النائب سعد زنيفر انطقه الله الذي انطق كل شيء ، صاحبنا خربها في تصريح ناري ضد الحكومة

وافي74

عضو فعال
ههههههههههههههههههههههه سعد زنيفر تكلم هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة اذا صوتوله ثاني مره اجل على الدنيا السلام

h4334

عضو
والله يا اخوان كلامة موزون

بس انا ما فهمت شنو قال بالضبط

%D8%B3%D8%B9%D8%AF%20%D8%B2%D9%86%D9%8A%D9%81%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B2%D9%85%D9%8A.jpg_thumbT.jpg

abu ali

عضو مميز
والله سعد زنيفر لاتوجد له مواقف طيبه لكي ننذكره بها بل نكباته كالشمس التي لا يغطيها المنخل
هذا التصريح يعتبر ظاهرة فريدة واتوقع غير طبيعية الا اذا فسرت

التفسير: يالعوازم هذا ممثلكم فهلا فسرتم ماحدث وكيف تحركت الجينات ومتى وكيف صرح

والله يالغالي ... للأسف أنه يمثلنا .
ولا لوم عليك إذا لمت من صوت له .

نائب من عرض النوائب اللي مرت بالكويت
فهناك الكوارث الطبيعيه وهذا من الكوارث الانسانيه
اللي ابتلينا فيها........الله يفرجنا بزوالها
مع الاحترام والتقدير لقبيلة العوازم

لك حق العتب واللوم يالغالي ... فسعد محد !!!!
بل ليس لنا وجه لكي نقول أنه يمثلنا

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
بعد ماشم امكانيه حل الحكومه والمجلس قام يطلع تصاريح ( ناريه ) -------------

تصريح سعد زنيفر يدل على ان هناك احتمال كبير في حل مجلس الامة ، بعد ان انفرط العقد ، وانقلب السحر على الساحر ، واصبح الحكومي حتى النخاع يستجوب ، و ينتقد و يهدد الحكومة بالويل والثبور وعظائم الامور ، باذن الله الايام القادمة سوف تتضح الصورة ، وتقبل فائق احترامي وتقديري ...........

كل استجواب وله سعر ..!!!
والله اعلم

يا اخوي الكريم ، هؤلاء نواب الخنوع والانبطاح مشترين الحكومة التعبانه مواقفهم المتخاذله في مجلس الامة لمدة اربع سنوات قدام بخشم الدنيار والمناقصات والمعاملات غير القانونيه ، على حساب هدر كرامة الشعب الكويتي الحر وانتهاك حرمات المال العام دون حسيب ورقيب ، و تتحكم فيهم حيثما شاءت ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .......

ولد عطا

عضو مخضرم
أسد ممكن مع أحترامي لصاحب الصوره الي أنت حاطهاا ومع موقفي من زنفير بس لاتصير مثل الغوغائيين وتكرر كلام من غير دليل ممكن تقولي متى قال كرهباء مع المقطع أو تعتذر قدام الشباب لأنك صاحب الموضوع :D>>>>(ملاحظه لاتصيرون مثل بعض أهل العمائم بالف والدوران السؤال واضح ومايبي توضيح فقط الدليل )

أسد ممكن مع أحترامي لصاحب الصوره الي أنت حاطهاا ومع موقفي من زنفير بس لاتصير مثل الغوغائيين وتكرر كلام من غير دليل ممكن تقولي متى قال كرهباء مع المقطع أو تعتذر قدام الشباب لأنك صاحب الموضوع :D>>>>(ملاحظه لاتصيرون مثل بعض أهل العمائم بالف والدوران السؤال واضح ومايبي توضيح فقط الدليل )

يا اخوي ولد عطا يارعاك الله ، مشكلتنا العصيبة الجاهلية والعنصرية البغيضة ،وانصر ولد عمك ظالم او مظلوما ولو بالباطل وعلى حساب كرامة الشعب الكويتي وامواله وحرياته ، هذا بلاء بوك يا عقاب ، والله اذا استمرينا على هذا الوضع في الكويت ، لا طبنا ولا غدا الشر ، الحين اهملت صلب الموضوع ، وبحثت عن الكلمة نسبت حق العضو الفاضل ، لا تسمن ولا تغني من الجوع ............

والله العظيم تمنيت يكون تعليقك الاول على موضوعي نقد ورفض لمواقف العضو المتخاذله في مجلس الامة بشكل صريح ، هذي هي الي تخدم الشعب الكويتي والاجيال القادمة ، بدل من ذكر كلمة لا تقدم ولا تأخر في حال البلاد والعباد ، وكانك يارعاك الله مسكت علي شيء تزول منه الجبال ..........

والله كنت بصراحه لا اريد ارد عليك ، ولكن باب حسن الظن فيك ،و حتى لا تكون هناك صراعات جانبيه خارج اطار الموضوع ، انت سمعت اكيد مثل ما سمعنا عن هذي الكلمة في جلسة الكهرباء عندما دافع زنيفر عن الوزير الشريعان ، وتكلم عنها بعض كتاب مقالات ، وهذي مقالة مشاري العدواني عنوانها (كرهباء زنيفر) وورد في موضوع قال مشاري العدواني :

أما جملة أبو الشباب الحبيب زنيفر فهي «يا أخي الريس مشكلة الكرهباء صار لها 20 سنة ولا حمل الله نفسن ما تحتمل وكما قيل اعملوا فسيرى الله عملك والمؤمنين».

المصدر :http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=83858

ولد عطا

عضو مخضرم
يا اخوي ولد عطا يارعاك الله ، مشكلتنا العصيبة الجاهلية والعنصرية البغيضة ،وانصر ولد عمك ظالم او مظلوما ولو بالباطل وعلى حساب كرامة الشعب الكويتي وامواله وحرياته ، هذا بلاء بوك يا عقاب ، والله اذا استمرينا على هذا الوضع في الكويت ، لا طبنا ولا غدا الشر ، الحين اهملت صلب الموضوع ، وبحثت عن الكلمة نسبت حق العضو الفاضل ، لا تسمن ولا تغني من الجوع ............

والله العظيم تمنيت يكون تعليقك الاول على موضوعي نقد ورفض لمواقف العضو المتخاذله في مجلس الامة بشكل صريح ، هذي هي الي تخدم الشعب الكويتي والاجيال القادمة ، بدل من ذكر كلمة لا تقدم ولا تأخر في حال البلاد والعباد ، وكانك يارعاك الله مسكت علي شيء تزول منه الجبال ..........

والله كنت بصراحه لا اريد ارد عليك ، ولكن باب حسن الظن فيك ،و حتى لا تكون هناك صراعات جانبيه خارج اطار الموضوع ، انت سمعت اكيد مثل ما سمعنا عن هذي الكلمة في جلسة الكهرباء عندما دافع زنيفر عن الوزير الشريعان ، وتكلم عنها بعض كتاب مقالات ، وهذي مقالة مشاري العدواني عنوانها (كرهباء زنيفر) وورد في موضوع قال مشاري العدواني :

أما جملة أبو الشباب الحبيب زنيفر فهي «يا أخي الريس مشكلة الكرهباء صار لها 20 سنة ولا حمل الله نفسن ما تحتمل وكما قيل اعملوا فسيرى الله عملك والمؤمنين».

المصدر :http://www.zoomkw.com/zoom/Article.cfm?ArticleID=83858
أخي أسد السنه أنت جبت تصريح من أخبارية رافضية مالهاا مصداقيه عندنا وأنا على فكره عندي مقال لصاحب الشاهد يقول أن مسلم البراك ياخذ 50 الف من الشيخ ناصر الصباح ومحد أخذ كلامه لأنه ماله مصداقيه ولسنا غوغائيين أي كلمه نكررهاا ممكن تحط المقطع الي قال فيهاا كربهاء وخلنا نشوف أو تعتذر أنا شفت المقطع الف مره ماقال الكلمه هذي وبما أنك صاحب الموضوع والكلمه ممكن تجيب المقطع وعلى فكره متوافر في اليوتيوب;)

DK-21

عضو بلاتيني

ابك الحميااااااااااااااااا وماتسووووي ..

ولله عيب الي قاعد ادافع عنه

واقسم بالله انه قال كرهبا ويالله روح انت وزنيفر مالك هذا

ولد عطا

عضو مخضرم
ابك الحميااااااااااااااااا وماتسووووي ..

ولله عيب الي قاعد ادافع عنه

واقسم بالله انه قال كرهبا ويالله روح انت وزنيفر مالك هذا
العيب أعرفه قبل تعرفه أنت أنا موضوعي مع أسد السنة وزنيفر مادافع عنه بس الكذب الي أنت تقوله أتحداك قدام العالم تجيب المقطع جيبه ونعرف من الي غوغائي يهذري وهو مايعرف وش يقول وكلمت عيب عيب تقولهاا تقسم بالله ورنا وحط المقطع وثبت أنك على حق أو تعتذر وماعتقد أنك تعملهاا لأني متأكد أنك ماراح تعترف ملاحظه شوفو يا أخوان راح تاكل العصفوره السانه

صريح بالمره

عضو فعال
لم يتبقى سوى حنطور

ســــــــعــــــــد زنــــــ يــــــــفــــــــر

نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطق

يــــــــــا رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــه

لم يبقى من الاعضاء الصامتين الا سعد خنفور الملقب شعبيا( الحنطور )ويقال انه اعتزل السياسه واتجه لمزاين الابل

ياجماعه انا اكره زنيفر كره واكره نكرانه للربعه ولدائرته ارجعوا الي تعليقي بالصفحه الاولي

ولكن الرجل لم يقل الكلمه كرهباء ارجعوا الي اليوتيوب ,والرجل الذي اقسم عليه ان يعتذر ويستغفر

أخي أسد السنه أنت جبت تصريح من أخبارية رافضية مالهاا مصداقيه عندنا وأنا على فكره عندي مقال لصاحب الشاهد يقول أن مسلم البراك ياخذ 50 الف من الشيخ ناصر الصباح ومحد أخذ كلامه لأنه ماله مصداقيه ولسنا غوغائيين أي كلمه نكررهاا ممكن تحط المقطع الي قال فيهاا كربهاء وخلنا نشوف أو تعتذر أنا شفت المقطع الف مره ماقال الكلمه هذي وبما أنك صاحب الموضوع والكلمه ممكن تجيب المقطع وعلى فكره متوافر في اليوتيوب;)

اخوي الكريم، والله اني متضايق وانا اكتب هذا الرد ،عرفت الان لماذا يخرج امثال هؤلاء نواب الى مجلس الامة ،ويحددون مصير الامة، اذا عرف السبب بطل العجب ، قاتل الله الحمية والفزعة المكروه ، اصبح كل همومك قال زنيفر كرهباء او لا ، اهم هذا عندك من تعطيل مصالح العباد والبلاد، ومن بيع ارادة الشعب الكويتي من قبل نواب الخنوع والانبطاح والرشاوي ......

اقسم بذات الله العظيم لو خيرت بين الصواغ وبين حسين مزيد ، سوف اختار الصواغ دون ادني شك ، لان مصلحة الكويت ومصلحة ابناء من بعدي تتعلق فيه ،والله على ما اقول شهيد ، ولن ابحث عن الاعذار حق ولد عمي ، قال ولا ما قال ، لن انسى مواقفه من استجواب المسلم وتصويته على السرية ، قبح الله وجه العنصرية والفزعة التي تدفع الرجل لدفاع عن الخانع والبصام بالباطل باي طريقة .......

اولا: ادري انك مو مصدق ان سعد زنيفر صرح وتكلم عن امر مهم حدث في الكويت ، في العادة لا ارى لا اسمع لا اتكلم ، هذي جريدة الانباء وكالة كونا تعجب بعد ولا :

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=183471&zoneid=14

وكالة انباء المحلية :

http://www.lnanews.org/news_desc.asp?id=5789

ثانيا : اما كلمة ذكرتها كرهباء ذكرت مصادرها ، مقالة مشاري العدواني كتب عنها ،

المصدر :
http://www.janoubalsourra.com/ArticleDetail.aspx?id=9721

والله ما ابي اضيع دقايق ثمينه في حياتي في سماع كلمة سعد زنيفر في يوتيوب ، ولم اريد مشاهدتها ،بس واضح من كلامك انك شاهدتها في اليوتوب ، ترى على فكره جلسات مجلس الامة يتم شطب وتفريغ بعض الكلمات في الشريط قبل العرض ، ويتم اقتطاع ومونتاج ويتم في الصباح ثم تعرض اعادة بعد صلاة العشاء ، واذا افترضنا ما قال ، راح تشفع له في مواقفه المتخاذله في مجلس الامة ، اذا هذا تفكيرك ، ابارك من الحين حق سعد زنيفر في راح يكون عضو في الانتخابات القادمة ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل العفو والسلامة ............

ولد عطا

عضو مخضرم
ياجماعه انا اكره زنيفر كره واكره نكرانه للربعه ولدائرته ارجعوا الي تعليقي بالصفحه الاولي

ولكن الرجل لم يقل الكلمه كرهباء ارجعوا الي اليوتيوب ,والرجل الذي اقسم عليه ان يعتذر ويستغفر
يازميلي أنا مثلك ماعمري دافعت عن زنيفير ومشاركاتي تشهد بس شتقول على الي يكرر كل كلمة يسمعهاا من غير دليل وتطلب منه يعتذر مايملك الشجاعة أنه يعتذر

ولد عطا

عضو مخضرم
اخوي الكريم، والله اني متضايق وانا اكتب هذا الرد ،عرفت الان لماذا يخرج امثال هؤلاء نواب الى مجلس الامة ،ويحددون مصير الامة، اذا عرف السبب بطل العجب ، قاتل الله الحمية والفزعة المكروه ، اصبح كل همومك قال زنيفر كرهباء او لا ، اهم هذا عندك من تعطيل مصالح العباد والبلاد، ومن بيع ارادة الشعب الكويتي من قبل نواب الخنوع والانبطاح والرشاوي ......

اقسم بذات الله العظيم لو خيرت بين الصواغ وبين حسين مزيد ، سوف اختار الصواغ دون ادني شك ، لان مصلحة الكويت ومصلحة ابناء من بعدي تتعلق فيه ،والله على ما اقول شهيد ، ولن ابحث له عن الاعذار حق ولد عمي ، قال ولا ما قال ، لن انسى مواقفه من استجواب المسلم وتصويته على السرية ، قبح الله وجه العنصرية والفزعة التي تدفع الرجل لدفاع عن الخانع والبصام بالباطل باي طريقة .......

اولا: ادري انك مو مصدق ان سعد زنيفر صرح وتكلم عن امر مهم حدث في الكويت ، في العادة لا ارى لا اسمع لا اتكلم ، هذي جريدة الانباء وكالة كونا تعجب بعد ولا :

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/local2010.aspx?articleid=183471&zoneid=14

وكالة انباء المحلية :

http://www.lnanews.org/news_desc.asp?id=5789

ثانيا : اما كلمة ذكرتها كرهباء ذكرت مصادرها ، مقالة مشاري العدواني كتب عنها ، والله ما ابي اضيع دقايق ثمينه في حياتي في سماع كلمة سعد زنيفر في يوتيوب ، ولم اريد مشاهدتها ،بس واضح من كلامك انك شاهدتها في اليوتوب ، ترى على فكره جلسات مجلس الامة يتم شطب وتفريغ بعض الكلمات في الشريط قبل العرض ، ويتم اقتطاع ومونتاج ويتم في الصباح ثم تعرض اعادة بعد صلاة العشاء ، واذا افترضنا ما قال ، راح تشفع له في مواقفه المتخاذله في مجلس الامة ، اذا هذا تفكيرك ، ابارك من الحين حق سعد زنيفر في راح يكون عضو في الانتخابات القادمة ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل العفو والسلامة ............
أخي أنا كلامي واضح ليش تشرق وتغرب مثل الشيعة تروح تجيب مصادر من جرايد وعجزان تشوف مقطع وتحلف بالله أنك ماشفته وتقول أن المجلس يقطع شايفنا بنغال:( المجلس يقطع الي فيه كلام غير صالح لنشر موكربها من كهرباء;) بس مشكلتكم تكابرون وماتعترفون وتحلفون بالله أنكم ماودك تضيع دقايق من وقت الثمين وتكتب مقال شطوله وتروح تقول أنت تدافع عن زنيفر لا ياأخي أرجع وشوف مشاركاتي وتعرف موقفي أما صاحبكم الي يقسم ماراح أرد عليه لأنه مايملك الشجاعه يعتذر وأتمنا ماتكون مثل

ولد عطا

عضو مخضرم
سبحان الله واحد يقسم وتاكل العصفوره السانه والثاني يقول والله ويخلف في حلفه مازلت أنتظر المقطع أو تعتذور اذا تملكون الشجاعه ;)

DK-21

عضو بلاتيني
سبحان الله واحد يقسم وتاكل العصفوره السانه والثاني يقول والله ويخلف في حلفه مازلت أنتظر المقطع أو تعتذور اذا تملكون الشجاعه ;)

العصفوره تاكل 15000 الف متخلف راح صوت حق كرهباء :)

طلعو ناس اوادم بعدين تعال دافع وناقش

الحميا الي مو على سنع بطلهاااا .. لأنها ماتسمن ولاتغني من جـوع وعيب ترى :)

ياعنصري هذا اخر رد لي معاك لأأن ما اضيع وقتي مع زنيفر والي ورا زنيفر .. :إستنكار:

أعلى