن لفظ الحديث الوارد يقتضي النهي عن وصل الشعر بما يظهره بغير مظهره الطبيعي، بحيث يظن الناظر إليه أنه من أصل الشعر، وليس هو كذلك.
وقد يدخل في حديث الكاسيات العاريات، إذا رفعته فوق رأسها؛ لأنه حينئذ ينطبق عليه التفسير المذكور، بأنه تكبر رأسها بما تضعه فوقه حتى يكون كالسنام، ويقال فيه ما قيل في السابق.
والله أعلم، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وآله.
 

الجووري

عضو بلاتيني
i7492_domain-0333178426.jpg



هل هذه الصور صحيحة بخصوص رأسها كسنام الجمل

السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

شيخـنا عبد الرحمن السحيم حفظكـم الله تعالى/ هذا الموضـوع انتشر في الإنترنت فهل الصـورة تعتبر صحيحة؟ وهل هـذا ينطبق على هـؤلاء النساء كما موضـوع في الصـورة؟
وجزاكـم الله خيرا.



Lpf83508.gif



xah83502.jpg



والله الموفـق


الجواب :
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

مـما يتوقّف فيه العُلَماء إنْزَال الأحَادِيـث على واقِع مُعيَّن، والْجَزْم بأنّ ذلـك الواقِع هو الْمَقْصُد بالحديـث. ومما فَسَرّ به العُلَماء " أسْنِمَة الـبُخْت الْمَائلَة " مَا يَقرُب من صُورة السَّنـام إذا مَالَ، وهو إمَالَة الشَّعْر عـلى جِهَة، كَفعْل الكافرات أو الفاجِـرات. والْمَعْرُوف في مَيْـل السَّنَام أنه يميل إلى أحَد جانبـي الْجَمَل، فيَكون أشْبَه بالقَصَّة المائلة. ومـما فُسِّر به الْحِديث أيضا تكـبير الرأس بِأن يُلَفّ عليه عمامـة، أو بِجَمْع الشَّعَر فوق الرَّأس أو خَلْفَه بحيث يبدو للـناظِر.

قـال الإمام النووي: وأمَّا " مَائـلات " فَقِيل: مَعْنَاه: عن طاعـة الله ومَا يَلْزَمهن حِفْظه. " مُمِيلات " أي: يُعَلِّمْـن غيرهن فِعْلَهن الْمَذْمُوم. وقِيـل: " مَائلات " يَمْشِين مُتَبَخْتِرَات " مُـمِيلات " لأكْتَافِهن. وقِيل: " مَائـلات " يَمْشِطْن الْمِشْطَة الْمَائلة، وهي مِشْطَة البَغَايـا " مُمِيلات " يَمْشِطن غيرهن تلـك الْمِشْطَة. ومَعْنَى " رُؤوسهـن كأسْنِمَة البُخْت " أن يُكَبِّرْنَها ويُعـظِمْنَها بِلَفِّ عِمَامة أوْ عِصَابة أوْ نَحوهـا. اهـ.

هـذا مِن جِهَـة .
ومِـن جِهَة ثانية فإن الشّكل الْمُصَوَّر فـي السُّؤال هو مَحْذُور شَرْعًـا، إذ ليس الْمُرَاد مِـن الْحِجَاب هو مُجرّد سَتْـر أو تَغطِية الرأس أو البَدن، بـل الْمُرَاد إخفاء معالَم البَدَن، ولذلـك وضَع العُلماء شُرُوطا للحِجاب، وهـي مُسْتَنْبَطَة مِن أدلّة الكِتاب والسنة
فَشَرَطُـوا فيه أن يَكون واسِعا فَضْفَاضًا، وهذا قـد دَلّ عليه قول أسامة بن زيد: كَسَانِي رسـول الله صلى الله عليه وسلم قِبطية كَثيفة كانـت مِمَّا أهْداها دحية الكلبي، فَكَسْـوتُها امْرأتي، فقال لي رسول الله صلـى الله عليه وسلم: مَالك لم تَلبس القِبطـية ؟ قلت: يا رسول الله كَسـَوتُها امْرأتي، فقال لي رسول الله صلـى الله عليه وسلم: مُرْها فَلْتَجْعَل تَحْتَهـا غِلالة، فإني أخاف أن تَصِف حَجْم عظامهـا. رواه الإمام أحمد وغيره، وروى نحـوه أبو داود عن دحية الكلبي رضي الله عـنه.
وشَرَطوا شُرُطا أخْرَى مُسـتَنْبَطَة مِن الكِتاب والسُّـنَّـة .

ولا شـكّ أنَّ ما صُوِّر في السّؤال مِمَّا يُبْـدي حَجم رأس المرأة وحَجم شَعْرِها، ووَضْعـه بِتلك الصَّورة أنه داخِـل دُخُولا أوّليا في اللباس الكَاسـي العَاري، وقد قال عليه الصلاة والسلام: رُبّ كاسِيـة في الدّنيا عَارِيَة في الآخِرَة. رواه البخـاري. قال ابن حجر: كاسِية جَسدهـا، لكنها تَشُدّ خِمَارَها مِن وَرَائها فَيبْدُو صَـدْرَها، فَتَصِير عَارِيَة، فَتُعَاقَب في الآخـرة. اهـ. وهذا ينطبق على مَن تَلْبَس الضَّـيِّق، وعلى مَن تَلْبس العَبَـاءة على الكَتِف، لأنّهَا لا تَسْتُر تَقَاطِيع جَسَدِهـا.

وقـد أوْرَد ابنُ عبد البر ما رواه الإمام مالـك عن علقمة بن أبي علقمة عن أمه أنـها قالت: دَخَلَتْ حَفصة بنـت عبد الرحمن على عائشة زوج النبـي صلى الله عليه وسلم وعلى حَفـصة خِمَار رَقيق فشقته عائشة وكستها خِمَارًا كَثِيـفًا.

ومـا رواه مالك عن مسلم بن أبي مريـم عن أبي صالح عن أبي هريرة أنـه قال: نساء كاسيات عاريـات مائلات مميلات لا يدخـلن الجنة ولا يجدن ريحـها، وريحها يوجد من مسير خمسمائة سنـة. ثـم قال ابن عبد البر: الْمَعْنَى في هَذين الحديثـين سَواء؛ فَكُلّ ثَوب يَصِف ولا يَسْتُـر فَلا يَجُوز لِبَاسه بِحَال إلاَّ مَع ثَوب يَسْتُـر ولا يَصِف، فإنَّ الْمُكْتَسِيَة بِه عَارِيَـة. اهـ.

وحديـث: " صِنفان من أهل النار لم أرَهمـا: قوم معهم سياط كأذْناب البَقـر يَضْرِبون بِها الناس، ونِسَاء كَاسِيات عَارِيـات، مُمِيلات مَائلات، رُؤوسهن كأسْنِمَـة البُخْت الْمَائلة، لا يَدْخُلْن الْجَنَّة ولا يَجِـدْن رِيحها، وإنَّ ريحها لَيُوجَد مِـن مَسِيرة كَذا وكذا " رواه مسـلم. فالأمْر ليس بالأمْر الْهَيِّـن، بل هو أمْر في غاية الْخُطُـورة.

وهـو سَبب للفضيحة في الآخِرة كـما تقدّم مِن قوله عليه الصلاة والسلام: رُبّ كاسِيـة في الدّنيا عَارِيَة في الآخِرَة “، والْجَـزِاء مِن جِنْس العَمَل، فلَمَّا لم تتستَّر فـي الدُّنيا ولَم يَكُن حَجابـها حِجابا شرْعيا عوقِبَت في الآخِرَة بالفضـيحة والعُرِيّ، وإن كان كلّ أحَدٍ يُحَِر عُريانا إلاَّ أنّهـا تَفتَضِح في ذلك الْموطِن. نسأل الله أن يسترنا فـوق الأرض وتحت الأرض ويـوم العَرْض.. وأن يَسْتُر نِسَاء المسلـمين في الدُّنيا والآخِرة. والله تعالى أعلـم.
الشيخ عبد الرحمن السحيم
 

الجووري

عضو بلاتيني
الكاريكاتير لغة عالمية وسلاح اعلامي لايصال هدف او فكره بطريقة طريفه

ولما كان ما يسمى مجازا حجاب بوتفخه شيء طاريء على ديننا

فقد تناوله رساموا الكاريكاتير برسوماتهم



images



y3L87693.jpg



4pnc6f12947036.jpg



cFJ87855.jpg



ecbd72a237.jpg



CyM87578.jpg



:D :D :D
 

محب الصحابه

عضو مخضرم
اللهمَّ أبرم لهذه الأمةِ أمرَ رُشدٍ .. يعِزُّ فيهِ أهلُ الطاعةِ ويذلُّ فيهِ أهلُ المعصيةِ .. ويؤمرُ فيهِ بالمعروفِ ويُنهى فيهِ عن المنكر ِ .. وتعلو فيهِ السّننُ وتموتُ البدعُ .. وتُذاعُ الحشمة ُ والعفافُ .. وتُكسرُ راية ُ الفجور ِ والسفور ِ والاستهزاءِ بالدّين ِ .
 

الجووري

عضو بلاتيني
اللهمَّ أبرم لهذه الأمةِ أمرَ رُشدٍ .. يعِزُّ فيهِ أهلُ الطاعةِ ويذلُّ فيهِ أهلُ المعصيةِ .. ويؤمرُ فيهِ بالمعروفِ ويُنهى فيهِ عن المنكر ِ .. وتعلو فيهِ السّننُ وتموتُ البدعُ .. وتُذاعُ الحشمة ُ والعفافُ .. وتُكسرُ راية ُ الفجور ِ والسفور ِ والاستهزاءِ بالدّين ِ .

آمين .. :وردة:​
 

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
cFJ87855.jpg



بالمستقبل مو بس تهدّم بحجابها جسر​

يمكن يستخدمونه بدل الديناميت لشق طرق بالجبال : /​





والله عيب .. جسمج نتفة وصماخج أكبر من الجدر ...
إذا ما خفتي من الله ..ومات الوازع الديني استحي من الناس .. اللي حولج ..​

الله يهدي الجميع ..​










ما يكبرني لقب:وردة:​

الجوري :وردة:​

وكل الحبيبات ..​

يمال السعادة يارب ..​
 
التعديل الأخير:

الجووري

عضو بلاتيني

ماذا يقول الشباب عن حجاب ابو تفخه

هذي بعض الاقوال ونقلتها لكم حتى تدرك اخواتنا وجهة نظر الشباب بشكلها الغريب




مقالة:بس على طاري حجاب بوقوطي رووب ... خل اقولك هل موقف الي موتني من
الضحـــــــــــــــك ..... تقريبا من شهرين على ما اعتقد كنت بالمرينا مووول
الساعه تقريبا 12 بليل فاصلين انا وصاحبي ومشتهين بـــاسته ...
الشاهد ان كنا قاعدين نتعشى وكان يمنه مجموعه من الشباب تتراوح اعمارهم مابين
20 و 25 قاعدين بالطاوله الي يمنه .... وكان منهم الكاجول ومنهم الي داق النسفه الطيبه
كان في بينهم واااااااااحد مينون مو مينون صج بس فاصل حده ... المهم وانا طايحله بهل باستا وسوالف مع صاحبي ولا اطيح عيني على وحده من بعيد مجبله علينا ... ومثل ماقلت كانت لا بسه حجاب بقوطي رووووب .... ظحكت وقلت حق صاحبي تهقى هل مينون راح يطوفها .. ولا يقط عليها قطه !! قالي ما اعتقد .... تخيل !!
شافها المينون من بعـــــــــــــيد جان الاهبل يفصخ عقاله وغتره ويحط فوق راسه قوطي بيبسي
الحجم لكبيـــــــر وانت عارف حجمه ... ويحط الغتره فوق البيبسي ولعقال فوقهم .... وقام من مكانه وراح يمشي يمها جنه ما يدري شسالفه !!!!!

تخـــــــــــــــــــــيل الموقف
تدري شصااااااااااااااار فينه ..... من كثر ماضحنه ماكملنه الأكل قمنه من الطاوله ومشينه مو متحملين والفقيره ما بقه أحد بالمرينا ما ضحك .... أهو ريال اهو صبي اهوه ياهل اهوه بنت اهو مره اهو شايب الكل قام يضحك لانه كان الموقف حــــــــــده غبي .... المسكينه قامت تبجي ..
وأتوقع انها قامت تلبس حجاب وبووشيه بــــــــــــــعد ...






مقالة:يا جماعة في ظاهره الفتت انتباهي في خواتنا المحجبات الا وهي ظاهره القوطي الي يحطونا في الحجاب عشان يصير راس البنت طوالي وسؤالي هو

1- ما الهدف من جعل شكل الحجاب جذي ؟
2- هل القصد انا يا فلان ترا هذا شعري الصجي ؟
3- منو كان مصدر هالفنتق العجيب ؟

يا جماعه الحجاب الهدف منه اخفاء مفاتن المرأه فا اذا المرأه ودها تطلع مفاتنها ليش متحجبة ؟؟


طبعا ماراح اتكلم عن الظاهره الاحلى الا وهي الي تثبت الموبايل بين الحجاب واذونها صراحه شكلها روعه يكون

والله المستعان






مقالة:




والله لو أقولك شي ما تصدق .. مرة وحدة من خواتنا بالله إللي راسها أكبر من جسمها تسولف مع رفيجتها بالاستراحة و أنا طبعا ً قاطة إذني

تقول لها من وين شارية شباصتج ؟؟

ترد عليها تقول و الله آنا لافة شعري بربطة تالي ملبسة الربطة دلاغات بعدين حطيت عاليمين كماشة و عاليسار كماشة .. عشان يثبتون !!

ردت رفيجتها و إهي مبققة عيونها : وااااااااااااااااااو إبداع .. !!

والله أنا ما أدري شالحكمة ..!!!!

سألت وحدة أمون عليها تقول الناس كلهم جذي .. وبس ..!!!








مقالة:قوطي روب....هخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخهخااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي...
هذا حتا بالكويت معكم...
والله اخوي هذه الظاهره منتشره واجد بالخليج...
ظاهرة (القنبوعه)يعني..رفع الشهر بشباصه..كبيره...كنه(مرجل عيش)..
والله بنات اليوم يفكرونها موضه..وهو شكل البنت يضحك.زوفيه نوع من المصخره...
ليش..قول رسول الله..(كاسيات عارايات..كاسنمت البخت المائله)هذه هن كاسنمت البخت المائله...
سبحان الله...
الله يهدي بناتنا.انا بنت والله هه الطريقه ما احبها ولا احبذها





مقالة:هااي شلونكم


هذا اخر واحدث ستايل للبف الي تحت اللفة او الشيلة


اخترعته بنية


ماراح تصدقون لو اقولكم شنو طريقتها


هذا وحدة كانت بكلية من كليات الكويت


شافت وحدة محجبة راسها شكبرة


دشت المحجبة الحمام ويا هذيج الثانية جان تسالها انتي شنو حاطة تحت شيلتج ؟


قالت لها تبين تشوفين


تدرون شنو ؟


صدق او لا تصدق


حاطة الدب الي لام قلب حب احمر وركبته على راسها ومثبتتة


وتدرون شتقول >>>>> فكرتي






مقالة:




نلاحظ ان سنه عن سنه الموضه تتغير و سنه عن سنه الناس تهب بطريقه معينه باللبس و المكياج او تسريحات الشعر، مو بس جذي.. حتى طريقه لبس الحجاب تغيرت و صارت تواكب الموضى حالها حال اي شي ثاني.


أيام طفولتي مثلا، كانت مدرسة الرياضيات تلبس حجاب واصل لي نص ظهرها و معطي اكتافها. كنت استغرب و احسبها بات مان.
بعدها قمت اشوف تعيير بالستايل، صار مو ضروري انه الحجاب يغطي الشعر و من هنا بدأت صيحة حجاب بو قذلة و بلشو البنات بصبغ قذلهم للفت الأنظار حولهم
و بعد جم سنه قمنا نشوف حجاب بو لونين و بعد بو لونين طلع الحجاب بو نسفه ( مقطوط هدد )

و أخيراً‍‍‍‍!‍‍‍‍‍‍!!!!


حجاب بو قوطي روب


اكيد مار عليكم؟ الي لابسته يكون راسها طويل من الخلف و كأنه عمارة و من هنا بدأت المنافسة بين الفتيات ( منو الي راسها طول من وره ) ولا يعلمون بأننا نموت ضحك لما نشوفهم.


في يوم من الأيام كنت راد من الدوام و كان الجو جميل ( شهر سبعة ) و الأمطار كانت عزيرة ( اي انطرني ) و اذا بصوت البريك ( فرامل )... بووووووووووووووووم.. ولا سياره داشة بالسياره الي يمي الي راكبتها آنسة مركبه اريل براسها!! سوري قصدي لابسة حجاب بو تفخه. و من قوه الحادث طار حجابها مسكينه و اذا بقوطي الروب يطير و يسقط على طبلون السيارة. و من هنا سميت هذا النوع من الحجاب بــ حجاب بو قوطي روب.
اي نعم، بو قوطي روب..




هذي وجهة نظر الشباب ونظرة الناس لكم ..

الله يهديكم وايانا الى سواء السبيل ..
 

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
شافها المينون من بعـــــــــــــيد جان الاهبل يفصخ عقاله وغتره ويحط فوق راسه قوطي بيبسي
الحجم لكبيـــــــر وانت عارف حجمه ... ويحط الغتره فوق البيبسي ولعقال فوقهم .... وقام من مكانه وراح يمشي يمها جنه ما يدري شسالفه !!!!!









الله يغربل بليسه :D




الله يهدينا ويهدي بناتنا وحريمنا يارب ..

كبر الحجاب لا يعني كبر الشان إطلاقاً ..



 

الجووري

عضو بلاتيني
3078_p101461.gif







الكاريكاتير احيانا يكون ابلغ من الكلمة ويكون نصيحة على شكل لسعه






2887373200_07767a7721_o-425x318.jpg


قووووويه :D




2371441164_bd99893c82_o-425x319.jpg


صااااجه ليش مايشوووف نفسه بالمنظره !!
صج العمى عمى البصيره مو البصر




3196401750_d711aba6a0.jpg


:p :p :p





3571310430_53d30d6c6b.jpg


:eek: :eek: :eek:





2407812131_05c2745a0b.jpg


هههههههه ويقولون حجاب !!!





Bi108831.jpg


اخيرا راح يطيرون :p










سيداتي سادتي نقدم لكم كبيرهم الذي علمهم السحر قصدي التفخ :إستنكار:



get-6-2008-aeb5cay0.jpg






والله ان الدين ارقى من هالاشكال واكبر من مناظرهم المقززة
ياريت يضعون امام اعينهم ان كل مسلم سفير لدينه من منظره
وتصرفاته وتعاملاته مع الغير


تحياتي :وردة:
 

حره

عضو فعال
على البركه افتتاح الحمله لو هي متأخره مايخالف
اعذروني

الله يجعلها مناره سبيل لكل اخت ظلت الطريق وتاهت عن سبل الرشاد

الحلال بين والحرام بين

الله يستر على بناتنا وخواتنا ويهديهن

بوركتن خواتي الغاليات
 

حره

عضو فعال
get-6-2008-aeb5cay0.jpg




هل يليق ببناتنا ان يكن مثل هذا السيكي القذر

ارجوا ان تكون القاضيه على نهاية هذه الموضه المقززه
 
أعلى